مواعيد البرامج الدينية في رمضان 2017 موعد عرض برنامج قمرة 2017 وبرنامج عمرو خالد وخواطر

تقدم القنوات الفضائية مجموعة مميزة من البرامج الدينية في رمضان 2017 ، من تقديم ابرز الشيوخ والدعاة ، حيث نوضح لكم مواعيد البرامج الدينية في رمضان 2017 كاملة خاصة برنامج الدكتور عمرو خالد وأحمد الشقيري والشيخ عائض القرني.

مواعيد البرامج الدينية في رمضان 2017 موعد عرض برنامج قمرة 2017 وبرنامج عمرو خالد وخواطر

مواعيد البرامج الدينية في رمضان 2017 موعد عرض برنامج قمرة 2017 وبرنامج عمرو خالد وخواطر

 

تفاصيل البرامج الدينية في رمضان 2017 واهم ما يميزها هذا العام

وتقدم القنوات الفضائية في مصر والسعودية والدول العربية العديد من البرامج الدينية والاجتماعية الرمضانية مع نخبة من ابرز كبار العلماء المسلمين في الوطن العربي الذين يقدمون وجبة دينية رائعة في شهر رمضان الكريم ، كما يقومون بالرد على استفسارات وأسئلة المسلمين في رمضان حيث نوضح لكم قائمة مواعيد البرامج الدينية في شهر رمضان الكريم 1438-2017 .

ولعل من أبرز البرامج التي يتم عرضها على قناة اقرأ برنامج الفجر الجديد للدكتور عائض القرني الذي يتم بثه من مكة وبرنامج رحمة الله للعالمين للدكتور عصام البشير الذي يبث من المدينة.

كذلك برنامج تعالوا نؤمن ساعة الذي يقدمه الداعية الإسلامي الشيخ جاسم المطوع، وكذلك برنامج دار المتقين للدكتور سعد البريك.

وهناك برنامد دواء السماء الذي يقدمه الداعية الإسلامي الدكتور خالد الجندي ، كما تعرض قناة رسالة برنامج الدكتور طارق السويدان وبرنامج فقه الخطأ للدكتور سلمان العودة وبرنامج المفتاخ للدكتور عائض القرني وبرنامج روحانية صائم للدكتور إبراهيم الدويش.

كما تقدم الدكتورة عبلة الكحلاوي برنامج في حب المصطفى ، كذلك برنامج وأيام في المدينة للدكتور علي العمري، وغصون وثمار للدكتور عبد الرحمن العشماوي ورسائل نورانية للدكتور سالم الشيخي وبرنامج وسارعوا للشيخ عبد الحميد البلالي.

كما يقدم الدكتور عمرو خالد الذي برنامج الجنة في بيوتنا والذي يذاع علي قناة رسالة وقناة المحور وقناة الرأي وقناة أبو ظبي ، وتعرض قناة MBC برنامج حجر الزاوية للدكتور سلمان عودة وايضا برنامج خواطر شاب للداعية أحمد الشقيري، ويعرض برنامج الدقائق الغالية على قناة الوطن للدكتور جاسم مهلهل ياسين واليكم قائمة مواعيد البرامج الدينية في رمضان 2017.

 

مواعيد عرض برنامج سواعد الإخاء 2017 في رمضان وقنوات اذاعته

وسيتم عرض برنامج سواعد الاخاء علي قناة رسالة وقناة المجد وقناة دليل وعلي قناة مكة في تمام الساعة 8 مساءً ويعاد 7:40 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة ، هو برنامج تلفزيوني ديني على منهج أهل السُّنة والجماعة، يقوم بتقديمه عدد من الشُّيوخ، وتتنوع المواضيع المطروحة خلال الحلقات، وللبرنامج عدَّة أجزاء، وقد حقق برنامج سواعد الإخاء في مواسمه الأربعة السَّابقة نجاحاً جماهيريَّاً كبيراً.

كما تقدم قناة الفجر فتنفرد بإذاعة وذكرهم بأيام الله للداعية محمد الحسن الددو، وحقائق القرآن للدكتور علي بادحدح وعلى ىمائدة الإفطار للشيخ إبراهيم الحارثي وخواطر قرآنية للداعية توفيق الصائغ وأسرار الغار للداعية علي العمري.

