أبراج اليوم الخميس 22-3-2018 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر مارس – آذار مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج 2018

نستعرض معكم توقعات أبراج اليوم الخميس 22 مارس 2018 ، وأهم علامات الأبراج اليوم اقرأ حظك اليوم في بداية الربيع ، حظك في السفر والعمل والزواج ، شاهد توقعات الأبراج في الحب والحياة اليوم 22-4-2018، وحظك اليوم مكتوب وفرفش مع ماغي فرح في الحب والحياة ومجموعة من علماء النجوم والفلك ، حظك في الحب اليوم الخميس 22 مارس – آذار 2018 abraj اليوم ، وتوقعات الأبراج من ميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس ، اقرأ الأبراج اليوم مع نجلاء قباني ، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف ما هو برجك ، و حظك أية النهار دا، توقعات توافق برجك اليوم الخميس 22 مارس 2018 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الأحوال تبقى للترفية ولبث الأمل والسعادة في النفوس اليوم فعلم الغيب في يدي الله سبحانه وتعالى ودائما تفاءلوا بالخير تجدوه بإذن الله.

أبراج اليوم الخميس 22-3-2018 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر مارس - آذار مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج 2018

أبراج اليوم الخميس 22-3-2018 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر مارس – آذار مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج 2018

 

أبراج اليوم وتوقعات الأبراج علي موقع خمس خطوات ومتابعة يومية لتوقعات الأبراج في الحب والعمل والحياة والسفر

برجك اليوم و توقعات الأبراج وحظك اليوم علي خمس خطوات توقعات السنة الجديدة 2018 ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والأسرة حظك اجتماعيا ، أبراج اليوم 5 رجب 1439 ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الخميس 22 مارس / 22 آذار 2018 في الحب والصحة تعرف علي حظك اليوم 22-3-2018 ، قد يكون هو يوم حظك في 5khtawat.com.

تعرف علي حظك في الحب شهر ديسمبر واهم المعطيات والحظوظ وأماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الأبراج والفلك العرب ، ميشال حايك وجوي عياد abraj .

أبراج اليوم علي خمس خطوات – الأبراج و الفلك – الحظ اليوم – أبراج اليوم – برج الأسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم .

وكما نقول دائما علي موقع خمس خطوات أنها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا.

 

وشاهد من هنـــــا أيضا:-

توقعات الأبراج كاملة لشهر مارس – آذار 2018 كاملة حظك في الحب والعمل

 

وتعرف هنــا علي حقيقة إضافة برج حامل الثعبان وترتيب الأبراج الجديد

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل ) \ الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل الخميس 22 مارس \ آذار 2018 حظك اليوم علي خمس خطوات اجتماعيا وعاطفيا: القمر في منزل العلاقات مما يساعدك على تحقيق توازن وعطاء جميل في حياتك الخاصة. مهنيا وماليا: تستطيع اليوم أن تسير بهدوء وحكمة ويساعدك ما لديك من تصميم وإرادة قوية ، خمس خطوات حظك اليوم برج الحمل علي 5khtawat.com ، الأجواء تشير إلى دعم قدراتك الذهنية والمهنية وقد تجد أن كل ما تطلبه يأتى إليك.

تعرف معنا في خمس خطوات على حظك اليوم ومعرفة برجك ايه بتاريخ ميلادك واسمك اليوم الخميس 22 مارس 2018

تعرف معنا في خمس خطوات على حظك اليوم ومعرفة برجك ايه بتاريخ ميلادك واسمك اليوم الخميس 22 مارس 2018

 

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)

حظك اليوم برج الثور الخميس 22 مارس \ آذار 2018 حظك اليوم علي موقع خمس خطوات اجتماعيا ومهنيا: الوضع الفلكي دقيق وإذا لم تمض الأمور بسلاسة فعليك أن تحافظ على ابتسامتك. عائليا: القمر معاكس في منزل العائلة وعليك اليوم أن تتعامل بهدوء ولطف مع المشكلات العائلية ،  بعد بعض المعاناة في التعاملات قد تبدو الأجواء أكثر تناغماً وحياتك الاجتماعية تنتعش إلى جانب أن الحس الفني يتألق.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء الخميس 22 مارس \ آذار 2018 ، حظك اليوم علي موقع 5khtawat.com اجتماعيا: القمر في منزلك الخامس يحررك اليوم من الضغوط وتخطو نحو الأمام بثقة. عائليا وعاطفيا: حالة حب تجعلك اليوم رومانسيا متفهما وودودا وتتحسن اليوم حالتك المزاجية وتبدو في وضع أفضل ، من زرع حصد إذا شعرت وقدرت ظروف ومشاعر الآخرين فى يوم ما سوف يقدرون ما أنت فيه.

 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

حظ برج السرطان اليوم الخميس 22 مارس \ آذار 2018 ، حظك اليوم علي موقع خمس خطوات صحيا ومهنيا: القمر يتنافر مع المشتري في منزلي الصحة ومن المناسب أن تكون أكثر عناية بصحتك وسلامتك واهتم بتنظيم جهودك. عائليا واجتماعيا: ينصحك الفلك أن تتجنب الأجواء العدائية مع من حولك ، أفكارك مدعمة وخيالك يتجسد وخططك ترسم على الورق أما التنفيذ فربما يحين آن أوانه بعد قليل.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ الأسد (21 تموز – 20 آب )

حظ برج الأسد اليوم الخميس 22 مارس \ آذار 2018 حظك اليوم برج الأسد علي موقع خمس خطوات اجتماعيا: القمر في مواجهة برجك وعليك أن تجتهد اليوم لتحافظ على تركيزك وهدوء أعصابك. عاطفيا: إذا كنت متزوجا كن صريحا مع شريك حياتك ولا تعط وعودا لا يمكنك الالتزام بها، طموحك لاحتلال القمة المهنية والمالية والاجتماعية يجعلك تنسى روحك واحتياجاتها.. هون على نفسك.

