نتيجة قرعة دور الثمانية لدوري ابطال اوروبا 2017 ومواعيد المباريات القادمة

في قرعة الاحتمالات المفتوحة نقدم لكم متابعة حية لـ نتيجة قرعة دور الثمانية لدوري ابطال اوروبا 2017 ، والتي ستبدأ في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت السعودية ، حيث نوضح لكم مواعيد مباريات دور الثمانية من دور ابطال اوروبا 2017 ونتيجة القرعة ومفاجأتها خاصة وانها لا تخضع لاي شروط مسبقة سواء ان بكون الفريقين من نفس البلد، أو لعبا في نفس المجموعة بدور الـ32 او خلافه.

نتيجة قرعة دور الثمانية لدوري ابطال اوروبا 2017 ومواعيد المباريات القادمة

نتيجة قرعة دور الثمانية لدوري ابطال اوروبا 2017 ومواعيد المباريات القادمة

 

تفاصيل قرعة دور الثمانية لدوري ابطال اوروبا 2017 و نتيجة القرعة المتوقعة

وكالعادة تستضيف مدينة نيون السويسرية قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2016/2017 , وذلك بعدما حسمت 8 فرق واوربية تأهلهم الى هذا الدور الذي من المتوقع أن يشهد مواجهات نارية خاصة مع عدم وجود شروط للقرعة او منع مواجهة فرق نفس البلد او نفس مجموعة دور ال 32.

واستطاعت 8 اندية تحقيق العديد من المفاجأت في دور ال 16 ، فعلي الرغم من وجود 4 اندية اعتادت الظهور في دور ال 8 لدوري الابطال السنوات الماضية وهي فريق برشلونة، ريال مدريد (حامل اللقب)، أتلتيكو مدريد، بايرن ميوينخ الألماني.

الا ان الاربعة اندية الاخرين اصبحوا احصنة سوداء للبطولة يراهن عليهم الجميع وهم أندية: موناكو الفرنسي، يوفنتوس الإيطالي، بوروسيا دورتموند الألماني، ليستر سيتي الإنجليزي.

 

مواجهات تاريخية في دور ال 16 من دوري ابطال اوروبا 2017 فما هو القادم

استطاع فريق ريال مدريد التأهل على حساب فريق نابولي الايطالي بسهوله بينما فاز برشلونة في مباراة تاريخية علي حساب باريس سان جيرمان ، بينما جاء فوز يوفنتوس علي بورتو البرتغالي، وتأهل أتلتيكو مدريدعلى حساب بايرليفركوزن منطقي بطبيعة حال هذه الاندية هذا العام ومستواها الفني ، وكذلك الحال بالنسبة لتأهل بوروسيا دورتموند ومواطنه بايرن ميونيخ الذي سحق آرسنال 5-1 مرتين ، اما عن فريق موناكو الفرنسي ، فقد تمكن من إقصاء المدرب بيب غوارديولا من دور الـ16 لأول مرة في تاريخه ، اذ يمتلك موناكو خط هجوم شرس.

واستمر فريق ليستر سيتي في ابهار الجميع علي الرغم من أقاله المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري عقب مباراة الذهاب في دور الـ16 امام إشبيلية ، استطاع الفوز والتأهل لدور الثمانية ، بجانب عودة يوفنتوس الايطالي ، وايضا وبوروسيا دورتموند لدور الثمانية ، فتري ماذا ستكون المواجهات في دور الثمانية ؟ دقائق قليلة ونكتشف المزيد.

 

تحديث نتيجة قرعة دور ربع نهائي ابطال اوروبا 2017 تسفر عن مواجهات شرسة و نهائي مكبر

جاءت قرعة دور الثمانية بدورى أبطال أوروبا 2017 بالعديد من المفاجأت حيث سيواجه بايرن ميونخ الألمانى فريق ريال مدريد “حامل اللقب” فيما يعتبر مباراة نهائي مبكر للبطولة.

وعلي نفس الدرجة من السخونة سيواجه يوفنتوس الإيطالى برشلونة الإسبانى في لقاء النفس الطويل.

بينما جاءت القرعة متوازنة لباقي الاندية الي حد كبير اذ سيواجه فريق أتلتيكو مدريد الاسباني ، فريق ليستر سيتى الانجليزي الحصان الاسود هذا العام.

بينما سيلعب بوروسيا دورتموند الالماني امام موناكو الفرنسي.

 

مواعيد مباريات دور الثمانية من دوري ابطال اوروبا 2017

وستكون مواعيد مباريات دور ال 8 بداية بـ مباريات الذهاب التي ستلعب يومي 11 و12 من شهر أبريل 2017 ، علي ان يكون موعد مباريات الإياب في يومي 18و19 ابريل ، وتابعونا في خمس خطوات سنوضح لكم مواعيد المباريات بتفصيل اكثر بعد اعلان القرعة رسميا.

 

شاهد من هنـــــــــا مواعيد مباريات دور ربع نهائي دوري ابطال اوروبا 2017 الآياب والعودة كاملة

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.