أفكار جديدة لهدايا عيد الحب 2019 للحبايب والمخطوبين والمتزوجين

مع قدوم موعد عيد الحب في 14 فبراير هذا العام 2019 يستعد المحبون والمتزوجون حول العالم لتبادل هدايا عيد الحب أو الفالنتين داي من المحبين والمخطوبين والمتزوجين فيما بينهما ، سواء احتفالا بعيد الحب نفسه ، أو بتجديد الحب والعلاقات العاطفية فيما بينهم ، وخلال هذا الموضوع سوف نقدم لكم عده أفكار جديد لهدايا عيد الحب لكن نذكركم أن افضل هدية للحبيب هو الحب نفسه .

افكار مبتكرة وحديدة هدايا عيد الحب 2019

افكار مبتكرة وحديدة هدايا عيد الحب 2019

 

صندوق الصور والذكريات أفضل هداية عيد الحب 2019 للمتزوجين

يمكنك شراء صندوق خشبي او بلاستيكي أو عمله في البيت وتزيينه بشكل مبسط وسهل بالورود والشرائط الحمراء بلون عيد الحب ، بحيث تقومي بتجميع صور الحبيب او الحبيبة و الذكريات التي تجمعكما معا بداخله، كما يمكنك تقطيع الصور نفسها وتزيين الصندوق بصور حبكما ليكون صندوق الذكريات اجمل هدية في الفالنتين داي وفي نفس الوقت بسيطة ولا تكلفك الكثير.

 

ميداليات واكواب الفالنتين داي افضل هدايا عيد الحب للمحبين والمخطوبين

ولهدية تعيش فترة طويلة وسيستخدمها الحبيب ويتذكرك في كل مرة ، تقدم العديد من المحلات وصفحات الفيس بوك خدمة حفر اسم او صورة الحبيب على ميدالية وكذلك حفر عبارة حب على ميدالية فضية او ذهبية ليتذكرك الحبيب في كل مرة يستخدمها.

كذلك شراء اكواب او مج لشرب المشروبات الساخنة وغيرها ، حيث تتيح العديد من المحال امكانية كتابة الاسماء علي المج او كتابة رسالة معينة الي حبيبك او حبيبتك في عيد الحب 2019 ، او طباعة صورتكما معا في احتفالا بعيد الحب ، حيث يصبح الكوب او المج معك في كل يوم وفي كل مرة تشرب منه تتذكر محبوبك ، ايضا يمكنك شراء اكواب بيضاء خالية من الكتابة وتزيينها بنفسك في البيت سواء باستخدام ألوان غير قابلة للمسح بالماء من المكتبة ، او زينة بسيطة ورسم قلب علي الكوب احتفالا بعيد الحب.

 

علبة شكولاته بالفراولة 

سواء كنت الحبيب او الحبيبة يتفق الجميع علي حب الشكولاتة والفراولة – الا اذا كنت او كنتي لديكي حساسية منهما – فيمكنكم شراء شكولاته وجعلها في صورة سائلة علي النار ، ثم تزيين الفراولة بها في اناء بسيط علي شكل قلب مثلا وتضعها في الثلاجة حتي يأتي الوقت ، وتقومي او تقومي بإهدائه الي حبيبك كهدية عيد الحب ، مع رسالة او جواب حب بكلمات رقيقة تكتب فيه ماذا يذكرك عيد الحب ، او لماذا تحبها.

 

لوحة الحب او شريط الذكريات في عيد الحب

واذا كنت تمتلك صورا كثيرة مع حبيبك او حبيبتك يمكنك عمل لوحة كبيرة لتعليقها في البيت تحتوي علي صوركما معا منذ بداية الحب ومرورا بالزواج والاولاد في تسلسل للصور مع تزيين لوحة الحب بقلوب وورد ، وايضا يمكنك قص كل صورة بحيث تناسب حدث ما وعرضها في شكل كتاب او البوم كبير .

بجانب انه يمكنك استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة لذلك فمثلا يمكنك عرض صوركما معا وعرض اغنية او موسيقي مع الصور تذكرك بهذا الموقف في عيد الحب كهدية جميلة لتجديد الحب وتذكر اللحظات السعيدة التي جمعتك وتجمعك مع حبيبك. 

 

شاهد من هنــــــــــــــــــــــــا أيضا

اجمل كلمات وارق رسائل هدايا عيد الحب الجديد 2019

 

الورد والشكولاتة

قد يظن البعض ان الورد والشكولاتة هو هدية تقليدية في عيد الحب ، لكن اسال نفسك ما هي آخر مرة قدمت لمحبوبتك او حبيبك هدية الورد او الشكولاتة سواء في الأوقات العادية او في عيد الحب ؟ اذا كان ذلك منذ وقت طويل اذا فعليك شراء الورد والشكولاتة وتقديمهما لحبيبك في عيد الحب .

ويمكنك أضافه لمسات جمالية لبوكية الورد بنفسك أو من خلال بائع الورد مع كتابة كلمات رقيقة عن سبب حبك لها او لماذا تقدمي له الشيكولاتة أو ماذا يذكرك عيد الحب.

وهكذا حاول اللجوء إلى البساطة مع التجديد وتقديم شئ مميز في عيد العشاق ، فالمهم ليس القيمة المادية والذهب والماس ولكن ماذا تعني هذه الهدية وما تحمله من مشاعر وأحاسيس في عيد الحب وكل سنة وانتم في حب وسعادة.

 

4 تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.