أهم توقعات الأبراج لشهر ديسمبر – كانون الأول 2017 اقرأ حظك نهاية العام في الحب والسفر والعمل

نوضح لكم بالتفصيل أهم توقعات الأبراج لشهر ديسمبر 2017 ، اقرأ معنا في خمس خطوات مطالعة الأبراج شهر ديسمبر ، وأبراج كانون الأول ، حظك في شهر ديسمبر 2017، مجمعة لكم من ابرز علماء الفلك والنجوم العرب المشهورين ، شاهد معنا توقعات 2017 horoscope in arabic ، توقعات جاكلين عقيقي ، توقعات كارمن شماس ، توقعات أبراج ماغي فرح و ميشال حايك ، فاروق البياتي، و توقعات عبير فؤاد و هالة عمر أبراج ديسمبر \ كانون الأول 2017 حظ اليوم وحظك شهر كانون الأول سنة 2017 مع محمد فرعون وليلي عبد اللطيف.

أهم توقعات الأبراج لشهر ديسمبر - كانون الأول 2017 اقرأ حظك نهاية العام في الحب والسفر والعمل

أهم توقعات الأبراج لشهر ديسمبر – كانون الأول 2017 اقرأ حظك نهاية العام في الحب والسفر والعمل

 

توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر – كانون الأول 2017

مواليد برج الحمل من 21/3 حتى 19/4، ونبدأ معكم بأهم توقعات وحظوظ برج الحمل لشهر ديسمبر 2017 علي موقع خمس خطوات ، يجعلك القمر أكثر إقبالا على العمل بدون خوف أو خشية. قد تواجه بعض العرقلة أحيانا، إلا أنك تتخطى العقبات بذكاء وتجسد أفكارك وتناقش بعمق العروض الجيدة وبمهارة وحنكة، فتضع شروطك وتجرد الكثيرين من بعض الاعتبارات. تستعذب البقاء مع الأحباء في هذا الشهر، وتتقرب من بعض الأصدقاء وتقضي وإياهم أوقاتا ممتعة. تعيش بعض العواطف المتجددة وتسعد لمحاولة الآخرين إرضاءك. تلبي دعوات كثيرة وربما تنفتح على صداقة حديثة ومميزة جدا، إذا كنت وحيدا. تغير الآفاق ويحمل إليك الفلك مفاجأة في نهاية الشهر، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى.

انظر بعين ثاقبة لترى أين الخطأ وأين الصواب في علاقتك مع الحبيب حتى تجعلها ناجحة . المتزوج: حوار داخل الأسرة حل قضية تتعلق بأحد أفرادها ، حاول تأمين المستلزمات الأساسية لمستقبله ، ولكن لا تكون ضعيفا وتوافق على كل الأشياء التي يطلبها دون قناعتك بصحتها.

توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر – كانون الأول 2017 على المستوي العاطفي والحب علي موقع خمس خطوات لشهر ديسمبر 2017 ، علي المجال المجال الشخصي يبدو التواصل عذبا مع الآخرين وتعبر عن نفسك بهدوء وليونة وذلك في الأسبوع الأول حيث تعيش أوقاتا لا تنسى. بعد ذلك يجب أن تهدأ قليلا وان تبتعد عن المشاكل والمواجهات. ينصحك الفلك باتخاذ المبادرة إزاء من تحب وبالاتصال به إذا تعذر اللقاء. قد تحتاج إلى بعض الدفع كي تبعد عنك الروتين والضجر. لا تنتظر حتى تأتيك الدعوات بل قم انت بدعوة الأحباء والأصدقاء. من الممكن أن ينشب خلاف مع الحبيب أو الزوج بسبب أمور تافهة ربما لكنها تتضخم إذا لم تعمل على خنقها في المهد.

