أبراج اليوم السبت 22-12-2018 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر ديسمبر – كانون الأول مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج 2018

نستعرض معكم توقعات أبراج اليوم السبت 22 ديسمبر 2018 ، وأهم علامات الأبراج اليوم اقرأ حظك اليوم في الشتاء ، حظك في الحب و السفر و العمل و الزواج مهنيا واجتماعيا وصحيا وعاطفيا في الاجازة شهر 12 كانون الأول ، شاهد توقعات الأبراج في الحب والحياة اليوم 22-12-2018، وحظ برجي اليوم مكتوب وفرفش مع ماغي فرح في الحب والزواج ومجموعة من علماء النجوم والفلك، حظك في الحب اليوم السبت 22 ديسمبر – كانون الأول 2018 abraj اليوم ، وتوقعات الأبراج من ميشال حايك وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس ، اقرأ الأبراج اليوم مع نجلاء قباني ، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف ما هو برجك ، و حظك أية النهار دا، توقعات توافق برجك اليوم السبت 22 ديسمبر 2018 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الأحوال تبقى للترفية ولبث الأمل والسعادة في النفوس اليوم فعلم الغيب في يدي الله سبحانه وتعالى ودائما تفاءلوا بالخير تجدوه بإذن الله.

أبراج اليوم السبت 22-12-2018 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر ديسمبر - كانون الأول مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج 2018

أبراج اليوم السبت 22-12-2018 اقرأ حظك اليوم ما هو برجك ؟ أبراج شهر ديسمبر – كانون الأول مطالعة الأبراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الأبراج 2018

 

أبراج اليوم وتوقعات الأبراج علي موقع خمس خطوات ومتابعة يومية لتوقعات الأبراج في الحب والعمل والحياة والسفر

برجك اليوم و توقعات الأبراج وحظك اليوم علي خمس خطوات توقعات السنة الجديدة 2018 ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والأسرة حظك اجتماعيا ، أبراج اليوم 14 ربيع الآخر 1440 كل عام وانتم بخير ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم السبت 22 ديسمبر / 22 كانون الأول 2018 في الحب والسفر والعمل والدراسة والاسرة والصحة تعرف علي حظك اليوم 22-12-2018 ، قد يكون هو يوم حظك في 5khtawat.com.

تعرف علي حظك في الحب شهر ديسمبر 2018 وبداية فصل الخريف والشتاء 2019 واهم المعطيات والحظوظ وأماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الأبراج والفلك العرب ، ميشال حايك وجوي عياد abraj ، تاريخ اليوم الشمسي 29 القوس 1397 حسب الأبراج الشمسية.

أهم توقعات الأبراج لشهر ديسمبر - كانون الأول 2018 اقرأ حظك شهر 12 في الحب والسفر والعمل والاجازة والتعليم

أهم توقعات الأبراج لشهر ديسمبر – كانون الأول 2018 اقرأ حظك شهر 12 في الحب والسفر والعمل والاجازة والتعليم

 

أبراج اليوم علي خمس خطوات – الأبراج و الفلك – الحظ اليوم – أبراج اليوم – برج الأسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم.

وكما نقول دائما علي موقع خمس خطوات أنها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا.

 

وشاهد من هنـــــا أيضا:-

توقعات الأبراج كاملة لشهر ديسمبر – كانون الأول 2018 كاملة حظك في الحب والعمل

 

وتعرف هنــا علي حقيقة إضافة برج حامل الثعبان وترتيب الأبراج الجديد

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل ) \ مواليد الحمل (21 آذار – 21 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل السبت 22 ديسمبر \ كانون الأول 2018 حظك اليوم علي خمس خطوات خمس خطوات حظك اليوم برج الحمل علي 5khtawat.com عائليا: القمر اليوم في وضع معاكس… كن لبقا فالنقد السلبي يفسد علاقتك بأشخاص من العائلة. اجتماعيا: تميل اليوم لمراجعة خبرات سابقة وقد ينفعك ذلك في توطيد علاقاتك ، الشمس فى بيتك السابع وإحساسك بالآخرين يتميز حتى إنك تقرأ بما يريدون أن يقولونه قبل أن تسمعه.

