أهم توقعات الأبراج لشهر ديسمبر 2018 في الحب والسفر والعمل والزواج شاهد حظك شهر 12 كانون الأول ورأس السنة

نرصد لكم بالتفصيل أهم توقعات الأبراج لشهر ديسمبر 2018 توقعات شهر 12 سنة 2018 ، اقرأ معنا في خمس خطوات حظك اليوم في شهر ديسمبر – كانون الأول ، توقعات 2019 في رأس السنة والشتاء والسفر ، توقعات الأبراج في الحب والعمل والزواج بالتفصيل في شهر ديسمبر 2018 شهر كانون الأول في نهاية السنة ، مجمعة لكم من ابرز علماء الفلك والنجوم العرب المشهورين ، شاهد معنا توقعات 2018 horoscope in arabic ، توقعات جاكلين عقيقي ، توقعات كارمن شماس ، توقعات أبراج ماغي فرح و ميشال حايك ، فاروق البياتي، و توقعات عبير فؤاد و هالة عمر أبراج ديسمبر \ كانون الأول 2018 حظ اليوم وحظك شهر كانون الأول سنة 2018 مع محمد فرعون وليلي عبد اللطيف الأبراج السومرية.

أهم توقعات الأبراج شهر نوفمبر 2018 في الحب والسفر شاهد معنا في خمس خطوات حظك شهر ديسمبر 2018 في الشتاء والسفر والحب والزواج في رأس السنة 2019

أهم توقعات الأبراج شهر نوفمبر 2018 في الحب والسفر شاهد معنا في خمس خطوات حظك شهر ديسمبر 2018 في الشتاء والسفر والحب والزواج في رأس السنة 2019

 

توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر – كانون الأول 2018

مواليد برج الحمل من 21/3 حتى 19/4، ونبدأ معكم بأهم توقعات وحظوظ برج الحمل لشهر ديسمبر 2018 علي موقع خمس خطوات ، ماديا : قد تجد نفسك بحاجة للمال في منتصف الشهر وتغامر من أجل الربح السريع دون اعتبار للنتائج الغير معروفة التي قد تجرك لوضع مالي صعب , كن واقعيا وابتعد عن اللامبالاة ولا تترك الأمور للصدفة دون أن تتحكم بها لأن الطريق لتحسين وضعك المادي هو التخطيط والتنفيذ السليم والعمل الجاد.

الشهر قد يشهد تقلبات معاكسه على مختلف الأصعدة وأبرزها تتعلق بالوضع الشخصي والمهني وتسلط الأضواء على السمعة وقدراتك وقد تفضح أسرارك وتكشف أخطاءك وتعتبر أكثر الأيام تهديد لسلامتك .

سوف تجد نفسك منجرفا نحو الانفعال والعصبية فلا تجازف على الإطلاق ولاتراهن على الحظ وانتظر عبور الشهر بسلام . لحسن الحظ تحمل الفترة الثانية من الشهر انفراجا وارتياحا ونجاحا باهرا حاول الاستفادة من أخطائك السابقة. النجومية ستكون في انتظارك . العازب / لن يكون هنالك وقت للتفكير في التقارب حاليا لكن ستشعرون بتودد من الآخرين.

توقعات برج الحمل لشهر ديسمبر – كانون الأول 2018 على المستوي العاطفي والحب علي موقع خمس خطوات لشهر ديسمبر 2018 ، سوف يهز كيانك حبا قويا وتتوقف عن الجري وراء مغامرات جديدة وتميل للاستقرار العاطفي .

المتزوج: أمر ما يجعلك تتأكد أن الشريك يعمل المستحيل كي يجعل حبكما ابدي ولكن بعض الظروف تعيق ذلك ,وربما يطالبك بوضع حد لسلبياتك من أجل استقرار الأسرة وسوف تستجيب لطلبه تحت ضغط صحوة الضمير.

 

أما عن توقعات الأبراج برج الثور لشهر ديسمبر – كانون الأول 2018

مواليد برج الثور من 20/4 وحتي 20/5 ، توقعات برج الثور لشهر ديسمبر – كانون الأول علي موقع خمس خطوات 2018 ماديا: تتخلص من ورطة مالية شائكة تربك علاقتك مع الآخرين , وتستعيد حيويتك وقدرتك على التعامل مع الأمور في منتصف الشهر ، ركز على القضايا المالية الطارئة التي تواجهك في الأسبوع الثالث من الشهر ولا تؤجلها لأنها تحتاج لحلول سريعة ودون تأخير . مهنيا: في بداية الشهر تقحم نفسك في أمر كنت بغنى عنه وتحاول الخروج منه معتمدا على أحد الأصدقاء بعد أن تتلقى درسا قاسيا يؤثر على وضعك المهني , وربما تتعرض في الأسبوع الثالث من الشهر لموقف يمتحن قدرتك على التعامل مع الواقع , كن على المستوى المطلوب ولا تقبل بالحل الوسط.

