أبراج اليوم الجمعة 17-8-2018 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر اغسطس – آب مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج 2018

نستعرض معكم توقعات أبراج اليوم الجمعة 17 اغسطس 2018 ، وأهم علامات الأبراج اليوم اقرأ حظك اليوم ، حظك في الحب و السفر و العمل و الزواج مهنيا واجتماعيا وصحيا وعاطفيا في الصيف والاجازة ، شاهد توقعات الأبراج في الحب والحياة اليوم 17-8-2018، وحظ برجي اليوم مكتوب وفرفش مع ماغي فرح في الحب والحياة ومجموعة من علماء النجوم والفلك، حظك في الحب اليوم الجمعة 17 اغسطس – آب 2018 abraj اليوم ، وتوقعات الأبراج من ميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس ، اقرأ الأبراج اليوم مع نجلاء قباني ، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف ما هو برجك ، و حظك أية النهار دا، توقعات توافق برجك اليوم الجمعة 17 اغسطس 2018 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الأحوال تبقى للترفية ولبث الأمل والسعادة في النفوس اليوم فعلم الغيب في يدي الله سبحانه وتعالى ودائما تفاءلوا بالخير تجدوه بإذن الله.

أبراج اليوم الجمعة 17-8-2018 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر اغسطس - آب مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج 2018

أبراج اليوم الجمعة 17-8-2018 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر اغسطس – آب مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج 2018

 

أبراج اليوم وتوقعات الأبراج علي موقع خمس خطوات ومتابعة يومية لتوقعات الأبراج في الحب والعمل والحياة والسفر

برجك اليوم و توقعات الأبراج وحظك اليوم علي خمس خطوات توقعات السنة الجديدة 2018 ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والأسرة حظك اجتماعيا ، أبراج اليوم 6 ذي الحجة 1439 المبارك كل عام وانتم بخير ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الجمعة 17 اوقست /17 آب 2018 في الحب والصحة تعرف علي حظك اليوم 17-8-2018 ، قد يكون هو يوم حظك في 5khtawat.com.

تعرف علي حظك في الحب شهر اغسطس 2018 واهم المعطيات والحظوظ وأماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الأبراج والفلك العرب ، ميشال حايك وجوي عياد abraj.

أهم توقعات الأبراج لشهر اغسطس - آب 2018 اقرأ حظك شهر اوقست في الحب والسفر والعمل والاجازة والتعليم

أهم توقعات الأبراج لشهر اغسطس – آب 2018 اقرأ حظك شهر اوقست في الحب والسفر والعمل والاجازة والتعليم

 

أبراج اليوم علي خمس خطوات – الأبراج و الفلك – الحظ اليوم – أبراج اليوم – برج الأسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم.

وكما نقول دائما علي موقع خمس خطوات أنها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا.

 

وشاهد من هنـــــا أيضا:-

توقعات الأبراج كاملة لشهر اغسطس – آب 2018 كاملة حظك في الحب والعمل

 

وتعرف هنــا علي حقيقة إضافة برج حامل الثعبان وترتيب الأبراج الجديد

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل ) \ مواليد الحمل (21 آذار – 21 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل الجمعة 17 اغسطس \ آب 2018 حظك اليوم علي خمس خطوات اجتماعيا: قد تلتقي اليوم ببعض الغرباء أو تتعرف على أشخاص جدد. عاطفيا: “القمر” في منزل الحظ ويمدك ذلك بالجرأة، وقد تعيش مغامرة عاطفية أو تنشغل بتجربة جديدة تسعدك ، خمس خطوات حظك اليوم برج الحمل علي 5khtawat.com ، تستطيع انجاز الكثير من خلال التركيز والاصرار على ما تريد .

