أهم توقعات الأبراج لشهر مارس 2019 في الحب والسفر والعمل والزواج شاهد حظك شهر 3 آذار في عيد الأم

نرصد لكم بالتفصيل أهم توقعات الأبراج لشهر مارس 2019 توقعات شهر 3 في عيد الأم والربيع ، اقرأ معنا في خمس خطوات حظك اليوم في شهر مارس – آذار ، توقعات 2019 في السفر ، توقعات الأبراج في الحب والعمل والزواج بالتفصيل في شهر مارس 2019 شهر آذار في بداية السنة ، مجمعة لكم من ابرز علماء الفلك والنجوم العرب المشهورين ، شاهد معنا توقعات 2019 horoscope in arabic ، توقعات جاكلين عقيقي ، توقعات كارمن شماس ، توقعات أبراج ماغي فرح و ميشال حايك ، فاروق البياتي، و توقعات عبير فؤاد و هالة عمر أبراج مارس \ آذار 2019 حظ اليوم وحظك شهر آذار سنة 2019 مع محمد فرعون وليلي عبد اللطيف الأبراج السومرية.

أهم توقعات الأبراج شهر مارس 2019 في عيد الحب الحب والسفر شاهد معنا في خمس خطوات حظك لشهر مارس 2019 في بداية الربيع وعيد الأم حظك في السفر والحب والزواج في السنة الجديدة

أهم توقعات الأبراج شهر مارس 2019 في عيد الحب الحب والسفر شاهد معنا في خمس خطوات حظك لشهر مارس 2019 في بداية الربيع وعيد الأم حظك في السفر والحب والزواج في السنة الجديدة

 

توقعات برج الحمل لشهر مارس – آذار 2019

مواليد برج الحمل من 21/3 حتى 19/4، ونبدأ معكم بأهم توقعات وحظوظ برج الحمل لشهر مارس 2019 علي موقع خمس خطوات ، ماديا : تكتشف في الأسبوع الأول من الشهر أن مردود أعمالك الاستثمارية اقل من المتوقع ، ابحث عن الأسباب وعالجها حتى تتفادى انخفاضا أكثر في المستقبل ولا تحلق في فضاء الأحلام والأوهام حتى لا تسقط على أرض الواقع وتعاني من أزمة مالية , وفي الأسبوع الثاني من الشهر, تحدث مفاجآت في حياتك المادية و لكنها لن تكون غريبة عن توقعاتك وتبدأ أعمالك بالازدهار ويزيد دخلك المالي بفضل تركيزك وانتباهك إلى أماكن الخلل فيها وتحكمك بمفاصل العمل , ابتعد عن توظيف أي مبلغ من المال في المشاريع التي يعرضها عليك بعض الأقرباء , وعليك التفكير العميق قبل القيام بأي استثمار , وابدأ أول خطوة في العودة عن الطريق السلبي الذي تسير فيه كي تحسن وضعك المادي وتشعر بالراحة والهدوء النفسي .

رقم الحظ : 2 مهنيا : مع بدية الشهر تواجهك مسألة مهنية تفرض نفسها على أرض الواقع بشكل طارئ , كن شجاعا في وضع الحلول اللازمة لإنهاء السلبيات الناتجة عنها ولا تستسلم فثباتك وإصرارك هما مفتاح نجاحك وانتصارك, وفي نهاية الأسبوع الثاني من الشهر يكون أمامك فرصة جيدة لتصبح الشخص الأول في مجال عملك لا تفوتها لأنها ستفتح المجال لتكون فاعلا أكثر في المستقبل وحاول تأجيل التوقيع عن أي عقد أو أوراق رسمية حتى بداية الشهر المقبل..

توقعات برج الحمل لشهر مارس – آذار 2019 على المستوي العاطفي والحب علي موقع خمس خطوات لشهر مارس 2019 ، تقدم كثير من التنازلات لإقناع الحبيب بضرورة الإسراع بالارتباط ولكنه يتردد بدون سبب مقنع ,تحاول أن تنساه وتشفى من حبه ولكن قلبك يرفض بينما عقلك يرحب بعد أن تتلقي في منتصف الشهر بشخص تندمج معه فكريا وعقليا وتشعر نحوه بشعور خاص قد يتطور إلى الحب رغم فرق العمر .

