تعرف علي موعد مباراة الاهلي والترجي في دوري ابطال افريقيا 2017 والقنوات الناقلة للمباراة

اعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي في دور ربع النهائي لدوري ابطال افريقيا 2017 ، حيث نوضح لكم موعد مباراة الاهلي والترجي والقنوات الناقلة بعدما استطاع الترجي التونسي في صدارة المجموعة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، ليقابل النادي الاهلي المصري ثاني المجموعة الرابعة.

تعرف علي موعد مباراة الاهلي والترجي في دوري ابطال افريقيا 2017 والقنوات الناقلة للمباراة

تعرف علي موعد مباراة الاهلي والترجي في دوري ابطال افريقيا 2017 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي في دور ربع نهائي دوري ابطال افريقيا 2017

واستطاع النادي الاهلي المصري التأهل في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة بعدما حصد 11 نقطة في المجموعة الرابعة، وتأهل في المركز الثاني بعد الوداد المغربي، الذي ضرب موعدا مع صنداونز الجنوب أفريقي في المرحلة المقبلة.

وحسب لائحة الاتحاد الأفريقي يلتقي متصدر المجموعة في مباراة العودة بمنافسه على ملعبه، وهو ما يجعل الأهلي يتوجه إلى تونس في لقاء العودة، بينما يستضيف لقاء الذهاب في مصر.

وبذلك سيكون موعد مباراة الاهلي والترجي التونسي في مصر مباراة الذهاب أحد أيام 8، 9 أو 10 سبتمبر المقبل في مصر، بينما يقام لقاء العودة في تونس أحد أيام 15، 16 أو 17 من الشهر ذاته علي ان ننشر لكم المواعيد النهائي لاحقا خلال الاسبوع القادم.

 

سيطرة عربية علي دور ربع نهائي دوري ابطال افريقيا 2017

وشهد دور المجموعات العديد من المفاجئات وغياب لافريقيا السمراء في دور الثمانية من دوري ابطال افريقا بعد سيطرة الاندية العربية عليه ، كذلك شهدت البطولة الأيام الأخيرة أحداث مثيرة لعل أبرزها استبعاد الأندية السودانية بعد العقوبة التي وقعت على الاتحاد السوداني من جانب الفيفا بالإيقاف بسبب التدخل الحكومى.

حيث استطاع النجم الساحلي التأهل عن المجموعة الاولي في المركز الأول، مع فيروفياريو دا بيرا الموزمبيقي في المركز الثاني ، ويلتقي النجم الساحلي أول المجموعة الأولى بأهلي طرابلس الثاني في المجموعة الثانية، فيما سيكون فيروفياريو دا بيرا على موعد مع مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري.

بينما المجموعة الثالثة والرابعة استطاع الترجي التونسي التأهل في المركز الاول ليقابل الأهلي المصري في ربع النهائي بعدما حصل الفريق التونسي على 12 نقطة في المجموعة الثالثة وتصدر جدول الترتيب ، بينما سيلعب الوداد البيضاوي المغربي متصدر ترتيب المجموعة الرابعة مع صندوانز الجنوب أفريقي حامل اللعب الذي حل في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة.

 

مواعيد مباريات دور الثمانية في دوري ابطال افريقيا

وتقام مباريات دور المجموعات في مرحلة الذهاب 8، 9 أو 10 سبتمبر، فيما سيكون لقاء العودة على أرض الفريق صاحب المركز الأول في أحد أيام 15، 16 أو 17 من الشهر ذاته.

– النجم الساحلي التونسي وأهلي طرابلس الليبي.

-اتحاد العاصمة الجزائري وفيروفياريو دا بيرا موزمبيق.

-الترجي التونسي والأهلي المصري.

-الوداد البيضاوي المغربي وصنداونز الجنوب أفريقي.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.