أبراج اليوم الأحد 28-1-2018 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر يناير – كانون الثاني مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج 2018

نستعرض معكم أبراج اليوم الأحد 28 يناير 2018 السنة الجديد ، وأهم توقعات أبراج اليوم اقرأ حظك اليوم في الحب والسفر والعمل والزواج ، شاهد توقعات الأبراج وحظك اليوم مكتوب وفرفش مع ماغي فرح في الحب والحياة ومجموعة من علماء النجوم والفلك ، حظك في الحب اليوم الأحد 28 يناير – كانون الثاني 2018 abraj اليوم ، وتوقعات الأبراج من ميشال حايك 28-1-2018 وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس ، اقرأ الأبراج اليوم مع نجلاء قباني ، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف ما هو برجك ، و حظك أية النهار دا، توقعات توافق برجك اليوم الأحد 28 يناير 2018 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الأحوال تبقى للترفية ولبث الأمل والسعادة في النفوس اليوم فعلم الغيب في يدي الله سبحانه وتعالى ودائما تفاءلوا بالخير تجدوه بإذن الله.

أبراج اليوم الأحد 28-1-2018 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر يناير – كانون الثاني مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج 2018

أبراج اليوم الأحد 28-1-2018 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر يناير – كانون الثاني مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج 2018

 

أبراج اليوم وتوقعات الأبراج علي موقع خمس خطوات ومتابعة يومية لتوقعات الأبراج في الحب والعمل والحياة والسفر

برجك اليوم و توقعات الأبراج وحظك اليوم علي خمس خطوات توقعات السنة الجديدة 2018 ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والأسرة حظك اجتماعيا ، أبراج اليوم 11 جمادي الأول 1439 ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الأحد 28 يناير / 28 كانون الثاني 2018 في الحب والصحة تعرف علي حظك اليوم 28-1-2018 ، قد يكون هو يوم حظك في 5khtawat.com.

تعرف علي حظك في الحب شهر ديسمبر واهم المعطيات والحظوظ وأماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الأبراج والفلك العرب ، ميشال حايك وجوي عياد abraj .

أبراج اليوم علي خمس خطوات – الأبراج و الفلك – الحظ اليوم – أبراج اليوم – برج الأسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم .

وكما نقول دائما علي موقع خمس خطوات أنها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا.

 

وشاهد من هنـــــا أيضا:-

توقعات الأبراج كاملة لشهر ديسمبر – كانون الثاني 2018 كاملة حظك في الحب والعمل

 

وتعرف هنــا علي حقيقة إضافة برج حامل الثعبان وترتيب الأبراج الجديد

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل ) \ الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل الأحد 28 يناير \ كانون الثاني 2018 حظك اليوم علي خمس خطوات اجتماعيًا: القمر في منزل العلاقات واليوم مثالي للإعلان عن فكرة تراودك وتحلم بها. عاطفيًا وعائليًا: تميل اليوم نحو إظهار عمق حبك للمقربين وتقترب منهم بلطف، خمس خطوات حظك اليوم برج الحمل علي 5khtawat.com ، تحـصـل عـلـى اتــفــاق جـيـد مــع بعض الأشـخـاص يسعدك. قـدراتـك الحـواريـة مدعمة ، المريخ يتراجع وقد يسبب بعض المشاكل العائلية، لا تتوتر واهدأ وتذكر أن تتعامل مع الأمور بموضوعية.

تعرف معنا في خمس خطوات على حظك اليوم ومعرفة برجك ايه بتاريخ ميلادك واسمك اليوم الجمعة 28 يناير 2018

تعرف معنا في خمس خطوات على حظك اليوم ومعرفة برجك ايه بتاريخ ميلادك واسمك اليوم الجمعة 28 يناير 2018

 

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)