توقعات حظك اليوم توقعات الأبراج اليوم الخميس 22-3-2018 جميع الابراج النارية والمائية والترابية والهوائية

توقعات حظك اليوم توقعات الأبراج اليوم الخميس 22-3-2018 جميع الابراج النارية والمائية والترابية والهوائية

 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 أيلول )

حظ برج العذراء اليوم الخميس 22 مارس \ آذار 2018 أما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقع خمس خطوات ماليا: القمر يتنافر مع المشتري في منزلي المال ويجب ألا تتمسك بنفقات غير ضرورية وتجنب المغامرة. عاطفيا ومهنيا: رغم الضغوط تستطيع أن تصلح علاقاتك وتحسّن الأجواء من حولك إذا اعتمدت اللباقة ، مهما خطط الإنسان لما يريده لا يحدث إلا ما يقدره الله ولذلك اعمل ما عليك واترك الباقى لله.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر ) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم الخميس 22 مارس \ آذار 2018 حظك اليوم برج الميزان علي خمس خطوات عاطفيا: المريخ في منزل الحب يمنحك كل الحيوية والطاقة والقدرة على العطاء.مهنيا وماليا: القمر في منزل الحظ يدعمك ويدفعك للتطور وتزدهر موهبتك في تحقيق مكاسب ، أحياناً تمر أيام تُشعر الإنسان أن الأمور تمر والعمل يدور ولكن ليس كما تريد، لا تنزعج وابق فى صحبة الأحبة والأصدقاء.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم الخميس 22 مارس \ آذار 2018 حظك و أبراج اليوم برج العقرب علي خمس خطوات مهنيا: القمر في مربع برجك.. تذكر أن السرعة لن تفيد إذا أهملت التفاصيل في سعيك لهدفك وتحكم في ردود أفعالك. عاطفيا واجتماعيا: يجب أن تكون أكثر صبرا ومرونة إذا واجهت جمودا وتعنتا في حياتك الشخصية ، طاقات قد تسبب لك رغبة فى التغيير سواء تغييراً فى أسلوب التفكير أو نوع العمل أو طريقة أدائه.

 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 مارس) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الخميس 22 مارس \ آذار 2018 علي موقع خمس خطوات اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء مما يجعلك تنشغل بأعمال ونشاطات ممتعة وقد تجمعك مشروعات مع الأصدقاء. مهنيا: الوضع الفلكي قد يمنحك اليوم فرصة لتتغلب بها على الضغوط التي تواجهك ، تبدو الأمور متناغمة وتجد متعة وتعاوناً مع كل من حولك وشعبيتك قد تفيدك فى كثير من الأمور.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

حظ برج الجدي اليوم الخميس 22 مارس \ آذار 2018 اجتماعيا وعاطفيا: القمر في منزلك الثاني عشر وعليك أن تتجنب الانزلاق في نشاطات أو أقوال غير مدروسة. صحيا: القمر والمشتري متنافران في منزلي الصحة وعليك أن تأخذ قسطا وافرا من الراحة  ، بالرغم من زحام المسؤوليات إلا أنك قد تفقد الطاقة والأفكار ولكن بسبب طبيعتك لن تستمر فى هذه الحالة كثيراً.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الخميس 22 مارس \ آذار 2018 أبراج اليوم برج الدلو علي موقع خمس خطوات اجتماعيا: القمر في برجك يمدك بالطاقة وبالموهبة التنظيمية والفلك ما زال يدعوك إلى التحفظ كي تحقق رغباتك. عاطفيا: اليوم تمنحك الأفلاك سحرا وجاذبية وتعبر عن مشاعر إيجابية ، الأجواء قد تسمح لك بأن تكون أنانياً وربما تكون على دراية فى أمورك العملية ولكن قد تقصر فى أمورك العاطفية.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)

حظ برج الحوت الخميس 22 مارس \ آذار 2018 أبراج اليوم برج الحوت علي خمس خطوات ماليا: القمر والمشتري متنافران في منزلي المال وقد تشغلك أمور مالية وتميل للبحث والتمحيص فيها ويجب أن تحافظ على التوازن بين دخلك ونفقاتك. عاطفيا: تحتاج للشعور بالطمأنينة فقط حاول أن تعبر عن ذلك بدون عصبية ، مكان القمر فى البيت الثانى عشر، قد يسبب لك رغبة فى العزلة والتوحد مع الذات، وهذا قد يجعلك تعرف الكثير عن نفسك.

 

توقعات عام 2018 بالكامل وعام وأنتم بخير شاهد من هنــــــــــــــــــا

أهم توقعات العام الجديد 2018 من ماغي فرح بالتفصيل لكل برج في الحب والعمل والحياة

 

وتعرف من هنا أيضا علي :-

التوافق في الحب بين الأبراج 2018 وماهي اقرب الأبراج إلى برجك

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.