تعرف علي عقوبة الزمالك بعد الانسحاب من مباراة المقاصة في الدوري

اعلن اتحاد كرة القدم اعتبار نادي الزمالك منسحبا من مباراة المقاصة في الدوري المصري ، بعد اصرار مرتضي منصور علي عدم التوجه لملعب المباراة ، اذ سيتم توقيع عقوبات علي نادى الزمالك تصل لخصم 6 نقاط و200 الف جنيه بعد الانسحاب من مباراة المقاصة في الأسبوع الـ22 للدورى الممتاز.

تعرف علي عقوبة الزمالك بعد الانسحاب من مباراة المقاصة في الدوري

تعرف علي عقوبة الزمالك بعد الانسحاب من مباراة المقاصة في الدوري

عقوبة الزمالك بعد الانسحاب من مباراة المقاصة في الدوري 2017

وحسبما تنص لائحة مسابقات اتحاد الكرة فى حالة عدم فريق للمباراة حسب ميعادها المحدد مسبقا يتم الانتظار لمدة 20 دقيقة ، ثم يتم اعتبار الفريق غير المتواجد منسحبا من المباراة ، وبالتالي يتم توقيع عقوبة خصم 6 نقاط وغرامة مالية 200 الف جنيه .

حيث تم اعتبار الزمالك منسحبا من لقاء المقاصة ، وبالتالى خصم 3 نقاط من رصيده باعتباره خاسرة لمباراة المقاصة ، كذلك 3 نقاط اخري من رصيد نقاط الزمالك في الدوري ، مع توقيع غرامة مالية على النادى الأبيض هي 200 ألف جنيه وتحميله تعويض للشركات الراعية للمباراة.

 

سبب ازمة مباراة الزمالك والمقاصة الثانية بين اتحاد الكرة والشرطة

وكان اتحاد الكرة، قد ارسل خطابا إلى ناديى الزمالك ومصر المقاصة، ردا على خطابهما الذى تضمن طلبا بتأجيل مباراتهما معا المقرر إقامتها اليوم ، خاصة مع مواجهات الزمالك في افريقيا القادمة ، الا ان اتحاد الكرة فى خطابه للناديين، أن الجهات الأمنية المختصة أكدت أن المباراة المذكورة سوف تقام حسب موعدها المقرر فى السابعة من مساء الأحد الموافق 16 أبريل على ملعب استاد بتروسبورت بدون جمهور.

الا ان رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور اصر علي عدم خوض مباراة الزمالك والمقاصة بينما قام فريق المقاصة بالذهاب لملعب المباراة ليتم اعلان الزمالك منسحبا من المباراة رسميا.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.