أهم توقعات الأبراج لشهر أكتوبر 2018 في الحب والسفر والعمل والزواج شاهد حظك شهر 10 تشرين الأول بالكامل

نرصد لكم بالتفصيل أهم توقعات الأبراج لشهر أكتوبر 2018 توقعات شهر 10 سنة 2018 ، اقرأ معنا في خمس خطوات حظك اليوم في شهر أكتوبر – تشرين الأول في بداية الخريف ودخول المدارس ، توقعات الأبراج في الحب والسفر والعمل والزواج بالتفصيل في شهر أكتوبر 2018 شهر تشرين الأول ، مجمعة لكم من ابرز علماء الفلك والنجوم العرب المشهورين ، شاهد معنا توقعات 2018 horoscope in arabic ، توقعات جاكلين عقيقي ، توقعات كارمن شماس ، توقعات أبراج ماغي فرح و ميشال حايك ، فاروق البياتي، و توقعات عبير فؤاد و هالة عمر أبراج أكتوبر \ تشرين الأول 2018 حظ اليوم وحظك شهر تشرين الأول سنة 2018 مع محمد فرعون وليلي عبد اللطيف.

أهم توقعات الأبراج شهر أكتوبر 2018 في الحب والسفر شاهد معنا في خمس خطوات حظك شهر أكتوبر 2018 في الصيف ورحلات المصايف

أهم توقعات الأبراج شهر أكتوبر 2018 في الحب والسفر شاهد معنا في خمس خطوات حظك شهر أكتوبر 2018 في الصيف ورحلات المصايف

 

توقعات برج الحمل لشهر أكتوبر – تشرين الأول 2018

مواليد برج الحمل من 21/3 حتى 19/4، ونبدأ معكم بأهم توقعات وحظوظ برج الحمل لشهر أكتوبر 2018 علي موقع خمس خطوات ، عندما يتعلق الأمر بالمال، تصبح الامور معقّدة أكثر بعودة المريخ – حاكم مال الحمل – في بيتك الثاني عشر، قرب العقدة الجنوبية. قد تقع ببعض الأخطاء الرئيسية المتعلقة بالمال، على الرغم من الحقيقة بأنّ فرص لكسب المال تظهر. لربّما بعض الدين الأقدم سيلحق إليك، لكنّك يمكن أن تُعطي على الأقل دفعة كبيرة إذا كنت حذر أن لا تهدر مال على الأشياء العديمة الفائدة. على سبيل المثال، أنت قد تغري لإجتياز أكثر من ضروري، إنفاق فوق طاقة ميزانيتك. الفلك التنجيمي ينصحك باستعمال مالك على نحو حريص.

توقعات برج الحمل لشهر أكتوبر – تشرين الأول 2018 على المستوي العاطفي والحب علي موقع خمس خطوات لشهر أكتوبر 2018 ،  تعيش في بداية الشهر الحب الرومانسي والعشق الرائع وتحركك عاطفتك في الاتجاه الواقعي وفجأة تعيش الحب بدون ضوابط أو حدود ولا تستمع لصوت العقل ومع ذلك تفاجأ في منتصف الشهر بعرض مهم يلاحقك بغية الارتباط الذي قد يأتيك عبر شخص غريب الأطوار .

المتزوج : تعيش في بداية الشهر أجواء اجتماعية سطحية وتجد حولك كثير من الذين يحاولون كسب ودك ولكنهم بعيدون عن قلبك وعقلك , وقد تتهرب من حسم أمر شائك ومزمن يتعلق بالعائلة ولكنك تعود لتواجهه بشجاعة وحكمة بعد أن ينقذك الشريك من أزمة مالية تتعرض لها في منتصف الشهر فتغير كثيرا من توجهاتك وتتفق مع الشريك أن يكون طموحكما هو الشاغل الأساسي لكما وتضعا وسائل نجاحه. ويصبح كل شيء ممتعا.

