أبراج اليوم الاربعاء 18-4-2018 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر ابريل – نيسان مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج 2018

نستعرض معكم توقعات أبراج اليوم الاربعاء 18 ابريل 2018 ، وأهم علامات الأبراج اليوم اقرأ حظك اليوم في بداية الربيع ، حظك في السفر والعمل والزواج ، شاهد توقعات الأبراج في الحب والحياة اليوم 18-4-2018، وحظك اليوم مكتوب وفرفش مع ماغي فرح في الحب والحياة ومجموعة من علماء النجوم والفلك، حظك في الحب اليوم الاربعاء 18 ابريل – نيسان 2018 abraj اليوم ، وتوقعات الأبراج من ميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس ، اقرأ الأبراج اليوم مع نجلاء قباني ، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف ما هو برجك ، و حظك أية النهار دا، توقعات توافق برجك اليوم الاربعاء 18 ابريل 2018 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الأحوال تبقى للترفية ولبث الأمل والسعادة في النفوس اليوم فعلم الغيب في يدي الله سبحانه وتعالى ودائما تفاءلوا بالخير تجدوه بإذن الله.

أبراج اليوم الاربعاء 18-4-2018 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر مارس - آذار مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج 2018

أبراج اليوم الاربعاء 18-4-2018 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر مارس – آذار مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج 2018

 

أبراج اليوم وتوقعات الأبراج علي موقع خمس خطوات ومتابعة يومية لتوقعات الأبراج في الحب والعمل والحياة والسفر

برجك اليوم و توقعات الأبراج وحظك اليوم علي خمس خطوات توقعات السنة الجديدة 2018 ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والأسرة حظك اجتماعيا ، أبراج اليوم 2 شعبان 1439 ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الاربعاء 18 ابريل / 18 ابريل 2018 في الحب والصحة تعرف علي حظك اليوم 18-4-2018 ، قد يكون هو يوم حظك في 5khtawat.com.

تعرف علي حظك في الحب شهر ابريل واهم المعطيات والحظوظ وأماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الأبراج والفلك العرب ، ميشال حايك وجوي عياد abraj .

أبراج اليوم علي خمس خطوات – الأبراج و الفلك – الحظ اليوم – أبراج اليوم – برج الأسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم.

وكما نقول دائما علي موقع خمس خطوات أنها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا.

 

وشاهد من هنـــــا أيضا:-

توقعات الأبراج كاملة لشهر أبريل – نيسان 2018 كاملة حظك في الحب والعمل

 

وتعرف هنــا علي حقيقة إضافة برج حامل الثعبان وترتيب الأبراج الجديد

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل ) \ الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل الاربعاء 18 ابريل \ نيسان 2018 حظك اليوم علي خمس خطوات اجتماعيا: القمر في منزل العلاقات وتجمعك بالكثيرين لقاءات مثمرة وتستمع جيدا للآخر. عائليا وعاطفيا: فينوس تدعم علاقتك بالأحباب وبالأخوة، واليوم مناسب للإصلاح في نطاق العائلة ، خمس خطوات حظك اليوم برج الحمل علي 5khtawat.com ، ربما لديك رغبة لتكون وسط أصدقائك، وقد يكون هناك عمل ضمن مجموعة تستمتع بالتعاون معهم.

تعرف معنا في خمس خطوات على حظك اليوم ومعرفة برجك ايه بتاريخ ميلادك واسمك اليوم الاربعاء 18 ابريل 2018

تعرف معنا في خمس خطوات على حظك اليوم ومعرفة برجك ايه بتاريخ ميلادك واسمك اليوم الاربعاء 18 ابريل 2018

 

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)

حظك اليوم برج الثور الاربعاء 18 ابريل \ نيسان 2018 حظك اليوم علي موقع خمس خطوات عائليا: القمر اليوم في وضع معاكس… كن لبقا فالنقد السلبي يفسد علاقتك بأشخاص من العائلة. اجتماعيا: تميل اليوم لمراجعة خبرات سابقة وينفعك ذلك لتوطيد علاقاتك ، لديك القدرة على التأثير في الآخرين بالمشاعر والأحاسيس. هناك فرص عملية للمساعدة. انفتح للطرق الجديدة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء الاربعاء 18 ابريل \ نيسان 2018 ، حظك اليوم علي موقع 5khtawat.com عاطفيا: فينوس والقمر في منزل الحب والوقت مناسب لإظهار مشاعرك وفرص الإعجاب والتواصل كبيرة. اجتماعيا: تبدو مستعدا للتعبير عما بداخلك بلباقة وتتفاهم جيدا مع من حولك ، القمر في بيتك وربما عليك اليوم أن تفكر في نفسك. اتصالات اجتماعية تدعم مركزك وأحلامك المهنية. لا تبخل عن الآخرين.

 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

حظ برج السرطان اليوم الاربعاء 18 ابريل \ نيسان 2018 ، حظك اليوم علي موقع خمس خطوات صحيا: القمر يتنافر مع المشتري في منزلي الصحة وعليك اليوم أن تنظم أفكارك وجهودك وأن تتبع نظاما صحيا. عائليا وماليا: احترس جدا إذا كنت مطالبا بحسم قضية معلقة أو البت في موضوع ما.. ومع ذلك تعطي مثالا يحتذى به في الإنجاز وتحمل المسئولية ، مكان القمر وبلوتو ويورانوس بالنسبة لبرجك قد يسبب غير المتوقع. اعرف مكانك ومكان المنافسين، فأنت قادر على النجاح دونهم.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ الأسد (21 تموز – 20 آب )

حظ برج الأسد اليوم الاربعاء 18 ابريل \ نيسان 2018 حظك اليوم برج الأسد علي موقع خمس خطوات اجتماعيا وصحيا: ينصحك الفلك أن تتحرك بحذر وأن تحترس من الغش. ماليا: القمر في مواجهة برجك فلا تتسرع في قراراتك مهما تلقيت من عروض مميزة ، أجواء فلكية إيجابية ربما تجد مساعدة ممن حولك. ربما ترى الصورة كاملة الآن، ولا تضيع وقتك في التفاصيل.

