أبراج اليوم الجمعة 28-12-2018 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر ديسمبر – كانون الأول مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج 2018

نستعرض معكم توقعات أبراج اليوم الجمعة 28 ديسمبر 2018 ، وأهم علامات الأبراج اليوم اقرأ حظك اليوم في الشتاء ، حظك في الحب و السفر و العمل و الزواج مهنيا واجتماعيا وصحيا وعاطفيا في الاجازة شهر 12 كانون الأول ، شاهد توقعات الأبراج في الحب والحياة اليوم 28-12-2018، وحظ برجي اليوم مكتوب وفرفش مع ماغي فرح في الحب والزواج ومجموعة من علماء النجوم والفلك، حظك في الحب اليوم الجمعة 28 ديسمبر – كانون الأول 2018 abraj اليوم ، وتوقعات الأبراج من ميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس ، اقرأ الأبراج اليوم مع نجلاء قباني ، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف ما هو برجك ، و حظك أية النهار دا، توقعات توافق برجك اليوم الجمعة 28 ديسمبر 2018 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الأحوال تبقى للترفية ولبث الأمل والسعادة في النفوس اليوم فعلم الغيب في يدي الله سبحانه وتعالى ودائما تفاءلوا بالخير تجدوه بإذن الله.

أبراج اليوم الجمعة 28-12-2018 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر ديسمبر - كانون الأول مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج 2018

أبراج اليوم الجمعة 28-12-2018 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر ديسمبر – كانون الأول مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج 2018

 

أبراج اليوم وتوقعات الأبراج علي موقع خمس خطوات ومتابعة يومية لتوقعات الأبراج في الحب والعمل والحياة والسفر

برجك اليوم و توقعات الأبراج وحظك اليوم علي خمس خطوات توقعات السنة الجديدة 2018 ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والأسرة حظك اجتماعيا ، أبراج اليوم 21 ربيع الآخر 1440 كل عام وانتم بخير ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الجمعة 28 ديسمبر / 28 كانون الأول 2018 في الحب والسفر والعمل والدراسة والاسرة والصحة تعرف علي حظك اليوم 28-12-2018 ، قد يكون هو يوم حظك في 5khtawat.com.

تعرف علي حظك في الحب شهر ديسمبر 2018 وبداية فصل الخريف والشتاء 2019 واهم المعطيات والحظوظ وأماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الأبراج والفلك العرب ، ميشال حايك وجوي عياد abraj ، تاريخ اليوم الشمسي 7 الجدي 1397 حسب الأبراج الشمسية.

أهم توقعات الأبراج لشهر ديسمبر - كانون الأول 2018 اقرأ حظك شهر 12 في الحب والسفر والعمل والاجازة والتعليم

أهم توقعات الأبراج لشهر ديسمبر – كانون الأول 2018 اقرأ حظك شهر 12 في الحب والسفر والعمل والاجازة والتعليم

 

أبراج اليوم علي خمس خطوات – الأبراج و الفلك – الحظ اليوم – أبراج اليوم – برج الأسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم.

وكما نقول دائما علي موقع خمس خطوات أنها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا.

 

وشاهد من هنـــــا أيضا:-

توقعات الأبراج كاملة لشهر يناير – كانون الثاني 2019 في بداية العام حظك في الحب والعمل والسفر في السنة الجديدة 2019

 

وتعرف هنــا علي حقيقة إضافة برج حامل الثعبان وترتيب الأبراج الجديد

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل ) \ مواليد الحمل (21 آذار – 21 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل الجمعة 28 ديسمبر \ كانون الأول 2018 حظك اليوم علي خمس خطوات خمس خطوات حظك اليوم برج الحمل علي 5khtawat.com مهنيا وماليا: اليوم تنصحك الأفلاك أن تركز في كل سلوك تقوم به، ويجب أن تبتعد عن المخاطرة. عاطفيا: القمر في مواجهة برجك.. احترس من دخلاء يعرضون علاقتك بشريكك للتوتر ، عليك أن تبدأ فى العمل وتترك الكلام.. خاصة أن لديك حماسا وهمة يساعدانك على الإنجاز، وربما تبدأ بعمل جديد.

