أبراج اليوم الاربعاء 16-5-2018 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر مايو – أيار مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج 2018

نستعرض معكم توقعات أبراج اليوم الاربعاء 16 مايو 2018 ، وأهم علامات الأبراج اليوم اقرأ حظك اليوم في الصيف ، حظك في الحب و السفر و العمل و الزواج مهنيا واجتماعيا وصحيا وعاطفيا ، شاهد توقعات الأبراج في الحب والحياة اليوم 16-5-2018، وحظ برجي اليوم مكتوب وفرفش مع ماغي فرح في الحب والحياة ومجموعة من علماء النجوم والفلك، حظك في الحب اليوم الاربعاء 16 مايو – ايار 2018 abraj اليوم ، وتوقعات الأبراج من ميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس ، اقرأ الأبراج اليوم مع نجلاء قباني ، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف ما هو برجك ، و حظك أية النهار دا، توقعات توافق برجك اليوم الاربعاء 16 مايو 2018 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الأحوال تبقى للترفية ولبث الأمل والسعادة في النفوس اليوم فعلم الغيب في يدي الله سبحانه وتعالى ودائما تفاءلوا بالخير تجدوه بإذن الله.

أبراج اليوم الاربعاء 16-5-2018 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر مايو - أيار مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج 2018

أبراج اليوم الاربعاء 16-5-2018 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر مايو – أيار مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج 2018

 

أبراج اليوم وتوقعات الأبراج علي موقع خمس خطوات ومتابعة يومية لتوقعات الأبراج في الحب والعمل والحياة والسفر

برجك اليوم و توقعات الأبراج وحظك اليوم علي خمس خطوات توقعات السنة الجديدة 2018 ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والأسرة حظك اجتماعيا ، أبراج اليوم 30 شعبان 1439 ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الاربعاء 16 مايو / 16 ايار 2018 في الحب والصحة تعرف علي حظك اليوم 16-5-2018 ، قد يكون هو يوم حظك في 5khtawat.com.

تعرف علي حظك في الحب شهر مايو 2018 واهم المعطيات والحظوظ وأماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الأبراج والفلك العرب ، ميشال حايك وجوي عياد abraj .

حظك اليوم 14 مايو 2018

أهم توقعات الأبراج لشهر مايو – ايار 2018 اقرأ حظك شهر نوفمبر في الحب والسفر والعمل

 

أبراج اليوم علي خمس خطوات – الأبراج و الفلك – الحظ اليوم – أبراج اليوم – برج الأسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم.

وكما نقول دائما علي موقع خمس خطوات أنها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا.

 

وشاهد من هنـــــا أيضا:-

توقعات الأبراج كاملة لشهر مايو – أيار 2018 كاملة حظك في الحب والعمل

 

وتعرف هنــا علي حقيقة إضافة برج حامل الثعبان وترتيب الأبراج الجديد

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل ) \ الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل الاربعاء 16 مايو \ ايار 2018 حظك اليوم علي خمس خطوات مهنيا واجتماعيا: أنت اليوم لامع وتعرف كيف تبدو متميزا بأفكارك. عائليا وعاطفيا: القمر الجديد بمنزل العلاقات يدخر لك أوقاتا ممتعة تقضيها مع الأهل والأحباب ، خمس خطوات حظك اليوم برج الحمل علي 5khtawat.com ، إذا قمت بعمل كل شىء بنفسك لن يتبقى وقت للتفكير والإبداع أنت فى حاجة لمراجعة حساباتك .

تعرف معنا في خمس خطوات على حظك اليوم ومعرفة برجك ايه بتاريخ ميلادك واسمك اليوم الاربعاء 16 مايو 2018

تعرف معنا في خمس خطوات على حظك اليوم ومعرفة برجك ايه بتاريخ ميلادك واسمك اليوم الاربعاء 16 مايو 2018

 

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)

حظك اليوم برج الثور الاربعاء 16 مايو \ ايار 2018 حظك اليوم علي موقع خمس خطوات  اجتماعيا: اليوم يطالبك الفلك بمعالجة أخطائك.. حاول أن تتصرف كما ينتظر منك الآخرون. مهنيا وعائليا: القمر الجديد يتنافر مع المشترى مما يجعلك تميل للعصبية ويعرضك لضغوط مع المحيطين بك ، أنت تتميز بقوة الفكر والتحليل وربما ترى بعض الأمور من زوايا أخرى وقد تصحح أوضاعا كثيرة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء الاربعاء 16 مايو \ ايار 2018 ، حظك اليوم علي موقع 5khtawat.com عاطفيا: القمر الجديد في منزل الحب وقد تلتقي اليوم بمن يلمس قلبك بكل الحب والاهتمام. مهنيا وماليا: يساعدك الوضع الفلكي على أن تثبت وجودك وأن تضع أقدامك على الطريق الصحيح ، أسلوبك كلاسيكى وأحياناً جاد وحازم أكثر من المطلوب.. لا توجه النقد وابحث عن الحل بدلاً من اللوم.

