ابراج اليوم 20-10-2017 اقرأ حظك اليوم الجمعة برجك ايه ؟ ابراج شهر اكتوبر – تشرين الثاني مطالعة الابراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الابراج اليوم

نقدم لكم توقعات الابراج اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2017 ، حظك اليوم مع ماغي فرح ومجموعة من علماء النجوم والفلك توقعات الابراج وحظك اليوم الجمعة 20 أكتوبر – 20 تشرين الأول 2017 abraj النجوم حظك في 2017 علي موقع خمس خطوات ، برجك اليوم وحظك اليوم ميشال حايك 20-10-2017 وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس ، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف برجك ايه و حظك ايه النهاردا، توقعات توافق برجك اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2017 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الاحوال تبقى للترفية ولبث الامل والسعادة في النفوس اليوم فعلم الغيب في يدي الله سبحانه وتعالي ودائما تفاءلوا بالخير تجدوه باذن الله.

ابراج اليوم 20-10-2017 اقرأ حظك اليوم الجمعة برجك ايه ؟ ابراج شهر اكتوبر – تشرين الثاني مطالعة الابراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الابراج اليوم

ابراج اليوم 20-10-2017 اقرأ حظك اليوم الجمعة برجك ايه ؟ ابراج شهر اكتوبر – تشرين الثاني مطالعة الابراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الابراج اليوم

 

برجك اليوم و توقعات الابراج وحظك اليوم علي خمس خطوات توقعات السنة الجديدة 2017 ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والاسرة حظك اجتماعيا ، حظك اليوم 28 محرم 1439 هجريا اول السنة الهجرية كل عام وانتم بخير ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الجمعة 20 أكتوبر / 20 تشرين الأول 2017 في الحب والصحة تعرف علي حظك اليوم 20-10-2017 ، قد يكون هو يوم حظك في 5khtawat.com ، تعرف علي حظك في الحب شهر أكتوبر واهم المعطيات والحظوظ واماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الابراج والفلك العرب ، حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم علي خمس خطوات – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – ابراج اليوم – برج الاسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم …. و كما نقول دائما علي موقع خمس خطوات انها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا.

 

يمكنك معرفة المزيد هنا عن توقعات الابراج للعام الجديد 2017 كاملة مقدمة من ماغي فرح

 

وشاهد من هنـــــا ايضا:- توقعات الابراج كاملة لشهر أكتوبر – تشرين الأول 2017 حظك في الحب والعمل

 

وتعرف هنــا علي حقيقة اضافة برج حامل الثعبان وترتيب الابراج الجديد

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 20 ابريل ) \ الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل الجمعة 20 أكتوبر \ تشرين الأول 2017 حظك اليوم علي خمس خطوات مهنيًا: تستطيع أن تصنع مستقبلك وتغير الأمور سريعا لصالحك وتحسن إدارة المواقف الصعبة. ماليًا: القمر الجديد يتنافر مع أورانوس في منزلي المال وعليك أن تنتبه لأموالك وتمهل في قراراتك الشرائية، خمس خطوات حظك اليوم برج الحمل علي 5khtawat.com ، يـُتنبأ باقتراب وقوع مشاكل غير متوقعة وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس وأعثر على بدائل. تساءل أيضًا إلى أي درجة ستأثر تلك المشاكل سلبيًا عليك شخصيًا. من الأفضل الانتظار والسماح بأن تجد المشاكل طريقها إلى الحل بمفردها.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)

حظك اليوم برج الثور الجمعة 20 أكتوبر \ تشرين الأول 2017 حظك اليوم علي موقع خمس خطوات اجتماعيًا: القمر الجديد في منزلك التاسع يمدك بروح الفضول ويدفعك نحو القراءة وتنمية معارفك.
عائليًا وعاطفيًا: لديك استعداد اليوم لمساعدة الأحباب وتسعد بدعمك لهم ، حظك اليوم نقلا عن موقع 5khtawat.com ، في المجمل، أنت تمر بفترة استقرار، وبإمكانك الآن البدء في أعمالك بذهن صافي وصحة جيدة. في نفس الوقت، سوف تستمتع بيوم حيوي، لكن يجب التفكير في أن الأشياء لن تظل هكذا سهلة بلا نهاية. يجب أن تعمل على تأمين نجاحك الآن حتى تقوي موقفك في المستقبل.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 20 أكتوبر \ تشرين الأول 2017 مهنيًا: القمر الجديد في مربع برجك.. حاول اليوم أن تتقبل الأمر الواقع بصدر رحب. عائليًا وعاطفيًا: تميل نحو الحفاظ على السرية في حياتك الشخصية ولن تسمح بالتدخل في شئونك الخاصة، حظك اليوم علي موقع 5khtawat.com ، أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت. لكن لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير. فكل يوم يمر هو يوم مفقود من العمر. لقد حان الوقت لمواجهة الأمور مباشرةً دون تأجيل.

