مميزات وعيوب نوكيا 6 Nokia بنظام اندرويد و سعره

اعلنت شركة نوكيا عن عودة انتاج الهواتف الذكية 2017 حيث اصدرت موبايل نوكيا 6 “Nokia 6 ” بنظام اندرويد بسعر 245 دولار و مميزات جيدة خاصة كاميرا نوكيا 6 و البطارية القوية التي تدعم خاصية الشحن السريع ، وفي خمس خطوات سنوضح لكم اهم مميزات وعيوب نوكيا 6 و موعد وصوله منطقة الشرق الاوسط وسعره بالتفصيل.

مميزات وعيوب نوكيا 6 Nokia بنظام اندرويد و سعره

مميزات وعيوب نوكيا 6 Nokia بنظام اندرويد و سعره

عودة موبايلات نوكيا بنظام اندرويد 2017 بداية من نوكيا 6

وحسبما اعلنت شركة HMD المالك والمسوق الحصري للعلامة التجارية نوكيا ، انتاج اول هواتف نوكيا بنظام اندرويد في عام 2017 حيث تم اطلاق اسم Nokia 6 علي الهاتف المُصنّع من مادة الألومنيوم بتصميم رائع مع وجود سماعتين أمامية ستريو Dolby، بجانب دعم خاصية بصمة الاصبع من خلال زر الهوم، ودعم خاصية الشحن السريع ، كذلك وجود منفذ لشريحتين.

 

اهم مميزات نوكيا Nokia 6 الجديد 2017

– شاشة نوكيا 6 هي من نوعية IPS LCD بحجم 5.5 إنش بدقة Full HD بكثافة 403 بكسل في الإنش محمية بطبقة من زجاج جوريلا جلاس 3.

– معالج نوكيا هو ثماني النواة من انتاج شركة كوالكوم فئة Snapdragon 430 ، كما يوجد رام ذاكرة عشوائية بحجم 4GB و ذاكرة التخزين: 64GB.

– كاميرا نوكيا 6 الخلفية: بدقة 16MP بفتحة عدسة f/2.0 مع فلاش LED وتقنية الضبط التلقائي للصورة ، بجانب الكاميرا الأمامية: بدقة 8MP بفتحة عدسة f/2.0.

– البطارية: بسعة 3000 مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع.

– نظام موبايل نوكيا 7 هو أندرويد نوجا 7.0.

عيوب جهاز Nokia 6

– صعوبة شرائه الأن في منطقة الشرق الاوسط خاصة مع اصدار نوكيا 6 في الصين فقط حيث من المتوقع ان يصل لاوروبا و الخليج والمنطقة العربية ومصر خلال النصف الثاني من عام 2017.

– البطارية غير قابلة للازالة ، وان كان هذا هو الحال في معظم الهواتف الحديثة حاليا.

– وضوح الشاشة ليس هو الافضل مقارنة بالسعر والهواتف الاخري.

 

سعر نوكيا 6 و موعد وصوله دول الخليج و مصر

اما سعر جهاز نوكيا 6 فهو 245 دولار الا انه سيكون مخصص للطرح في الأسواق الصينية فقط خلال الربع الاول من عام 2017 ، علي ان يصل منطقة الشرق الاوسط في السعودية والامارات ومصر خلال النصف الثاني من عام 2017 بمتوسط سعر 4500 جنيه.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.