أبراج اليوم الجمعة 16-11-2018 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر نوفمبر – تشرين الثاني مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج 2018

نستعرض معكم توقعات أبراج اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018 ، وأهم علامات الأبراج اليوم اقرأ حظك اليوم في الشتاء ، حظك في الحب و السفر و العمل و الزواج مهنيا واجتماعيا وصحيا وعاطفيا في الاجازة شهر 11 تشرين الثاني ، شاهد توقعات الأبراج في الحب والحياة اليوم 16-11-2018، وحظ برجي اليوم مكتوب وفرفش مع ماغي فرح في الحب والزواج ومجموعة من علماء النجوم والفلك، حظك في الحب اليوم الجمعة 16 نوفمبر – تشرين الثاني 2018 abraj اليوم ، وتوقعات الأبراج من ميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس ، اقرأ الأبراج اليوم مع نجلاء قباني ، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف ما هو برجك ، و حظك أية النهار دا، توقعات توافق برجك اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الأحوال تبقى للترفية ولبث الأمل والسعادة في النفوس اليوم فعلم الغيب في يدي الله سبحانه وتعالى ودائما تفاءلوا بالخير تجدوه بإذن الله.

ابراج 2018، احداث جارية، الاسرة، الصيف، اهم توقعات الابراج، برج الحمل، برج الحوت، ترفية، توقعات الابراج، توقعات الابراج ماغي، توقعات تشرين الثاني، توقعات نوفمبر، غرائب

أبراج اليوم الجمعة 16-10-2018 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر نوفمبر – تشرين الثاني مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج 2018

 

أبراج اليوم وتوقعات الأبراج علي موقع خمس خطوات ومتابعة يومية لتوقعات الأبراج في الحب والعمل والحياة والسفر

برجك اليوم و توقعات الأبراج وحظك اليوم علي خمس خطوات توقعات السنة الجديدة 2018 ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والأسرة حظك اجتماعيا ، أبراج اليوم 8 ربيع الأول 1440 كل عام وانتم بخير ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الجمعة 16 نوفمبر / 16 تشرين الثاني 2018 في الحب والسفر والعمل والدراسة والاسرة والصحة تعرف علي حظك اليوم 16-11-2018 ، قد يكون هو يوم حظك في 5khtawat.com.

تعرف علي حظك في الحب شهر نوفمبر 2018 وبداية فصل الخريف والشتاء 2019 واهم المعطيات والحظوظ وأماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الأبراج والفلك العرب ، ميشال حايك وجوي عياد abraj ، تاريخ اليوم الشمسي 24 العقرب 1397 حسب الابراج الشمسية.

أهم توقعات الأبراج لشهر نوفمبر - تشرين الثاني 2018 اقرأ حظك شهر 11 في الحب والسفر والعمل والاجازة والتعليم

أهم توقعات الأبراج لشهر نوفمبر – تشرين الثاني 2018 اقرأ حظك شهر 11 في الحب والسفر والعمل والاجازة والتعليم

 

أبراج اليوم علي خمس خطوات – الأبراج و الفلك – الحظ اليوم – أبراج اليوم – برج الأسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم.

وكما نقول دائما علي موقع خمس خطوات أنها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا.

 

وشاهد من هنـــــا أيضا:-

توقعات الأبراج كاملة لشهر نوفمبر – تشرين الثاني 2018 كاملة حظك في الحب والعمل

 

وتعرف هنــا علي حقيقة إضافة برج حامل الثعبان وترتيب الأبراج الجديد

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل ) \ مواليد الحمل (21 آذار – 21 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل الجمعة 16 نوفمبر \ تشرين الثاني 2018 حظك اليوم علي خمس خطوات خمس خطوات حظك اليوم برج الحمل علي 5khtawat.com عاطفيا: ما زال القمر في منزلك الثاني عشر وعليك أن تكتم مشاعرك وتراقب الأجواء في صمت. مهنيا واجتماعيا: اليوم ليس مناسبا للظهور والغد يحمل لك الأفضل ومع ذلك تنجح مساعيك إذا التزمت بالتواضع والكتمان ، تحتاج لأسلوب مرن فى مواجهة بعض المشاكل. يجب أن تعرف أن التفكير فقط فيما يحدث والمشاكل يزيد من توترك.