 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

حظ برج السرطان اليوم الجمعة 20 أكتوبر \ تشرين الأول 2017 اجتماعيًا: القمر الجديد في منزل الأصدقاء يجعلك تبدو مليئا بالتفتح مع الأشخاص المقربين منك. مهنيًا وعاطفيًا: اليوم تمدك الأفلاك بأحلام جميلة، وتمنحك إصرارا على تحقيقها ، حماسك يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين. لكن تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم – وليس الأنا الخاصة بك. سوف ينتج عن ذلك أيضًا مناخًا جيدًا في المنزل. قد يؤدي السلوك الأناني إلى الإضرار بعلاقاتك الأسرية على المدى البعيد.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ الاسد (21 تموز – 20 آب )

حظ برج الاسد اليوم الجمعة 20 أكتوبر \ تشرين الأول 2017 حظك اليوم برج الاسد علي موقع خمس خطوات
اجتماعيًا: تميل للعزلة قليلا.. ثق بنفسك وبقدرتك على النجاح وإصابة الأهداف. صحيًا: القمر الجديد يتنافر مع أورانوس في منزلي الصحة، ويطالبك ذلك بأن تتحرك في حدود ما تسمح به طاقتك وقواك ، أنت متفق مع ذاتك، فأنت واثق بنفسك وتظهر سلامًا داخليًا واضحًا، كما أنك مفعمًا بالحيوية والحماس، ونتيجة لهدوئك الخارجي، يشعر جميع من حولك بالراحة في وجودك. ثقتك وسعادتك بالحياة تعني أن زملائك وأصدقائك يثقون بك ويطلبون منك النصح.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 ايلول )

حظ برج العذراء اليوم الجمعة 20 أكتوبر \ تشرين الأول 2017 اما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقع خمس خطوات اجتماعيًا ومهنيًا: القمر الجديد في برجك وقد يضع على عاتقك مسئوليات وعليك أن تصمد.عاطفيًا: الوضع الفلكي يطالبك اليوم أن تتمالك أعصابك ولا تستسلم للعصبية ، اما عن حظك اليوم برج العذراء علي 5khtawat.com هذا الحماس المكتشف حديثًا كان يتم التعبير عنه في الماضي بتردد. أخيرًا، يمكنك ترك الماضي وراء ظهرك والتطلع إلى المستقبل. لا تخف من التخلص من كل ما يعوقك. يمكنك أيضًا تحفيز الآخرين وأن تصبح نموذجًا لهم بفضل الحيوية الكبيرة التي تتحلى بها في الوقت الحالي. لديك إصرار على إتمام تنفيذ خططك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم الجمعة 20 أكتوبر \ تشرين الأول 2017 حظك اليوم برج الميزان علي خمس خطوات ماليًا: القمر الجديد يتنافر مع أورانوس في منزلي المال وعليك اليوم أن تكون حكيما في مصاريفك ولا تصر على التبذير. مهنيًا واجتماعيًا: ينصحك الفلك أن تحدد أولوياتك كي تستطيع أن تتخذ قرارًا سليمًا ، اما عن حظك اليوم برج الميزان ، سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. ستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة. يمكنك التغلب على أي مشكلة صحية بالراحة، فالحياة ليست منافسة – لا يجب أن تحارب جاهدًا لكي تفوز.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم الجمعة 20 أكتوبر \ تشرين الأول 2017 حظك اليوم برج العقرب علي خمس خطوات عائليًا وعاطفيًا: أينما ذهبت يحالفك الحظ وتؤتي جهودك ثمارها. اجتماعيًا: القمر الجديد في منزل العلاقات يمنحك القدرة على إقامة حوارات متوازنة تسمح لكل فرد بالتعبير عن نفسه ، حظك اليوم برج العقرب علي 5khtawat.com ، روح الفريق التي تتمتع بها واضحة اليوم لأنك تضع الاحتياجات أولاً، وهذا ما يلاحظه زملاؤك. إذا استمريت هكذا، فسوف يعتبرونك القوة الدافعة. اعتن بأسرتك أيضًا، فالآن وقت مناسب لحل النزاعات، وسوف يسهل عليك البدء في ذلك أيضًا. قد يكون الاتصال بالأسرة مفيدًا لصحتك بما أن الوصفات المنزلية والأمان الأسري من الأمور المفيدة عند المرض.

