أهم توقعات الأبراج لشهر يناير 2019 في الحب والسفر والعمل والزواج شاهد حظك شهر 1 كانون الثاني في السنة الجديدة

نرصد لكم بالتفصيل أهم توقعات الأبراج لشهر يناير 2019 توقعات شهر 1 سنة 2019  في العام الجديد ، اقرأ معنا في خمس خطوات حظك اليوم في شهر يناير – كانون الثاني ، توقعات 2019 في رأس السنة والشتاء والسفر ، توقعات الأبراج في الحب والعمل والزواج بالتفصيل في شهر يناير 2019 شهر كانون الثاني في بداية السنة ، مجمعة لكم من ابرز علماء الفلك والنجوم العرب المشهورين ، شاهد معنا توقعات 2019 horoscope in arabic ، توقعات جاكلين عقيقي ، توقعات كارمن شماس ، توقعات أبراج ماغي فرح و ميشال حايك ، فاروق البياتي، و توقعات عبير فؤاد و هالة عمر أبراج يناير \ كانون الثاني 2019 حظ اليوم وحظك شهر كانون الثاني سنة 2019 مع محمد فرعون وليلي عبد اللطيف الأبراج السومرية.

أهم توقعات الأبراج شهر نوفمبر 2019 في الحب والسفر شاهد معنا في خمس خطوات حظك شهر يناير 2019 في الشتاء والسفر والحب والزواج في رأس السنة 2019

أهم توقعات الأبراج شهر نوفمبر 2019 في الحب والسفر شاهد معنا في خمس خطوات حظك شهر يناير 2019 في الشتاء والسفر والحب والزواج في رأس السنة 2019

 

توقعات برج الحمل لشهر يناير – كانون الثاني 2019

مواليد برج الحمل من 21/3 حتى 19/4، ونبدأ معكم بأهم توقعات وحظوظ برج الحمل لشهر يناير 2019 علي موقع خمس خطوات ، شخصية مميزة وبراقة تجعل الجميع ينظرون إليك بإعجاب. تبذل جهوداً هائلة في العمل، وتعطي باندفاع وبدون عد للساعات. تحرز نجاحاً في أي مجال مهني تختار، وقد تتلقى عرضاً مغرياً جداً يستوجب عملاً إضافياً أو ترقية أو مبلغاً من المال يضاف إلى عائداتك. أما إذا كان برجك الصاعد من القوس، فقد يتضاعف حظك خلال هذا الشهر، فلا تتأخر بطرق أبواب تبدو واعدة، أو بالانتقال إلى عمل جديد، أو المباشرة بمشروع تحلم به، أو تنفيذ بعض الأفكار التي تجول في خاطرك. يساعدك الحدس على اكتشاف الأفضل، وقد تشعر فجأة أنك نضجت كثيراً، وأن عليك أداء بعض المهمات بمسؤولية أكبر .

توقعات برج الحمل لشهر يناير – كانون الثاني 2019 على المستوي العاطفي والحب علي موقع خمس خطوات لشهر يناير 2019 ، يرتاح القلب وتتمسك بمصيرك العاطفي وتتخلّص من أي أعباء وشكوك. تستعيد الهناء بالقرب من الشريك وتتفاهم معه على كل شيء. ان كنت عازبًا، تُتاح لك فرص للقاء الحبيب وقد تتلقى مفاجأة سارة في هذا الإطار وإذا كنت باحثاً عن حب جديد، فقد تُتاح لك فرص للقاء الشريك الجديد.

 

أما عن توقعات الأبراج برج الثور لشهر يناير – كانون الثاني 2019

مواليد برج الثور من 20/4 وحتي 20/5 ، توقعات برج الثور لشهر يناير – كانون الثاني علي موقع خمس خطوات 2019 بجوٍّ من الرومانسية والحماسة وتتشجع على اتخاذ بعض المواقف المهمة وكأنك بذلك تريد ان تتخطى الزمن والتعويض عن أي وقت ضائع, يحوم جو ينعش القلب،فيحملك إلى أجواء ممتازة من العشق والتواصل والود والمشاعر العميقة. تتقرب أكثر من الحبيب، أو تجذبك الملذات الجسدية، فيغريك بعض الجمال والإغراء.

