أبراج اليوم الجمعة 18-5-2018 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر مايو – أيار مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج 2018

نستعرض معكم توقعات أبراج اليوم الجمعة 18 مايو 2018 ، وأهم علامات الأبراج اليوم اقرأ حظك اليوم في الصيف ، حظك في الحب و السفر و العمل و الزواج مهنيا واجتماعيا وصحيا وعاطفيا في رمضان ، شاهد توقعات الأبراج في الحب والحياة اليوم 18-5-2018، وحظ برجي اليوم مكتوب وفرفش مع ماغي فرح في الحب والحياة ومجموعة من علماء النجوم والفلك، حظك في الحب اليوم الجمعة 18 مايو – ايار 2018 abraj اليوم ، وتوقعات الأبراج من ميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس ، اقرأ الأبراج اليوم مع نجلاء قباني ، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف ما هو برجك ، و حظك أية النهار دا، توقعات توافق برجك اليوم الجمعة 18 مايو 2018 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الأحوال تبقى للترفية ولبث الأمل والسعادة في النفوس اليوم فعلم الغيب في يدي الله سبحانه وتعالى ودائما تفاءلوا بالخير تجدوه بإذن الله.

أبراج اليوم الجمعة 18-5-2018 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر مايو - أيار مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج 2018

أبراج اليوم الجمعة 18-5-2018 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر مايو – أيار مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج 2018

 

أبراج اليوم وتوقعات الأبراج علي موقع خمس خطوات ومتابعة يومية لتوقعات الأبراج في الحب والعمل والحياة والسفر

برجك اليوم و توقعات الأبراج وحظك اليوم علي خمس خطوات توقعات السنة الجديدة 2018 ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والأسرة حظك اجتماعيا ، أبراج اليوم 2 رمضان 1439 ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الجمعة 18 مايو / 18 ايار 2018 في الحب والصحة تعرف علي حظك اليوم 18-5-2018 ، قد يكون هو يوم حظك في 5khtawat.com.

تعرف علي حظك في الحب شهر مايو 2018 واهم المعطيات والحظوظ وأماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الأبراج والفلك العرب ، ميشال حايك وجوي عياد abraj .

حظك اليوم الجمعة 18 مايو 2018

أهم توقعات الأبراج لشهر مايو – ايار 2018 اقرأ حظك شهر نوفمبر في الحب والسفر والعمل

 

أبراج اليوم علي خمس خطوات – الأبراج و الفلك – الحظ اليوم – أبراج اليوم – برج الأسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم.

وكما نقول دائما علي موقع خمس خطوات أنها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا.

 

وشاهد من هنـــــا أيضا:-

توقعات الأبراج كاملة لشهر مايو – أيار 2018 كاملة حظك في الحب والعمل

 

وتعرف هنــا علي حقيقة إضافة برج حامل الثعبان وترتيب الأبراج الجديد

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل ) \ الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل الجمعة 18 مايو \ ايار 2018 حظك اليوم علي خمس خطوات عائليا: القمر معاكس في منزل العائلة.. تجنب المعارك وقم بتأجيل المناقشات العائلية للغد. اجتماعيا: الوضع الفلكي دقيق مما يجعلك تشعر بالحيرة والتردد، لكن لا تصعد الموقف لدرجة المواجهة والنزاع  ، خمس خطوات حظك اليوم برج الحمل علي 5khtawat.com ، ربما تتكلم عن أمور كنت تحفظها فى صدرك، حاول ألا تكون ساخرا ولا تفقد أعصابك، إذا حدث ذلك سوف تخسر الكثير .

تعرف معنا في خمس خطوات على حظك اليوم ومعرفة برجك ايه بتاريخ ميلادك واسمك اليوم الجمعة 18 مايو 2018

تعرف معنا في خمس خطوات على حظك اليوم ومعرفة برجك ايه بتاريخ ميلادك واسمك اليوم الجمعة 18 مايو 2018

 

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)

حظك اليوم برج الثور الجمعة 18 مايو \ ايار 2018 حظك اليوم علي موقع خمس خطوات عائليا ومهنيا: القمر في منزلك الخامس يمدك بالعقل والعاطفة مما يساعدك على اتباع أسلوب نشيط ومؤثر. عاطفيا واجتماعيا: اليوم تميل نحو الانطلاق في كل اتجاه وتسعد بأوقات تجمعك بمن تحبهم ، ربما تجد صعوبة فى التعامل مع شخص قد يكون هو غير راض عن أسلوبك أو طريقة أدائك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 18 مايو \ ايار 2018 ، حظك اليوم علي موقع 5khtawat.com  مهنيا وعائليا: القمر في منزلك السادس يدفعك للاهتمام بواجباتك وتصر على مثالية الأداء. صحيا واجتماعيا: الوضع الفلكي يساعدك أن تهتم بصحتك، وتتحرك بكل نشاط وحيوية ، هناك اتفاق عملى يجب تنظيمه بالعمل المضاعف كلما بذلت مجهودا فيه جنيت أفضل النتائج.

 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

حظ برج السرطان اليوم الجمعة 18 مايو \ ايار 2018 ، حظك اليوم علي موقع خمس خطوات ماليا: الوضع الفلكي دقيق وعليك ألا تتسرع مهما كانت الإغراءات واطلب وقتا لتفكر. عاطفيا ومهنيا: القمر في مواجهة برجك يدفعك لطرح بعض القضايا الخاصة بزواج أو شراكة ، ربما من الأفضل أن تتوارى ولا تواجه فى موضوع الشمس المريخ، فذلك يحفذ الغرور والكرامة عن العدل والمنطق ولذلك .

