اماكن الخيم الرمضانية في القاهرة والجيزة 2018 واسعار دخولها طوال شهر رمضان

اعلنت الفنادق والاندية في مصر عن اسعار حجز الخيم الرمضانية في شهر رمضان 2018 ، حيث نوضح لكم اماكن و اسعار الافطار والسحور في الخيم الرمضانية 2018 ، ومواعيد حفلات سحور خيم رمضان في القاهرة و الجيزة والاسكندرية بالتفصيل في الفنادق والاندية والمطاعم والخدمات التي تقدمها طوال شهر رمضان بعدما ارتفعت اسعارها بنسبة تصل الي 100 % مع ارتفاع سعر الدولار.

اماكن الخيم الرمضانية في القاهرة والجيزة 2017 واسعارها طوال شهر رمضان

اماكن الخيم الرمضانية في القاهرة والجيزة 2018 واسعارها طوال شهر رمضان

ارتفاع متوسط سعر الافطار و السحور في الخيم الرمضانية في رمضان 2018

وحسبما اعلنت عدة فنادق واندية في القاهرة والجيزة أسعار حجز الخيم الرمضانية للافراد والاسر ، حيث ارتفعت اسعار الحجز بالفنادق بنسبة تتراوح بين 30% و100%، مقارنة بها فى العام الماضى، وذلك بسبب ارتفاع اسعار الخدمات ، مما دفع بعض الفنادق الي اقامة الخيم الرمضانية في وقت السحور فقط.

 

اسعار الخيمة الرمضانية في رمضان في فنادق القاهرة والجيزة 2018 سعر الافطار والسحور للافراد والاسر والمجموعات في الفنادق والاندية والمطاعم

– سعر دخول الخيمة الرمضانية في فندق فيرمونت، وقت السحور مع فرق شرقية وأسعار تبدأ من 170 جنيهاً للفرد الواحد، وتصل إلى 300 جنيه.

– سعر حجز الخيمة الرمضانية بفندق نايل ريتز كارلتون فى الحديقة التابعة للفندق ، ويبدأ سعر الحجز للفرد من 250 جنيهاً ، الا أن الفندق لن يقيم الخيمة الرمضانية بالمعنى المألوف، لكنه ابتكر طريقة جديدة للتوفير على العملاء، ومراعاة للحالة الاقتصادية الحالية.

– سعر دخول الخيمة الرمضانية في فندق الماسة القاهرة، فى وقت السحور فقط تبدأ من 220 جنيهاً للفرد أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء، بينما تبدأ اسعار الحجز فى أيام العطلة الأسبوعية الخميس والجمعة والسبت تبدأ من 300 جنيه ، مع العلم ان الاسعار لا تشمل الخدمة والضريبة بقيمة 12% والتى يتحملها العميل على إجمالى الفاتورة.

– سعر دخول خيمة “السرايا” التابعة لفندق لو باساج كايرو، إن الخيمة تكون بكل من الإفطار والسحور بأسعار تبدأ من 300 جنيه للإفطار و400 جنيه للسحور شاملة للضريبة ، حيث تضم الخيمة تخت شرقى وعدداً من الفقرات الفنية فى وقت السحور، بأيام الخميس والجمعة والسبت، بينما يوجد دى جى فقط بباقى الأيام.

– اسعار دخول خيمة الحجز بفندق فورسيزونز الجيزة، في بفرست مول تبدأ أسعارها من 350 جنيهاً غير شاملة للخدمة والضريبة.

– اسعار حجز خيمة رمضان في فندق دوسيت الثانى، في وقت السحور بأسعار تبدأ من 500 جنيه موحدة بجميع أيام الأسبوع.

– اسعار دخول الخيمة الرمضانية في خيمة مركز شباب الجزيرة من 150 جنيهاً للفرد وحتى 250 جنيهاً للإفطار وتزيد هذه الأسعار وفقاً لطلبات العميل بينما سعر دخول خيمة رمضان في مركز شباب الجزيرة سيكون 200 جنيه حيث تشمل الخيمة عروض التنورة وفقرات فنية.

 

شاهد من هنــــا ايضا اجدد واجمل اماكن خروجات عيد الفطر المبارك 

 

لا توجد تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.