أبراج اليوم السبت 1-12-2018 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر ديسمبر – كانون الأول مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج 2018

نستعرض معكم توقعات أبراج اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 ، وأهم علامات الأبراج اليوم اقرأ حظك اليوم في الشتاء ، حظك في الحب و السفر و العمل و الزواج مهنيا واجتماعيا وصحيا وعاطفيا في الاجازة شهر 12 كانون الأول ، شاهد توقعات الأبراج في الحب والحياة اليوم 1-12-2018، وحظ برجي اليوم مكتوب وفرفش مع ماغي فرح في الحب والزواج ومجموعة من علماء النجوم والفلك، حظك في الحب اليوم السبت 1 ديسمبر – كانون الأول 2018 abraj اليوم ، وتوقعات الأبراج من ميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس ، اقرأ الأبراج اليوم مع نجلاء قباني ، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف ما هو برجك ، و حظك أية النهار دا، توقعات توافق برجك اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الأحوال تبقى للترفية ولبث الأمل والسعادة في النفوس اليوم فعلم الغيب في يدي الله سبحانه وتعالى ودائما تفاءلوا بالخير تجدوه بإذن الله.

أبراج اليوم السبت 1-12-2018 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر ديسمبر - كانون الأول مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج 2018

أبراج اليوم السبت 1-12-2018 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر ديسمبر – كانون الأول مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج 2018

 

أبراج اليوم وتوقعات الأبراج علي موقع خمس خطوات ومتابعة يومية لتوقعات الأبراج في الحب والعمل والحياة والسفر

برجك اليوم و توقعات الأبراج وحظك اليوم علي خمس خطوات توقعات السنة الجديدة 2018 ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والأسرة حظك اجتماعيا ، أبراج اليوم 23 ربيع الأول 1440 كل عام وانتم بخير ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم السبت 1 ديسمبر / 1 كانون الأول 2018 في الحب والسفر والعمل والدراسة والاسرة والصحة تعرف علي حظك اليوم 1-12-2018 ، قد يكون هو يوم حظك في 5khtawat.com.

تعرف علي حظك في الحب شهر ديسمبر 2018 وبداية فصل الخريف والشتاء 2019 واهم المعطيات والحظوظ وأماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الأبراج والفلك العرب ، ميشال حايك وجوي عياد abraj ، تاريخ اليوم الشمسي 9 القوس 1397 حسب الأبراج الشمسية.

أهم توقعات الأبراج لشهر ديسمبر - كانون الأول 2018 اقرأ حظك شهر 12 في الحب والسفر والعمل والاجازة والتعليم

أهم توقعات الأبراج لشهر ديسمبر – كانون الأول 2018 اقرأ حظك شهر 12 في الحب والسفر والعمل والاجازة والتعليم

 

أبراج اليوم علي خمس خطوات – الأبراج و الفلك – الحظ اليوم – أبراج اليوم – برج الأسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم.

وكما نقول دائما علي موقع خمس خطوات أنها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا.

 

وشاهد من هنـــــا أيضا:-

توقعات الأبراج كاملة لشهر ديسمبر – كانون الأول 2018 كاملة حظك في الحب والعمل

 

وتعرف هنــا علي حقيقة إضافة برج حامل الثعبان وترتيب الأبراج الجديد

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل ) \ مواليد الحمل (21 آذار – 21 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل السبت 1 ديسمبر \ كانون الأول 2018 حظك اليوم علي خمس خطوات خمس خطوات حظك اليوم برج الحمل علي 5khtawat.com اجتماعيا: القمر في مواجهة برجك وقد يصيبك اليوم بالعصبية والتوتر سريعا.. سيطر على أعصابك ولا تنتظر من الآخرين أن يكون لهم نفس أولوياتك. مهنيا وعاطفيا: الوضع الفلكي دقيق وتشغلك ألغاز تحيرك.. لكن ينصحك الفلك بتجنب القسوة في حواراتك مع شركاء الحياة والعمل ، هناك طريق طويل أمامك لتحقيق الرخاء المالي. ربما تغير قراراتك كثيراً. هناك حديث عنيف مع أحد الأقارب.

