أبراج اليوم الجمعة 29-12-2017 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر ديسمبر – كانون الأول مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج

نستعرض معكم أبراج اليوم الجمعة 29 ديسمبر 2017 ، وأهم توقعات أبراج اليوم اقرأ حظك اليوم في الحب والسفر والعمل ، شاهد توقعات الأبراج وحظك اليوم مكتوب وفرفش مع ماغي فرح في الحب والحياة ومجموعة من علماء النجوم والفلك ، حظك في الحب اليوم الجمعة 29 ديسمبر – كانون الأول 2017 abraj اليوم ، وتوقعات الأبراج من ميشال حايك 29-12-2017 وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس ، اقرأ الأبراج اليوم مع نجلاء قباني ، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف ما هو برجك ، و حظك أية النهار دا، توقعات توافق برجك اليوم الجمعة 29 ديسمبر 2017 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الأحوال تبقى للترفية ولبث الأمل والسعادة في النفوس اليوم فعلم الغيب في يدي الله سبحانه وتعالى ودائما تفاءلوا بالخير تجدوه بإذن الله.

أبراج اليوم الجمعة 29-12-2017 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر ديسمبر – كانون الأول مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج

أبراج اليوم الجمعة 29-12-2017 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر ديسمبر – كانون الأول مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج

 

أبراج اليوم وتوقعات الأبراج علي موقع خمس خطوات ومتابعة يومية لتوقعات الأبراج في الحب والعمل والحياة والسفر

برجك اليوم و توقعات الأبراج وحظك اليوم علي خمس خطوات توقعات السنة الجديدة 2017 ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والأسرة حظك اجتماعيا ، أبراج اليوم 11 ربيع الآخر 1439 ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الجمعة 29 ديسمبر / 29 كانون الأول 2017 في الحب والصحة تعرف علي حظك اليوم 29-12-2017 ، قد يكون هو يوم حظك في 5khtawat.com.

تعرف علي حظك في الحب شهر ديسمبر واهم المعطيات والحظوظ وأماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الأبراج والفلك العرب ، ميشال حايك وجوي عياد abraj .

برجك ايه اليوم أقرا حظك اليوم في خمس خطوات معرفة توقعات الأبراج الفلكية اليوم الجديد الجمعة 29 ديسمبر 2017

برجك ايه اليوم أقرا حظك اليوم في خمس خطوات معرفة توقعات الأبراج الفلكية اليوم الجديد الجمعة 29 ديسمبر 2017

 

أبراج اليوم علي خمس خطوات – الأبراج و الفلك – الحظ اليوم – أبراج اليوم – برج الأسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم .

وكما نقول دائما علي موقع خمس خطوات أنها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا.

 

وشاهد من هنـــــا أيضا:-

توقعات الأبراج كاملة لشهر ديسمبر – كانون الأول 2017 كاملة حظك في الحب والعمل

 

وتعرف هنــا علي حقيقة إضافة برج حامل الثعبان وترتيب الأبراج الجديد

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل ) \ الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل الجمعة 29 ديسمبر \ كانون الأول 2017 حظك اليوم علي خمس خطوات اجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يدفعك لتلبية حاجة الآخرين وتعرف كيف تأسرهم.عائليا وعاطفيا: فينوس في منزل الأصدقاء تعدك بقضاء أوقات عاطفية دافئة تقضيها مع الأخوة والأحباب ، خمس خطوات حظك اليوم برج الحمل علي 5khtawat.com ، لا تتكلم قبل أن تفكر، وإذا تصرفت بانفعال قد تحرج أحداً وتعرض نفسك للإحراج. أرباح من أشخاص لا تعرفهم.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)

حظك اليوم برج الثور الجمعة 29 ديسمبر \ كانون الأول 2017 حظك اليوم علي موقع خمس خطوات عائليا: القمر معاكس في منزل العائلة وتميل لاسترجاع ذكريات مؤلمة.. لا تندم على ما فات فالوقت يسمح بتصحيح الأخطاء. اجتماعيا وماليا: الأفلاك تطالبك أن تحترس من النصب أو الاحتيال وكن متكتما وحذرا ، تستطيع أن تجمع بين كثير من الأعمال، وكذلك تستطيع أن تقنع الآخرين بكل آرائك وقناعاتك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 29 ديسمبر \ كانون الأول 2017 ، حظك اليوم علي موقع 5khtawat.com عاطفيا: القمر في منزل الحب وينبئ ذلك أن في الأفق لقاءات ناجحة وتقترب ممن تحب ببساطة. ماليا: رغم الضغوط الوضع الفلكي يمنحك أفكارا رائعة وقد يعدك ذلك بانفراجة مالية ، تجنى كثيراً من المعلومات بالحوار مع الآخرين، أسلوبك التلقائى لا بأس به، وكلما مرت الأيام تزداد رؤية ومعرفة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

حظ برج السرطان اليوم الجمعة 29 ديسمبر \ كانون الأول 2017 ، حظك اليوم علي موقع خمس خطوات مهنيا: القمر في منزل العمل يجعلك مصرا على صنع المعجزات، فقط تذكر أن بالصبر تنجز الأمور. اجتماعيا: المشتري والمريخ في منزلك الثاني عشر وعليك أن تلزم السرية والكتمان ، أنت مزدحم جداً، ولا يمكن أن تشكى ملل الحياة، على العكس زحامك قد يجعلك تهمل أمورك الخاصة والمميزة.