 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

حظ برج السرطان اليوم الاربعاء 16 مايو \ ايار 2018 ، حظك اليوم علي موقع خمس خطوات مهنيا وصحيا: القمر الجديد يتنافر مع المشتري في منزلي الصحة.. حاول اليوم أن تتعامل بحنكة وهدوء مع الضغوط من حولك حفاظا على طاقتك.
اجتماعيا وعائليا: تميل لمراجعة سلوك من حولك وتكتشف معلومات مفيدة وعليك أن تبقى متحفظا ، دائماً لا تقبل النقد أو النصيحة وتعتقد أنك أفضل من يعرف ولكن اليوم ربما عليك أن تستمع للنصائح ولا حرج من البحث عنها.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ الأسد (21 تموز – 20 آب )

حظ برج الأسد اليوم الاربعاء 16 مايو \ ايار 2018 حظك اليوم برج الأسد علي موقع خمس خطوات اجتماعيا ومهنيا: القمر الجديد بمواجهة برجك فلا تكن شديد التحفز ولا تنتظر الكثير ممن حولك، ولا تتسرع حفاظا على سلامتك. عاطفيا: إذا كنت متزوجا تجد أن الحياة الشخصية ليست سهلة فلا تستسلم اليوم للتشوش واضبط انفعالاتك  ، ربما يحدث سوء تفاهم بسبب بعض المشاكل ولكن بذكائك قد تنهيه وتذكر أن التسامح من شيم الكبار .

توقعات حظك اليوم توقعات الأبراج اليوم الاربعاء 16-5-2018 جميع الابراج النارية والمائية والترابية والهوائية

توقعات حظك اليوم توقعات الأبراج اليوم الاربعاء 16-5-2018 جميع الابراج النارية والمائية والترابية والهوائية

 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 أيلول )

حظ برج العذراء اليوم الاربعاء 16 مايو \ ايار 2018 أما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقع خمس خطوات ماليا: القمر الجديد يتنافر مع المشترى في منزلي المال ويحتم عليك ذلك أن تبتعد عن المغامرات المالية والمخاطرة.. اصبر لتحقق آمالك بالصورة التي ترضيك. عاطفيا ومهنيا: فينوس في منزل الحظ تعدك بفترة مثالية للحب والتطور وتصل لنتائج رائعة إذا أحسنت توجيه جهودك ، طاقات غير إيجابية ولا يجب الاعتماد على الحظ من جد وجد.. راجع تفاصيل الأعمال.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر ) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم الاربعاء 16 مايو \ ايار 2018 حظك اليوم برج الميزان علي خمس خطوات اجتماعيا وعاطفيا: المريخ في منزل الحب مما يجعل الجميع يفقدون كل مقاومة أمام دفئك وابتسامتك. ماليا: القمر الجديد في منزل الحظ يمنحك إصرارا على تحقيق فوائد ويُحالفك الحظ، دائماً ما ينتصر الهدوء أو السماحة وأنت قادر على إعادة العلاقات وترتيب وترطيب الأجواء .

 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم الاربعاء 16 مايو \ ايار 2018 حظك و أبراج اليوم برج العقرب علي خمس خطوات اجتماعيا: القمر الجديد في وضع معاكس مما يجعلك حساسا جدا وقد يتسبب لك ذلك في سوء تفاهم مع من حولك.. تحكم في حساسيتك.
مهنيا: تميل للتصرف بعدائية أو تدافع بعصبية عن مصالحك وعليك أن تكون معتدلا ، ربما تشعر بتحسن فى الأجواء وتبدو منتعشا ولكن لا تجعل ارتفاع معنوياتك ومرحك يدخلانك فى مغامرات شائكة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 مارس) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الاربعاء 16 مايو \ ايار 2018 علي موقع خمس خطوات اجتماعيا: القمر الجديد في منزل الأصدقاء يدفعك للعيش في أجواء احتفالية وتعدك الأفلاك بالسعادة. مهنيا: من اليوم تخف الضغوط وعليك أن تستفيد من الوقت الراهن ، حاول أن تسيطر على أعصابك ولا تتعند وتعادى من يخالفك فى الرأى .

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

حظ برج الجدي اليوم الاربعاء 16 مايو \ ايار 2018 ماليا: المريخ في منزل المدخرات يمنحك قدرة على التخطيط للمستقبل وتحسن إدارة وضعك المالي. اجتماعيا: القمر الجديد في منزلك الثاني عشر مما يجعل اليوم غير مناسب للحديث والإعلان وعليك أن تحمي نفسك من المكائد،  لا تهمل فى صحتك ولا تماطل فى أعمالك ولا تشتت أفكارك وتتوه عن أهدافك.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الاربعاء 16 مايو \ ايار 2018 أبراج اليوم برج الدلو علي موقع خمس خطوات اجتماعيا وصحيا: القمر الجديد في برجك مما يحفزك ويمدك بالنشاط والجاذبية. عاطفيا وعائليا: عطارد في برجك يمنحك يقظة وسرعة بديهة رغم الضغوط ، لأنك ترابى العنصر أحياناً تبدو غير مرن أو تتكلم بغلاظة وهذا قد ينعكس بالسلب مع الشريك.. لا تنس أن الكلمة الطيبة صدقة .

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)

حظ برج الحوت الاربعاء 16 مايو \ ايار 2018 أبراج اليوم برج الحوت علي خمس خطوات ماليا: القمر الجديد يتنافر مع المشترى في منزلي المال وقد يتسبب لك في نفقات مفاجئة وعليك أن تدير أحوالك المالية بحكمة. عاطفيا واجتماعيا: فينوس في منزل العلاقات يملأ روحك وعقلك بالإيجابيات وتتواصل جيدا مع الأحباب والأصدقاء ،  ربما تبدو جذابا ومنتعشا ونشيطا وذلك قد يكون بسبب طاقة القمر الذى فى برجك.

 

توقعات عام 2018 بالكامل وعام وأنتم بخير شاهد من هنــــــــــــــــــا

أهم توقعات العام الجديد 2018 من ماغي فرح بالتفصيل لكل برج في الحب والعمل والحياة

 

وتعرف من هنا أيضا علي :-

التوافق في الحب بين الأبراج 2018 وماهي اقرب الأبراج إلى برجك

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!