حظك اليوم برج الثور الأحد 28 يناير \ كانون الثاني 2018 حظك اليوم علي موقع خمس خطوات اجتماعيًا وماليًا: تنصحك الأفلاك ألا تضيع طاقتك في نزاع فارغ، الق به وتقدم. عائليًا: القمر معاكس في منزل العائلة وهناك أمور عائلية تستدعي الانتباه وعليك أن تتصرف بحكمة ، الإبداعية تتألق وربما عليك التريث في أخذ أي قرار مصيري خاصة العاطفي منه ربما تشعر ببعض التوتر والارتباك أمام بعض البشر، وقد تكون من الذكاء ألا تزيد من الخلافات ولا داعى للوعود الكاذبة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء الأحد 28 يناير \ كانون الثاني 2018 ، حظك اليوم علي موقع 5khtawat.com ماليًا واجتماعيًا: المشتري في منزلك الحادي عشر يمدك اليوم بأفكار أصيلة تؤثر بها فيمن حولك. عائليًا وعاطفيًا: القمر في منزل الحب يساعدك على اظهار المثالية في علاقتك بالأهل والأحباب ، ربما تشعر بأنك كثير الكلام وقدراتك على الحـوار متميزة وجـود القمر في الجـوزاء يؤثر عليك ، فترة إيجابية تساعدك على المصالحات والتقدم، وربما تفرح لإنجاز ما يخصك أو يخص أولادك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

حظ برج السرطان اليوم الأحد 28 يناير \ كانون الثاني 2018 ، حظك اليوم علي موقع خمس خطوات عاطفيًا وعائليًا: نبتون في وضع معاكس وعليك أن تبتعد عن التعصب وأن تفكر جيدا قبل اعطاء أي رد. صحيًا: القمر يتنافر مع المشتري في منزلي الصحة وعليك اليوم أن تسترخي وتأخذ قسطا وافرا من الراحة ، يجب أن تستمر فى حالة النشاط المسيطرة عليك، ولا تنس أن تمضى بعض الوقت مع من تحب ،تبدو قلقاً ومتوتراً خوفاً من أن أحداً يخبئ عليك شيئاً. وربما تشعر بأنك أخطأت فى قرار ما .

توقعات حظك اليوم الجمعة توقعات الأبراج اليوم الأحد 28-12-2018

توقعات حظك اليوم الجمعة توقعات الأبراج اليوم الأحد 28-12-2018

 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ الأسد (21 تموز – 20 آب )

حظ برج الأسد اليوم الأحد 28 يناير \ كانون الثاني 2018 حظك اليوم برج الأسد علي موقع خمس خطوات اجتماعيًا: القمر في مواجهة برجك يثير أعصابك.. لن تكسب شيئا إذا انغمست اليوم في الصراعات. عاطفيًا: إذا كنت متزوجا تذكر جيدا أن حياة الشراكة تتطلب منك أن يكون الأمر شورى ، من الناحية المهنية يبدو مستقبلك المهني مميزاً، وهناك فرص كثيرة متاحة، ولكنك تبدو غير سعيد بأمورك العاطفية ، تبدو الأمور بين يديك واضحة، ولديك ثقة بنفسك، ولكن لا تفرض رأياً ولا تأخذ قرارا عشوائيا يرضى غرورك.. تنظيم وقتك يفيدك .

 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 أيلول )

حظ برج العذراء اليوم الأحد 28 يناير \ كانون الثاني 2018 أما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقع خمس خطوات ماليًا: القمر يتنافر اليوم مع المشتري في منزلي المال.. حاول أن تحدد أولوياتك في الشراء ولا تتسرع. اجتماعيًا وعاطفيًا: أورانوس في مواجهة برجك ويطالبك ذلك بالتأني والتكتم في أمورك الحياتية ، أما عن توقعات برج العذراء علي 5khtawat.com ، يجب أن تفسح المجال لمشاعرك للآخرين وأنت كذلك في طبيعتك ولكن الأجــواء الفلكية تظهرك أكثر أنانية ، قد تشعر بأن اليوم فارغ وتبدو الطاقات منخفضة وكذلك مناعتك.. استمتع اليوم بالقراءة أو الاسترخاء والعمل الاعتيادي.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر ) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم الأحد 28 يناير \ كانون الثاني 2018 حظك اليوم برج الميزان علي خمس خطوات أنت متهم بصفة تصلب الرأى والفكر، وهذه صفات برجك، ولكن اليوم تستطيع أن تعكس أفكارك أو تقرأ الأمور بشكل مختلف ، ماليًا واجتماعيًا: القمر في منزل المعرفة يدفعك للإطلاع على ثقافات وأفكار جديدة وتبدو ملهما. عائليًا وعاطفيًا: الوضع الفلكي داعم ومن الممكن أن تستمتع اليوم بالحياة التي عملت جاهدا لبنائها.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم الأحد 28 يناير \ كانون الثاني 2018 حظك و أبراج اليوم برج العقرب علي خمس خطوات ماليًا ومهنيًا: القمر في وضع معاكس وعليك أن تدع التسرع جانبا وأن تعمل حسابا للعقبات والمخاطر. اجتماعيًا وعائليًا: الوضع الفلكي دقيق وعليك أن تتخلى عن قسوتك في تعاملك مع الآخرين ، هناك ضغوط فلكية.. لا تخالف القانون وقد تبحث فى أمر زواج أو انفصال من الأفضل عدم أخذ قرار حاسم ،تبدو شديد الحساسية اليوم، ولا تفهم جيداً الكلمات وتأخذها بمحمل شخصي، ولذلك يفضل أن تبعد عن أي حوار يسبب لك ضيقا.