المتزوج : تصلك هذا الشهر أخبارا تؤكد تفوق ونجاح أحد أفراد الأسرة فتحمد الله لأن جهودك وتضحياتك أثمرت ولم تذهب سدى, بالإضافة إلى ذلك سوف تجد في احد المفاجآت التي يخبأها الشريك حلا لأزمة مالية تعاني منها منذ فترة , وهذا يجعلك تغير طريقة تعاملك معه وتنظر للمستقبل نظرة أكثر جدية وتتخذ قرارات هامة تتعلق بإسعاد الأسرة, وتكون أمامك في منتصف الشهر مغريات تتجاوزها بفضل إخلاصك للأسرة , ويتحسن الوضع العاطفي مع الشريك نتيجة الاتفاق على تحقيق حلم مشترك , وتعيشا وقتا مميزا ملؤه الحب والرومانسية.

 

أما عن توقعات الأبراج برج الثور لشهر مارس – آذار 2019

مواليد برج الثور من 20/4 وحتي 20/5 ، توقعات برج الثور لشهر مارس – آذار علي موقع خمس خطوات 2019 ماديا : تحظى في بداية الشهر بإمكانات مادية لتنفيذ مشروع كان حلما, وتسيطر عليك فكرة التغيير الجذري بحياتك فتنطلق من الواقع واثقا من نجاح خطتك الاستثمارية ,ويكون أمامك أمر ما يتيح الربح المادي والمعنوي, تعامل معه بذكاء، وتفكير هادئ , وتخطيط سليم لأنه سيؤدي إلى تحسين وضعك المادي , وفي منتصف الشهر لا تتسرع في اتخاذ أي قرار يتعلق بالعمل أو بالسفر لأسباب مادية ,وأعط لنفسك فرصة للتفكير العميق لكيفية التصرف في مواجهة المستجدات .

رقم الحظ :5 مهنيا: الحيرة والتردد يجعلك تقف على مفترق الطرق وتحاول أن تختار طريقا واضحا وسليما يقودك لتغيير الواقع المهني الصعب الذي تعاني منه ,اصبر لأن التحديات المهنية والعملية التي تواجهك ليست إلا سحابة صيف سريعا ما تنتصر عليها ,حيث تودع مع منتصف الشهر حالة الإحباط والضياع التي عشتها ويكون لديك الاستعداد النفسي والعملي لتبدأ من جديد في تحقيق أهدافك وطموحك حيث تبدأ أول خطوة للقيام بعمل تعتبره حلم حياتك وتنجح بانجازه مع نهاية الشهر فتشعر بالراحة والهدوء النفسي والأمل المتجدد ولكن عليك عدم الاستسلام أمام أي واقع سلبي قد يفرض عليك من البعض . اليوم الأفضل :الأربعاء.

توقعات برج الثور علي المستوي العاطفي لشهر مارس 2019 علي 5khtawat.com ، إنه شهر الرومانسية بامتياز بالرغم من انتقال الزهرة الى الحمل الا انك بقدراتك الفكرية وحبك للاسرة تستطيع ان تسيطر على المسائل والخلافات البسيطة كما ان الشعور بالتفاؤل الدائم يسهل التواصل بينكما دون بذل الجهد الايضافي للحفاظ على علاقتكما بشكل جيّد.

بالإضافة الى ذلك سوف تستمتع بالدردشة وقضاء الوقت مع شريكك. أما التحفيز الفكري، فسيشكل عامل جذب بينكما. إنه الشهر الأمثل لقضاء شهر عسل ثانٍ. إذا كنت غير مرتبط، تساعدك العلاقات الاجتماعية على فتح أبواب جديدة. قد يرغب البعض ببناء صداقة معك، لذا كن منفتحاً وتمتع بالأوقات الرائعة.