 

أما عن توقعات الأبراج برج الثور لشهر أكتوبر – تشرين الأول 2018

مواليد برج الثور من 20/4 وحتي 20/5 ، توقعات برج الثور لشهر أكتوبر – تشرين الأول علي موقع خمس خطوات 2018 يمكن أن يكون رؤيته أقسى، بما تتوقع من نفسك ومن الآخرين. لربّما تتوقّع الحصول على المال أكثر من اللازم من عمل مشترك، وبالحقيقة لا تستطيع التمتّع باستغلاله كما كنت تتمنى. المشتري – يقع في بيت المهنة والسمعة والمكانة الاجتماعية للثور – هو في السمات المنسجمة أثناء أكتوبر/تشرين الأول، التي يمكن أن تؤدّي إلى نتائج مدهشة في حياتك المهنية والاجتماعية؛ لكن أيضا قد تصاب بوهم العظمة أو الميل نحو اعطاء وعود عارية عن الصحة. إنّ الأخبار الجيدة بأنّك تحصل على دعم الناس المؤثرين، لكن الفلك التنجيمي يوصيك لا تنسي الأمانة، والمشروعية، والاسس الأخلاقية.

توقعات برج الثور علي المستوي العاطفي لشهر أكتوبر 2018 علي 5khtawat.com ،  تحسم أمرك وتتخلى عن علاقة عاطفية باتت تشعرك بعدم التوافق مع الحبيب، وتبحث عن حب يشعرك بالاستقرار العاطفي وربما تنجح في إقامة علاقة عاطفية جديدة في نهاية الشهر تضعك على طريق الارتباط .

المتزوج : تمر في بداية الشهر علاقتك مع الشريك بأزمة وقتية ,لا تتسرع باتخاذ أي قرار قد تندم عليه في المستقبل لأنك سوف تكون في منتصف الشهر أمام مبادرة إيجابية منه تدخل التجدد إلى علاقتكما العاطفية وتنهي الخلافات البسيطة بينكما حيث تعيش فترة استثنائية ومميزة من العلاقة معه وتجد لديه الأمان والاستقرار النفسي حيث تنضج علاقتكما وتصل إلى مرحلة الاندماج الروحي والتوافق الفكري ثم تمر بحالة تأقلم وتعود مع الواقع العاطفي الذي أنت فيه وسيحمل لك الحظ حلولاً هامة لبعض العثرات ، إلى جانب فترات سعيدة تعيشها مع الشريك.

 

توقعات برج الجوزاء لشهر أكتوبر – تشرين الأول 2018

تاريخ مواليد برج الجوزاء من 21/5 حتى 20/6، توقعات لشهر أكتوبر – تشرين الأول توقعات برج الجوزاء علي موقع خمس خطوات حظك لشهر أكتوبر 2018 حسب موقع خمس خطوات  بيت الصداقات والمجموعات والحياة الاجتماعية، ويساعدك على فهم بأنه بدون التعاون مع الآخرين أنت لا تستطيع النجاح بدون جهد هائل الذي يتطلب وقت أكثر من اللازم والكثير من المصادر. يكون من الأفضل توجيه نفسك نحو المشاريع المشتركة وتجتمع حولك ناس قادرين. يتكلّم هذا عبور الزهرة حول النجاح عندما يتعلق الأمر بمال، تتحسن شعبيتك، تكسب منافع غير متوقّعة من مساعيك المهنية والاجتماعية ولربّما من التعاون بالمؤسسات الرسمية. من الناحية الأخرى، وجود سمات متوترة تتشكل بين الزهرة والمريخ – التي تدخل بيت مال الجدي في 11 أكتوبر/تشرين الأول – واورانوس – حاكم من بيت المال – قد تشير هذه الوضعية إلى الميل نحو إنفاق لكي تُثير إعجاب الآخرين. أثناء هذا التعبير، الفلك التنجيمي ينصحك تجنب المراهنات واليانصيب والاستثمارات الخطرة. كما تجنب اتخاذ قرارات مندفعة أيضا، وكن حذرا حول الميل للعودة إلى السلوك القديم التبذير خلال إدارة الدخل. هناك قد يكون نفقات غير متوقّعة تتعلّق بالبيت والعائلة. لقد حان الوقت لإثبات بأنّك قادر على إدارتهم في طريقة واقعية وموضوعية.

