لينك موقع تسجيل استمارة الثانوية العامة 2017 وطريقة تسجيل البيانات

نشرت وزارة التربية والتعليم في مصر لينك موقع تسجيل بيانات استمارة الثانوية العامة 2017 حيث يبدأ طلاب الثانوية العامة تسجيل بياناتهم الكترونيا بداية من يوم الاربعاء 11 يناير وذلك من خلال كود الطالب وكلمة السر التي حصل عليها الطالب من المدرسة.

لينك موقع تسجيل استمارة الثانوية العامة 2017 وطريقة تسجيل البيانات

لينك موقع تسجيل استمارة الثانوية العامة 2017 وطريقة تسجيل البيانات

 

وزارة التعليم تعلن فتح باب تسجيل بيانات استمارة الثانوية العامة 2017 علي الانترنت

وحسبما اوحضت الإدارة العامة لنظم المعلومات ودعم اتخاذ القرار وكذلك الإدارة العامة للامتحانات بوزارة التربية والتعليم، ان الوزارة فتحت باب التسجيل في استمارة الثانوية العامة حيث يبدأ التسجيل الإلكتروني لاستمارة التقدم لامتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي 2017/2016 (نظام حديث)، وذلك بدءًا من اليوم الأربعاء الموافق 11 /1 /2017.

 

لينك موقع استمارة الثانوية العامة 2017

يمكن لطلاب الثانوية العامة التسجيل الإلكتروني لاستمارة التقدم لامتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسى 2017/2016 (نظام حديث)، من خلال لينك الموق الإلكتروني التالي:

 

http://seat.thanwya.emis.gov.eg

 

طريقة تسجيل البيانات في استمارة الثانوية العامة 2017

اما عن طريقة التسجيل في استمارة الثانوية العامة يقوم الطالب بتسجيل دخول باستخدام (كود الطالب وكلمة السر) التى حصل عليهما من خلال المدرسة المقيد عليها ، ثم يستكمل باقي بياناته وتعديلها عند الحاجة وهي بيانات اسم الطالب والرقم القومي والشعبة والتخصص .

– وفي حالة وجود خطأ في بيانات الثانوية العامة يتم الرجوع الي المدرسة للتعديل قبل حفظ الاستمارة.

– ثم يتم تأكيد البريد الالكتروني للطالب و اللغة الاجنبية الاولي واللغة الاجنبية الثانية ثم اختيار حفظ في نهاية تسجيل بيانات استمارة الثانوية العامة.

– ليتم في النهاية بعد ظهور تم تسجيل البيانات بنجاح اختيار طباعة التقرير لطباعة الاستمارة

– وفي حالة الرغبة في تعديل بيانات استمارة الثانوية العامة بعد حفظ الاستمارة علي الموقع يتم ذلك من خلال مسئول المعلومات بالمدرسة وذلك لمرة واحدة فقط.

– من جانبها أهابت الإدارة العامة لنظم المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمديري مدارس الثانوية العام بتقديم الإرشاد والدعم الفني للطلاب لتسجيل الاستمارة الإلكترونية بصورة صحيحة مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح في امتحانات الثانوية العامة 2017.

 

شاهد من هنـــــا

جميع نماذج امتحانات الثانوية العامة 2017 الجديدة

بنظام البوكليت

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.