تعرف معنا في خمس خطوات على حظك اليوم ومعرفة برجك ايه بتاريخ ميلادك واسمك اليوم الجمعة 28 ديسمبر 2018 في نهاية السنة ورأس السنة الجديدة 2019

تعرف معنا في خمس خطوات على حظك اليوم ومعرفة برجك ايه بتاريخ ميلادك واسمك اليوم الجمعة 28 ديسمبر 2018 في نهاية السنة ورأس السنة الجديدة 2019

 

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ مواليد الثور (21 نيسان – 21 أيار)

حظك اليوم برج الثور الجمعة 28 ديسمبر \ كانون الأول 2018 حظك اليوم علي موقع خمس خطوات اجتماعيا: لا تتردد في طلب مشورة الخبراء.. فاليوم مناسب للاستفادة من خبرات الآخرين. ماليا: القمر ونبتون متنافران في منزلي المال وتنصحك الأفلاك أن تهتم بتنظيم نفقاتك وانتبه اليوم من الخوض في مغامرات مالية متسرعة ، استمع للمقربين إليك واحترم إحساسك وحدسك ربما تجد الحل من صغار العائلة سناً لا تخجل من الاستشارة وابدأ عملك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ مواليد الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 28 ديسمبر \ كانون الأول 2018 ، حظك اليوم علي موقع 5khtawat.com مهنيا واجتماعيا: القمر في منزل الحظ وقد يضع أمامك اليوم فرصة وعليك أن تغتنمها. عاطفيا: تتوق روحك للسفر أو للمغامرة وتميل للتخطيط أو للقيام برحلة مع الأحباب ، تحتاج إلى طاقة حتى تنتهى من أعمالك ربما يأتى لذهنك أمور من الماضى وتعيش نفس الأحداث لابد أن تستدعى ما تعلمته.

 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ مواليد السرطان (21 حزيران – 21 تموز)

حظ برج السرطان اليوم الجمعة 28 ديسمبر \ كانون الأول 2018 ، حظك اليوم علي موقع خمس خطوات مهنيا واجتماعيا: القمر في وضع معاكس.. كن مستعدا اليوم للتعاطي بمرونة مع المستجدات. عائليا: الوضع الفلكي دقيق فلا تبالغ فيما تنتظره من الآخرين وتحكم في انفعالاتك ، تبدو مزدحما جداً وهناك مطالب من كل من حولك وأعباء كثيرة لابد أن تحتفظ بهدوئك واتزانك وسوف تنجح.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (26 يوليو– 22 أغسطس) \ مواليد الأسد (21 تموز – 21 آب )

حظ برج الأسد اليوم الجمعة 28 ديسمبر \ كانون الأول 2018 حظك اليوم برج الأسد علي موقع خمس خطوات اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء يعدك اليوم بفترة رائعة تجمعك بالأصحاب فاستمتع بها. مهنيا: المريخ في وضع داعم يمنحك إصرارا وحماسا وتثابر من أجل الوصول لأهدافك وتعدك الأفلاك بالنجاح ، ربما عليك أن تراجع أسلوب إنفاقك للمال وتعيد التفكير فى ميزانية الحياة، لابد من التنازل قليلاً عن الرفاهية المبالغ فيها.

توقعات حظك اليوم توقعات الأبراج اليوم الجمعة 28-12-2018 جميع الابراج النارية والمائية والترابية والهوائية في توقعات رأس السنة الجديدة 2019 توقعات الأبراج للعام الجديد

توقعات حظك اليوم توقعات الأبراج اليوم الجمعة 28-12-2018 جميع الابراج النارية والمائية والترابية والهوائية في توقعات رأس السنة الجديدة 2019 توقعات الأبراج للعام الجديد

 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (26 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ مواليد برج العذراء (21 آب – 21 أيلول )