تعرف معنا في خمس خطوات على حظك اليوم ومعرفة برجك ايه بتاريخ ميلادك واسمك اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018

تعرف معنا في خمس خطوات على حظك اليوم ومعرفة برجك ايه بتاريخ ميلادك واسمك اليوم الجمعة 16 نوفمبر 2018

 

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ مواليد الثور (21 نيسان – 21 أيار)

حظك اليوم برج الثور الجمعة 16 نوفمبر \ تشرين الثاني 2018 حظك اليوم علي موقع خمس خطوات عاطفيا: تتعامل بلياقة وتحسن التصرف مع من تحب مما يجعلك ساحرا في عيون الجنس الآخر. مهنيا واجتماعيا: القمر ما زال في برجك ويساعدك أن تسيطر اليوم من خلال مواقف ومجالات مميزة ، عليك أن تتخلى عن الأنشطة الاجتماعية في سبيل نفسك وعائلتك ومشاكلك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ مواليد الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 16 نوفمبر \ تشرين الثاني 2018 ، حظك اليوم علي موقع 5khtawat.com ماليا: القمر في منزل المال يدفعك للاجتهاد والوقت ما زال ملائما لمباشرة أمور وشئون مالية. اجتماعيا وعاطفيا: الشمس في منزل الأصدقاء ويساعدك ذلك على تحقيق مزيد من الاقتراب ممن حولك وتمنحك أيضا سحرا وطاقة عاطفية ، إذا راودك شعور بأن هناك شيئا غير صحيح، فأنت على صواب، عليك أن تتقبل المتغيرات والتغيير.

 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ مواليد السرطان (21 حزيران – 21 تموز)

حظ برج السرطان اليوم الجمعة 16 نوفمبر \ تشرين الثاني 2018 ، حظك اليوم علي موقع خمس خطوات اجتماعيا: ما زال القمر في منزل العلاقات والوقت مثالي لعقد لقاءات اجتماعية وتوطيد صلاتك بالبعض. عائليا: تراجع نبتون يدعوك للانتباه والاهتمام بعائلتك وأخوتك وشركاء حياتك ، إذا كنت تحاول حل مشكلة فلا تكن مندفعاً وادرس كل شىء بدقة لأن تراجع عطارد وكوكب عقلك الباطني قد يضللان فكرك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (25 يوليو– 22 أغسطس) \ مواليد الأسد (21 تموز – 21 آب )

حظ برج الأسد اليوم الجمعة 16 نوفمبر \ تشرين الثاني 2018 حظك اليوم برج الأسد علي موقع خمس خطوات عائليا واجتماعيا: ما زال القمر معاكسا.. حاول أن تتفادى صدامات عنيفة مع الأهل والأقارب والمحيطين بك. مهنيا: الشمس في برجك تمدك بالثقة في النفس، فقط أنت اليوم بحاجة لاستحضار روح التعاون والتسامح ، بالرغم من قدراتك الذهنية المتفتحة اليوم والارتباك يختفى إلا أنه قد يكون يوما صعبا، ربما أمور في العمل تعطلك.

توقعات حظك اليوم توقعات الأبراج اليوم الجمعة 16-11-2018 جميع الابراج النارية والمائية والترابية والهوائية في توقعات تشرين الثاني 2018

توقعات حظك اليوم توقعات الأبراج اليوم الجمعة 16-11-2018 جميع الابراج النارية والمائية والترابية والهوائية في توقعات تشرين الثاني 2018

 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (25 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ مواليد برج العذراء (21 آب – 21 أيلول )