تعرف معنا في خمس خطوات على حظك اليوم ومعرفة برجك ايه بتاريخ ميلادك واسمك اليوم الجمعة 17 اغسطس 2018

تعرف معنا في خمس خطوات على حظك اليوم ومعرفة برجك ايه بتاريخ ميلادك واسمك اليوم الجمعة 17 اغسطس 2018

 

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ مواليد الثور (21 نيسان – 21 أيار)

حظك اليوم برج الثور الجمعة 17 اغسطس \ آب 2018 حظك اليوم علي موقع خمس خطوات اجتماعيا: نجاح علاقاتك اليوم ينبع من سلوكك، لذا تحكم في انفعالاتك. مهنيا وعائليا: “القمر” و”أورانوس” في وضع معاكس ويدفعك ذلك للتمسك برأيك، فلتكن أكثر مرونة، ربما تكون إنجازاتك وحياتك العملية محل اهتمامك بشكل قوى حتى إنك قد تتحاشى اللقاءات الاجتماعية .

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ مواليد الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 17 اغسطس \ آب 2018 ، حظك اليوم علي موقع 5khtawat.com اجتماعيا: القمر يدعم اليوم علاقتك بالأصدقاء وتجمعك بهم أفكار بناءة وترتفع معنوياتك. مهنيا وعاطفيا: “فينوس” في وضع معاكس ويجعلك ذلك مشوشا في بعض المواقف التي تربطك بالزملاء والأحباب ، عليك الاعتماد على نفسك في الكثير من المسؤوليات التي تستطيع انجازها بنفسك .

 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ مواليد السرطان (21 حزيران – 21 تموز)

حظ برج السرطان اليوم الجمعة 17 اغسطس \ آب 2018 ، حظك اليوم علي موقع خمس خطوات اجتماعيا: القمر في منزلك الثاني عشر قد يدفعك للابتعاد عن الفضوليين وتضع حدا لتدخل البعض. صحيا: تنافر القمر وأورانوس في منزلي الصحة يطالبك اليوم ببعض الالتفات والعناية بصحتك ، ربما من الأفضل ألا تجعل آخرين يتزايدون عليك وآن الأوان أن تنظم أولوياتك، ولا تهمل أصدقاءك لأنك قد تحتاجهم.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ مواليد الأسد (21 تموز – 21 آب )

حظ برج الأسد اليوم الجمعة 17 اغسطس \ آب 2018 حظك اليوم برج الأسد علي موقع خمس خطوات عاطفيا: القمر في برجك ويمدك ذلك بالهدوء والجمال والسحر وتستطيع أن تؤثر بشدة في الجنس الآخر. اجتماعيا: الأفلاك تطمئنك وتجعلك متفائلا وتعرف اليوم كيف تغيّر قوانين اللعب لصالحك ، لا تثق سريعا في الآخرين بدون اختبارهم وقضاء بعض الوقت معهم فقد يكون من الأفضل الاعتماد على المقربين منك .

توقعات حظك اليوم توقعات الأبراج اليوم الجمعة 17-8-2018 جميع الابراج النارية والمائية والترابية والهوائية

توقعات حظك اليوم توقعات الأبراج اليوم الجمعة 17-8-2018 جميع الابراج النارية والمائية والترابية والهوائية

 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ مواليد برج العذراء (21 آب – 21 أيلول )

حظ برج العذراء اليوم الجمعة 17 اغسطس \ آب 2018 أما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقع خمس خطوات ماليا: القمر وأورانوس متنافران في منزلي المال وينصحك الفلك أن تنتبه للتوفير وعدم تبديد المال. اجتماعيا وعاطفيا: فينوس والشمس يدعمانك ويساعدانك أن ترى الأمور بشكل أوضح وقد تحسم مشكلة عالقة ، الأجواء تشجعك على الخروج للحياة وتغيير الأسلوب الحساس المرضى الذي تفكر به تجاه الآخرين حتى تستقبل الأحداث المثيرة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر ) \ مواليد برج الميزان (21 أيلول – 21 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم الجمعة 17 اغسطس \ آب 2018 حظك اليوم برج الميزان علي خمس خطوات عائليا: القمر في منزلك الثالث يجعلك تشعر بسعادة كبيرة وتقضي أوقاتا عائلية حلوة. عاطفيا واجتماعيا: تتألق اليوم بجاذبية شديدة وتسعد بدعم من يحبونك ، استعد للكثير من الافكار الملهمة والومضات التى ستضئ عقلك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ مواليد برج العقرب (21 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم الجمعة 17 اغسطس \ آب 2018 حظك و أبراج اليوم برج العقرب علي خمس خطوات عائليا: القمر في مربع برجك.. كن هادئا أمام الاستفزاز وعالج الأمور بليونة. اجتماعيا: التنافر الفلكي اليوم قد يجعلك تبدو سوداويا، وعليك أن تنظر إلى الجانب الجيد للأمور ، كعادتك إيقاعك سريع وتكره الروتين، وتحاشى النمطية يفيد أسلوب تفكيرك، لكن لا تضغط على أحد.