توقعات أبراج شهر ديسمبر 2017 وتوقعات شهر كانون الأول 2017 في الحب وتوقعات العام الجديد في العمل والسفر والزواج

توقعات أبراج شهر ديسمبر 2017 وتوقعات شهر كانون الأول 2017 في الحب وتوقعات العام الجديد في العمل والسفر والزواج

 

أما عن توقعات الأبراج برج الثور لشهر ديسمبر – كانون الأول 2017

مواليد برج الثور من 20/4 وحتي 20/5 ، توقعات برج الثور لشهر ديسمبر – كانون الأول علي موقع خمس خطوات تنهي السنة سعيداً ومشدوداً إلى بعض المشاريع الواعدة جداً فالحظ هنا يدعمك ليحقق لك النجاح المرجو فتقترب من أهدافك اكثر من أي يوم مضى. تسافر وتحقق أمنيات شتى والمطلوب هو الانتباه للصحة والسلامة وتجنب الحوادث خاصة في شهر واعد جداً قد يحمل تجسيداً لحلم قديم أو تسارعا لبعض الخطى من اجل تجسيد مشروع وذلك على الأخص في النصف الأول من الشهر.

توقعات برج الثور علي المستوي العاطفي لشهر ديسمبر 2017 علي 5khtawat.com  سوف تجد الحب الحقيقي يطرق بابك ، وتكون بحيرة لأنك لم تستطع نسيان علاقتك السابقة ،ابدأ من جديد . المتزوج: لا تكن متشددا في معالجة أمر طارئ داخل الأسرة وامسك العصا من المنتصف، وتغلب على تفكيرك السلبي وأعد النظر في طريقة تعاملك مع الشريك كي تكون علاقتك معه بأمان.

 

توقعات برج الجوزاء لشهر ديسمبر – كانون الأول 2017

تاريخ مواليد برج الجوزاء من 21/5 حتى 20/6، توقعات لشهر ديسمبر – كانون الأول توقعات برج الجوزاء علي موقع خمس خطوات حظك لشهر ديسمبر 2017 حسب موقع خمس خطوات  مادياً : لا تحاول المغامرة بمال أمانة لديك بغية الربح السريع أو بحجة زيادته عن طريق العمل التجاري حتى لا تخسر نفسك ومبادئك الجيدة وابحث عن طريق مغاير وواقعي لتحسين ظروفك المادية علما أن الحظ يرافقك في منتصف الشهر لزيادة دخلك المادي . رقم الحظ :4 مهنيا : تحصل في منتصف الشهر على موقع جديد ومهم يزيد من قدرتك على تنفيذ أفكارك وآرائك ويجعلك تقترب من تحقيق أحد أهدافك ويجعل الآخرين بحاجة إليك وتكون في منتهى الراحة والزهو بعد أن تجد أن رسالتك وقيمك في الحياة التي كافحت من اجلها كثيرا تبدأ براعمها بالتفتح .

توقعات برج الجوزاء اجتماعيا وعاطفيا لشهر ديسمبر – كانون الأول 2017 علي موقع خمس خطوات حظ برج الجوزاء في لشهر ديسمبر – كانون الأول نقلا من موقع 5khtawat.com هذا الشهر مناسب لتوطيد العلاقات مع المحيط. أما الحب فيكون واعدا اكثر قبل تاريخ 8 لان فينوس يترك برجك بعد ذلك ويتحدث عن بعض البلبلة في حياتك الشخصية. قد تستعين بأصدقاء لتسوية أمر خاص إذ تحتاج إلى من يرعاك نفسيا وعاطفيا. تضطر إلى كتم بعض المشاعر والى الانسحاب قليلا والانزواء. ربما تمضي أياما الأعياد بعيداً عمن تحب أو تتقبل واقعا لا يثير في نفسك الحماسة..