حظ برج العذراء اليوم الجمعة 16 نوفمبر \ تشرين الثاني 2018 أما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقع خمس خطوات عاطفيا وعائليا: القمر في منزل الحب يمدك بالرغبة في دعم ومشاركة من تحبهم في أهدافهم وأحلامهم. اجتماعيا ومهنيا: تتمتع اليوم بنظرة أشمل للأمور وتجذبك طموحات وآمال مختلفة ، الرغبة في بدء شىء جديد لابد معه من المنطق والعقل، عليك أن تراجع آراء المتخصصين أو ذوى الخبرة الحياتيه.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (25 سبتمبر – 22 أكتوبر ) \ مواليد برج الميزان (21 أيلول – 21 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم الجمعة 16 نوفمبر \ تشرين الثاني 2018 حظك اليوم برج الميزان علي خمس خطوات مهنيا وصحيا: القمر في منزل الصحة يمنحك نشاطا ومرونة وقد ترغب في التواجد في كل مكان. عاطفيا: نبتون يتراجع في مواجهة برجك ويدفعك للابتعاد عن شريك وعليك أن تجتهد لتتفاهم وتتواصل معه ، تكبر على المستوى العملي والأملاك وقد يسبب لك ذلك الشعور بتوتر، عليك أن تقوم ببعض الرياضة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (25 أكتوبر-22 نوفمبر) \ مواليد برج العقرب (21 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم الجمعة 16 نوفمبر \ تشرين الثاني 2018 حظك و أبراج اليوم برج العقرب علي خمس خطوات عاطفيا: إذا كنت متزوجا تذكر أن حياة الشراكة تتطلب منك استعدادا للعطاء والتنازل. عائليا واجتماعيا: رغم الضغوط حاول أن تظهر صفاتك الهائلة وتفاجئ من حولك بمواهب جديدة ، مكان القمر يجعل حياتك الاجتماعية والعائلية سعيدة، وأيضاً القدرة الإبداعية ملهمة، ربما تأتى فرص بدون توقع.

 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (25 نوفمبر – 21 مارس) \ مواليد برج القوس (21 تشرين الثاني – 21 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الجمعة 16 نوفمبر \ تشرين الثاني 2018 علي موقع خمس خطوات ماليا: القمر بمنزل المدخرات يجعلك ملهما وقد تجد رأسك يذخر بأفكار تحقق من خلالها مكاسب بما هو متاح من إمكانيات. عاطفيا وعائليا: تميل للتعاون مع من حولك وتبدو أكثر استعدادا لبناء علاقات قوية تجمعك بمن تحبهم ، حاول أن تسير مع التيار ولكن مع الاحتفاظ بشبابك على الأرض.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير) \ مواليد برج الجدي (21 كانون الأول – 21 كانون الثاني)

حظ برج الجدي اليوم الجمعة 16 نوفمبر \ تشرين الثاني 2018 عائليا: القمر في منزل الحظ يعدك بأوقات ممتعة تقضيها مع الأهل والأقارب. اجتماعيا وعاطفيا: تعيش انسجاما مع من حولك وتشعر بسعادة في تواجدك مع من تحب ، هذا اليوم مناسب حتى تهدأ وتستقر ذهنياً، ربما شريكك تحت كثير من الضغوط لابد أن تتصف بالصبر والهدوء.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 21 فبراير) \ مواليد برج الدلو (21 كانون الثاني – 21 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الجمعة 16 نوفمبر \ تشرين الثاني 2018 أبراج اليوم برج الدلو علي موقع خمس خطوات عائليا وعاطفيا: الشمس والقمر معاكسان وعليك اليوم ألا تبالغ في طلباتك كي لا تتسبب في خسارة من يحبونك. مهنيا واجتماعيا: ما زالت الأفلاك تنصحك بألا تترك نفسك للعناد يتحكم في سلوكك ويؤخرك ، أمور متناقضة تدور في هذه الفترة، رغبة في النجاح وفى نفس الوقت رغبة في التحرر من كل المسؤوليات.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (21 فبراير – 21 مارس) \ مواليد برج الحوت (21 شباط – 21 آذار)

حظ برج الحوت الجمعة 16 نوفمبر \ تشرين الثاني 2018 توقعات برج الحوت علي خمس خطوات ماليا: الوقت مناسب لعقد صفقات تجارية أو لوضع خطط مستقبلية مربحة. اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء مما يجعلك اليوم أكثر انفتاحا وتتبلور شخصيتك وتظهر بصورة أخاذة ، خمس خطوات حظك اليوم برج الحوت علي 5khtawat.com  تبدو اليوم أفضل كثيراً من أمس، ربما تحدث أمور إيجابية في العمل، وهذا يدعم ثقتك بنفسك.

 

توقعات عام 2019 بالكامل وعام وأنتم بخير شاهد من هنــــــــــــــــــا

أهم توقعات عام 2019 من ماغي فرح بالتفصيل لكل برج في الحب والعمل والحياة

 

وتعرف من هنا أيضا علي :-

التوافق في الحب بين الأبراج 2018 وماهي اقرب الأبراج إلى برجك

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.