 

توقعات برج الجوزاء لشهر مارس – آذار 2019

تاريخ مواليد برج الجوزاء من 21/5 حتى 20/6، توقعات لشهر مارس – آذار توقعات برج الجوزاء علي موقع خمس خطوات حظك لشهر مارس 2019 حسب موقع خمس خطوات مهنيًّا تستطيع هذا الشهر نيل ما تريد من الاخرين بفضل الحظوظ الدسمة التي يقدمها لك الفلك تحفزك الاحداث ومواقع الكواكب للتقدم نحو اهدافك بكفاءة قصوى يحالفك الزهرة وعطارد من برج الحمل ابتداء من 7 آذار مايجعلك مطلا على الكثير منالفرص المالية والعملية كما يحالفك الحظ لبرمجة امر جديد لقد حان الوقت لوضع الأمور مرة أخرى في مكانها الصحيح. تسبّب الشهر الماضي بنوع من عدم الاستقرار في حياتك، وعليك تصحيح مسار الأمور مرة أخرى. أنت الآن أمام مهمة لإصلاح المشاكل والعمل على القضايا العالقة. كن مستعداً هذا الشهر لمواجهة ما أو لمفاوضات ما. إن الوقت ملائم لإجراء تقييم صادق حول وضعك الحالي وكيف ينبغي أن تتصرف في هذا الوضع.إنه شهر العمل الجاد. أنت بحاجة إلى المضّي قدماً في جدول الأعمال السنوي، وفي الوقت نفسه، تحتاج لتعويض الوقت الضائع والفرص الضائعة.

توقعات برج الجوزاء اجتماعيا وعاطفيا لشهر مارس – آذار 2019 علي موقع خمس خطوات حظ برج الجوزاء في لشهر مارس – آذار نقلا من موقع 5khtawat.com  يناديك القلب هذا الشهر، وتميل إلى التجاوب مع رغبات الحبيب وتسعى إلى تلبية حاجاته وارضائه، حرصًا منك على تلطيف الأجواء ورغبًة في تذليل كل العقبات وتفاديًا لحصول أي إرباكات غير مستحبة. ‏توقع ارتياحًا في الأجواء وحلولاً للمشكلات وخصوصًا إذا كانت كثيرة في الآونة الأخيرة. تزول الأعباء وتنقشع الغيوم لتعيش تجارب ولحظات سعيدة جدًّا مع الحبيب. ‏أنت نبيل المشاعر والعواطف هذا الشهر ولا تطلب شيئاً في المقابل، فالحبيب يبادلك المحبة بالقدر نفسه وربما أكثر، ويقف إلى جانبك ويدعمك حتّى من دون أن تطلب ذلك.

أنت مستعد لتقديم التضحيات إذا دعت الحاجة إلى ذلك لترضي حبيبك فقط، ولتمضي كل وقتك معه على حساب راحتك ووقتك. ‏يبشرك هذا الشهر بأخبار سارّة وجميلة، الأمر الذي يرفع من معنوياتك ويعزّز اندفاعك وحماستك، فتبادر إلى اتخاذ المبادرة من تلقاء نفسك من دون أي تدخّل أو ضغط من الخارج. ‏تكون معظم أيام الشهر متجاوبة مع تطلّعاتك ورغباتك، فتعيش أوقاتًا سعيدة مع الشريك والمقربين. ‏أما بالنسبة إلى المولود العازب، فأشجّعه على التفكير جديًا في الارتباط، وخصوصًا إذا كان حبيبه من مواليد برج الجوزاء والدلو والحمل.

حظك اليوم شهر مارس 2018 آذار - في شهر عيد الأم 21 مارس وبداية الربيع توقعات السنة الجديدة وتوقعات 2019 لجميع الابراج وبرجك في الحب والحياة و السفر والعمل

حظك اليوم شهر مارس 2018 آذار – في شهر عيد الأم 21 مارس وبداية الربيع توقعات السنة الجديدة وتوقعات 2019 لجميع الابراج وبرجك في الحب والحياة و السفر والعمل

 