توقعات برج الجوزاء اجتماعيا وعاطفيا لشهر أكتوبر – تشرين الأول 2018 علي موقع خمس خطوات حظ برج الجوزاء في لشهر أكتوبر – تشرين الأول نقلا من موقع 5khtawat.com  أمامك انفتاح عاطفي كبير والحب عندك متألق هذا الشهر حيث تعيش حالة من الاستقرار العاطفي بعد أن تعيش التوازن بين العقل والقلب دون النظر إلى أحلام اليقظة وربما تسعى مع الحبيب للقيام بالخطوات اللازمة التي تقربكما من موعد الارتباط , وأفضل فترة عاطفية هي من 25 ــ 28 من الشهر .

المتزوج: تعيش هذا الشهر الحب القوي مع الشريك ولكن قد يطفئ الروتين والرتابة والإحباط بريق كل شيء حتى حالة القلب والحب ، التغير والتجديد والتفاؤل ضرورة أساسية حتى تعيش قمة العلاقة الناجحة كي يصل حبك إلى بر الأمان , وربما تعيش أحداثا هامة ومميزة في الأسبوع الثالث من الشهر يكون لها تأثير ايجابي على نجاح أفراد الأسرة , كذلك تعيش حالة من المسؤولية تجاه الشريك ، ربما سبب ذلك موضوع مشترك ، قد يكون طفل في الطريق.

حظك اليوم شهر أكتوبر 2018 تشرين الأول - في بداية الخريف الشهر 10 العاشر توقعات الابراج لبرجك في الحب والحياة و السفر والعمل

حظك اليوم شهر أكتوبر 2018 تشرين الأول – في بداية الخريف الشهر 10 العاشر توقعات الابراج لبرجك في الحب والحياة و السفر والعمل

 

توقعات برج السرطان لشهر أكتوبر – تشرين الأول 2018

مواليد برج السرطان من 21/6 وحتى 22/7 توقعات الأبراج لشهر أكتوبر – تشرين الأول بالنسبة لمولود برج السرطان لشهر أكتوبر 2018 – تشرين الأول 2018 برج السرطان توقعات خمس خطوات نقلا من 5khtawat.com عندما يستأنف زحل حركته المباشرة ويعد بالاستقرار المادي. هو تعبير جيد جدا للتركيز على مصادر الدخل لدعم حالتك المادية.

ينضمّ عطارد إلى الشمس في بيت القوس العاشر (بيت المهنة والسمعة والمركز الاجتماعي) لكن عطارد يحكم بيت الشراكات لبرجك ايضا أيضا ، الذي يعدك بفرص لبدء شراكات مربحة أو اجراء اتصالات مع بعض الناس الذين يمكن أن يساعدوك لتحقيق تقدّما في مهنتك. يمكن أن تعمل بكفاءة أكثر كي تبرز في مجالك المهني. أثناء النصف الثاني من الشهر، الفلك التنجيمي ينصحك للانتباه في أحاديثك وميلك للأنانية ، قد يسبّب نزاعات شفوية.

