تعرف علي موعد حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة 2017 وكراسة الشروط لـ17 ألف وحدة

حددت وزارة الاسكان موعد طرح شقق العاصمة الادارية الجديدة 2017 و اسعار الشقق ومساحتها بالتفصيل ، حيث سيتم طرح أول 17 ألف وحدة سكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة في شهر ابريل 2017 ، بمساحات مختلفة تتراوح من 110 مترًا وحتى 180 مترًا اعتبارًا من أبريل 2017 ، وذلك عقب الانتهاء من طرح الأراضى الخدمية والسكنية للمطورين العقارين.

تعرف علي موعد حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة 2017 وكراسة الشروط لـ17 ألف وحدة

تعرف علي موعد حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة 2017 وكراسة الشروط لـ17 ألف وحدة

 

موعد ججز شقق العاصمة الادارية الجديدة 2017

اوضحت وزارة الاسكان ان المرحلة الاولي من شقق العاصمة الادارية الجديدة سيتم طرحها في ابريل 2017 حيث سيتم الاعلان عن 17 الف شقة مختلفة المساحات بداية من 110 و 130 متر وحتي 180 متر ، أن معدلات تنفيذ الحى السكنى تسير بمعدلات جيدة، ومن المتوقع الانتهاء من تنفيذ كامل الوحدات فى وقت قياسى، وخاصة أن هناك متابعة بصفة شبه يومية من وزير الإسكان على شركات المقاولات ومد التزامها بالجدول الزمنى.

وأشار إلى أن مشروع العاصمة الإدارية يعد حلم مصر المستقبل، وسيشهد إقبال كبير من كافة المستثمرين ورجال الاعمال والمواطنين العادين، وخاصة أن المدينة تنشىء بمعايير وصفات المدينة الذكية التى يتم التحكم فى البنية الأساسية والإنارة ومحطات الكهرباء وخلافة من خلال النت.

 

اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة 2017 اعلان شهر فبراير

وحسبما اوضحت مصادر في جهاز العاصمة الادارية الجديدة ، ان اسعار شقق العاصمة الادارية الجديدة 2017 ستبدأ من 5 آلاف جنيه وحتي 7 آلاف جنيه حسب المنطقة والتميز ، علي ان يتم طرح 17 ألف وحدة سكنية للمواطنين بمشروع العاصمة الإدارية الجديدة فبراير 2017 ، حيث ستبدأ مساحة شقق العاصمة الادارية السكنية من 130 متر وتصل لـ 180 متر.

وبذلك فان سعر الشقة في العاصمة الادارية الجديدة ذات المساحة 110 متر مربع ستبدأ من 550 الف جنيه وتصل الي 770 الف جنيه ، بينما أسعار الوحدات السكنية ذات مساحة الـ 200 متر تبدأ من مليون جنيه وتصل إلى 1.400 مليون جنيه حسب التميز ، علي ان يتم اتاحة انظمة تقسيم وسداد مبلغ الشقة بطرق متنوعة.

 

طرح اراضي العاصمة الادارية الجديدة للشركات لتنفيذ مشروعات سكنية وخدمية

وبما يتعلق بطرح كراسات شروط أراضى العاصمة الإدارية الجديدة، كشفت مصادر مطلعة، أنه تم بيع 74 كراسة حجز شروط أراضى العاصمة الإدارية وذلك خلال أول يوم فتح باب طرح كراسات الشروط، مضيفة أن بيع هذه الكمية من كراسات الشروط تؤكد نسبة الإقبال الكبير من المطورين وخاصة كبار شركات التطوير العقارى على أراضى العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضحت المصادر، أن كافة الشركات المتقدمة والتى ستحصل على أراضى الطرح الأول ستتمتع بالخصم الذى أعلن عنه الرئيس عبد الفتاح السيسى ويصل لـ25%، لافتة إلى أن بيع أراضى العاصمة الإدارية الجديدة سيكون من خلال الأظرف المغلقة وليس من خلال قرعة أو مزاد علنى ، الجدير بالذكر أن شركة العاصمة الإدارية الجديدة فتحت أبوابها صباح اليوم لاستقبال الراغبين من الشركات الكبرى فى شراء كراسات شروط حجز 1500 فدان.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.