أسعار الخيم الرمضانية للافطار والسحور بالفنادق والمطاعم في مصر 2018

نستعرض معكم أسعار خيم الافطار والسحور في الفنادق والمطاعم ومحلات الاطعمة السريعة في القاهرة والجيزة والاسكندرية ، كذلك اسعار وجبات السحور في البواخر النيلية ، و اسعار الخيم الرمضانية في القاهرة 2018 ، كذلك سعر وجبة الافطار في رمضان 2018 محدثة واكثر الاماكن اقبالا وافضل في الاسعار ، واهم فقرات الخيمة الرمضانية ومحتوي وجبة الافطار والسحور وسعرها.

أسعار خيم الافطار والسحور في الفنادق والمطاعم في مصر 2018

أسعار خيم الافطار والسحور في الفنادق والمطاعم في مصر 2018

 

أسعار السحور في البواخر النيلية في القاهرة والجيزة 2018

ومع ارتفاع درجة حرارة الجو يلجأ الكثيرون لتناول وجبة الافطار أو السحور في رمضان على البواخر النيلية والمطاعم والفنادق العائمة النيلية في القاهرة أو الجيزة ،حيث تبدأ أسعار وجبات السحور في باخرة على النيل من 150 جنيه شاملة الخدمة وضريبة المبيعات ، وتشمل وجبة السحور في رمضان على باخرة فرعون النيل خلف الفورسيزون السحور بسعر 195 جنيها للفرد.

اماكن الخيم الرمضانية في القاهرة 2018

اماكن الخيم الرمضانية في القاهرة 2018

مع جميع المشروبات، في تمام الثانية عشر بعد منتصف الليل وحتى الساعة الثانية مساء ، وتشمل طبق فول، وبيض «مسلوق»، وأجبان مختلفة، وكذلك زجاجات مياه، وعصائر، ويقدم كل ذلك على متن رحلة نيلية متحركة، يتخللها برنامج ترفيهي رمضاني.

كما تقدم أيضا كوبان من شوربة الشّوفان الكامل مع الخضار، وصدر دجاج منزوعة الجلد، ونصف كوب لبن منخفض الدسم، وثلاث تمرات، وكوبان من الماء والزبادي.

 

سعر وجبة السحور في الفنادق في خيم رمضان 2018

كما نوضح لكم بالتفصيل أسعار خيم رمضان 2018 ، حيث أن تبدأ مواعيد سحور الفنادق من الساعة التاسعة مساءً حتى الثالثة صباحًا، بأسعار تتراوح ما بين 100 جنيها و 200 جنيهًا إلى 250 جنيهًا وحتى 350 جنيهًا للفرد الواحد ، ويمكن الحجز خلال اليوم حسب توافر الأماكن.

حيث تشمل وجبة السحور في فندق الفورسيزون وتقدم وجبات خاصة للأطفال والحوامل، لسحور مشبع وصحي ومكون من المياه وسلطة الخضار وحليب و شوربة الشّوفان الكامل مع الخضار، وكذلك رغيف صغير من خبز القمح الكامل، و2/3 كوب من الفول المدمس، وأربع حبّات من الفراولة، وثمرة موز، ومعلقة صغيرة من العسل، وزجاجات مياه .

اسعار وجبات الافطار و السحور في الخيم الرمضانية في الفنادق والمطاعم في القاهرة والجيزة 2018

اسعار وجبات الافطار و السحور في الخيم الرمضانية في الفنادق والمطاعم في القاهرة والجيزة 2018

كما ترتفع سعر وجبة الإفطار في فنادق الجيزة إلى 500 جنيه للفرد الواحد شاملة الضرائب، بينما أسعار وجبات السحور تبدأ من 350 جنيها للفرد.

حيث تقام وجبات الإفطار بالفنادق داخل قاعات مغلقة أو فى الأماكن المفتوحة وفقا لطبيعة كل فندق وتعتمد على “الأوبن بوفيه” أو “ست منيو”، مشيرا إلى أن بعض الفنادق ستقدم فقرة “الباند العربى” ,

 

متوسط اسعار وجبات الافطار والسحور في الخيم الرمضانية بمطاعم القاهرة والجيزة 2018

أما عن اسعار وجبات الافطار والسحور في مطاعم القاهرة الشهيرة والمتوسطة فنجد أن سعر وجبة الافطار يبدأ من 40 جنيه ، وتشمل على تمر وعصير وقطعة دجاج وارز أو مكرونة مع الخضراوات والسلطة ، بينما تبدأ أسعار سحور المطاعم من 30 جنيه وتشمل الوجبة على فول وجبن والخبز الشعبي، ورقائق البطاطس الخالية من الكوليسترول، وطبق البيض المسلوق، ولا غنى عن طبق الخضروات، وبعض الفواكه الطازجة.كما تقدم المطاعم الشعبية زجاجات المياه والعصائر وكوكتيل الفواكه، المزودة بكميات وفيرة من الماء والألياف التي تبقى أطول فترة في الأمعاء، ما يُشعر الصائم بالشبع والارتواء.

اسعار خيم الاوبن بوفية في المطاعم و الفنادق في شهر رمضان

اسعار خيم الاوبن بوفية في المطاعم و الفنادق في شهر رمضان

ويرتفع سعر الوجبة إلى 50 جنيه وحتي 80 جنيه حسب كل مطعم أو خيمة رمضانية مع العروض والخدمات الآخري المقدمة وفي النهاية نقول تسحروا فإن في السحور بركة حيث أوصانا الرسول صلى الله عليه وسلم بالسحور استعدادًا للصوم، حتي نستطيع تحمل مشقة الجوع والعطش في نهار شهر رمضان المبارك فلذلك لا يجب الاهمال في تناول السحور وأيضا لا يجب الاصراف في تناول أو شرب الكثير من المياه قبل الامساك وكل عام وانتم بخير.

 

وشاهد من هنـــــــــــــــــــــــا

بالتفصيل أكثر اسعار وخدمات الفنادق خلال شهر رمضان

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.