اهم توقعات الابراج لشهر يونيو – حزيران 2017 تعرف علي حظك في الحب والعمل حظ الابراج يونيو 2017

تعرف معنا علي اهم توقعات الابراج لشهر يونيو 2017 ، مطالعة الابراج شهر حزيران وابراج حزيران حظك في شهر يونيو 2017 ، حيث يبحث الكثيرون عن توقعات الابراج والنجوم في العام الجديد ، وفي خمس خطوات لكم اهم توقعات الابراج لشهر يونيو 2017، حيث نستعرض معا كل توقعات الابراج الفلكية والنجوم خلال لشهر يونيو \ حزيران 2017 واهم المعطيات والحظوظ واماكن النجوم والتي قمنا بتجميعها من خبراء وعلماء الفلك والابراج العرب المشهورين ، 2017 horoscope in arabic ، تابع معانا علي خمس خطوات حظك في الابراج مع جاكلين عقيقي ، توقعات كارمن شماس ، توقعات ابراج ماغي فرح و ميشال حايك ، فاروق البياتي، و توقعات عبير فؤاد و هالة عمر ابراج يونيو \ حزيران 2017 حظ اليوم وحظك شهر حزيران سنة 2017 مع محمد فرعون وليلي عبداللطيف .

اهم توقعات الابراج لشهر مايو - أيار 2017 تعرف علي حظك في الحب والعمل حظ الابراج مايو 2017

اهم توقعات الابراج لشهر يونيو – حزيران 2017 تعرف علي حظك في الحب والعمل حظ الابراج يونيو 2017

اقرا ايضا

  توقعات ابراج عام 2017 كاملة مقدمة من ماغي فرح هنا 

 

نبدأ مع توقعات برج الحمل لشهر يونيو – حزيران 2017

مواليد برج الحمل من 21/3 حتى 19/4، حظوظ برج الحمل لشهر يونيو 2017 علي موقع خمس خطوات ،بالرغبة الجنسية أكبر مما هو عادي، ومشاعرك مُلتهبة ورومانسية جريئة. لديك القدرة على مواجهة التحديات بسرعة، بإثارةٍ مُلتهبة. ما أن تأتيكَ الفكرة حتى تبدأ بالتنفيذ مُباشرةً، وقد تكون في طيشٍ وتهور. كل ذلك لإشباع عطشك العاطفي. الزهرة في بيتك الثالث (بيت الكلام والاتصالات واللقاءات)، تمنحك القدرة على اختيار الكلمات الجميلة والمؤثرة، وتوفر فرصة السفر القصير من أجل الحب. المتزوجون يجدون هذه الفترة مناسبة للاهتمام بالبيت، تحسين أجواءه، تجديد أثاثه، وجعله أكثر جمالاً وراحةً.

تضطر، مرات عديدة، الى تكرار عملياتك ومحاولاتك للتوصل الى أهداف تصرّ عليها، ممّن لا يستسلمون بسرعة ولا يعترفون بالهزيمة مهما بلغت الصعوبات ومهما مرّ الوقت. الاّ ان المحيط يحذّر من المغامرات غير المحسوبة، ومن بعض المضلّلين بائعي الأوهام والذين يغرّونك بأرباح خيالية. في المقابل، تتلقى دعما على الصعيد المادي يأتيك من مقرّبين، شرط ان تبقى واقعياً وحكيماً في النظرة الى بعض الظروف وتحليلها.

توقعات برج الحمل لشهر يونيو – حزيران 2017 على المستوي العاطفي والحب علي موقع خمس خطوات لشهر يونيو 2017 : عاطفياً: تلجأ الى وسائل متعدّدة من الإطراء وتقديم الهدايا او تحضير مفاجآت وحفلات ودعوات، لتركيز الضوء عليك وجذب الأنظار والاهتمام. اما اذا كنت تسعى الى كسب قلب معيّن، فلن تتوقف عند اي عائق للفوز به، ذهابا حتى المجازفة والمغامرة ودفع الأثمان الباهظة. تثير بعض المواضيع النائمة وتطرح تساؤلات وتولّد جوًاً من الصخب والمواجهات، وتطرح قضية الثقة بالآخر او ثقة الآخر بك.

