لينك موقع نتيجة التقديم في المدارس المصرية اليابانية 2017-2018 وطريقة دفع المصاريف

تعلن وزارة التربية والتعليم نتيجة التقديم في المدارس المصرية اليابانية 2017-2018 ، موضحة لينك موقع الاستعلام عن نتيجة التقديم في المدارس اليابانية واوراق ملف التقديم وطريقة دفع المصرفات الدراسية ، وموعد المرحلة الثانية للتقديم في المدارس اليابانية الجديدة.

لينك موقع نتيجة التقديم في المدارس المصرية اليابانية 2017-2018 وطريقة دفع المصاريف

لينك موقع نتيجة التقديم في المدارس المصرية اليابانية 2017-2018 وطريقة دفع المصاريف

موقع الاستعلام عن نتيجة القبول في المدارس المصرية اليابنية 2017-2018

واشارت وزارة التربية والتعليم انه سيتم اعلان نتيجة قبول طلاب المدارس المصرية اليابانية العام الدراسي الجديد 2017-2018 خلال الاسبوع الحابي ، علي لينك الموقع التالي :-

http://ejsreg.emis.gov.eg

 

مشيرة الي انه تم تحديد الأولوية فى الاختيار للأطفال داخل المربع السكنى للمدرسة والسن، موضحة أنه سيتم التأكد ومراجعة البيانات مع المديريات التعليمية فى المحافظات التى تستقبل الطلاب فى 8 مدارس مصرية يابانية ، حيث سيتم فحص ومراجعة المتقدمين التأكد من مطابقتها للبيانات الذى سجلها ولى الأمر إلكترونيا على موقع الوزارة.

 

طريقة دفع مصاريف المدارس المصرية اليابانية وامكانية تقسيط

سيتم تحصيل مصروفات المدارس اليابانية بداية من 2000 حتى 4000 جنيه ، حيث ستكون مصروفات كي جي 1 هي 2000 جنيه، وبينما مصاريف kg2 جنيه 2500 و3000 جنيه للأول الابتدائي و3500 جنيه للثاني الابتدائي و4000 جنيه للثالث الابتدائي في المدارس اليابانية.

– تزيد بنسبة لا تقل عن 7% سنويا وطبقا لمعدل التضخم ، كما يجوز تقديم خدمة السيارات مقابل اشتراك سنوى يحدد فى ضوء التكلفة.

– مع امكانية دفع المصاريف على قسطين: – الأول بنسبة 75% على أن يسدد قبل بداية العام الدراسى – الثانى بنسبة 25% يسدد فى أول ديسمبر من كل عام.

– تقوم المدرسة بتحصيل ثمن الكتب الدراسية الأجنبية دفعة واحدة مع القسط الأول بالنسبة لمدارس اللغات واشتراك السيارة إن وجد.

– يستخرج إيصالات “123” تربية وتعليم بقيمة كل قسط.

 

الاوراق المطلوبة للتقديم في المدارس اليابانية وملف التقديم

اما بالنسبة عن الأوراق المطلوبة فهي تشميل شهادة ميلاد الطفل وصورة بطاقة ولى الأمر بالنسبة للمتقدمين لرياض الاطفال ، بجانب باقي المستندات التى ستحددها كل مدرسة حسب الادارة التعليمية التابعة لها وكذلك في حالة تحويل الطالب من مدرسة آخري.

 

موعد المرحلة الثانية من التقديم للمدارس اليابانية 2017-2018

كما اوضحت مصادر في وزارة التعليم انه سيتم الإعلان عن موعد المرحلة الثانية للقبول بالمدارس المصرية اليابانية 2017-2018 وذلك فور الانتهاء من إنشاءات عدد آخر من المدارس في المحافظات وتسليمها للأبنية التعليمية لتجهزيها للدراسة وذلك بحلول شهر نوفمبر او ديسمبر 2017.

حيث من المتوقع الانتهاء من 45 مدرسة أخرى خلال العام الجاري، على أن يتم بدء العمل بها على مراحل وفق الأبنية التي يتم الانتهاء منها ، يشار إلى أن عدد التلاميذ الذين تقدموا إلى المدارس المصرية اليابانية عبر الموقع الإلكتروني للوزارة قد بلغ 29 ألف و 700 تلميذ.

 

شاهد من هنـــــــــــــــــا ايضا ما هي المهام المطلوبة من ولي الأمر في المدارس اليابانية

 

لا توجد تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.