قيمة زيادة اجرة الميكروباص والتاكسي في القاهرة والمحافظات بعد زيادة البنزين والسولار يوينو 2017

نوضح لكم قيمة زيادة اجرة الميكروباص واجرة التاكسي في القاهرة والجيزة وجميع المحافظات وخطوط النقل بعدما تم زيادة اسعار البنزين والسولار اليوم الخميس 29 يوينو 2017 ليصل سعر بنزين 92 الي 5 جنيه ، وسعر اسطوانة البوتاجاز الي 30 جنيه.

 

قيمة زيادة اجرة الميكروباص والتاكسي في القاهرة والمحافظات بعد زيادة البنزين والسولار يوينو 2017

قيمة زيادة اجرة الميكروباص والتاكسي في القاهرة والمحافظات بعد زيادة البنزين والسولار يوينو 2017

 

قيمة زيادة اجرة الميكروباص والتاكسي في محافظة القاهرة بعد رفع اسعار البنزين 2017

وحسبما صرح اللواء محمد الشيخ سكرتير عام محافظة القاهرة، إن الزيادة الجديدة فى تعريفة الركوب بعد زيادة أسعار الوقود على النقل الداخلى بالعاصمة، 25 قرشا زيادة على الأجرة للمسافة 15 كيلو مترا.

 

وزيادة 50 قرشا على المسافة من 15 كيلو مترا لـ 30 كيلو مترا وذلك حسب تعريفة الميكروباصات والتاكسي في القاهرة كما نشاهد في الصور.

 

زيادة اجرة الميكروباص في الجيزة ما بين 25 قرش الي 75 قرش

اما بالنسبة لمحافظة الجيزة اوضح المحافظ قائلا إنه تم اعتماد التعريفة الجديدة لمركبات النقل الجماعى والسرفيس بحيث تتراوح الزيادة الجديدة بداية من اليوم 29 يونيو 2017 بين 25 قرش و 75 قرش للخطوط الداخلية ومن 3 جنيهات إلى 5 جنيهات للخطوط الخارجية بنسبه تتراوح بين 7 إلى 20%  وفقاً لمسافه كل خط وإلزام السائقين بها حتى لايتم استغلال المواطنين.

كذلك صرح اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، إنه تم توزيع اللائحة الجديدة لتعريفة الركوب على السائقين، والزيادة تتراوح بين 10 و15% فقط وذلك حسب المسافة وخطوط الميكروباصات ووسائل النقل الاخري بالمحافظة.

 

حقيقة زيادة اسعار تذكرة المترو والقطارات مجددا

وعلي الجانب الاخر اشارت وزارة النقل انه لا نيه لزيادة أسعار تذاكر المترو أو تذاكر قطارات السكك الحديدية في مصر بعد رفع أسعار البنزين والسولار والغاز مشيرة الي أنه لا اتجاه ولا نية لزيادتها خلال الفترة المقبلة.

كان مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف اسماعيل قد قرر زيادة أسعار المنتجات البترولية والغاز الطبيعى، وتضمنت قائمة الوقود والمحروقات زيادة سعر البنزين والسولار والبوتاجاز، ليصبح سعر البنزين 80 بـ 3.65 جنيه للتر بعدما كان 235 قرشا، وسعر بنزين 92 الي 5 جنيهات للتر  بعدما كان 350 قرشا، كما شهد سعر السولار تحريكا من 235 قرشا إلى 3.65 جنيه، وتحريك سعر البوتاجاز من 15 إلى 30 جنيها للأسطوانة.

 

شاهد من هنا بالتفصيل اكثر زيادة اسعار البنزين والسولار والغاز الطبيعي يونيو 2017

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.