توقعات حظك اليوم الجمعة توقعات الأبراج اليوم الجمعة 29-12-2017

توقعات حظك اليوم الجمعة توقعات الأبراج اليوم الجمعة 29-12-2017

 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ الأسد (21 تموز – 20 آب )

حظ برج الأسد اليوم الجمعة 29 ديسمبر \ كانون الأول 2017 حظك اليوم برج الأسد علي موقع خمس خطوات عاطفيا: إذا كنت متزوجا حاول أن تتجنب الحدة مع شريك حياتك وأن تظهر رغباتك بلطف. صحيا وماليا: اليوم اعتمد على روحك الحذرة كي تتفادى العقبات ،الأمور العاطفية مدعمة بالرغم من إصرارك أن تكون الأول والآمر الناهي، لا تتمسك بالتفاصيل.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 أيلول )

حظ برج العذراء اليوم الجمعة 29 ديسمبر \ كانون الأول 2017 أما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقع خمس خطوات عاطفيا واجتماعيا: عطارد في منزل العلاقات يمنحك تأثيرا قويا إذا قدمت آراءك بدبلوماسية وموضوعية. ماليا: القمر في منزلك الثامن يساعدك على التصرف بعقل ورصانة وتخطط للمستقبل ببصيرة وحكمة ، أما عن توقعات برج العذراء علي 5khtawat.com القمر في بيتك الرابع، ومن أولوياتك أمور حياتك العائلية وراقب أسلوب إنفاقك لمالك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر ) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم الجمعة 29 ديسمبر \ كانون الأول 2017 حظك اليوم برج الميزان علي خمس خطوات اجتماعيا: القمر في منزل الحظ يمدك بالحماس وتميل نحو المغامرة وتجربة كل جديد. عاطفيا ومهنيا: فينوس في منزل الحب مما يجعلك ساطعا وتتمتع بمخيلة خصبة وتبدو ملهما ، الشمس في بيتك السابع، وهذا يعنى أن علاقاتك مع البشر إيجابية، أسلوبك المتفائل هو سبب جاذبيتك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم الجمعة 29 ديسمبر \ كانون الأول 2017 حظك و أبراج اليوم برج العقرب علي خمس خطوات مهنيا: القمر في مربع برجك يصيبك بالعصبية.. أنت بحاجة للسيطرة على انفعالاتك والتحكم في ردودك. عائليا واجتماعيا: الوضع الفلكي دقيق.. اعتمد اللباقة والدبلوماسية ولا تتكلم فيما لا يخصك.. وحافظ على توازنك النفسي مهما تعرضت لاهتزازات ، حظك اليوم برج العقرب علي 5khtawat.com ، ربما تشعر بنشاط وحماس وتدفع بأمورك بشكل إيجابى واندفاعك قد يسبب بعض المشاكل.

 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الجمعة 29 ديسمبر \ كانون الأول 2017 علي موقع خمس خطوات اجتماعيا ومهنيا: القمر في منزلك الحادي عشر وقد يساعدك أحد الأصدقاء على إيجاد حلول جذرية لمشكلات عالقة. صحيا وماليا: فينوس والشمس في مواجهة برجك وعليك أن تهتم بصحتك وسلامتك وانتبه لنفقاتك ، ربما تشعر بالارتباك وعدم الارتياح من أسلوب وأداء الآخرين، فهم يفعلون عكس ما يقولون، كن مرناً وهادئاً.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

حظ برج الجدي اليوم الجمعة 29 ديسمبر \ كانون الأول 2017 اجتماعيا: القمر في منزلك الثاني عشر يجعلك تميل للتأمل وتساعدك بصيرتك على الاستنتاج الجيد. عائليا وعاطفيا: تتملكك مشاعر حنين وتراجع الماضي وتحلل وتستنتج جيدا ، تشعر بحالة من الخواء النفسى والإرهاق، وربما تحتاج لدعم ومساعدة من حولك، لا تخجل ولا تدعى طلب ذلك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الجمعة 29 ديسمبر \ كانون الأول 2017 أبراج اليوم برج الدلو علي موقع خمس خطوات صحيا وماليا: القمر في برجك يمدك بالطاقة وبالموهبة التنظيمية. عاطفيا واجتماعيا: يمدك القمر بالثقة في النفس وتغمرك كلمات الإعجاب ، القمر يدخل الميزان وهو مرتفع، وتشعر وكأنك على قمة كل شىء، وهذا يجعلك تكلف الآخرين بأعمال كثيرة، وهم سعداء.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)

حظ برج الحوت الجمعة 29 ديسمبر \ كانون الأول 2017 أبراج اليوم برج الحوت علي خمس خطوات مهنيا: رغم الضغوط.. عطارد في منزل الحظ يجعلك يقظا ومقبلا على الحياة. ماليا: القمر في منزل المال يجعلك تفكر بصورة إيجابية وتستفيد من معطيات الحياة ، عليك أن تتعلم الصبر، وهذا أمر صعب عليك ولكن لا يمكن أن ينال الشخص كل ما يتمناه، لابد من التخطيط لأمورك.

 

توقعات العام الجديد كل عام وأنتم بخير شاهد من هنــــــــــــــــــا

أهم توقعات العام الجديد 2018 من ماغي فرح بالتفصيل لكل برج في الحب والعمل والحياة

 

وتعرف من هنا أيضا علي :-

التوافق في الحب بين الأبراج 2017 وماهي اقرب الأبراج إلى برجك

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.