مشروع تاكسي النقل التفاصيل وطريقة الاشتراك فيه

اعلن مجلس الوزراء برئاسة المهندس شريف اسماعيل بدء العمل في مشروع تاكسي النقل في خمسة محافظات ، موضحا تفاصيل المشروع الجديد وطريقة الاشتراك حيث سيتم تأسيس شركة مساهمة ويسمح للمواطنين والقطاع الخاص الاشتراك بها.

مشروع تاكسي النقل التفاصيل وطريقة الاشتراك فيه

مشروع تاكسي النقل التفاصيل وطريقة الاشتراك فيه

تفاصيل مشروع تاكسي النقل في خمسة محافظات من بينها القاهرة والاسكندرية

وحسبما اوضح المهندس شريف اسماعيل ان مشروع تاكسي النقل، سيبدأ قريبا عن طريق إنشاء شركة مساهمة 10 مليون المرخص و100 مليون رأس مال مقترح من المساهمين في الجدول، علي ان تكون الشركة بنظام شركات النقل الحديثة حيث سيتم تحديد شركة سوفت وير لادارة المشروع ، بحيث يبدأ المشروع في 5 محافظات هي القاهرة والإسكندرية وأسيوط وبورسعيد والمنيا.

 

سيارات النقل المشاركة في مشروع تاكسي النقل

سيضم المشروع سيارات مقسمة الي 3 مستويات هي: ربع نقل ونص نقل – ثلاثة أرباع نقل ونقل ثقيل بعدد 20 سيارة من كل نوع ويمكن التنوع باشتراك من لديهم سيارات على مستوى جيد الاشتراك معنا في المنظومة الإلكترونية لتشغيلهم مما يتيح مكاسب للشركة وتغطية المحافظات المذكورة سابقا وسيكون برفقتهم جهاز GPS للتتبع وعمل المنظومة على مستوى الجمهورية.

 

مشاركة القطاع الخاص في مشرروع تاكسي النقل

ويتم حاليا توقيع بروتوكول تعاون مع أحد منتجي السيارات في مصر لتصنيع المحلي لكي يصل المخطط إلى 400 سيارة، وعمل هيكل إداري للشركة من 5 إدارات هي إدارة العمليات المسئولة عن التعاقد مع السيارات والمشغلين وإدارة الصيانة والشئون الإدارية والمالية وعلاقات المستثمرين والتنسيق مع الجهات الحكومية، فضلا عن الإدارة التجارية المسئولة من غدارة application وتحديد المنتجات ومسارات توزيعه.

 

طريقة الاشتراك في مشروع تاكسي النقل

ستعلن وزارة النقل بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي آلية العمل والاشتراك في مشروع تاكسي النقل حيث سيتم اتاحة المشاركة في المشروع للشباب وسائقي النقل و من لديهم سيارات نقل بمستوي جيد في محافظات القاهرة والاسكندرية واسيوط وبورسعيد والمنيا.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.