تعرف معنا في خمس خطوات على حظك اليوم ومعرفة برجك ايه بتاريخ ميلادك واسمك اليوم السبت 22 ديسمبر 2018 في نهاية السنة ورأس السنة الجديدة 2019

تعرف معنا في خمس خطوات على حظك اليوم ومعرفة برجك ايه بتاريخ ميلادك واسمك اليوم السبت 22 ديسمبر 2018 في نهاية السنة ورأس السنة الجديدة 2019

 

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ مواليد الثور (21 نيسان – 21 أيار)

حظك اليوم برج الثور السبت 22 ديسمبر \ كانون الأول 2018 حظك اليوم علي موقع خمس خطوات عاطفيا: ما زال القمر في منزل الحب والوقت مناسب لإظهار مشاعرك وفرص الإعجاب والتواصل كبيرة ، اجتماعيا: تبدو مستعدا للتعبير عما بداخلك بلباقة وتتفاهم جيدا مع من حولك ، قد تجد السعادة المطلقة في بيتك ربما تفقدها بسبب إيقاع الحياة السريع، ولا تتعجب من ردود أفعال المقربين.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ مواليد الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 22 ديسمبر \ كانون الأول 2018 ، حظك اليوم علي موقع 5khtawat.com صحيا: القمر يتنافر مع المشتري وعطارد في منزلي الصحة وعليك اليوم أن تنظم أفكارك وجهودك وأن تتبع نظاما صحيا. عائليا وماليا: احترس جدا إذا كنت مطالبا بحسم قضية معلقة أو البت في موضوع ما.. ومع ذلك تعطي مثالا يحتذى به في الإنجاز وتحمل المسئولية ، تبدو متميزاً جداً في الأنشطة الاجتماعية، ولن يستطيع أحد أن يضاهيك فى تألقك فى الحوار والروتين يضغط على أعصابك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ مواليد السرطان (21 حزيران – 21 تموز)

حظ برج السرطان اليوم السبت 22 ديسمبر \ كانون الأول 2018 ، حظك اليوم علي موقع خمس خطوات اجتماعيا وصحيا: ينصحك الفلك أن تتحرك بحذر وأن تحترس من الغش. ماليا: القمر في مواجهة برجك فلا تتسرع في قراراتك مهما تلقيت من عروض مميزة ، لا تنتظر أن تسأل وتقدم لما تريد أن تفعله فالوقت مناسب لإظهار إنسانيتك وقوتك تكمن فى اختيار الدعم من الأفراد المناسبة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (25 يوليو– 22 أغسطس) \ مواليد الأسد (21 تموز – 21 آب )

حظ برج الأسد اليوم السبت 22 ديسمبر \ كانون الأول 2018 حظك اليوم برج الأسد علي موقع خمس خطوات ماليا: القمر يتنافر اليوم مع المشتري وعطارد في منزلي المال وعليك بالتخطيط جيدا لمستقبلك واليوم غير مناسب للمغامرات المالية. عاطفيا: فينوس في برجك تشعل طاقتك العاطفية وقد تعيش فترة رومانسية رائعة ، ربما هناك بعض التراجع في بعض الأمور، ولكنك تستطيع التغلب عليها لا تهمل أمورك العاطفية .

توقعات حظك اليوم توقعات الأبراج اليوم السبت 22-12-2018 جميع الابراج النارية والمائية والترابية والهوائية في توقعات رأس السنة الجديدة 2019 توقعات الأبراج للعام الجديد

توقعات حظك اليوم توقعات الأبراج اليوم السبت 22-12-2018 جميع الابراج النارية والمائية والترابية والهوائية في توقعات رأس السنة الجديدة 2019 توقعات الأبراج للعام الجديد

 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (25 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ مواليد برج العذراء (21 آب – 21 أيلول )

حظ برج العذراء اليوم السبت 22 ديسمبر \ كانون الأول 2018 أما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقع خمس خطوات ماليا: القمر في منزل الحظ وتجد نفسك محاطا بالداعمين والمخلصين من كل جانب. اجتماعيا: يعدك المشتري بأوقات ممتعة تقضيها مع الأصدقاء، فقط ابتعد عن الاستفزاز ، ربما عليك أن تضاعف عملك حتى تصل لأهدافك، لديك أفكار مميزة وتحتاج لبعض المجهود لتنفيذها.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (25 سبتمبر – 22 أكتوبر ) \ مواليد برج الميزان (21 أيلول – 21 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم السبت 22 ديسمبر \ كانون الأول 2018 حظك اليوم برج الميزان علي خمس خطوات ماليا: القمر في وضع معاكس وينصحك الفلك ألا تغامر وألا تتعدى الحدود والخطوط الحمراء. عاطفيا واجتماعيا: رغم الضغوط.. فينوس في منزل العلاقات تساعدك على الإعلان عن مشاعرك بتلقائية وقد تكون هناك أجواء رومانسية تسحرك ، اليوم مناسب للتركيز على الأمور الخاصة والأسرية وربما عليك بتخصيص وقت لذلك .

