اسعار هدايا عيد الحب 2019 في مصر وافضل انواعها

مع كل عام وقبل قدوم عيد الحب في 14 فبراير 2019 بحث المحبين من الشباب والفتيات والمتزوجين في حيرة أسعار شراء هدايا عيد الحب للحبيب وللمخطوبين واكثر الهدايا رومانسية ، وفي هذا الموضوع سوف نستعرض معكم اسعار هدايا عيد الحب 2019 وابرز انواع الهدايا في السوق والمحلات المصرية هذا العام.

اسعار هدايا عيد الحب 2019 في مصر وافضل انواعها

اسعار هدايا عيد الحب 2019 في مصر وافضل انواعها

أسعار هدايا عيد الحب 2019 من دباديب الفالنتين داي

الدبدوب هو الهدية المفضلة والدائمة لعيد الحب ، خاصة في عيد الحب 2019 ، انتشرت العديد من الاشكال والاحجام لدباديب الحب ، ومنها ما يغني أغنية ما مسجلة عليه او ينور في الظلام ، وسعر دبدوب الفالنتين حسب حجمة وخامة تصنيعه فاسعار الدباديب تبدأ من 20 جنيه وحتي 500 جنيه مع الاحجام الكبيرة او المصنعة من مواد قطنية عالية المستوي.

أسعار دبدوب عيد الحب 2019

أسعار دبدوب عيد الحب 2019

 

أسعار ساعات وميداليات عيد الحب 2019 واسعار كتابة الاسم أو عبارة حب على الميدالية

وفي المقبلة كهدية للشباب في عيد الحب ، يمكنكي شراء ميدالية معبرة عن هذه المناسبة او غيرها من المناسبات ، وتختلف الاسعار حسب نوع الميدالية واذا كانت زجاجية او معدنية وتبدأ اسعار الميدليات في مصر من 10 جنيه حتي 1000 جنيه للميدليات الفاضة والذهب عالية الجودة ، كما تقدم بعض المحلات خدمة عمل ميدالية مفاتيح عمولة مع كتابة اسم الحبيب أو عبارة حب وغزل بداية من 200 جنيه للميدالية الفضية وتزيد كما ذكرنا حسب خامة وبلد تصنيعها ، وايضا يمكنك شراء ساعة كهدية ليوم الفالنتين 2019 ، حيث تختلف اسعار الساعات حسب ماركات وبلد التصنيع فالساعات الصيني تبدأ من 75 جنيه حتي 600 جنيه للساعات الهاي كوبي الصينية ، اما الساعات الاصلية الاصلية سواء السويسرية او اليابانية بتبدأ اسعار الساعات الاصلية من 800 جنيه.

سعر اباجورة عيد الحب

سعر اباجورة عيد الحب

 

اباجورة الفالنتين واجمل هدايا عيد الحب للمتزوجين والخطوبين 2019

وبالنسبة للمتزوجين او المقبلين علي الزواج قريبا يمكنك تقديم هدية مميزه لحبيبك وهي اباجورة جميلة بالوان مختلفة ويمكنك اختيار اللون الاحمر للفالنتين او غيرها من الالوان حسب ديكور البيت واسعار الاباجورات في مصر ما بين 200 الي 500 جنيه حسب ستايل الاباجورة وتصنيعها والتجهيزات المصاحبة لها من الوان اضائه.

كما يمكن شراء علب شيكولاتة مصممة ومحفور عليها اسم الزوجة أو الزوج بحيث يمكن الاحتفاظ بها لصندوق مجوهرات أو قطعة ديكور لاحقا ، كذلك يصمم عدد من المحلات هدايا باسم او صورة الحبيب وطباعتها على الهدية بحيث تكون شخصية وعاطفية أكثر.

أسعار الشموع العطرية في عيد الحب 2019

أسعار الشموع العطرية في عيد الحب 2019

 

أسعار الشموع العطرية 2019 والبلورات المضيئة

كما يمكنك شراء فواحه عطر للبيت لنشر الرائحة العطرة في يوم عيد الحب ، كما يمكنك ايضا استبدالها بالشموع العطرية ذات الرائحة الذكية ، كهدية مصابحة لهديه اخري واضفاء جو رومانسي في البيت ، حيث تبدأ اسعار الشموع العطرية من 15 جنيه وحتي 200 جنيه حسب نوع وحجم الشمع العطري ، ويفضل الشمع العطري ذو المواد والرائحة الطبيعية بدون اضافات صناعية .

اما بالنسبة للبلورات الزجاجية المضيئة او التي تحتوي علي صور معينة متعلقة بعيد الحب والفالنتين تتراوح اسعارها من 20 جنيه وحتي 200 جنيه حسب الخامة وبلد التصنيع.

 

اسعار كتابة وطباعة الصور على مج عيد الحب 2019

ويمكنك شراء مج لكي وله بحيث يتم كتابة كلمات معينه او طباعة صورتكمها علي المج حيث تتيح بعض محال وسط البلد الطباعة علي المجات والاكواب باسعار مختلفة حسب المكان ونوع المج وتبدأ الاسعار من 30 في حالة شراء مج سادة وتصل الي 80 و 100 في حالة الكتابة او طباعة الكلمات او الصور علي مج الفالنتين داي كما يمكن اختيار تشكيلة مجموعة مثل تي شيرت ومج ووسادة أو دبدوب مطبوع عليهم صور معينة.

 

ويمكنكم استعراض عدد من من هنا

الافكار الرائعة والمبتكرة للاحتفال بعيد الحب 2019

 

3 تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.