توقعات برج السرطان لشهر مارس – آذار 2019

مواليد برج السرطان من 21/6 وحتى 22/7 توقعات الأبراج لشهر مارس – آذار بالنسبة لمولود برج السرطان لشهر مارس 2019 – آذار 2019 برج السرطان توقعات خمس خطوات نقلا من 5khtawat.com ‏مهنيًا: أخبار سارة وانفراجات مهمّة تطال الوضع العاطفي في الدرجة الأولى. كما تشهد حياتك الاجتماعية والمهنية تقدمًا وارتياجًا كبيرين.‏سوف تتحمّس لكل ما هو جديد وجريء. تميل إلى مشاركة الأولاد في أنشطتهم وتسعى لإرضائهم. تشعر بارتياح معنوي وأمل بمصالحة وتقارب. كما تتحمّس لممارسة هواية أو القيام برحلة أو تفاجأ بلقاءٍ شيّق. ‏تتفرج الأسارير وتتلاحق الحلول والمناسبات السعيدة، فتتوافر لك فرصٌ يجب أن تختار منها الأفضل. ‏يبتسم الحبّ وتعود الرومانسية مخيّمة على علاقاتك، وتتوافر الفرص للمصالحة والتفاهم، وتكون حافلة بالانشغالات والارتباطات الملحّة. أنصح لك عدم المجازفة والانتباه إلى صحتك ‏وراحتك لكي تسلم من بعض الضغوط السلبيّة. آن أوان الجدّ والتعب والسهر. وهذا الأمر يتطلب منك ملاحقة شخصية للأعمال وأكثر من استشارة ونصيحة. تتزامن الواجبات بعض الأحيان فتجد نفسك في وضع نفسي مُرهق. لحسن الحظ لديك أصدقاء وأحبّاء سيكونون مستعدّين لتقديم المساعدة. سوف تتسلّط الأضواء على تصرّفاتك وعلى صدق مشاعرك. وربّما يفاجئك القدر بخيبةٍ أو بفرحةٍ. ‏إنه شهر جيّد لتعزيز الروابط على أنواعها، ولا داعي إلى التصنّع أو التظاهر بعواطف أو نيّات. كن صادقًا مع نفسك ومع الآخرين واترك القدر يؤدّي دوره.كل الظروف والأوضاع مؤاتية هذا الشهر للتحرك والعمل على نطاق واسع، وهي تحمل ارتياحًا وطمأنينة على الصعيد الشخصي، الأمر الذي يخفّف الضغوط، فيتحسّن بالتالي أداؤك في العمل، وتتركّز جهودك على المهام والأعمال الصعبة، لتنجزها على أكمل وجه. لذلك من الضروري تجنيد كل طاقاتك ومواهبك وقدراتك الدبلوماسية وتوظيفها من أجل تحقيق ولو هدف واحد بارز هذا الشهر. فما من سبب ‏أو عائق يمنعك من الإقدام على خطوة أو قرار مهم. فالأجواء مثمرة وواعدة بنتائج جيّدة شرط التحرك بذكاء ومهارة، بعيدًا عن المجازفات والمخططات المشبوهة. عليك التحرك باكرًا فالأجواء تشجّع على اللقاءات والجلسات. فانطلق الآن ولا تضيّع الفرص والوقت الثمين! ‏أنت قادر على إدارة شؤونك بنجاح، وخصوصًا أنك تشعر بالتحرّر من القيود الإجتماعية والنفسية فتطلق العنان لمواهبك لتحتلّ أبرز المراكز ولتحقق أعمالك ازدهارًا ونجاحًا كبيرين. من جهة أخرى أدعوك إلى ملاحقة أعمالك بدقة وعلى نحو مستمر، والى التحرك في جميع الأوقات وتحت كل الضغوط لكن برويّة وذكاء. لا تستعجل عملاً ولا تتخذ قرارات عشوائية وغير مدروسة كي لا تجازف باستقرار عملك. ‏كُن حذرًا ويقظًا، فقد تفاجئك مسؤوليات وضغوط غير ‏متوقّعة.

