أبراج اليوم الاثنين 20-11-2017 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر نوفمبر – تشرين الثاني مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج

نستعرض معكم أبراج اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017 ، وأهم توقعات أبراج اليوم اقرأ حظك اليوم في الحب والسفر والعمل ، شاهد توقعات الأبراج وحظك اليوم مكتوب وفرفش مع ماغي فرح في الحب والحياة ومجموعة من علماء النجوم والفلك ، حظك في الحب اليوم الاثنين 20 نوفمبر – تشرين الثاني 2017 abraj اليوم ، وتوقعات الأبراج من ميشال حايك 20-11-2017 وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس ، اقرأ الأبراج اليوم مع نجلاء قباني ، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف ما هو برجك ، و حظك أية النهار دا، توقعات توافق برجك اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الأحوال تبقى للترفية ولبث الأمل والسعادة في النفوس اليوم فعلم الغيب في يدي الله سبحانه وتعالى ودائما تفاءلوا بالخير تجدوه بإذن الله.

أبراج اليوم الأحد 19-11-2017 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر نوفمبر – تشرين الثاني مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج

أبراج اليوم الاثنين 20-11-2017 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر نوفمبر – تشرين الثاني مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج

 

أبراج اليوم وتوقعات الأبراج علي موقع خمس خطوات ومتابعة يومية لتوقعات الأبراج في الحب والعمل والحياة والسفر

برجك اليوم و توقعات الأبراج وحظك اليوم علي خمس خطوات توقعات السنة الجديدة 2017 ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والأسرة حظك اجتماعيا ، حظك اليوم 1 ربيع الأول 1439 ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الاثنين 20 نوفمبر / 20 تشرين الثاني 2017 في الحب والصحة تعرف علي حظك اليوم 20-11-2017 ، قد يكون هو يوم حظك في 5khtawat.com .

تعرف علي حظك في الحب شهر نوفمبر واهم المعطيات والحظوظ وأماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الأبراج والفلك العرب ، حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj .

حظك اليوم في خمس خطوات جميع الابراج الفلكية اليوم الجديد الأحد 19 نوفمبر

حظك اليوم في خمس خطوات جميع الابراج الفلكية اليوم الجديد الاثنين 20 نوفمبر

أبراج اليوم علي خمس خطوات – الأبراج و الفلك – الحظ اليوم – أبراج اليوم – برج الأسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم .

وكما نقول دائما علي موقع خمس خطوات أنها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا.

 

يمكنك معرفة المزيد هنا عن توقعات الأبراج للعام الجديد 2017 كاملة مقدمة من ماغي فرح

 

وشاهد من هنـــــا أيضا:- توقعات الأبراج كاملة لشهر نوفمبر – تشرين الثاني 2017 حظك في الحب والعمل

 

وتعرف هنــا علي حقيقة إضافة برج حامل الثعبان وترتيب الأبراج الجديد

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل ) \ الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 20 نوفمبر \ تشرين الثاني 2017 حظك اليوم علي خمس خطوات مهنيا: القمر معاكس في منزل العمل والفلك ينصحك اليوم باليقظة والتركيز والعمل في سرية. اجتماعيا: عطارد في وضع معاكس وعليك أن تقاوم التوتر ولا تدعه يتحكم في تصرفاتك وتعاملاتك ، خمس خطوات حظك اليوم برج الحمل علي 5khtawat.com ،  الشمس في بيتك الثالث قد تعكس نوراً ودفئاً على حياتك الاجتماعية ورغبتك في التفاعل، حاول ألا تكون ناقداً لاذعاً.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)

حظك اليوم برج الثور الاثنين 20 نوفمبر \ تشرين الثاني 2017 حظك اليوم علي موقع خمس خطوات  إذا شعرت بأن الطاقات العاطفية فاترة لا تنزعج ووجه طاقاتك النفسية والمعنوية للحياة الاجتماعية، حتى تتلاشى الطاقات السلبية ، اجتماعيا: القمر في منزلك الحادي عشر يدفعك للتركيز على دائرة أصدقائك ومعارفك. مهنيا وعائليا: قد يدعمك صديق أو قريب بنصائح مخلصة فتحقق فائدة ويزداد نفوذك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 20 نوفمبر \ تشرين الثاني 2017 ، حظك اليوم علي موقع 5khtawat.com عاطفيا وصحيا: الوضع الفلكي دقيق.. حاول أن تقاوم مشاعر الإحباط ولا تفقد أعصابك. مهنيا واجتماعيا: القمر في منزلك الثاني عشر ويطالبك الفلك اليوم بالتزام الصمت والتفكير بتأني ، ربما عليك مراقبة أموالك وألا تشترى ما لا تحتاجه ولا تسمح لأحد أن يؤثر عليك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

حظ برج السرطان اليوم الاثنين 20 نوفمبر \ تشرين الثاني 2017 ، حظك اليوم علي موقع خمس خطوات مهنيا: القمر في برجك يدفعك لعرض اقتراحاتك بثقة وتصر على صنع حياتك.. لن يقف أمامك شيء والنجاح حليفك. ماليا: عطارد في برجك ويعدك ذلك بتطورات إيجابية على الصعيد المالي، فقط تجنب الزهو بنفسك ولا تعلن خططك ، قد تشعر برغبة في إمضاء الوقت مع عائلتك أو الأعزاء من الأصدقاء للاستمتاع بالجو العائلي وتقليل الضغط النفسي الواقع عليك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ الأسد (21 تموز – 20 آب )