 

اما عن توقعات الابراج برج الثور لشهر يونيو – حزيران 2017

مواليد برج الثور من 20/4 وحتي 20/5 ، توقعات برج الثور لشهر يونيو – حزيران علي موقع خمس خطوات ، مهنياً: قد تكون أعصابك متوتّرة وتخضع لتجارب ثقيلة تواجه بعض القضايا المربكة فتفتقر الى سلامة التواصل مع الآخرين، ما يثير غضبك ويعرّضك للنزاعات. تضطر الى مواجهة خيار صعب على اثر بعض المستجدات، وربما تصطدم بالادارة او ببعض السلطات، ما يجعل الجوّ العام متوتّرا ما ينعكس عليك كما على الكثيرين. قد تدافع عن قضية حق وتنتصر لمظلوم وتتصرّف بانفعال شديد. الاّ انّ ردّات الفعل قد تكون سلبية فيرفض الآخرون التكيّف مع توجيهاتك، او يأخذون عليك صرامة وفجاجة.

تحصل على الدعم القوي من المشتري وزحل وأورانوس، وخلال الاسبوعين الأول والثاني تتلقى الدعم من الشمس وعطارد. تتمتع بالطاقة الكبيرة التي تُحسد عليها. على الرغم مِنْ حالتكَ الجيدةِ أنت يُمْكِنُ أَنْ تَعاني من الإصاباتِ أَو الحوادثِ، إلتهابات أو حالات سيئة تتطور بشكل سريع أو مؤلم.

توقعات برج الثور علي المستوي العاطفي لشهر يونيو 2017 علي 5khtawat.com عاطفياً: تحصل أمور غريبة تورّطك أحياناً في نزاعات ومواجهات بسبب الغيرة والشكوك، او تحذّرك من انفجار بعض الامور وتضعك أمام خيار، أو تفضح لك علاقة وسرّا،ً أو ربما تجعلك هدفًا لبعض المتنازعين عليك. تمارس سحراً أخّاذًاً وتستقطب الحب. قد يكون الأمر جميلاً اذا كنت عازبًا ووحيدًا، اما اذا كنت مرتبطًا فقد تتعقّد الأمور، اذ تثير غيرة الحبيب والشريك.

 

توقعات برج الجوزاء لشهر يونيو – حزيران 2017

تاريخ مواليد برج الجوزاء من 21/5 حتى 20/6، توقعات لشهر يونيو – حزيران توقعات برج الجوزاء علي موقع خمس خطوات حظك لشهر يونيو 2017 إن معارضة الشمس وعطارد لزحل، والتربيع مع نبتون، يمكن أن يحدثان تأثيرات غير سارة، مثل عودة ظهور أعراض قديمة أو ظهور أعراض جديدة لأول مرة.

تعزّز مهنياً: تتابع انطلاقتك بثقة بالنفس في شهر مليء بالوعود والحظوظ، تُفتحَ امامك آفاق جديدة وتحمل اليك مفاجأة. تقوم بمهمّة تتطلّب الكثير من التواصل والاتصالات، وقد تأخذك الى خارج البلاد. تبدو العلاقات الانسانية والمهنية مهمّة وتقودك الى حلّ لمشكلات. تعرف نقاشات قد تجعلك تتخلّى عن هدف وتتحرّر من قيود. حضّر نفسك أيها الجدي لدورة مهنية جديدة والتي قد تبدأ بتاريخ 21 مع وصول الشمس الى برج الجوزاء أي منزل العمل بالنسبة إليك. هذا يعني وصول فرصة عمل أو انطلاقة مشروع أو تغيير ما على الصعيد اليومي والمهني. لا تضيّع الوقت، بل حاول ان تستفيد من هذه الفترة قبل ان تتعقّد الأمور او يتسبب بميل الى الاختلاء بالذات والعمل خلف الستار او بعيداً عن الأنظار.

توقعات برج الجوزاء اجتماعيا وعاطفيا لشهر يونيو – حزيران 2017 علي موقع خمس خطوات حظ برج الجوزاء في لشهر يونيو – حزيران نقلا من موقع 5khtawat.com عاطفياً: تتلوّن حياتك باللقاءات والتجمعات والحب والاهتمامات الصغيرة التي تنعش القلب. تستقطب الاعجاب ويسأل الجميع عن حضورك لأنك تزرع الفرح اينما ذهبت، كما الدهشة التي تميّزك عن الآخرين وتجعلك باحثاً دائماً عن الجديد والحركة والتشويق، فتخلق جوًاً استثنائياً حولك. من هنا جاذبيتك المطلقة وسعي الآخرين الى حضورك في كل مكان.. كذلك تحاول ان تحيي علاقة باتت باهتة مع الشريك او الزوج، والتصرّف بديبلوماسية ولباقة، حتى لا تثير مشكلات مع المقرّبين.