توقعات حظك اليوم توقعات الأبراج اليوم الاربعاء 18-4-2018 جميع الابراج النارية والمائية والترابية والهوائية

توقعات حظك اليوم توقعات الأبراج اليوم الاربعاء 18-4-2018 جميع الابراج النارية والمائية والترابية والهوائية

 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 أيلول )

حظ برج العذراء اليوم الاربعاء 18 ابريل \ نيسان 2018 أما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقع خمس خطوات ماليا: القمر يتنافر اليوم مع المشتري في منزلي المال وعليك بالتخطيط جيدا لمستقبلك واليوم غير مناسب للمغامرات المالية.
عاطفيا: فينوس في منزلك الثامن يشعل طاقتك العاطفية وقد تعيش فترة رومانسية رائعة ، أفكار كثيرة مربكة قد تأتى في ذهنك. دوّنها. يوم هادئ في البيت. رتب ما تبقى لتجميله. المشورة مهمة. دعك من ظواهر الأمر.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر ) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم الاربعاء 18 ابريل \ نيسان 2018 حظك اليوم برج الميزان علي خمس خطوات ماليا: القمر في منزل الحظ وتجد نفسك محاطا بالداعمين والمخلصين من كل جانب. عاطفيا واجتماعيا: تعدك فينوس بأوقات ممتعة تقضيها مع الأحباب والأصدقاء فقط ابتعد عن الاستفزاز ، أجواء فلكية ما زالت إيجابية. وتستطيع أن تخاطر قليلاً بحذر. مزاجك جيد. لديك رغبة في الترفيه عن نفسك ومن حولك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم الاربعاء 18 ابريل \ نيسان 2018 حظك و أبراج اليوم برج العقرب علي خمس خطوات  مهنيا: القمر في وضع معاكس وينصحك الفلك ألا تغامر وألا تتعدى الحدود والخطوط الحمراء. ماليا واجتماعيا: الشمس وعطارد في منزل الحظ يخففان من الضغوط الملقاة على عاتقك ويمنحانك إصرارا من أجل إيجاد حلول لمشكلات عالقة، يوم كثير الأحداث وربما متوتر. شاهد وراقب ولا تدخل شجارات. الجأ إلى رئيسك في العمل، ولا تسمح بتضخم المشاكل.

 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 مارس) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الاربعاء 18 ابريل \ نيسان 2018 علي موقع خمس خطوات اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء ويدفعك للقاء المخلصين وتجمعك بهم مشاعر صادقة. عاطفيا: فينوس يدفعك للإعلان عن مشاعرك بتلقائية وقد تكون هناك أجواء رومانسية تسحرك ، مكان القمر قد يؤثر سعيك للاستقرار العاطفي . ركز في أي مفاوضات واتفاقات ولا تغفل شيئا.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

حظ برج الجدي اليوم الاربعاء 18 ابريل \ نيسان 2018 اجتماعيا وصحيا: القمر يتنافر مع المشترى وتنصحك الأفلاك أن تعتني اليوم بصحتك وأن تعمل في سرية وكتمان. ماليا: القمر في منزلك الثاني عشر وعليك أن تكون يقظا وحذرا وأن تحترس من النصب والاحتيال، كل أشكال الشد والجذب بينك وبين شريكك غير مجدية. اجعل الحوار صادقا مهما كانت قسوته، حتى لو كتبته، تحاشياً للإحراج.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الاربعاء 18 ابريل \ نيسان 2018 أبراج اليوم برج الدلو علي موقع خمس خطوات اجتماعيا وعائليا: القمر في برجك يمنحك كل الأدوات للتأثير في الآخرين. عاطفيا: الفلك يمدك بالسحر والتوهج وتعرف كيف تجذب الجنس الآخر بإطلالة أخاذة ، القمر يدخل برج الجدى ببيتك التاسع- بيت المعرفة والتنوير. المنطق والعقل الراجح مقياس نجاحك وتقدمك .

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)

حظ برج الحوت الاربعاء 18 ابريل \ نيسان 2018 أبراج اليوم برج الحوت علي خمس خطوات ماليا: القمر يتنافر مع المشتري في منزلي المال وعليك أن تحدد أولوياتك وأن تبدي انضباطا في نفقاتك. مهنيا وعاطفيا: تميل لفرض آرائك على شريك العمل أو شريك حياتك، لكن ينصحك الفلك بأن تكون مرنا ، أنت تعمل بجدية، وترهق نفسك ، فكر في صحتك ، كوكب عطارد يتراجع حتى نهاية هذا الشهر فكن حذرا في تعاملك من الآخرين.

 

توقعات عام 2018 بالكامل وعام وأنتم بخير شاهد من هنــــــــــــــــــا

أهم توقعات العام الجديد 2018 من ماغي فرح بالتفصيل لكل برج في الحب والعمل والحياة

 

وتعرف من هنا أيضا علي :-

التوافق في الحب بين الأبراج 2018 وماهي اقرب الأبراج إلى برجك

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.