تعرف معنا في خمس خطوات على حظك اليوم ومعرفة برجك ايه بتاريخ ميلادك واسمك اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 في نهاية السنة ورأس السنة الجديدة 2019

تعرف معنا في خمس خطوات على حظك اليوم ومعرفة برجك ايه بتاريخ ميلادك واسمك اليوم السبت 1 ديسمبر 2018 في نهاية السنة ورأس السنة الجديدة 2019

 

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ مواليد الثور (21 نيسان – 21 أيار)

حظك اليوم برج الثور السبت 1 ديسمبر \ كانون الأول 2018 حظك اليوم علي موقع خمس خطوات اجتماعيا وعاطفيا: الوضع الفلكي يساعدك على التعبير عن مشاعر إيجابية.  ماليا: تنافر القمر ونبتون في منزلي المال يطالبك أن تتجنب المغامرة والمخاطرة ولتكن حذرا ، لديك شهية كبيرة للحياة والتقدم حتى إنك قد تتوتر وتنفعل عندما لا تجد شيئا تقوم به كما أنك في وضع قوى يدعمك اجتماعيا.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ مواليد الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 1 ديسمبر \ كانون الأول 2018 ، حظك اليوم علي موقع 5khtawat.com اجتماعيا وعاطفيا: فينوس في وضع معاكس وقد يصيبك ذلك بمشاعر قلق ويجب أن تحافظ على هدوئك النفسي وكن كتوما. مهنيا وماليا: القمر في منزل الحظ يجعل هذه الفترة مثالية لاتخاذ قرارات تقودك لحل مشاكلك ، تستطيع أن تنهى العام بشكل إيجابى ومسالم بالرغم من توترك وحين يهاجمك حنين لأمور مضت ابحث عن أصدقائك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ مواليد السرطان (21 حزيران – 21 تموز)

حظ برج السرطان اليوم السبت 1 ديسمبر \ كانون الأول 2018 ، حظك اليوم علي موقع خمس خطوات مهنيا: القمر في مربع برجك وعليك أن تكون مستعدا اليوم للتعامل بمثالية وابتعد عمن يريد إحباطك واعمل بدقة. اجتماعيا وعائليا: معاكسة المريخ ونبتون تدفعك للتسرع في الإعلان عن غضبك.. حاول أن تكون مرنا ويقظا ، الشمس في بيتك السادس وهذا يساعدك في اكتشاف قدراتك وتتألق.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (25 يوليو– 22 أغسطس) \ مواليد الأسد (21 تموز – 21 آب )

حظ برج الأسد اليوم السبت 1 ديسمبر \ كانون الأول 2018 حظك اليوم برج الأسد علي موقع خمس خطوات اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء يدفعك نحو أن تكون أمينا مع الأصدقاء وبالمقابل سيكونوا أمناء معك. عاطفيا: المريخ في منزل الحب يوفر لك جوا من الرومانسية وطوفان من مشاعر حب حقيقية ، لا تعبأ بالعوائق وأكمل المسيرة وهذا نهجك ولكن أحياناً لا تتفاعل الأمور بالقياسات المنطقية.

توقعات حظك اليوم توقعات الأبراج اليوم السبت 1-12-2018 جميع الابراج النارية والمائية والترابية والهوائية في توقعات رأس السنة الجديدة 2019 توقعات الأبراج للعام الجديد

توقعات حظك اليوم توقعات الأبراج اليوم السبت 1-12-2018 جميع الابراج النارية والمائية والترابية والهوائية في توقعات رأس السنة الجديدة 2019 توقعات الأبراج للعام الجديد

 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (25 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ مواليد برج العذراء (21 آب – 21 أيلول )

حظ برج العذراء اليوم السبت 1 ديسمبر \ كانون الأول 2018 أما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقع خمس خطوات عاطفيا: القمر في منزلك الثاني عشر ويجب ألا تبوح اليوم بمكنون قلبك إلا للشخص الذي تثق به. صحيا واجتماعيا: تنافر القمر ونبتون في منزلي الصحة ينصحك بالابتعاد عن الأضواء، وعليك أن تعمل في سرية وكتمان وانتبه لصحتك ، العلاقات الإيجابية قد تأتى ببعض المشاكل حتى ولو لم تكن السبب فيها، أنت تكره أن تملى التصرفات وتبدو عنيداً وصلب الرأس .

