أبراج اليوم الاثنين 13-11-2017 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر نوفمبر – تشرين الثاني مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج

نستعرض معكم أبراج اليوم الاثنين 13 نوفمبر 2017 ، وأهم توقعات أبراج اليوم اقرأ حظك اليوم في الحب والسفر والعمل ، شاهد توقعات الأبراج وحظك اليوم مكتوب وفرفش مع ماغي فرح في الحب والحياة ومجموعة من علماء النجوم والفلك ، حظك في الحب اليوم الاثنين 13 نوفمبر – تشرين الثاني 2017 abraj اليوم ، وتوقعات الأبراج من ميشال حايك 13-11-2017 وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس ، اقرأ الأبراج اليوم مع نجلاء قباني ، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف ما هو برجك ، و حظك أية النهار دا، توقعات توافق برجك اليوم الاثنين 13 نوفمبر 2017 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الأحوال تبقى للترفية ولبث الأمل والسعادة في النفوس اليوم فعلم الغيب في يدي الله سبحانه وتعالى ودائما تفاءلوا بالخير تجدوه بإذن الله.

أبراج اليوم الاثنين 13-11-2017 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر نوفمبر – تشرين الثاني مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج

أبراج اليوم الاثنين 13-11-2017 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر نوفمبر – تشرين الثاني مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج

أبراج اليوم وتوقعات الأبراج علي موقع خمس خطوات ومتابعة يومية لتوقعات الأبراج في الحب والعمل والحياة والسفر

برجك اليوم و توقعات الأبراج وحظك اليوم علي خمس خطوات توقعات السنة الجديدة 2017 ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والأسرة حظك اجتماعيا ، حظك اليوم 23 صفر 1439 ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الاثنين 13 نوفمبر / 13 تشرين الثاني 2017 في الحب والصحة تعرف علي حظك اليوم 13-11-2017 ، قد يكون هو يوم حظك في 5khtawat.com .

تعرف علي حظك في الحب شهر نوفمبر واهم المعطيات والحظوظ وأماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الأبراج والفلك العرب ، حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj .

توقعات جميع الابراج الفلكية اليوم الجديد الاثنين 12 نوفمبر

توقعات جميع الابراج الفلكية اليوم الجديد الاثنين 12 نوفمبر

أبراج اليوم علي خمس خطوات – الأبراج و الفلك – الحظ اليوم – أبراج اليوم – برج الأسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم .

وكما نقول دائما علي موقع خمس خطوات أنها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا.

 

يمكنك معرفة المزيد هنا عن توقعات الأبراج للعام الجديد 2017 كاملة مقدمة من ماغي فرح

 

وشاهد من هنـــــا أيضا:- توقعات الأبراج كاملة لشهر نوفمبر – تشرين الثاني 2017 حظك في الحب والعمل

 

وتعرف هنــا علي حقيقة إضافة برج حامل الثعبان وترتيب الأبراج الجديد

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل ) \ الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 13 نوفمبر \ تشرين الثاني 2017 حظك اليوم علي خمس خطوات كل ما تقوم بعمله حاليًا يتم على الفور وعلى أكمل وجه. كل شخص تتعامل معه من أصدقاء أو معارف أو زملاء بالعمل معجبون بحماسك وموهبتك في التعامل مع الأمور من الجانب الجيد وقدرتك على أداء كل شيء بكفاءة، مما يزيد من ثقتك بنفسك بدرجة عالية. احرص على تبادل هذا الإعجاب بنفس القدر وأن لا تنتابك النرجسية، فمتى ساءت الأمور وصارت بالعكس ، فإنك ستحتاج إلى ذلك الدعم والمعاملة ، خمس خطوات حظك اليوم برج الحمل علي 5khtawat.com ، اجتماعيًا: القمر في مواجهة برجك يصيبك اليوم بالعصبية والتوتر سريعا.. سيطر على أعصابك ولا تنتظر من الآخرين أن يكون لهم نفس أولوياتك. مهنيًا وعاطفيًا: الوضع الفلكي دقيق وتشغلك ألغاز تحيرك.. لكن ينصحك الفلك بتجنب القسوة في حواراتك مع شركاء الحياة والعمل.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)

