أسعار كاميرات المراقبة في مصر 2018 وأفضل الأنواع للمحلات والشقق

مع زيادة اقبال المحلات وعدد من اصحاب الشقق على شراء كاميرات المراقبة في مصر ، نرصد لكم أسعار كاميرا المراقبة 2018 و أسعار IP CAM وكاميرات المحلات والشقق ، لمراقبة المحل أو البيت اثناء غيابك سواء كاميرات داخلية أو خارجية صغيرة أو كبيرة ، حيث وصل متوسط سعر كاميرات المراقبة إلى 200 جنيه وترتفع حسب بلد المنشأ وجودة الكاميرا ودقتها وقدرتها على التسجيل.

أسعار كاميرات المراقبة في مصر 2018 وأفضل الأنواع للمحلات والشقق

أسعار كاميرات المراقبة في مصر 2018 وأفضل الأنواع للمحلات والشقق

 

أسعار كاميرا المراقبة في مصر 2018 للمحلات والشقق

سعر كاميرا مراقبة للمحلات والشقق

سعر كاميرا مراقبة للمحلات والشقق

ويلجأ عدد كبير من اصحاب المحلات والشركات في مصر إلى تركيب كاميرا مراقبة سواء داخلية أو كاميرا مراقبة خارجية للتأكيد من تسجيل ومتابعة كل ما هو متعلق بالعمل والأمن والسلامة وسرعة القبض على الجناة في حالة السرقة أو الحوادث لا قدر الله.

وفي استطلاع لأسعار كاميرات المراقبة في محلات وسط البلد نجد أن أفضل أنواع الكاميرات حاليا هي كاميرا “هاي فيجان” إلا أن سعرها مرتفع ويصل إلى 1500 جنيه خاصة بسبب خامة تصنيعها ودقة الفيديو.

بينما تبدأ اسعار كاميرات المراقبة الداخلية في مصر بداية من 165 جنيهاً ومنها ما يوفر مراقبة شاملة للغرفة 360 درجة ، بينما يبأ سعر كاميرات المراقبة المتحركة ذات الدقة العالية بداية من 300 جنيه.

 

أسعار كاميرات المراقبة الداخلية والكاميرات الخفية Nanny Cam

أما عن أسعار كاميرات المراقبة الداخلية في المحلات والشقق فهي تبدأ من 200 جنيه وتصل إلى 300 جنيه ، وتختلف أنواعها حسب جودة تصنيعها والخامة بلاستيك أو معدن حيث يفضل أن تكون الكاميرا الداخلية بشكل دائري لمساحة تسجيل أفضل ، وأفضل أنواع كاميرات المراقبة في مصر حاليا هي هي بيور تيس وهاي فيجان وضاهيا والتي تبدأ أسعارها من 230 جنيهًا للكاميرا واحد ميجا بيكسل.

كاميرا Nanny cam على شكل لعبة أطفال

كاميرا Nanny cam على شكل لعبة أطفال

أما عن أسعار كاميرات مراقبة الأطفال والكاميرات الخفية مثل ال Nanny Cam فهي غير متاحة في مصر بشكل رسمي حيث تعد كاميرات تجسس ، إلا أن بعض المحلات والباعة في وسط البلد يعرضنها للبيع بأسعار تبدأ من 100 جنيه وغالبا ما تكون كاميرا صغيرة الحجم موصلة بذاكرة يو اس بي ، أو علي شكل دمية أو لعبة أطفال كما نشاهد في الصورة أعلي ، مع العلم أن الكاميرات المخبأة أو المزودة بأجهزة تتبع يجب الحصول على ترخيص من جهات سيادية لتركيبها.

كاميرات المراقبة صغيرة الحجم السرية والمخبأة

كاميرات المراقبة صغيرة الحجم السرية والمخبأة

 

أسعار تركيب نظام مراقبة بالكاميرات في الشركة أو المحل أو البيت

وتقدم عدد من الشركات والفنيين في مصر خدمة تركيب نظام مراقبة متكامل في الشركة أو البيت لعدة مكاتب أو غرف في نفس الوقت ، حيث يصل متوسط سعر تصميم وتركيب نظام المراقبة بالكاميرات بداية من 1200 جنيه وتشمل الخدمة أربعة كاميرات بجانب أسلاك التوصيل وتوصيلات الكهرباء الباور ، بجانب جهاز الدفي آر لتسجيل الفيديو.

 

شاهد من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــا أيضا

أسعار الموبايلات الجديدة في مصر 2018

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.