حقيقة منع قطر استقدام المصريين للعمل علي ارضها

مع زيادة الخلافات المصرية القطرية مؤخرا ، نشرت عدد من المواقع تصريحات مسؤولين قطريين حول منع قطر استقدام المصريين للعمل علي ارضها خاصة بعد الهجوم الاخير من وسائل الاعلام المصرية علي امير قطر والاسرة الحاكمة في قطر بشكل مباشر.

حقيقة منع قطر استقدام المصريين للعمل علي ارضها

حقيقة منع قطر استقدام المصريين للعمل علي ارضها

حقيقة منع قطر استقدام المصريين للعمل علي ارضها

وبسبب الاحتقان المتزايد بين القيادة السياسية في مصر و الاسرة الحاكمة في قطر و التراشق الاعلامي بين قناة الجزيرة والاعلاميين في الفضائيات المصرية بسبب فيلم العساكر الذي اذاعته قناة الجزيرة مؤخرا ، حيث هاجم الاعلاميون المصريون امير قطر تميم بن حمد آل ثاني مباشرة بجانب مهاجمة الاسرة الحاكمة ، كما اتهمت عدة جهات في مصر قطر بالوقوم وراء الحوادث الارهابية الاخيرة ومنها تفجير الكنسية البطرسية في العباسية بسبب دعم الاخوان و عناصر داعش في محاولة للتضييق علي النظام المصري قبل ذكري ثورة 25 يناير القادمة .

ورغم كل الخلافات السياسية لم تعلن قطر رسميا منع المصريين من العمل علي ارضها حيث يوجد الاف المصريين العاملين بقطر بجانب استمرار استقدام عمالة جديدة بسبب مشاريع قطر الحالية استعدادا لكأس العالم 2022 وباقي المشروعات الصناعية والعقارية الاخري في قطر.

 

مسئول قطري يدعو الي منع المصريين من العمل في قطر ووقف التأشيرات

وفي تصريح جديد من بن راشد آل خاطر، وكيل وزارة الاقتصاد والتجارة القطري المعروف بخلافاته المتكررة مع المسئولين المصريين ، قال في حسابه الشخصي علي تويير إن “قطر ستمنع استقدام المصريين إلى أراضيها بأي نوع تأشيرة”.

وأضاف “خاطر” في تدوينة قصيرة على حسابه الرسمي بموقع التدوينات “تويتر”، أن وقت الحزم جاء”، قائلاً: “قطر صبرت على قذارة الحكومة المصرية كثيرًا وتوجيهها للإعلاميين والآن جاء وقت الحزم” ، وذلك ردا علي مهاجمة الاعلاميين المصرين الامير تميم بن حمد و والدته الشيخه موزه.

يأتي ذلك بعد مهاجمة هاكرز الموقع الرسمى للعيد الوطنى لإمارة قطر، ودونوا مجموعة من العبارات الهجومية والشتائم مطلقين هاشتاج اليوم الوطني لاولاد ال… ، الامر الذي اثار غضب القطريين وعدد من مواطني الخليج بعدما حمل الهشتاج الفاظا وشتائم خارجة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.