 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 يناير) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الأحد 28 يناير \ كانون الثاني 2018 علي موقع خمس خطوات ربما تأتيك أخبار مهمة، وعليك أن تواكب كل الأحداث، وتجمع كل المواقف، وهذا قد يرهقك ولا حبه ، اجتماعيًا وعائليًا: القمر في منزلك الحادي عشر يفتح أمامك الفرصة للتعلم من تجارب الأصدقاء وتنفعك نصائح المخلصين. عاطفيًا: الوضع الفلكي يعدك باهتمامات ونشاطات مشتركة تجمعك بالأحباب.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

حظ برج الجدي اليوم الأحد 28 يناير \ كانون الثاني 2018 صحيًا وماليًا: القمر والمشتري يتنافران في منزلي الصحة واليوم مناسب للدراسة والتأمل واعتن بنفسك وصحتك ويطالبك الفلك ألا تعلن خططك. اجتماعيًا: القمر في منزلك الثاني عشر واليوم ليس مناسبا للظهور وتجنب الفخر بنفسك ، هـذا أفضل وقـت للحوار حتى مع من لا تعرفهم، وكذلك للسفر فذهنك مرتب، وكأنك متعدد الأسفار ، ربما تتلقى خبراً له تأثير إيجابي على العمل والمستقبل، فترتفع معنوياتك وتشرح بثقة أفكارك.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الأحد 28 يناير \ كانون الثاني 2018 أبراج اليوم برج الدلو علي موقع خمس خطوات عاطفيًا: القمر في برجك ويدفعك للإعلان عن مشاعر إيجابية، وتبدو ساحرا ومتألقا. مهنيًا واجتماعيًا: تخطط جيدا وتكسب الإعجاب وتثبت أنك على حق ، ربما تناقش أمورا فلسفية مع بعض الأصدقاء ولكن عليك أن تبحث عن الهدوء والتناغم في علاقاتك، ولا تنبئ وتلغى إمكانيات الآخرين.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)

حظ برج الحوت الأحد 28 يناير \ كانون الثاني 2018 أبراج اليوم برج الحوت علي خمس خطوات اجتماعيًا وعاطفيًا: رغم الضغوط عليك أن تجتهد اليوم وتستمتع بما هو متاح. ماليًا: القمر يتنافر مع المشتري في منزلي المال ويطالبك ذلك بمراجعة وضعك المالي ومراقبة نفقاتك وعليك أيضا أن تحترس ولا تتعجل الربح ، لا تهمل التفاصيل في العمل ولا ترتجل كعادتك، عليك اليوم أن تلتزم ولا تسيء لسمعتك ربما تفكر في جعل حياتك أسهل لمجرد أن تفتح عينيك وأذنيك، ومكنك أن تتبع حدسك.

 

توقعات العام الجديد كل عام وأنتم بخير شاهد من هنــــــــــــــــــا

أهم توقعات العام الجديد 2018 من ماغي فرح بالتفصيل لكل برج في الحب والعمل والحياة

 

وتعرف من هنا أيضا علي :-

التوافق في الحب بين الأبراج 2018 وماهي اقرب الأبراج إلى برجك

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.