 

مواعيد عرض برنامج قُمرة 2017 للداعية أحمد الشقيري

اما عن موعد عرض برنامج قمرة 2017 علي قناة ام بي سي 1 و MBC مصر فسيكون في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 7 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، ويعد برنامج قمرة منصَّة إعلاميَّة متاحة للمشاركة من كل دول العالم لمن يرغب، وبإمكان أيّ راغب بالمشاركة أن ينتج فيديو لا يزيد عن 3 دقائق، بشرط أن يكون هادفاً ومؤثِّراً وجذَّاباً ومبتكراً، وليس بأسلوب تقليدي، وبعد ذلك يقوم بإرساله إلى الموقع، ثم يتم اختيار أفضل المشاركات وعرضها في البرنامج، ويشارك في ملتقى قمرة هذا العام 34 مشروع فيلم من 25 دولة، حيث ستحظى بالتَّوجيه والإرشاد من خلال النَّدوات التعليميَّة والاجتماعات مع الخبراء، وسيشارك مخرجون ومنتجون لـ 18 فيلماً روائياً طويلاً وسبعة أفلام وثائقيَّة طويلة وتسعة أفلام قصيرة في برنامج يمتد ستة أيام، ويقام خلال الفترة الواقعة بين الثَّالث والثَّامن من مارس/آذار المقبل في سوق واقف ومتحف الفن الإسلامي في العاصمة القطريَّة الدُّوحة.

 

موعد عرض برنامج فكر للداعية مصطفي حسني في شهر رمضان 2017

اما بالنسبة لمواعيد عرض برنامج فكر للدَّاعية مصطفى حسني في رمضان 2017 ، فسيكون علي قناة اقرا وقناة النهار قبل الافطار في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة ، حيث يتحدث الداعية عن طريقة التفكر والعبادة الراقية السامية ، وكيف ان التفكير فريضة إسلامية عظيمة، وهو وقود الإنسان في عمارة الأرض وهي المهمة الأصيلة التي أناطها الله بالإنسان.

 

موعد برنامج شيخ الازهر علي قناة صدى البلد في رمضان 2017

كما تذيع قناة صدي البلد برنامج شيخ الازهر في رمضان 2017 لفضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب خلال الشهر الكريم وذلك في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة ، علي ان يتم اذاعته مرة اخري الساعة 7 صباحا بتوقيت القاهرة.

 

موعد عرض برنامج الشيخ عمرو خالد في رمضان 2017 نبي الرحمة علي قناة ام بي سي مصر 

تقدم قناة ام بي سي مصر وقناة ام بي سي 1 أربعة برامج دينية على رأسها برنامج للداعية عمرو خالد “نبي الرحمة”، وبرنامج “كلمة السر” للدكتور مبروك عطية، وبرنامج “من القلب للقلب” للإعلامية إيمان رياض، وبرنامج للدكتورة عبلة الكحلاوي.

 

موعد عرض برنامج خالد الجندي في رمضان 2017 علي قناة دي ام سي و موعد برنامج رؤي

وتعرض شبكة قنوات “DMC” برنامجين دينيين ، حيث سيكون موعد عرض برنامج الشيخ خالد الجندي  “لعلهم يفقهون” في رمضان 2017 ويشاركه الشيخ رمضان عبد المعز في تقديم البرنامج قبل مدفع الافطار علي قناة دي ام سي ، بينما يقدم الشيخ اسامة الازهري برنامج “رؤى” علي قناة دي ام سي في تمام الساعة .

 

مواعيد البرامج الدينية في رمضان 2017 علي قناة CBC موعد عرض برنامج الحبيب علي الحفري والشيخ علي جعمة في رمضان

وتقدم شبكة قنوات “سي بي سي” ثلاثة برامج دينية بداية من الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة بداية من موعد برنامج الإنسانية قبل التدين” للحبيب علي الجفري، ثم برنامج “طريقنا إلى الله” لفضيلة الشيخ علي جمعة، بالإضافة إلى الجزء الثاني من برنامج فضلية الإمام الأكبر شيخ الأزهر أحمد الطيب ويحاوره فيه الإعلامي محمد سعيد محفوظ وسيكون موعد اذاعته في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة قبل مدفع الافطار وتابعونا في خمس خطوات سنقوم بتحديث مواعيد عرض البرامج في حالة تغيرها وكل عام وانتم بخير.

 

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.