 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (25 أكتوبر-22 نوفمبر) \ مواليد برج العقرب (21 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم السبت 22 ديسمبر \ كانون الأول 2018 حظك و أبراج اليوم برج العقرب علي خمس خطوات اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء يدفعك للقاء المخلصين وتجمعك بهم مشاعر صادقة. عائليا وعاطفيا: الشمس وعطارد في منزل الحب يخففان من الضغوط الملقاة على عاتقك ويمنحانك إصرارا من أجل إيجاد حلول لمشكلات عالقة ، حياتك الخاصة من أفضل المناطق فى هذه المرحلة وقد تطلب المساعدة من أصدقائك وعليك أن تحافظ على التفاؤل.

 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (25 نوفمبر – 21 مارس) \ مواليد برج القوس (21 تشرين الثاني – 21 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس السبت 22 ديسمبر \ كانون الأول 2018 علي موقع خمس خطوات اجتماعيا وصحيا: القمر يتنافر مع المشتري وعطارد وتنصحك الأفلاك أن تعتني اليوم بصحتك وأن تعمل في سرية وكتمان. ماليا: القمر في منزلك الثاني عشر وعليك أن تكون يقظا وحذرا وأن تحترس من النصب والاحتيال ، ربما عليك أن تكون لطيفا وعلى أتم الاستعداد لمساعدة الآخرين بالرغم من أن مزاجك لا يساعدك على ذلك ولكن تستطيع .

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير) \ مواليد برج الجدي (21 كانون الأول – 21 كانون الثاني)

حظ برج الجدي اليوم السبت 22 ديسمبر \ كانون الأول 2018 اجتماعيا وعائليا: القمر في برجك يمنحك كل الأدوات للتأثير في الآخرين. عاطفيا: الفلك يمدك بالسحر والتوهج وتعرف كيف تجذب الجنس الآخر بإطلالة أخاذة ، مكان القمر يساعدك على التعبير عن مشاعرك وقدراتك المميزة في إنجاز عملك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 21 فبراير) \ مواليد برج الدلو (21 كانون الثاني – 21 شباط)

حظك اليوم برج الدلو السبت 22 ديسمبر \ كانون الأول 2018 أبراج اليوم برج الدلو علي موقع خمس خطوات ماليا: القمر يتنافر مع المشتري وعطارد في منزلي المال وعليك أن تحدد أولوياتك وأن تبدي انضباطا في نفقاتك. مهنيا وعاطفيا: تميل لفرض آرائك على شريك العمل أو شريك حياتك، لكن ينصحك الفلك بأن تكون مرنا ، ربما تستطيع انتهاز فرص وتحويل مواقف لصالحك ولكن السر فى أسلوبك المرن والذكى وبداية جديدة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (21 فبراير – 21 مارس) \ مواليد برج الحوت (21 شباط – 21 آذار)

حظ برج الحوت السبت 22 ديسمبر \ كانون الأول 2018 توقعات برج الحوت علي خمس خطوات اجتماعيا: القمر في منزل العلاقات وتجمعك بالكثيرين لقاءات مثمرة وتستمع جيدا للآخر. عائليا وعاطفيا: القمر يدعم علاقتك بالأحباب وبالأخوة، واليوم مناسب للإصلاح في نطاق العائلة ، خمس خطوات حظك اليوم برج الحوت علي 5khtawat.com تجد السعادة بقدر ما تفعله للآخرين أكثر مما تفعله لنفسك، كلما تخليت عن أنانيتك واهتممت بمن يحبك كانت سعادتك.

 

توقعات عام 2019 بالكامل وعام وأنتم بخير شاهد من هنــــــــــــــــــا

أهم توقعات عام 2019 من ماغي فرح بالتفصيل لكل برج في الحب والعمل والحياة

 

وتعرف من هنا أيضا علي :-

التوافق في الحب بين الأبراج 2019 وماهي اقرب الأبراج إلى برجك

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!