 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (25 سبتمبر – 22 أكتوبر ) \ مواليد برج الميزان (21 أيلول – 21 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم السبت 1 ديسمبر \ كانون الأول 2018 حظك اليوم برج الميزان علي خمس خطوات مهنيا واجتماعيا: الوضع الفلكي داعم ويجعلك تتألق بحضور رائع ويمكنك أن تفرض رغباتك وإرادتك. عاطفيا: القمر في برجك يمدك بالسحر والتألق والجاذبية وتفرض شخصيتك على الجنس الآخر ، قد تجد فرصة للاسترخاء والراحة وتحتاج للتأمل، عليك أن تتريث فيما تقوم به حتى لا تفقد السيطرة على الأمور.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (25 أكتوبر-22 نوفمبر) \ مواليد برج العقرب (21 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم السبت 1 ديسمبر \ كانون الأول 2018 حظك و أبراج اليوم برج العقرب علي خمس خطوات ماليا: تنافر القمر ونبتون في منزلي المال يطالبك بالحذر في البيع والشراء واهتم بتقييم إمكانياتك وفكر باستثمارات طويلة المدى.
عاطفيا واجتماعيا: الشمس والمشتري يدعمان علاقاتك وقد تتلقى دعوة.. فلا تتردد في تلبيتها ، أنت مميز في تعاملاتك مع البشر بكل أنماطهم وذهنك يعمل بشكل متعدد ولديك قدرات مميزة في الحوار.

 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (25 نوفمبر – 21 مارس) \ مواليد برج القوس (21 تشرين الثاني – 21 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس السبت 1 ديسمبر \ كانون الأول 2018 علي موقع خمس خطوات ماليا وعاطفيا: الوضع الفلكي يدعمك ويعدك بيوم إيجابي وقد تقوم بعمل مؤثر يحسب لصالحك. مهنيا واجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يمدك بالقدرة على الإقناع ويجعلك مسيطرا على الوضع ، ربما تشعر بقدراتك ومكافآة مجهوداتك ومع ذلك تظن أنك على هامش الأمور لأخذ الآخرين القرار.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير) \ مواليد برج الجدي (21 كانون الأول – 21 كانون الثاني)

حظ برج الجدي اليوم السبت 1 ديسمبر \ كانون الأول 2018 عائليا: القمر معاكس في منزل العائلة وقد يكون هناك سوء تفاهم عائلي أو تهتم بصحة أحد الأقارب. عاطفيا ومهنيا: الشمس والمشتري في مواجهة برجك يجعلانك غير قادر على تحمل أمور كنت تتحملها سابقا وعليك أن تبذل مجهودا مضاعفا لتحافظ على تماسكك ، ربما عليك أن تنفتح على المعلومات وتسمح لنفسك بالحق في التغير وأنت تعرف أنه لابد من أن تغير أسلوب تفكيرك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 21 فبراير) \ مواليد برج الدلو (21 كانون الثاني – 21 شباط)

حظك اليوم برج الدلو السبت 1 ديسمبر \ كانون الأول 2018 أبراج اليوم برج الدلو علي موقع خمس خطوات عاطفيا: القمر في منزل الحب يمدك بطاقة عاطفية تجعلك مهتما ومتفهما وتقدم ما بوسعك لإسعاد من تحب. مهنيا واجتماعيا: المريخ في منزل المشروعات ويمنحك ذلك قدرة على الإقناع والإنجاز وتقوم بتنمية أعمال وعلاقات ، مكان القمر يدعم حياتك الخاصة والعائلية والأقارب أظرف من السابق ولك رغبة في السلام والهدوء في المنزل.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (21 فبراير – 21 مارس) \ مواليد برج الحوت (21 شباط – 21 آذار)

حظ برج الحوت السبت 1 ديسمبر \ كانون الأول 2018 توقعات برج الحوت علي خمس خطوات صحيا: تنافر القمر ونبتون في منزلي الصحة يطالبك أن تنتبه اليوم لسلامتك، ولا تدع حماسك يجعلك مندفعا. مهنيا وعاطفيا: ينصحك الفلك أن تسيطر على انفعالاتك وأن تتعامل بحكمة مع المشكلات ، خمس خطوات حظك اليوم برج الحوت علي 5khtawat.com قد يعتمد مزاجك اليوم على قدر احتكاكك بالآخرين، فأنت شخصية عشرية ولكن لا تقف أمام أى تعليق يقوله أحد حتى يزعجك.

 

توقعات عام 2019 بالكامل وعام وأنتم بخير شاهد من هنــــــــــــــــــا

أهم توقعات عام 2019 من ماغي فرح بالتفصيل لكل برج في الحب والعمل والحياة

 

وتعرف من هنا أيضا علي :-

التوافق في الحب بين الأبراج 2019 وماهي اقرب الأبراج إلى برجك

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.