 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ الأسد (21 تموز – 20 آب )

حظ برج الأسد اليوم الجمعة 18 مايو \ ايار 2018 حظك اليوم برج الأسد علي موقع خمس خطوات  ماليا: رغم الضغوط الوضع الفلكي يساعدك اليوم أن تحسن إدارة أموالك. اجتماعيا: القمر في منزلك الثامن وقد يسلط الضوء على أمور تجري في الخفاء، واليوم أنت أكثر اهتماما باكتشاف نوايا من حولك ،  هناك تحد فلكى لصبرك وتعقلك ولا تجعل انفعالك العاطفى يعيق رؤيتك. لديك رغبة فى التواجد مع من تحب والعائلة .

توقعات حظك اليوم توقعات الأبراج اليوم الجمعة 18-5-2018 جميع الابراج النارية والمائية والترابية والهوائية

توقعات حظك اليوم توقعات الأبراج اليوم الجمعة 18-5-2018 جميع الابراج النارية والمائية والترابية والهوائية

 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 أيلول )

حظ برج العذراء اليوم الجمعة 18 مايو \ ايار 2018 أما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقع خمس خطوات  ماليا: القمر في منزل الحظ.. ثق في إحساسك وبصيرتك فهما دليلك للتصرف بحكمة. عاطفيا واجتماعيا: فينوس في وضع داعم.. تمضي متفائلا وواثقا من نفسك وراضيا عن أدائك، لا تستسلم للغضب بداخلك لأنك قد تندم على كلمات نطقت بها دون داع، لذلك عليك أن تعتمد العدل فى كل شىء .

 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر ) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم الجمعة 18 مايو \ ايار 2018 حظك اليوم برج الميزان علي خمس خطوات ماليا ومهنيا: الوضع الفلكي دقيق.. تمهل في تفكيرك واحترس من وشاية أو مكائد خافية ولا تغامر. عاطفيا: إذا كنت متزوجا كن مستعدا اليوم للاجتهاد من أجل تحقيق تفاهم مع شريك حياتك وتذكر أن لا شئ يدرك بدون تعب ،  ربما تجد بعض المعوقات، لكن لديك الطاقة للتغلب عليها، تقدم ولكن عليك أن تعرف الفرق بين أن تكون حاذما ومحددا.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم الجمعة 18 مايو \ ايار 2018 حظك و أبراج اليوم برج العقرب علي خمس خطوات إلى جانب الضغوط عليك ربما تواجه بعض التحديات وتستمتع بهذه التحديات وتجد حلولاً لها ، اجتماعيا: يجذبك الالتحام بالأصدقاء وتهتم بدعمهم ومشاركتهم. ماليا: القمر في منزل المشروعات يدفعك نحو التخطيط لمشاريع وتعطي لذلك الأولوية.

 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 مارس) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الجمعة 18 مايو \ ايار 2018 علي موقع خمس خطوات صحيا ومهنيا: القمر في منزل الصحة وقد تنخفض طاقتك ويمكنك اليوم أن تستسلم للكسل لتأخذ حقك من الراحة وعليك بالعمل في صمت. اجتماعيا وعاطفيا: تميل للوحدة ولمراجعة نفسك وحياتك وقد يفيدك ذلك في إصلاح علاقة حب أو صداقة  ، ربما تلاحظ أمورا من حولك اليوم وتكتشف غير المخلص والمتلاعب.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

حظ برج الجدي اليوم الجمعة 18 مايو \ ايار 2018 اجتماعيا: القمر في برجك يساعدك على التقدم بخطى واثقة وتحصل على كلمات المدح ، عاطفيا: إذا كنت متزوجا حاول أن تكون مرنا مع شريك حياتك وقاوم ميلك للعصبية والعناد ، حاول أن تفرق بين ما تتمناه وترغبه فعلاً وما تريده لمجرد العادة والتوعد، ربما تحدث مشاكل فى محيط الأصدقاء.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الجمعة 18 مايو \ ايار 2018 أبراج اليوم برج الدلو علي موقع خمس خطوات ماليا: القمر في منزل المال وتستطيع اليوم أن تظهر يقظة واستعدادا أكبر لتنظيم نفقاتك. مهنيا وعاطفيا: تراجع عدة كواكب يدفعك نحو التمرد على الواجبات وتميل لاسترجاع ذكريات وخبرات.. فقط حاول أن ترى الجانب الجيد فيمن حولك ،  إذا لم تشعر بالأمان والثقة فى المكان أو وسط مجموعة ما، فلابد أن تنسحب، ولا تجعل أحد يستخدم ذوقك ودماثتك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)

حظ برج الحوت الجمعة 18 مايو \ ايار 2018 أبراج اليوم برج الحوت علي خمس خطوات عاطفيا وعائليا: فينوس والقمر في منزلك الثالث فتتحسن علاقاتك تدريجيا وتجمعك بالأقارب نشاطات مهمة. اجتماعيا: اليوم تعرف كيف تعبر عن رأيك وتبدو قادرا على إقناع من يخالفك الرأي. ، لا مجال لديك إلا أن تقبل الوضع وتحاول أن تستمتع بما تفعل وبمن أنت معه، ربما تتعلم درس الصبر والرضا والموافقة.

 

توقعات عام 2018 بالكامل وعام وأنتم بخير شاهد من هنــــــــــــــــــا

أهم توقعات العام الجديد 2018 من ماغي فرح بالتفصيل لكل برج في الحب والعمل والحياة

 

وتعرف من هنا أيضا علي :-

التوافق في الحب بين الأبراج 2018 وماهي اقرب الأبراج إلى برجك

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.