تكسر الجمود وتخترق بعض الحواجز، وقد تتلقى عروضاً مهمة للزواج أو للارتباط، إلا أن الفلك يحذر من قرارات حاسمة بسبب تأثيرات كوكب مارس التي قد تسبب لك الانفعال لا تتسرع في تحليل كلام ومواقف الحبيب بل اعطه فرصة لتبرير نفسه كما أيدعوك إلى اختبار بعض العلاقات وإعطاء الوقت قبل اتخاذ القرار.

توقعات برج الثور علي المستوي العاطفي لشهر يناير 2019 علي 5khtawat.com ، تلتهي بالنجاحات عن حياتك الشخصية التي تتراجع أهميتها، خاصة بوجود فينوس ببرج العقرب، وينضم لحافلة الكواكب المهتمة بنجاحك من أجل الانتصار. الحب بمعناه التقليدي لا يبدو حاضراً هذا الشهر، أو يفتقر للعناصر الضرورية لتنميته، مثل أن تكون ملتهياً عنه أو تشعر بالحبيب بارداً تجاهك، وربما يطرأ ما يبعد الواحد منكما عن الآخر.

 

توقعات برج الجوزاء لشهر يناير – كانون الثاني 2019

تاريخ مواليد برج الجوزاء من 21/5 حتى 20/6، توقعات لشهر يناير – كانون الثاني توقعات برج الجوزاء علي موقع خمس خطوات حظك لشهر يناير 2019 حسب موقع خمس خطوات لكي تتغلب على الهواجس الماضية وتتسلق السلم نحو طموحات جديدة وظروف مناسبة, سيكون الشهرالاول من عام 2019 دافئاً على المستوى العاطفي والاجتماعي تنسجم بسهولة مع محيطك القريب والحميم ولا عجب اذا لمست انفتاح المجتمع عليك لتوسع دائرة نشاطاتك يستمر الجو الايجابي حتة نهاية السنة انه شهر واعد بنهاية صفحة سنوية جيدة لا تضيع الوقت تحرك عن سابق تصميم وتخطيط وقع على عقود، قم باتفاقيات وارتباطات، سافر إلى حيث تريد، أقدم على استثمارات، فاوض، حاور, فالنجاح يرافق هذه الخطوات، والأرباح قد تكون الوعد الصادق للكواكب. حاول أن تجذب الحظ الذي ينتظرك ولا تتخاذل.

توقعات برج الجوزاء اجتماعيا وعاطفيا لشهر يناير – كانون الثاني 2019 علي موقع خمس خطوات حظ برج الجوزاء في لشهر يناير – كانون الثاني نقلا من موقع 5khtawat.com  حياتك منيرة وتكون عواطفك متجدّدة، تبعث في نفسك السعادة، كما تلعب صداقاتك دوراً إيجابياً بمسيرتك. يحضِّر لك الفلك مفاجأة سارة، وقد تكون أمام خيار لا بدّ منه حول موضوع محدّد، لكن الأجواء تبدو ممتازة، وتحمل لك انفعالات وسعادة.

حظك اليوم شهر يناير 2018 كانون الثاني - في شهر الشتاء الشهر 1 في بداية توقعات السنة الجديدة وتوقعات رأس السنة 2019 لجميع الابراج وبرجك في الحب والحياة و السفر والعمل

حظك اليوم شهر يناير 2018 كانون الثاني – في شهر الشتاء الشهر 1 في بداية توقعات السنة الجديدة وتوقعات رأس السنة 2019 لجميع الابراج وبرجك في الحب والحياة و السفر والعمل

 

توقعات برج السرطان لشهر يناير – كانون الثاني 2019

مواليد برج السرطان من 21/6 وحتى 22/7 توقعات الأبراج لشهر يناير – كانون الثاني بالنسبة لمولود برج السرطان لشهر يناير 2019 – كانون الثاني 2019 برج السرطان توقعات خمس خطوات نقلا من 5khtawat.com لحظات جميلة مع الحبيب لقاءات مميزة وتطورات سعيدة لقضايا القلب تؤكد خلالها الروابط وتعززها إلا أنك موعود ببعض الاتصالات المناسبة على الصعيد الشخصي، في هذه الفترة التي تستمر زاهرة حتى تاريخ 17 يناير2019 كثف تحركاتك في الاسابيع الاولى لانه واعدة بانسجام تنمو المشاعر لتصبح متينة ولتعبر نحو العام الجديد .