توقعات برج الثور علي المستوي العاطفي لشهر ديسمبر 2018 علي 5khtawat.com ،  سوف تكتشف أن الحب الكامل والمثالي موجود فقط في أحلامك , تحرر من الأوهام وانظر إلى الواقع فالحب أخذ وعطاء . المتزوج: يقف الشريك معك موقفا عظيما متحديا الجميع في أمر طارئ ويثبت أن علاقتكما أقوى من القوة , وتقوم بعمل هام من أجله فيضيء وجهه بالسعادة ويشتعل قلبكما بحب من نوع خاص. هنالك دعم ملحوظ لتطلعاتكم حيث تستطيعون من خلاله تحقيق أهدافكم على مختلف الأصعدة ولن يخيب آمالكم الحظ شرط لتحلي بالحكمة والفكر الهادئ وعدم الرضوخ إلى استفزاز القدر . هنالك تغير في الأحوال المهنية لمصلحتكم والتي تدر عليكم بأرباح حيث تحمل إليكم الأيام الأخيرة انعطافات شيقة وإيجابية على الصعيد المهني والعاطفي . انه شهر رائع جدا ومن أجمل أشهر السنة.

 

توقعات برج الجوزاء لشهر ديسمبر – كانون الأول 2018

تاريخ مواليد برج الجوزاء من 21/5 حتى 20/6، توقعات لشهر ديسمبر – كانون الأول توقعات برج الجوزاء علي موقع خمس خطوات حظك لشهر ديسمبر 2018 حسب موقع خمس خطوات  تنتهي فترة المواقف الصعبة والمشاكل المتنوعة وتحقق الكثير من النجاح والازدهار المادي بسبب الخبرة التي اكتسبتها في حياتك ويبتسم الحظ في منتصف الشهر وتتاح لك فرصة مالية تحمل في ثناياها أرباحا لم تكن تتوقعها وتوقع عقدا للبدء بتنفيذ مشروع جديد فيه الخير لك .

مهنيا: قد يطلب البعض منك تقديم التنازلات في مواضيع مهنية حساسة وهامة في الأسبوع الثاني من الشهر وتجد أن هذا يتنافى مع مبادئك وتوجهاتك , ارفض ذلك كي تكون مرتاح الضمير ولا تندم على ما فات وانس الماضي وخذ منه الدروس والعبر لتبدأ من جديد في تحسين وضعك المهني بإرادة قوية وروح متعطشة للنجاح.

توقعات برج الجوزاء اجتماعيا وعاطفيا لشهر ديسمبر – كانون الأول 2018 علي موقع خمس خطوات حظ برج الجوزاء في لشهر ديسمبر – كانون الأول نقلا من موقع 5khtawat.com ستعيش لحظات عذبة ومفرحة بالقرب من الحبيب وتشعر بانسجام كبير . أنت رومانسي حالم فلا تبخل على الحبيب بعواطفك ، وسوف تعيش السعادة المطلقة ضمن أجواء الحب والرومانسية وتبحث مع الحبيب ضرورة الارتباط . المتزوج: الشريك بحاجة قوية للحب الدافئ والحنان ولكنه لا يستطيع إخبارك , دعه يشعر باهتمامك كي لا يبقى بعيدا عنك , حاول أن تحاسب نفسك وتعيد النظر في سلوكك وتصرفاتك حتى تعيد البهجة والسعادة لأسرتك.

حظك اليوم شهر ديسمبر 2018 كانون الأول - في شهر الخريف الشهر 12 الاخير في السنة وتوقعات رأس السنة 2019 لجميع الابراج وبرجك في الحب والحياة و السفر والعمل

حظك اليوم شهر ديسمبر 2018 كانون الأول – في شهر الخريف الشهر 12 الاخير في السنة وتوقعات رأس السنة 2019 لجميع الابراج وبرجك في الحب والحياة و السفر والعمل

 

توقعات برج السرطان لشهر ديسمبر – كانون الأول 2018

مواليد برج السرطان من 21/6 وحتى 22/7 توقعات الأبراج لشهر ديسمبر – كانون الأول بالنسبة لمولود برج السرطان لشهر ديسمبر 2018 – كانون الأول 2018 برج السرطان توقعات خمس خطوات نقلا من 5khtawat.com  ماديا : تخرج في منتصف الشهر من حالة التشاؤم وتبتسم للحياة وتبدأ بالتخطيط لمشاريع جديدة وبأسلوب جديد وعقلية اقتصادية ناجحة لتحسين أمورك المالية معتمدا على نفسك ولكن من الضروري التفاؤل حتى تحافظ على النجاحات التي سوف تحققها .

