موعد انتخابات النادي الاهلي وقائمة الخطيب النهائية

أعلن مجلس إدارة الأهلي ، موعد انتخابات النادي الاهلي 2017 ، علي ان يتم ارسال الموعد إلي اللجنة الاوليمية ، وذلك لاعلانها بموعد عقد الجمعية العمومية للنادي الاهلي المصري لانتخاب مجلس ادارة جديد بعد مجلس محمود طاهر ، الذي اعلن ترشيح نفسه مجددا في الانتخابات القادمة ، في الوقت الذي سينافسه نجم النادي الاهلي محمود الخطيب الذي اعلن قائمته النهائية بالانتخابات.

موعد انتخابات النادي الاهلي وقائمة الخطيب النهائية

موعد انتخابات النادي الاهلي وقائمة الخطيب النهائية

 

موعد فتح باب الترشيح لانتخابات النادي الاهلي

وحسبما أكد اللواء شيرين شمس المدير التنفيذ للنادي أن الأهلي سوف يرسل خطابًا رسميًا غدًا إلى اللجنة الأوليمبية لإخطارها بموعد عقد انتخابات مجلس الإدارة في النادي ، مشيرا الي انه تم تحديد موعد فتح باب الترشيح لانتخابات الاهلي يوم 15 أكتوبر الجاري ولمدة أسبوع ينتهي في 21 من الشهر نفسه، وإعلان الدعوة للجمعية العمومية يوم 14 أكتوبر.

 

موعد انتخابات النادي الاهلي يوم الخميس 30 نوفمبر 2017 خلال اجازة ذكري المولد النبوي الشريف

واختارت ادارة النادي الاهلي يوم الخميس الموافق 30 نوفمبر 2017 ليكون موعد عقد انتخابات مجلس ادارة النادي الاهلي ، مشيرا الي ان يوم الخميس سيكون اجازة رسمية بمناسبة المولد النبوي الشريف، لانتخاب مجلس إدارة جديد للدورة الانتخابية 2017-2021 ، وذلك في اجتماعه الذي عقد مساء اليوم، الإثنين، حيث تم الاعلان عن تحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية يوم الخميس 30 نوفمبر 2017 رسميا.

 

قائمة محمود الخطيب في انتخابات النادي الاهلي 2017

يذكر ان أسطورة الكرة المصرية والنادي الاهلي محمود الخطيب قد اعلن ترشحه رسميا علي منصب رئيس القلعة الحمراء في الانتخابات التي ستجري نهاية نوفمبر 2017 ، حيث اعلنت مصادر قائمة الخطيب النهائية والتي ستضم كل من محمود الخطيب لرئاسة النادي الاهلي والعامري فاروق وزير الرياضة الأسبق علي منصب النائب ، خالد الدرندلي علي منصب أمين الصندوق.

كما سيتقدم خالد مرتجي أعضاء قائمة الخطيب ومعه طارق قنديل ، رانيا علواني ، محمد الغزاوي ، محمد الدماطي ، ابراهيم الكفراوي علي فوق السن.

بينما يدخل علي عضوية تحت السن كلا من مهند مجدي ، محمد جمال الجارحي ، محمد سراج الدين.

 

صعوبات تواجه قائمة محمود طاهر واعتذارات متكررة

وعلي الجانب الاخر يواجه رئيس النادي الأهلي الحالي محمود طاهر صعوبة بالغة في استكمال أفراد قائمته الانتخابية التي يخوض بها الدورة المقبلة ، بعدما اعلن محمود الخطيب عن منافسته ، اذ كان آخر الرافضين للانضمام للقائمة نحم الاهلي طاهر ابوزيد ، وسمير زاهر.

ومن المتوقع ان يعلن محمود طاهر قائمته في اللحظة الاخيرة علي ان تضم الأعضاء الحاليين بمجلسه فقط في حين أن اللائحة الاسترشادية تنص على ترشح 12 فرد بما فيهم رئيس النادي وهو ما يضع طاهر في مأزق حقيقي ومنافسه شرسة من الخطيب

 

شاهد من هنــــــــــــــــــــا ايضا اسهل طريقة للسفر روسيا لتشجيع منتخب مصر واسعار رحلة روسيا وتذاكر المباريات

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.