يسعى الجميع إلى إرضائك، وربما تمارس مزاجية مع المحبين على طريقة لكن بعد ذلك تصبح شديد الرهافة، وتبدو أكثر تصلباً في مواقفك، وتطلباً مع الذين تبحهم. تساورك شكوك بالنسبة للعواطف التي يبادلك إياها الطرف الآخر، أو تبدو غير مكتف بما تنال. قد تعيش خصوماً مع أفراد العائلة، أو تغار على أحد المقربين من طرف ثالث، تعتقد أنه يحاول اختطافه. بالإجمال يكون الجو العاطفي سلبياً. وقد تختار أن تقلب الطاولة أو الصفحة، وتحسم أمرك بشكل مفاجئ، وتتنازل عن بعض شروطك حتى. أما السؤال المطروح: هل هي المفاجأة الحلوة التي يعد بها الفلك.

أما عن حظ برج السرطان لشهر يناير – كانون الثاني علي المستوي العاطفي توقعات الحب والعاطفة لشهر يناير – كانون الثاني علي موقع خمس خطوات تُذهل الآخرين بقدراتك الفكرية والعملية وبمهارتك وحنكتك.  يشير الفلك إلى ثراء ونفوذ وسلطة. قد تعرف لقاءً مشوّقاً جداً أما إذا كنت مرتبطاً فيعبّر لك الشريك عن تعلّقه بك وحرصه عليك. وقد تميل لخوض تجارب جديدة ومغامرات وتغييرات بحياتك.

 

توقعات برج الأسد لشهر يناير – كانون الثاني 2019 علي موقع خمس خطوات

مواليد برج الأسد من 23/6 وحتى 22/8 لشهر يناير – كانون الثاني بالنسبة لبرج الأسد حظك هذا الشهر لشهر يناير – كانون الثاني علي موقع خمس خطوات سيكون شهراً هادئا بشكل عام وخاليا من النشاطات الصاخبة. ان وجود الشمس في برجك يولد بعض الركود لكن هذا الامر ليس سيئاً اذ يفسح في المجال للحوار الهادئ البناء ويشجّع على اللقاءات الحميمة بعيدا عن الجموع والصخب. اخشى عليك يا عزيزي من تأثيرات كوكب مارس العدائية والتي قد تدفعك في الايام الاقل حظاً الى توجيه كلام جارح او اتهامات عشوائية. لكوكب مارس تأثيرات عاصفة احيانا على مجرى العلاقة فهو يثير الانفعالات القوية والتي قد تهين العلاقة وتهدّد استقرارها.

أدعو مواليد برج الاسد الى اعتماد الحوار الهادئ جداً. فبالرغم من ان الجوّ يشجع على اللقاءات الحميمة فإنني انصح بعدم التطرق الى المواضيع الحساسة، بل الاكتفاء بتبادل الاحاديث الدافئة والامتناع عن فرض الآراء الشخصية أما اذا ظهر خلاف معيّن فإنني أدعوك يا عزيزي العذراء الى التريث قبل إطلاق حكم معين حتى ولو تطلب الامر منك صمتاً او مهلة.

باختصار، تتحرر يا عزيزي من كل القيود، وقد يكون يومك أهم بكثير من غدك، فلا تقلق بشأن بعض ما سيكون. رغم ذلك، قد تتحول إحدى العلاقات التي اعتقدتها عابرة إلى أكثر رسوخاً ولو بغفلة منك. لكن القرارات لن تتخذ الآن، بل هي مؤجلة حتماً إلى السنة المقبلة.

أما عن حظ برج الأسد لشهر يناير – كانون الثاني في الحب والعاطفة يبدو الحب سعيداً هذا الشهر تحت تأثير عاطفي رومانسي، قد تبحث عن الشريك أو الحبيب، وتتاح ظروف كثيرة للقاء. كما تشعر أن الحبيب أو الشريك متعلق بك جداً، خاصة أنك تتمتع بجاذبية وثقة بالنفس وشعور بالحرية والاستقلالية.

 

يمكنك الاطلاع علي باقي توقعات الأبراج يناير – كانون الثاني من هنـــــا….الصفحة الثـانـيــة لتوقعات الأبراج لشهر 1 – 2019

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!