افضل اماكن خروجات عيد الحب 2019 في مصر واسعارها واماكن شراء هدايا الفالنتين داي

نقدم لكم قائمة افضل اماكن خروجات عيد الحب 2019 ، و افكار الاحتفال بالفالنتين داي بطريقة رومانسية في العديد من محافظات مصر ، و قائمة افضل اماكن شراء هدايا الفالنتين داي و احسن مكان لتقضية يوم عيد الحب في مصر بالتفصيل وكل عام وانتم بخير.

افضل اماكن خروجات عيد الحب 2017 في مصر واماكن شراء هدايا الفالنتين داي في القاهرة

افضل اماكن خروجات عيد الحب 2019 في مصر واماكن شراء هدايا الفالنتين داي في القاهرة

 

خروجه عيد الحب في جزيرة المعادي

توجد جزيرة المعادي في وسط النيل بكورنيش المعادي، حيث يكون الكثير من المطاعم التي تطل النيل بجانب مساحات خضراء رائعة للاحتفال بعيد الحب بطريقة رومانسية ، بجانب ان سعر تذكرة الدخول في المتوسط 20 جنيه.

اما عن انواع المطاعم في جزيرة المعادي يوجد فيوجد المطعم الريفي ومطعم أفندينا ومطاعم تقدم الأكل الإيطالي والبيتزا والمعجنات من المطعم الإيطالي، عنوان جزيرة المعادي بالتفصيل في كورنيش المعادي أمام المحكمة الدستورية ومستشفى المعادي العسكري. ويمكن الذهاب من خلال مترو الأنفاق في محطة حدائق المعادي.

 

خروجه الفالنتين داي 2019 في الريف العربى

وهو عبارة عن منتجع سياحي مبني بالطريقة الريفية القديمة في المريوطية ، مع وجود حمام سباحة واسطبلات خيل ومساحات خضراء واسعة ، سعر دخول الريف العربي في المريوطية لا تزيد عن 100 جنيه شاملة وجبة فطار وغدا وفقرات احتفالية زي رقص الخيل والمزمار البلدي، ولعب البينج بونج والطايرة، عنوان الريف العربي في المريوطيه في اتجاه طريق سقاره السياحي بعد معهد المدينة.

 

خروجات عيد الحب 2019 في مطعم باب توما BABTOMA في القاهرة الجديدة

“باب توما” موجود في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة ، وهو عبارة عن ساحة جلوس خارجية مريحة ومناظر رائعة بجانب مناطق للخصوصية كما يوجد مطعم جيد يقدم العديد من الاطباق المصرية والعربية خاصة المطعم السوري سعر الطبق في المتوسط 30جنيه ، عنوان مطعم توما في التجمع قبل نهاية شارع التسعين في مول كونكورد بلازا أمام الميتنج بوينت ، كما يوجد فرع اخر خلف أكاديمية الشرطة في التجمع الخامس.

 

خروجه الفالنتين داي في مطعم Le Deck

يوجد مطعم Le Deck في موقع متميز بفندق سوفيتال الجزيرة، ويتراوح سعر الفرد في Le Deck من 200 إلى 400 جنيه.

 

رحلة وادي الريان في عيد الحب 2019

ومن افضل خروجات عيد الحب 2019 هي الذهاب الي وادي الريان في محافظة الفيوم ، وذلك لمحبي الطبيعة والمناظر السياحية الرائعة من شلالات وبحيرات وانشطة ترفيهية ، بجانب وجود الكثير من المطاعم باسعار متوسطة ، كما يمكنك الذهاب من خلال احدي شركات السياحة اذ ان تكلفة الفرد لا تزيد عن 200 جنيه ذهاب وعودة ووجبات.

 

سهرة الفالنتين في مطعم revolving restaurant

يوجد revolving restaurant في فندق جراند حياة بجاردن سيتي، وهو أحد أكثر المطاعم تميزا من حيث المنظر الرائع والخدمة عالية المستوي الا ان سعر دخول الفرد يتراوح من 600 إلى 800 جنيه.

 

خروجة الفالنتين داي في الحديقة اليابانية

تقع الحديقة اليابانية في حلوان على مساحة 12 فدان، وتأسست سنة 1922، وتتميز الحديقة اليابانية بالمساحة الخضراء الشاسعة كذلك الطابع الياباني المختلف والمناظر الطبيعية الخلابة ، بجانب وجود منطقة الكشك العربي وكشك الموسيقى، وبحيرة التماثيل التي يطل عليها 50 تمثال مميز لمحبي التصوير سعر التذكرة 5 للفرد الواحد ومجانا للأطفال ، وعنوان الحديقة اليابانية في مصر هي بجوار محطة مترو حلوان.

 

افضل اماكن شراء هدايا عيد الحب 2019 الفالنتين داي بسعر مناسب

اما عن افضل اماكن شراء هدية عيد الحب 2019 في القاهرة بسعر مناسب سواء للشباب من الجنسين او المتزجين ، يمكنك الذهاب الي احد هذه الاماكن للبحث عن هدية مميزة لعيد الحب وهي حارة اليهود ، او كرنفال في وادى دجلة ، او الملحق التجاري بوسط البلد ، وفي محافظة الجيزة يمكنك شراء هدية عيد الحب بسعر مناسب للبنات والشباب من كرنفال في الطالبية ، او سلسلة محلات شوجر ، او آرت شوب المهندسين او بيت الهدايا في الجيزة.

تعرف من هنــــــا ايضا علي

افكار هدايا عيد الحب 2019 الجديدة وغير التقليدية

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.