 

توقعات برج السرطان لشهر ديسمبر – كانون الأول 2017

مواليد برج السرطان من 21/6 وحتى 22/7 توقعات الأبراج لشهر ديسمبر – كانون الأول بالنسبة لمولود برج السرطان لشهر ديسمبر 2017 – كانون الأول 2017 برج السرطان توقعات خمس خطوات نقلا من 5khtawat.com  تخف الضغوطات وتسير الأمور بشكل أفضل، كما تستعيد عافيتك ونشاطك والتفاؤل. تشعر بقوة جسدية ومعنوية قادرة على اختراق كل الحواجز. إن تأثير (زحل) الإيجابي لا يقتصر فقط على الأمور المهنية، بل يطال أيضا الشؤون العاطفية، لكي تعرف حسما وتطلعات جديدة، فإذا تعرضت في السابق لقطيعة أو فراق، فإنك تجد ما يعوضك في هذه الأيام. أما الأسبوع الأخير فقد يحمل مناخا أفضل وحركة جديدة ولقاءً غير اعتيادي، أو شيئا ما، يشكل بالنسبة إليك صدمة إيجابية.

أما عن حظ برج السرطان لشهر ديسمبر – كانون الأول علي المستوي العاطفي توقعات الحب والعاطفة لشهر ديسمبر – كانون الأول علي موقع خمس خطوات سوف تلتقي مع شخص يغير طريقة حياتك ويجعلك تبتعد عن حياة اللامبالاة والضياع التي تعيشها، المتزوج : تكتشف انك كنت ساذجا في علاقاتك الاجتماعية وفهمك للآخرين وتعيد نظرتك للأمور وتبدأ بتغير كثير من المفاهيم التي كنت تؤمن بها كما تكون مقصرا في كثير من الواجبات الأسرية ، حاول تلافي التقصير حتى لا ينعكس ذلك على نجاح الأسرة.

 

توقعات برج الأسد لشهر ديسمبر – كانون الأول 2017 علي موقع خمس خطوات

مواليد برج الأسد من 23/6 وحتى 22/8 لشهر ديسمبر – كانون الأول بالنسبة لبرج الأسد حظك هذا الشهر لشهر ديسمبر – كانون الأول علي موقع خمس خطوات  تسترجع اللقاء بأصدقاء قدامى وتعقد بعض الصداقات الجديدة. تكون مطلوبا في كل مكان وتمارس جاذبية لا تضاهى، فتضع شروطك وتمضي أوقاتا حلوة، كما تدعم الشريك في ظروفه ومواقفه اذا احتاج إليك، فتبدو معطاء وحنونا، محبا تلفت الأنظار. إذا كنت عازبا فقد تطل على علاقة شيقة وتقع في الغرام، او تتجاوب مع من يلاحقك بإصرار فيستحق اهتمامك.

مهنيا :  فتحقق أمنياتك وتحصل على ما تريد وتسوي المشاكل السابقة، وتحدث تغييرات إيجابية تسمح لك ببلوغ الأهداف بطريقة سليمة. تزول العوائق تدريجيا فتنفذ مشروعا أو فكرة غالية على قلبك، وقد تتوصل في النصف الثاني من الشهر إلى اتخاذ قرار أساسي وجذري في حياتك قد يحدث انقلابا في الأوضاع لمصلحتك، فتتقدم بخطى جبارة نحو التنفيذ.

أما عن حظ برج الأسد لشهر ديسمبر – كانون الأول في الحب والعاطفة تمارس سحرك وتحقق رغبة ما فتشجعك الأفلاك على الإقدام للبوح بمشاريعك مثلا أو للقيام بمبادرة تحفظت عليها. تستريح من عقدة في حياتك الشخصية سببت لك الهموم والقلق. بمعنى آخر تسترجع ذاتك وتطل على تجارب عاطفية جديدة أو على مغامرات كثيرة إذا لم تكن ملتزماً.

المتزوج : تنتهي فترة الإحباط والخمول وتجد نفسك مع بداية الأسبوع الثالث من الشهر في مرحلة جديدة وتتخذ قرارات جذرية لتحسين وضعك مع الحبيب وتنسى الماضي وتنظر إلى المستقبل بتفاؤل . اليوم الأفضل : السبت عاطفيا.

 

يمكنك الاطلاع علي باقي توقعات الأبراج ديسمبر – تشرين من هنـــــا….الصفحة الثـانـيــة لتوقعات الأبراج لشهر ديسمبر 2017

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.