موعد معرض اهلا رمضان 2017 في القاهرة وتخفيضات علي سلع وياميش رمضان

اعلنت وزارة التموين عن تفاصيل معرض اهلا رمضان 2017 المقام في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض ، حيث سيتم تخفيض اسعار العديد من سلع و ياميش رمضان بنسبة تصل الي 30 % مع حلول شهر رمضان الكريم بمشارك 200 شركة ومصنع.

موعد معرض اهلا رمضان 2017 في القاهرة وتخفيضات علي سلع وياميش رمضان

موعد معرض اهلا رمضان 2017 في القاهرة وتخفيضات علي سلع وياميش رمضان

موعد معرض اهلا رمضان 2017 في القاهرة

وحسبما اوضحت وزارة التموين فان موعد معرض سوبر ماركت إكسبو أهلا رمضان 2017 المقام في ارض المعارض بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات والمعارض سيكون في الفترة من 22 مايو وحتي 26 مايو 2017 وقد يستمر مع حلول شهر رمضان الكريم ، بمشاركه 180 – 200 شركة صناعات غذائية محلية.

وكانت وزارة التموين قد وحدت بين معرض سوبر ماركت اكسبو و معرض اهلا رمضان هذا العام بحيث يقام الاثنين معا في معرض واحد بهدف تقديم افضل الاسعار للمواطن وعرض جميع السلع الغذائية والمشروبات واللحوم وغيرها في وقت مناسب قبل حلول شهر رمضان الكريم.

 

تفاصيل تخفيضات سلع وياميش رمضان 2017 في معرض اهلا رمضان

وسيتم عمل تخفيضات تصل الي 30 % علي السلع الغذائية و ياميش رمضان 2017 كما يشارك في معرض اهلا رمضان مستوردون لتوفير السلع الأساسية غير المتوفرة بالسوق المحلى، ويقام على مساحة 22 ألف متر مربع، كما يشارك به، بالتعاون مع الصندوق الاجتماعى للتنمية، عدد من الشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك لدعم تلك الشركات على التسويق والترويج لمنتجاتها.

حيث سيوفر المعرض كافة السلع الغذائية واللحوم والعصائر، وسيتم توفير السلع بأسعار منافسة نظرا لتوفيرها من المصنع للمستهلك مباشرة مما يقلل التكلفة ، وبمشاركة الشركة القابضة للصناعات الغذائية ، علي ان يتم اعلان قائمة اسعار السلع والمنتجات في معرض اهلا رمضان خلال الايام القادمة.

 

تعرف علـي امـاكـن معارض اهلا رمضان 2017

في القاهرة والمحافظات

واسعار السلع الغذائية والياميش

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.