حظ برج العذراء اليوم الجمعة 28 ديسمبر \ كانون الأول 2018 أما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقع خمس خطوات اجتماعيا: تنصحك الأفلاك بعدم إعلان أفكارك وتجنب الفخر والزهو بنفسك. عاطفيا وصحيا: القمر في منزلك الثاني عشر يجعلك تراجع الماضي والوضع الفلكي يتطلب منك أن تهتم بصحتك ، توترك يزيد من تشتتك ويبعدك عن هدفك، ربما تفكر في أخذ اليوم إجازة أو الابتعاد عن مكان توترك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (26 سبتمبر – 22 أكتوبر ) \ مواليد برج الميزان (21 أيلول – 21 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم الجمعة 28 ديسمبر \ كانون الأول 2018 حظك اليوم برج الميزان علي خمس خطوات مهنيا: الشمس وزحل في وضع داعم يمنحانك حماسا وتنجح في أن تجعل من يسمعك يتحمس لآرائك. اجتماعيا وعاطفيا: القمر في برجك يدفعك للتعبير عن رغباتك بهدوء وتؤثر فيمن تحب بما لديك من جاذبية ، قد تشعر أن الحياة أحياناً تأتى بغير المتوقع وربما تشعر بمشاعر وأحاسيس كثيرة تجاه من تراهم كثيراً ويعيشون حولك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (26 أكتوبر-22 نوفمبر) \ مواليد برج العقرب (21 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم الجمعة 28 ديسمبر \ كانون الأول 2018 حظك و أبراج اليوم برج العقرب علي خمس خطوات ماليا: القمر ونبتون متنافران في منزلي المال.. تحر الدقة في حساباتك كي تتفادى المشكلات وعليك أن تتصرف بهدوء إذا واجهتك عقبة مالية. اجتماعيا ومهنيا: عليك اليوم أن تنظم أفكارك وجهودك ووقتك وعليك أيضا ألا تتسرع ، لديك قدرة على التعليم والشرح حتى إنك تساعد وتعلم الكثير حولك، راقب أحاسيسك حتى لا تقع مع الشخص غير المناسب.

 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (26 نوفمبر – 21 مارس) \ مواليد برج القوس (21 تشرين الثاني – 21 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الجمعة 28 ديسمبر \ كانون الأول 2018 علي موقع خمس خطوات اجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يمدك بالقدرة على إقناع من حولك بقدراتك وإمكانياتك. عائليا وعاطفيا: قد تأتيك اليوم أخبار سارة وتعيش بهجة حقيقية في نطاق العائلة ، اهتم بالمهم فقط اليوم.. وفكر في سياسة «لكى تأخذ لابد أن تعطى» فرص عمل متاحة وعليك أن تهدأ وتسترخى مساءً.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير) \ مواليد برج الجدي (21 كانون الأول – 21 كانون الثاني)

حظ برج الجدي اليوم الجمعة 28 ديسمبر \ كانون الأول 2018 عائليا: القمر في مربع برجك يجعلك تميل اليوم للعيش في الذكريات والحنين للماضي. اجتماعيا وعاطفيا: سواء كنت متزوجا أو خاليا تميل للتأثر بسرعة وعليك أن تتحكم في حساسيتك ، ربما عليك أن تتحاشى أن تكون تابعاً.. وكن نفسك وصادقاً مع قلبك وفكرك، الاستقلال يساعدك على معرفة ما تريد.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 21 فبراير) \ مواليد برج الدلو (21 كانون الثاني – 21 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الجمعة 28 ديسمبر \ كانون الأول 2018 أبراج اليوم برج الدلو علي موقع خمس خطوات عاطفيا: القمر في منزل الحب والأجواء اليوم مناسبة لولادة مشاعر حب رائعة. مهنيا واجتماعيا: تستمتع بوقتك وتبدو مستعدا للتسامح مع الأخطاء غير المقصودة ، إذا عبرت عن مشاعرك لشريكك سوف تختصر مساحات كثيرة، وتشعران أنكما روح واحدة. ربما هناك تحد مادي يحتاج للتفكير.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (21 فبراير – 21 مارس) \ مواليد برج الحوت (21 شباط – 21 آذار)

حظ برج الحوت الجمعة 28 ديسمبر \ كانون الأول 2018 توقعات برج الحوت علي خمس خطوات صحيا: القمر ونبتون متنافران في منزلي الصحة ومن المهم أن تعتني بصحتك وأن تتجنب العصبية. مهنيا وماليا: رغم الضغوط المشتري وعطارد في منزل الحظ وقد يجعلك ذلك أكثر استعدادا للتعامل مع المشكلات بحكمة وتحقق مكاسب ، خمس خطوات حظك اليوم برج الحوت علي 5khtawat.com لابد أن تتعلم الاعتدال والوسطية لا تسمح لأفكارك أن تعوقك للوصول إلى هدفك. تبسّط في المصاريف إذا قررت السفر.

 

توقعات عام 2019 بالكامل وعام وأنتم بخير شاهد من هنــــــــــــــــــا

أهم توقعات عام 2019 من ماغي فرح بالتفصيل لكل برج في الحب والعمل والحياة

 

وتعرف من هنا أيضا علي :-

التوافق في الحب بين الأبراج 2019 وماهي اقرب الأبراج إلى برجك

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!