تعرف علي مواعيد تدريب المعلمين للترقي بعد تعديلها ولينك موقع الاكاديمية المهنية للمعلمين

اعلنت وزارة التربية والتعليم تعديل مواعيد تدريب المعلمين للترقي بالأكاديمية المهنية للمعلمين 2017-2018 وذلك بسبب استيعاب 316 ألف معلم للترقي حيث نوضح لكم موقع الاكاديمية المهنية للمعلمين وطريقة الاستعلام حيث سيتم ترقية عدد 516 ألف معلم وذلك من خلال برنامج متخصص لتدريب المعلمين بالتعاون مع برنامج المعلمون أولا وتدريبهم حسب المواعيد الجديد.

وزارة التربية والتعليم تعلن مواعيد تدريب المعلمين للترقي بعد تعديلها ولينك موقع الاكاديمية المهنية للمعلمين

وزارة التربية والتعليم تعلن مواعيد تدريب المعلمين للترقي بعد تعديلها ولينك موقع الاكاديمية المهنية للمعلمين

 

تعديل مواعيد تدريب المعلمين للترقي 2017-2018

حسبما اوضح وزيرة التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي موضحا تعديل مواعيد تدريب المعلمين للترقي هذا العام ، حيث  اوضحت الاكاديمية المهنية للمعلمين فتح الموقع الرسمي بحيث يستطيع المعلمين المستهدفين للترقية للعام 2018/2017 الدخول على موقع الاكاديمية باستخدام الكود والرقم القومى والرقم السرى لمعرفة ميعاد ومكان التدريب للترقية وذلك اعتبارا من الأول من أغسطس المقبل 2017 ، تدريب للترقية وذلك اعتبارا من الأول من أغسطس المقبل 2017.

 

موقف معلمين مسابقة ال 30 الف معلم من شرط محو الامية

كما أوضح الوزير أنه تم وضع بدائل لشرط محو الأمية لـ7076 من مسابقة 30 ألف معلم، مشيرا إلى أن البدائل هي (اجتياز برنامج المعلمون أولا، والمشاركة في برنامج تحسين التعلم في السنوات الأولى، والخدمة العامة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي).

وتابع وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي قائلا: إنه تم إعادة التعاقد مع 3149 معلم سابق التعاقد معهم عام 2013 وما قبلها بمنحهم عام لاستيفاء شهادة الصلاحية واجتياز برنامج المعلمون أولا، كما تم اعتماد المسابقات المحلية لـ4 آلاف وظيفة في 11 محافظة، ووضع آلية عمل جديدة تنظم التعاقد مع المعلمين المساعدين الجدد تحقق مبادئ المساوة والشفافية واختيار الأفضل.

 

مديريات التربية والتعليم ترسل تعليمات مواعيد تدريب المعلمين للترقي

وعلي جانب اخر بدأت مديريات التربية والتعليم في المحافظات بنشر تعليمات رسمية للسادة المعلمين موضحة انه على الساده المعلمين / الاخصائيين المستهدفين للترقية هذا العام 2017 / 2018 الدخول على موقع الاكاديمية المهنية للمعلمين باستخدام الكود والرقم القومى لمعرفة ميعاد ومكان الترقية وذلك بدءا من شهر اغسطس 2017.

 

موقع الاكاديمية المهنية للمعلمين

وحددت وزارة التربية والتعليم موقع الاكاديمية المهنية للمعلمين حيث يمكنكم الاستعلام اماكن ومواعيد التدريبات للمعلمين بجميع المحافظات ، على الموقع الرسمى للاكاديمية المهنية للمعلمين ، على ان يتم فتح الموقع بدءا من اول اغسطس ليتعرف كل معلم على موعد تدريبه.

 

http://academy.emis.gov.eg/academy/homer1.aspx

 

10 تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.