حظ برج الأسد اليوم الاثنين 20 نوفمبر \ تشرين الثاني 2017 حظك اليوم برج الأسد علي موقع خمس خطوات  ماليا: القمر في منزل المال يدفعك نحو التصرف بمرونة وبراعة إزاء ما يستجد من تطورات مالية. مهنيا: اليوم قد تنجح في تنظيم أعمالك ووقتك، وتستطيع أن تتقدم على أسس قوية،  قد تعتمد على إلهامك وتجعل هذا اليوم مبهجاً، في الحقيقة لكل مجتهد نصيب، وقد تكافئك السماء على مجهوداتك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 أيلول )

حظ برج العذراء اليوم الاثنين 20 نوفمبر \ تشرين الثاني 2017 أما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقع خمس خطوات اجتماعيا وعاطفيا: القمر في منزل العلاقات يجذب إليك الكثيرين وتؤثر فيهم بلباقتك وتفهمك. مهنيا: عطارد في وضع داعم ويساعدك ذلك على الانطلاق نحو آفاق جديدة وبمثابرتك تحقق نجاحا ، أما عن حظك اليوم برج العذراء علي 5khtawat.com كثير من الأمور قد تعتمد على أسلوبك والانطباع الذي تعطيه، لا تعاند الظروف، فالقمر منخفض وتستطيع أن تجد وسيلة للاستمتاع.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر ) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم الاثنين 20 نوفمبر \ تشرين الثاني 2017 حظك اليوم برج الميزان علي خمس خطوات  اجتماعيا وعائليا: القمر معاكس ويخلق لك مشكلات عائلية أو اجتماعية وعليك أن تديرها بهدوء وبدون عناد. ماليا وعاطفيا: نبتون يتراجع في مواجهة برجك ويضع أمامك أسئلة كثيرة وعليك أن تعطي لكل مشكلة حقها من الوقت ، ربما لا تستطيع التفاعل مع من يخلق المشاكل أو لا يؤدى عمله جيداً، ولكن تذكر دائماً أن ما ترضاه لنفسك لابد أن ترضاه للآخرين.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم الاثنين 20 نوفمبر \ تشرين الثاني 2017 حظك و أبراج اليوم برج العقرب علي خمس خطوات اجتماعيا ومهنيا: المريخ في منزلك الثالث يعمل على تقوية مركزك ويمنحك أفكارا بناءة تطرحها بذكاء. عاطفيا: القمر في منزل الحب يمنحك طاقة عاطفية ويمد قلبك بالقدرة على احتواء الجميع ، حظك اليوم برج العقرب علي 5khtawat.com ، الطاقة السلبية للقمر المنخفض تلاشت، وربما تستطيع العودة لإيقاعك المتبع وقد تكون هناك طاقة إيجابية عاطفية.

 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الاثنين 20 نوفمبر \ تشرين الثاني 2017 علي موقع خمس خطوات ماليا ومهنيا: القمر في منزل العمل وإذا كلفت بأداء مهمة، ستنجزها على أكمل وجه. عاطفيا وعائليا: قد تكون هناك مشكلة منزلية وعليك أن تتحلى بالهدوء كي تحسن التصرف ، إذا حافظت على علاقاتك مع الآخرين تضمن شعبيتك، فقد تبدو مباشراً وحاداً وهذا ليس من مصلحتك، حافظ على دبلوماسيتك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

حظ برج الجدي اليوم الاثنين 20 نوفمبر \ تشرين الثاني 2017 عاطفيا: إذا كنت متزوجا فقد تكون بحاجة اليوم لكل ما تملك من صبر وقوة تحمل في تعاملك مع شريك حياتك. اجتماعيا: القمر في مواجهة برجك وعليك ألا تصر على فرض آرائك وابحث عن الأصلح ،قد تتميز اليوم بأسلوبك في الحوار، تستطيع أن تتعامل مع شتى أنماط البشر، والتغير يضيف إليك الكثير .

 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الاثنين 20 نوفمبر \ تشرين الثاني 2017 أبراج اليوم برج الدلو علي موقع خمس خطوات  ماليا: القمر في منزل المدخرات يدفعك نحو أن تنظم وتعتني بإدارة ما تملك من مال. عاطفيا ومهنيا: الوضع الفلكي يوجه انتباهك اليوم نحو التخطيط للمستقبل وكيفية تحديد معالمه ، القمر في بيتك الرابع وهذا قد يجلب الراحة للأمور العائلية، لا تشعر بتأنيب الضمير بسبب ظنونك كأنك مقصر تجاه أحد.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)

حظ برج الحوت الاثنين 20 نوفمبر \ تشرين الثاني 2017 أبراج اليوم برج الحوت علي خمس خطوات ربما تشعر بالملل من الروتين، وربما الوقت غير مناسب للخروج من دائرة المسؤوليات، عليك بالبحث عن طريقة للتغيير والترفيه عن نفسك ، عاطفيا: عطارد في منزل الحظ يمدك بالنضج وتستطيع أن تتفهم اليوم المشاعر الخفية لدى شخص يهمك. اجتماعيا: القمر في منزل الحظ يساعدك على التعايش بصورة أفضل مع الآخرين.

 

هل سمعت عن برج حامل الثعبان الجديد ؟ شاهد التفاصيل من هنا :-

حقيقة برج حامل الثعبان الجديد وترتيب الأبراج الفلكية بعد إضافته

 

وتعرف من هنا أيضا علي :-

التوافق في الحب بين الأبراج 2017 وماهي اقرب الأبراج إلى برجك

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.