أما عن حظ برج السرطان لشهر أكتوبر – تشرين الأول علي المستوي العاطفي توقعات الحب والعاطفة لشهر أكتوبر – تشرين الأول علي موقع خمس خطوات ربما يكون هناك جدلا مع الحبيب حول قضية تتعلق بمستقبل علاقتكما العاطفية وخلاف حول كيفية تأمين مستلزمات نجاحها , حاول تقديم بعض التنازلات كي تسير علاقتكما في الاتجاه الصحيح. المتزوج : تمر في الأسبوع الأول من الشهر ببعض التقلبات العاطفية التي تدخل القلق والشك إلى عقلك وقلبك , وربما تعيش تناقضات عاطفية ,وتعيش العزلة مع ذاتك لتحدد مشاعرك في محاولة لتحسين علاقتك مع الشريك ومدها بالقوة وسوف تفاجأ في منتصف الشهر بتصرف مميز من الشريك يعيد التوازن والهدوء العاطفي إليك وربما تبذل جهدا استثنائيا في نهاية الشهر لحل مشكلة قديمة ومستعصية في العائلة , وستنجح بذلك مما ينعكس ايجابيا على ترابطها وقد تجتمع الأسرة في فرح غير متوقع وتسود أجواء الحب والود .

 

توقعات برج الأسد لشهر أكتوبر – تشرين الأول 2018 علي موقع خمس خطوات

مواليد برج الأسد من 23/6 وحتى 22/8 لشهر أكتوبر – تشرين الأول بالنسبة لبرج الأسد حظك هذا الشهر لشهر أكتوبر – تشرين الأول علي موقع خمس خطوات إنّ السمات المتوترة التي يشكلها المريخ مع الزهرة واورانوس تؤشر إلى الشعور بالضغط العاطفي الناتج عن الحياة المهنية والعمل. بعض العقارب يجب أن تعمل في البيت بسبب بعض المسائل الصحية. عندما يعلق الأمر بالمال، تتمتّع بالنجاح أولا وقبل كل شيء لأن أثناء أكتوبر/تشرين الأول 2018 أنت أعقل في الإدارة بواقعية أكثر لدخلك ونفقاتك. الفرص للكسب تأتي بشكل ثابت، خصوصا أثناء النصف الثاني من الشهر، لذا قد تكون فكرة جيدة لوضع بعض المال جانباً (ادخار) بدلا من أن تصرفه كلّهُ. إذا بعد 23 أكتوبر/تشرين الأول تصادف نفقات غير متوقّعة تتعلّق بالبيت أو العائلة، الفلك التنجيمي يوصيك بأن لا تشتري المادة الأغلى ثمناً، بل توجه نحو الثمن القادر على دفعه.

أما عن حظ برج الأسد لشهر أكتوبر – تشرين الأول في الحب والعاطفة سوف تلف حياتك العاطفية الفوضى وعدم التركيز وتعيش لحظات حب ومتعة مع الحبيب ليس لها مضمون , وبعد منتصف الشهر يفاجئك الحبيب برغبته بالارتباط فتعيش الاستقرار النفسي وتجد أن للحياة طعم خاص .

المتزوج : تعتقد في بداية الشهر انك محاصرا من كل الجهات وأنك لا تعيش السعادة الأسرية ، وأن الشريك بعيدا عنك بقلبه وعواطفه , لا تنتظر أي تحسن في علاقتك مع الشريك هذا الشهر لأنه يعتبرك مذنب ،وعليك أن تبادر بإصلاح ما تهدم بينكما بالوسائل الدبلوماسية ومع ذلك تفاءل وانظر إلى الجانب المضيء وغير أسلوب تعاملك معه كي تعيش الحب الحقيقي الذي سيؤدي إلى بناء علاقة عاطفية سليمة , وعند ذلك سيكون كل شيء مختلف وستجد أنه يقدم لك الكثير من الاهتمام والمودة والحب ,وحاول أن تكون صريحا وعبر عن أعماقك وليس عن مشاعرك وسيصل الشريك إلى فهم حاجتك للشعور بالأمان ،ولا تترك تقلب مزاجك يطغى على علاقتك العاطفية معه واتبع أسلوب الاحترام والتقدير.

 

يمكنك الاطلاع علي باقي توقعات الأبراج أكتوبر – تشرين الأول من هنـــــا….الصفحة الثـانـيــة لتوقعات الأبراج لشهر 9 – 2018

 

لا توجد تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.