أما عن حظ برج السرطان لشهر مارس – آذار علي المستوي العاطفي توقعات الحب والعاطفة لشهر مارس – آذار علي موقع خمس خطوات ربما تكون في حالة عاطفية متناقضة يسودها التفاؤل والتشاؤم بالتناوب وتتمنى أن تلتقي بشخص مميز وصادق بعواطفه لتعيش معه الرومانسية , ربما يتحقق ذلك في الأسبوع الأخير من الشهر . المتزوج : تجد هذا الشهر أن كل شيء حولك يدفعك إلى التفاؤل والإحساس بان الحياة مشرقة وتستحق متعة العذاب لتكوين أسرة ناجحة , ولكنك تكون تحت نزعة التملك القوية التي تحولك إلى أناني ومسيطر وهذا يؤثر سلبيا على علاقتك مع الشريك , حاول إعادة النظر بسلوكك وتصرفاتك السلبية , خاصة وإن هناك مشكلة قديمة تعكر جو العائلة وتحتاج للحل بتعاونك وتضامنك معه وباستعمال الحزم والتسامح بآن واحد , وقد تجد الشريك في نهاية الشهر يعيش حالة نفسية صعبة ويحتاج إلى حنانك وعطفك وتغير طريقة تعاملك معه , ساعده في تخطي ذلك.

 

توقعات برج الأسد لشهر مارس – آذار 2019 علي موقع خمس خطوات

مواليد برج الأسد من 23/6 وحتى 22/8 لشهر مارس – آذار بالنسبة لبرج الأسد حظك هذا الشهر لشهر مارس – آذار علي موقع خمس خطوات تتواجد الشمس حالياً في برج الحوت المقابل لبرجك مما قد يسبب لك بعض التوتر أو قد يسلب منك راحة البال والطمأنينة. ما يعني انك سوف تعيش شهرا متعباً نظراً لصعوبة التعاطي مع ربّ عملٍ مستاء أو مع زميل غيور. قد تؤثر مزاجيتك على حكمتك وبصيرتك مما قد يعرّض قراراتك وأعمالك للخطر. بالتالي، من المستحسن أن تسيطر على مزاجك بشكلٍ مستدام وأن تحافظ على الهدوء، إضافةً إلى تجنّب القرارات المتهوّرة.

من ناحيةٍ أخرى، قد تتفاجأ بعرضٍ جديد أو صفقة غير متوقّعة ممّا قد يجعل العقود والشراكات والصفقات، والإقتراحات ممكنة جداً خلال هذا الشهر. الا انه ابتداء من 17 تعاود السيطرة على الامور وتشعر ان الرياح تدور لمصلحتك بعد ان غادر كوكب المريخ برج القوس وانتقل الى برج الجدي الصديق لينضم الى كوكب زحل ما يعني ان الحظوظ ستتضاعف وتتزايد وذلك على كافة الاصعدة فتطل على فترة من الابحاث والمبادرات والاسفار التي تحمل اليك اخبارا سارة كن إيجابيّاً قدر الإمكان لأنّ الفرص الجديدة قد تقرع بابك في أيّة لحظة.

أما عن حظ برج الأسد لشهر مارس – آذار في الحب والعاطفة  مع متابعة كوكب الزهرة لحركته من برج الحوت برج خصمك قد تشعر أنك تدين الى الحبيب بشيء معيّن وبالتالي سوف تسعى جاهداً وباستمرار للحفاظ على العلاقة بينكما. إلاّ أنّك قد تتضايق في بعض الأحيان من طغيان إرادة الحبيب، ومن المحتمل أن تشعر بالإختناق بسبب سلوكه الضاغط. الا انه ابتداء من تاريخ 7 ينتقل الزهرة الى الحمل الى مكان مناسب لبرجك فتنفتح أمامك الأبواب ويسهّل القدر خروجك من مرحلة العزوبية. تدعمك الزهرة من القوس من بداية الشهر ما يولد مناخا من الرومانسية واجواء ايجابية من المبادلات العاطفية وتشجّعك على تلبية الدعوات. وعلى الأرجح يلفت نظرك شخص مختلف عن محيطك تجد فيه خصالاً غامضة ترغب في اكتشافها واختبارها.يكون شهراً شيّقاً للعازب الذي لن يشعر بالوحدة أبداً أمّا سعيد الحظ فقد يصل به الأمر إلى الارتباط والاستقرار.

 

يمكنك الاطلاع علي باقي توقعات الأبراج مارس – آذار من هنـــــا….الصفحة الثـانـيــة لتوقعات الأبراج لشهر 3 – 2019

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.