مهنيا : تسيطر على بعض الأمور السلبية التي تمنع استقرار أوضاعك العملية والمهنية معتمدا على قوة إرادتك وحكمتك , وتجد في منتصف الشهر الوقت مناسب لتنفيذ شيء هام وطموح كنت قد خططت له سابقا ولكن يلزمك التنظيم والاستعانة بالخبراء والمختصين.

أما عن حظ برج السرطان لشهر ديسمبر – كانون الأول علي المستوي العاطفي توقعات الحب والعاطفة لشهر ديسمبر – كانون الأول علي موقع خمس خطوات يمكن اعتبار الشهر مربك نوعا ما وأنصحكم بعدم المجازفة خلال الشهر لأنك ستعرض علاقاتك للخطر وحتى للقطيعة لذا من الضروري حماية العلاقات الاجتماعية والعاطفية من التوتر وكذالك المهنية منها والعاطفية خاصة . قد تبدأ في بعض الأيام يومك بحدث مفاجئ أو طارئ يزيد من المسؤوليات والتوتر ويعكر المزاج فلا تصب غضبك على من حولك حاول قدر الإمكان تفريغ الطاقة السلبية بالرياضة أو الخروج برحلة قريبة والاستجمام .راقب كلامك وتصرفاتك لأنها ستكون قاسية مع محيطك مما يسبب الجفاء والقطيعة وراعي ظروف الحبيب ولا تنزل به نار غضبك . ادعوك للتمسك بعلاقاتك الحالية مهما كثرت الضغوطات أو المشاكل . إن رؤيتك للأمور ليست واضحة بل هي مشوشة وسلبية.

 

توقعات برج الأسد لشهر ديسمبر – كانون الأول 2018 علي موقع خمس خطوات

مواليد برج الأسد من 23/6 وحتى 22/8 لشهر ديسمبر – كانون الأول بالنسبة لبرج الأسد حظك هذا الشهر لشهر ديسمبر – كانون الأول علي موقع خمس خطوات ماديا : قد تحتاج لتأمين مورد مالي إضافي لتنفيذ مشروع أو عمل أعددت له مسبقا وسوف تحظى بالإمكانات المادية لذلك , كما تلعب الأحداث في منتصف الشهر مع مساعدة بعض الأصدقاء ومدخراتك المالية دورا هاما في تحقيقه ودعمه .

رقم الحظ :1 مهنيا : تعيش حالة من القلق والتوتر وتحاول أن تلبس قناع الهدوء , عد بذاكرتك للوراء لتعرف الأسباب وتجد الدواء المناسب وحاول التخلص من الأفكار القديمة التي قادتك للفشل في مجمل الأمور, وضع خطة جديدة بناءة كي تقودك لتحقيق البعض من أهدافك وطموحك . اليوم الأفضل : الأحد.

أما عن حظ برج الأسد لشهر ديسمبر – كانون الأول في الحب والعاطفة على الرغم من الارتياح الحاصل في الشهر الماضي تواجه هذا الشهر بعض المعاكسات والتقلبات على مختلف الأصعدة وأبرزها على الصعيد العائلي والشخصي . هنالك اهتمام طارئ بأحد الوالدين أو ربما بأحد الأولاد مما يزيد عليك المسؤوليات وتنعكس سلبا على وضعك النفسي والصحي . من المستحسن عدم اخذ أي قرار تحت وطأة الضغوط أو الغضب.

سيكون الشهر ملون بثلاث ألوان يقدم لك الفلك الدعم خلال الأيام الأولى والأخيرة لكنه يتخلى عنك في وسط الشهر لذا يجب مراعاة الوضع الصحي التي تتأثر دائما بوضعك النفسي. حاول ضبط أعصابك قدر الإمكان .أنت تحب النظام والترتيب ولكن الأمور لن تسير بالترتيب المحسوب له .أوعدكم بانفراج كلي في الأسبوع الأخير وتذكر إن الشهر هو مجرد عبور لذا يجب عدم اتخاذ أي قرار مهم وانتظر عبور العام بسلام.

 

يمكنك الاطلاع علي باقي توقعات الأبراج ديسمبر – كانون الأول من هنـــــا….الصفحة الثـانـيــة لتوقعات الأبراج لشهر 12 – 2018

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.