حظك اليوم برج الثور الاثنين 13 نوفمبر \ تشرين الثاني 2017 حظك اليوم علي موقع خمس خطوات لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية ،اجتماعيًا وعاطفيًا: فينوس في وضع معاكس وقد يصيبك ذلك بمشاعر قلق ويجب أن تحافظ على هدوئك النفسي وكن كتوما. ماليًا: تنافر القمر ونبتون في منزلي المال يطالبك أن تتجنب المغامرة والمخاطرة ولتكن حذرا.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 13 نوفمبر \ تشرين الثاني 2017 ، حظك اليوم علي موقع 5khtawat.com اجتماعيًا وعاطفيًا: الوضع الفلكي يساعدك اليوم على التعبير عن مشاعر إيجابية. مهنيًا وماليًا: القمر في منزل الحظ مما يجعل هذه الفترة مثالية لاتخاذ قرارات تقودك لحل مشاكلك ، حاليًا أنت قادر على الاندماج بكل سهولة ضمن فريق، دون نزاع، وتسود الأجواء تناغم وتوافق من حولك. بإمكانك الاستفادة من هذا التأثير الإيجابي في نشاطات ترفيهية مذهلة أو في العمل لدفع الأمور وتكون فرد منتج.

 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

حظ برج السرطان اليوم الاثنين 13 نوفمبر \ تشرين الثاني 2017 ، حظك اليوم علي موقع خمس خطوات مهنيًا: القمر في مربع برجك وعليك أن تكون مستعدا اليوم للتعامل بمثالية وابتعد عمن يريد إحباطك. اجتماعيًا وعائليًا: مواجهة القمر ونبتون تدفعك للتسرع في الإعلان عن غضبك.. حاول أن تكون مرنا ويقظا ، أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك. لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية! لديك الآن قدرة التعامل بدقة وحكمة مع جميع المواقف التي تواجهها وتتعرض لها، فتأكد من استغلالك لها بقدر الإمكان.

ماذا يقول لك حظك اليوم على خمس خطوات؟ نتمنى لكم يوما سعيدا ومشرق بالأمل

ماذا يقول لك حظك اليوم على خمس خطوات؟ نتمنى لكم يوما سعيدا ومشرق بالأمل

 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ الأسد (21 تموز – 20 آب )

حظ برج الأسد اليوم الاثنين 13 نوفمبر \ تشرين الثاني 2017 حظك اليوم برج الأسد علي موقع خمس خطوات اجتماعيًا: القمر في منزل الأصدقاء يدفعك نحو أن تكون أمينا مع الأصدقاء وبالمقابل سيكونون أمناء معك. عاطفيًا: فينوس في برجك توفر لك جوا من الرومانسية وطوفان من مشاعر حب حقيقية ؛ كن شجاعًا واقتسم آمالك ورغباتك مع الآخرين، وسوف تتلقى الكثير من ردود الأفعال الإيجابية التي سوف تعطيك الحافز الإضافي لتحقيق أحلامك، كما ستقوم باجتذاب المزيد من المؤيدين. حتى في مكان العمل، سوف يستمع الآخرون بسهولة إلى أفكارك، لكن لا تكن رافضًا للنصيحة والنقد، لأنها قد تكمِل وتحسِن من خططك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 أيلول )

حظ برج العذراء اليوم الاثنين 13 نوفمبر \ تشرين الثاني 2017 أما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقع خمس خطوات عاطفيًا: القمر في منزلك الثاني عشر ويجب ألا تبوح اليوم بمكنون قلبك إلا للشخص الذي تثق به. صحيًا واجتماعيًا: تنافر القمر ونبتون في منزلي الصحة ينصحك بالابتعاد عن الأضواء، وعليك أن تعمل في سرية وكتمان وانتبه لصحتك ، أما عن حظك اليوم برج العذراء علي 5khtawat.com في الغالب لن تصادفك أية عقبات من الآخرين، وسوف تتعرف على أشخاص جدد بسرعة وبأقل مجهود. إذا استخدمت هذه المعرفة، فسوف تتحقق الصداقات المجدية على المدى البعيد. اليوم يبدو أنه ليس هناك مشكلة لا تستطيع حلها، وتسمح لك حالتك المزاجية الجيدة وتفاؤلك بالنظر بالثقة إلى المستقبل. فقط عليك ترك التوتر اليومي ورائك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر ) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم الاثنين 13 نوفمبر \ تشرين الثاني 2017 حظك اليوم برج الميزان علي خمس خطوات مهنيًا واجتماعيًا: الوضع الفلكي داعم ويجعلك تتألق بحديث بليغ وحضور رائع. عاطفيًا: القمر في برجك يمدك بالسحر والتألق والجاذبية وتفرض شخصيتك على الجنس الآخر ، يمكنك اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات. قد تقابل اليوم حب حياتك، فافتح عينيك جيدًا.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم الاثنين 13 نوفمبر \ تشرين الثاني 2017 حظك و أبراج اليوم برج العقرب علي خمس خطوات ماليًا: تنافر القمر ونبتون في منزلي المال يطالبك بالحذر في البيع والشراء واهتم بتقييم إمكانياتك وفكر باستثمارات طويلة المدى. عاطفيًا واجتماعيًا: عطارد وزحل يدعمان علاقاتك وقد تتلقى دعوة.. فلا تتردد في تلبيتها ، حظك اليوم برج العقرب علي 5khtawat.com ، قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من هذا الموقف غير السار.

