اهم مواصفات سامسونج جالاكسي اس Samsung Galaxy S8 واسعاره

تطلق شركة سامسونج موبايل سامسونج جالاكسي اس8 ” Samsung Galaxy S8″ باسعار مميزة خلال شهر يناير 2017 ، بعد شهور قليلة من فضيحة جالاكسي نوت 7 وانفجار بطاريته ، حيث وعدت سامسونج محبيها ان يكون جهاز Samsung Galaxy S8 الافضل هذا العام في المواصفات والكاميرا و البطارية فما هي اهم مميزات سامسونج جالاكسي اس 8 الجديد.

اهم مواصفات سامسونج جالاكسي اس Samsung Galaxy S8 واسعاره

اهم مواصفات سامسونج جالاكسي اس Samsung Galaxy S8 واسعاره

اهم مميزات سامسونج جالاكسي اس 8 الجديد 2017

وعلي الرغم من السرية المفروضة من شركة سامسونج الكورية علي هاتفها الجديد سامسونج جالاكسي اس 8 ، خاصة بعد فضيحة انفجار بطارية جهاز سامسونج جالاكسي نوت 7 ، حيث تسعي سامسونج الي تقديم الافضل هذا العام من خلال موبايل Samsung Galaxy S8 ، لذلك فلاول مرة سيتم اضافة ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 8 جيجابايت في جالاكسي اس 8.

اما عن مواصفات الشاشة فسوف تحافظ سامسونج علي مواصفات سلسلة اس من حيث حجم الشاشة هو 5.7 inches بوضوح 1440 x 2560 pixels (~515 ppi pixel density) ، مع حماية غوريلا جلاس 5 Corning Gorilla Glass ، كذلك الحماية ضد الماء والاتربة.

كما تم تطوير مستشعر بصمة الاصبع ليكون اسرع و من خلال الشاشة مباشرة ، مع مستشعر قزحية العين كذلك مستشعر دقات القلب و SpO2 ، كذلك لاول مرة في سلسلة جالاكسي اس سيتم اضافة قلم سامسونج s pen .

 

اضافة تقنية UFS 2.1 لتحسين اداء البطارية

كما سيتم ادخال تقنية الجيل التالي من UFS 2.0 والتي صدرت في 2013، ومعتمدة في العديد من الهواتف الذكية المتاحة في السوق حاليًا، وتوفر التقنية الجديدة زيادة في الأداء وكفاءة في استهلاك الطاقة مقارنة بـ UFS 2.0 ، خاصة بعد مشكلة جالاكسي نوت7، الذي أعلنت سامسونغ في أكتوبر الماضي إيقاف بيعه وإنتاجه بعد التأكد من وجود مشكلة تسبب في احتراقه، كان يُنتظر أن يقدم ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايتات، ولكنه جاء بـ 4 جيجابايتات فقط.

 

اضافات و مميزات جديدة كاميرا جالاكسي اس 8

اما عن مميزات كاميرا سامسونج جالاكسي اس 8 فهي ستكون كاميرا ثنائية 12 ميجا بيسكل Dual 12 MP قادرة علي التصوير فيديو 4k كذلك فيديو بوضوح 2160p@60fps, 1080p@120fps بجانب كاميرا امامية 8 ميجا بيكسل ، وسوف يبدأ سعر سامسونج جالاكسي اس 8 الجديد من 700 دولار لنسخة ال 32 جيجا.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.