 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 مارس) \ مواليد برج القوس (21 تشرين الثاني – 21 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الجمعة 17 اغسطس \ آب 2018 علي موقع خمس خطوات عاطفيا: القمر في منزل الحب يعدك اليوم بالحب والتفاهم والسعادة. صحيا ومهنيا: المشتري في وضع داعم ويجعلك ذلك تتمتع بكل الطاقة والثقة وتزدهر روحك الابتكارية ، قد لا يكون الوقت مناسبا لمعرفة بشر واكتشافهم، عليك أن تكتفى بحالة الكرم والعطاء والبقاء مع الأصدقاء المخلصين.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير) \ مواليد برج الجدي (21 كانون الأول – 21 كانون الثاني)

حظ برج الجدي اليوم الجمعة 17 اغسطس \ آب 2018 صحيا: تنافر القمر مع أورانوس في منزلي الصحة يطالبك ألا تتحامل على نفسك ولا تبالغ فيما تنتظره ممن حولك واهتم بصحتك. عائليا واجتماعيا: التنافر الفلكي اليوم قد يجعلك تتصرف بصورة مخالفة لطبيعتك وقد تشعر بالتشوش وعدم النظام ، تجنب الاندفاع فى أخذ قرار سريع أو ضيق الأفق فيما يخص حياتك العاطفية أو الخاصة، لا تجعل شيئا أو أحدًا يبهرك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 21 فبراير) \ مواليد برج الدلو (21 كانون الثاني – 21 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الجمعة 17 اغسطس \ آب 2018 أبراج اليوم برج الدلو علي موقع خمس خطوات عاطفيا: إذا كنت متزوجا عليك أن تجتهد في أن تتجنب توتر علاقتك بشريك الحياة. اجتماعيا: ينصحك الفلك أن تضع نفسك مكان الشخص الآخر كي تتفهم وجهة نظره ، قد تكتشف أشياء عن نفسك وربما تفهم ما كنت تتشكك فيه، وتستطيع أن تقنع الآخرين بما تريد.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (21 فبراير – 21 مارس) \ مواليد برج الحوت (21 شباط – 21 آذار)

حظ برج الحوت الجمعة 17 اغسطس \ آب 2018 توقعات برج الحوت علي خمس خطوات ماليا: القمر وأورانوس متنافران في منزلي المال وعليك أن تتعامل باتزان في نفقاتك من أجل تأمين مستقبلك واليوم مناسب للتخطيط لذلك.
اجتماعيا ومهنيا: عدة كواكب تتراجع في وضع معاكس وعليك أن تكون مرنا في علاقتك بمن حولك ، قد تشعر بأن قدراتك للعمل منخفضة، ولكن ليس في التخطيط والتنظيم.

 

توقعات عام 2018 بالكامل وعام وأنتم بخير شاهد من هنــــــــــــــــــا

أهم توقعات العام الجديد 2018 من ماغي فرح بالتفصيل لكل برج في الحب والعمل والحياة

 

وتعرف من هنا أيضا علي :-

التوافق في الحب بين الأبراج 2018 وماهي اقرب الأبراج إلى برجك

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.