 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الاثنين 13 نوفمبر \ تشرين الثاني 2017 علي موقع خمس خطوات ماليًا وعاطفيًا: الوضع الفلكي يدعمك ويعدك بيوم إيجابي وقد تقوم بعمل مؤثر يحسب لصالحك. مهنيًا واجتماعيًا: القمر في منزل العلاقات يمدك بالقدرة على الإقناع ويجعلك مسيطرا على الوضع ، في العمل أنت ذو تأثير مهدئ ويلجأ إليك الزملاء لطلب النصيحة والمساعدة، وما أحسن هذا بالنسبة لثقتك وإيمانك بذاتك. تستطيع مواجهة أي شيء بسهولة. لكن لا تنسى أقرب الأمور إلى قلبك لأنك عندئذ سوف تمر بتجربة التناغم الكامل مع أحبائك. حالتك الصحية ممتازة، ولكن قد تتحسن أكثر من خلال الأنشطة الرياضية. هذه هي أحدى طرق الإعداد لأوقات صعبة قادمة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

حظ برج الجدي اليوم الاثنين 13 نوفمبر \ تشرين الثاني 2017 عائليًا: القمر معاكس في منزل العائلة وقد يكون هناك سوء تفاهم مع أحد الأقارب مما يعكر صفو مزاجك. عاطفيًا ومهنيًا: عطارد وزحل في مواجهة برجك يجعلانك غير قادر على تحمل أمور كنت تتحملها سابقا وعليك أن تبذل مجهودا مضاعفا لتحافظ على تماسكك ، تتضاعف وتكثر في يوم الاثنين هذه الفرص المتاحة لفتح آفاق جديدة في حياتنا خصوصا على الصعيد المالي والمهني وخصوصا لبرج الجدي اليوم الذي انتظر طويلا ليحصد تعبه. على الصعيد العاطفي، التقرب من الشريك ضروري جدا وخصوصا بوجود بيت الحب وهو الداعم الأكبر لأي علاقة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الاثنين 13 نوفمبر \ تشرين الثاني 2017 أبراج اليوم برج الدلو علي موقع خمس خطوات عاطفيًا: القمر في منزل الحب يمدك بطاقة عاطفية تجعلك مهتما ومتفهما وتقدم ما بوسعك لإسعاد من تحب. مهنيًا وعائليًا: المريخ في منزل العمل ويمنحك ذلك قدرة على الإقناع والإنجاز، على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة. الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة؛ لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول بسبب موضوعات صغيرة. لا تسيء استخدام طاقتك وقدرتك على الاحتمال بحيث لا يكون لها تأثير.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)

حظ برج الحوت الاثنين 13 نوفمبر \ تشرين الثاني 2017 أبراج اليوم برج الحوت علي خمس خطوات صحيًا: تنافر القمر ونبتون في منزلي الصحة يطالبك أن تنتبه اليوم لسلامتك، ولا تدع حماسك يجعلك مندفعا. مهنيًا وعاطفيًا: ينصحك الفلك أن تسيطر على انفعالاتك وأن تتعامل بحكمة مع المشكلات ، حاليًا أنت ممزق بين الرغبة في إنجاز الأمور وخيبة الأمل لوجود حدود لذلك. لا تستخدم إصرار غير المشروط في كسر الحواجز، لأن المحيطين بك قد يفقدون صبرهم ويهجروك. انتظر حتى تهدأ الأمور ويمكنك التعامل مع الآخرين بتفهم وصبر أكثر.

 

هل سمعت عن برج حامل الثعبان الجديد ؟ شاهد التفاصيل من هنا :-

حقيقة برج حامل الثعبان الجديد وترتيب الأبراج الفلكية بعد إضافته

 

وتعرف من هنا أيضا علي :-

التوافق في الحب بين الأبراج 2017 وماهي اقرب الأبراج إلى برجك

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.