 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الجمعة 20 أكتوبر \ تشرين الأول 2017 علي موقع خمس خطوات عائليًا: القمر الجديد في مربع برجك ومن المهم أن تتذكر أن أخطاء الماضي يمكن إصلاحها بالإصرار والمثابرة. عاطفيًا: الوضع الفلكي يدفعك للانغماس في الذكريات ويغلبك الحنين إلى الماضي، لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدمًا وأنت على وشك الاستسلام. اعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في خططك. عندئذ، سوف تجد الطاقة اللازمة للاستمرار بصرف النظر عن العقبات. يجب أن تتخلى عنها فيما عدا ذلك وتبدأ مرة أخرى بمنظور مختلف.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدى (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

حظ برج الجدي اليوم الجمعة 20 أكتوبر \ تشرين الأول 2017 اجتماعيًا وصحيًا: تتحرك بكل الطاقة والنشاط لكن لا تكن متطلبا. عاطفيًا: القمر الجديد في منزل الحب ويدفعك للبحث عن الحب وقد ترغب اليوم في التجديد والتحرر، وقد تعبر عما بداخلك من رومانسية بصورة عملية ، على الصعيدَين الجسماني والعقلاني، أنت تشعر بأنك صحة جيدة وأنك متفق مع ذاتك. أنت تستمتع بالأمور التي تقوم بها وتريد اقتسام هذه التجارب مع من هم قريبون منك. هذا شيء جذاب ومثير للسعادة لمن هم حولك، ومن شأنه تعزيز العلاقات القديمة والجديدة على حدٍ سواء. سوف تتيح لك هذه العلاقات التأييد الذي ستحتاجه عند شعورك بعدم الثقة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الجمعة 20 أكتوبر \ تشرين الأول 2017 حظك اليوم برج الدلو علي موقع خمس خطوات  عائليًا: القمر الجديد يتنافر مع أورانوس في منزلي الصحة يطالبك أن تتحرك بهدوء ومن المهم أن تنظم وقتك وجهودك. صحيًا: الوضع الفلكي يطالبك اليوم بأن تهتم بصحتك وسلامتك ، اما عن حظك اليوم برج الدلو علي 5khtawat.com ، تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. في هذا الشأن، إن إساءة تقدير الأشياء قد يؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)

حظ برج الحوت الجمعة 20 أكتوبر \ تشرين الأول 2017 حظك اليوم برج الحوت علي خمس خطوات اجتماعيًا: القمر الجديد في وضع معاكس ومع ذلك تنفتح لك الأبواب إذا عملت بتناغم مع الآخرين. عاطفيًا: إذا كنت متزوجا تجنب الصراع لتقضي أوقاتا سعيدة مع شريك حياتك ، كل الشواهد تشير إلى أن المشروع الخاص بك ليس على وشك السير قدمًا في الوقت القريب. سيستوجب عليك قريبًا، مواجهة عدد من العقبات والإخفاقات أكثر من ذي قبل، ولن تحرز أي تقدم. تحلَ بالصبر، فسوف تمر بفترات مشرقة. انتهز هذه الفرصة لتتعلم قدر الإمكان من الإخفاقات التي وقعت بها وأعمل على عدم الوقوع في نفس الأخطاء مرة أخرى. إذا تحالفت الظروف ضدك مرة أخرى، فتذكر بأنه لا معارضة للقدر. قد تتحسن الظروف معك عن قريب وتضحك لك الدنيا من جديد.

 

هل سمعت عن برج حامل الثعبان الجديد ؟ شاهد التفاصيل من هنا :-

حقيقة برج حامل الثعبان الجديد وترتيب الابراج الفلكية بعد اضافته

 

وتعرف من هنا ايضا علي :-

التوافق في الحب بين الابراج 2017 وماهي اقرب الابراج الي برجك

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.