 

اما عن توقعات برج السرطان لشهر يونيو – حزيران 2017

مواليد برج السرطان من 21/6 وحتى 22/7 توقعات الأبراج لشهر يونيو – حزيران بالنسبة لمولود برج السرطان لشهر يونيو 2017 – حزيران 2017 برج السرطان توقعات خمس خطوات نقلا من 5khtawat.com التحالفات أَو الاقتراحات الجديدة للشراكاتِ قَدْ تَظْهرُ الآن، عقود أَو زبائن جدّد. لكن يُمْكِنُكَ أَنْ تَكُونَ مُشتَرَك في المنافسة أَو المقاضاة، لحسن الحظ الفرص الجيدةِ في الفوز.

مهنياً: تتقدّم بخُطى واثقة تجعلك تقود مسيرتك فيلحق بك الآخرون. تجتاز دورة من الحظّ جيدة، تحقّق فيها مبتغاك وتلتقط الفرص المهنية المناسبة وتلاقي جهودك السابقة ثمارها. تصحّح أوضاعك وتقوم بعمليات مالية ناجحة وبمبادرات مشكورة وتنقّلات مفيدة. اذا كنت قد عانيت وضعاً صحّياً متراجعاً، فإنك تجد الشفاء على الارجح. اما اذا كنت متعبا ومرهقاً فتسترجع نشاطك، من أجل اتمام مهمّة تبدو ضرورية وأساسية. تستعيد حب الحياة والتفاؤل، فتسير شجاعاً نحو أهدافك ليكافئك عليها القدر. بالرغم من الاجواء الايجابية قد تكثر متطلبات العمل وتتبدّل بعض الظروف لتشكل عاملاً ضاغطاً في حياتك اليومية والعملية. تضطر الى بعض المناورات واعتماد أساليب مرنة في سبيل تلطيف الأجواء وتسهيل عملك.

اما عن حظ برج السرطان لشهر يونيو – حزيران علي المستوي العاطفي توقعات الحب والعاطفة لشهر يونيو – حزيران علي موقع خمس خطوات يبشّر هذا الشهر بآفاق عاطفية جديدة وتقارب وودّ، كما بلقاء مميّز قد يشغل قلبك ويثير في نفسك الرغبات الشديدة. تشارك في أنشطة اجتماعية ناجحة، وتتعرّف الى اوساط جديدة تبادلك الاهتمام والحنان وعلامات الإعجاب والصداقة. تلاقي دعماً من أحد الأشقاء او الشقيقات، وتناقش وضعاً دقيقاً تتوصّل معه الى حلّ نهائي. قد يغيّر احد المقربين موقفه منك ويأتيك معتذراً وودوداً، طالبا الاقتراب منك ودعمك في مواقفك.

 

توقعات برج الأسد لشهر يونيو – حزيران 2017 علي موقع خمس خطوات

ومواليد برج الاسد من 23/6 وحتى 22/8 لشهر يونيو – حزيران بالنسبة لبرج الاسد حظك هذا الشهر لشهر يونيو – حزيران علي موقع خمس خطوات .

مهنيا وماليا: الحظ إلى جانبك فيما يتعلق بمسابقات أو تنافسات، أو مُقاضاة، الزهرة في موقع جيد تدعم عملك الجماعي، وتوقيع عقود، في عمل مشترك أو العناية بالزبائن. المريخ يدعمك في مجال الدراسات العُليا، والسفر، والنشاطات الفكرية والروحية، يمنحك المُبادرة والطاقة. المال: الشمس وعطارد في البيت الثامن (أحد بيوت المال) ، تحقق دخل إضافي من خلال العمل والاستثمار، تتلقى هدايا، ومكاسب مادية وذلك من خلال الآخرين. فرصة ناجحة للتعامل مع المؤسسات المالية (بنوك، تأمين..) .

اما عن حظ برج الاسد لشهر يونيو – حزيران في الحب والعاطفة يشهد هذا الشهر تناقضاً في حياتك العاطفية وبلبلة وصخبا في بعض الاحيان، يجعلك غير قادر على فهم ما تريد او على ادارة شؤونك الشخصية كما ترغب. تتلقى دعوات كثيرة وتكون حياتك الاجتماعية غنيّة، إلاّ انك تصطدم بتحفّظ الشريك وميله الى التقوقع والبقاء في المنزل. قد يأخذ عليك تلهيك عنه او يوجّه اليك الملامة لأسباب أخرى. تعيش شكوكًا وتطرح على نفسك أسئلة حول جدوى الاستمرار.

 

يمكنك الاطلاع علي باقي توقعات الابراج يونيو – حزيران من هنـــــا….

الصفحة الثـانـيــة لتوقعات الابراج لشهر يونيو 2017 

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.