أهم توقعات الأبراج لشهر فبراير 2019 في الحب والسفر والعمل والزواج شاهد حظك شهر 2 شباط في عيد الحب

نرصد لكم بالتفصيل أهم توقعات الأبراج لشهر فبراير 2019 توقعات شهر 2 سنة 2019 في عيد الحب ، اقرأ معنا في خمس خطوات حظك اليوم في شهر فبراير – شباط ، توقعات 2019 في valentine’s day والسفر ، توقعات الأبراج في الحب والعمل والزواج بالتفصيل في شهر فبراير 2019 شهر شباط في بداية السنة ، مجمعة لكم من ابرز علماء الفلك والنجوم العرب المشهورين ، شاهد معنا توقعات 2019 horoscope in arabic ، توقعات جاكلين عقيقي ، توقعات كارمن شماس ، توقعات أبراج ماغي فرح و ميشال حايك ، فاروق البياتي، و توقعات عبير فؤاد و هالة عمر أبراج فبراير \ شباط 2019 حظ اليوم وحظك شهر شباط سنة 2019 مع محمد فرعون وليلي عبد اللطيف الأبراج السومرية.

أهم توقعات الأبراج شهر نوفمبر 2019 في عيد الحب الحب والسفر شاهد معنا في خمس خطوات حظك لشهر فبراير 2019 في الشتاء والسفر والحب والزواج في السنة الجديدة

أهم توقعات الأبراج شهر نوفمبر 2019 في عيد الحب الحب والسفر شاهد معنا في خمس خطوات حظك لشهر فبراير 2019 في الشتاء والسفر والحب والزواج في السنة الجديدة

 

توقعات برج الحمل لشهر فبراير – شباط 2019

مواليد برج الحمل من 21/3 حتى 19/4، ونبدأ معكم بأهم توقعات وحظوظ برج الحمل لشهر فبراير 2019 علي موقع خمس خطوات ، انه شهر متقلب بين الجيد والوسط تعيش من خلاله وخصوصا في الايام الاولى اوقات فلكية سلبية تحت تاثير الشمس ببرجك انت على عتبة سنة جديدة في حياتك حيث تودع من خلالها الظروف الصعبة التي رافقتكم . سيكون الجزء الاول من الشهر فارغا وتعاني فيه من بعض الاحباط والحزن فلا تنتظر الى حسما يا مولود برج الحمل حتى موعد وصول الشمس لبرجك بتاريخ 19 الشهر لذالك لاتستعجل امرا ولا تراهن على الصدفة . مهنيا هنالك نفور تارة وتجاذب تارة اخرى بين المحبين لذا حاول مسايرته وعدم جرج مشاعرة والله اعلم .

توقعات برج الحمل لشهر فبراير – شباط 2019 على المستوي العاطفي والحب علي موقع خمس خطوات لشهر فبراير 2019 ، تكون بحاجة للاستقلالية فتبتعد عن الأصدقاء والحبيب وتحاول أن تعيش العزلة لفترة كي ترسم مسار حياتك الجديد وتبحث عن الحب الحقيقي بعد اكتشافك أن علاقتك العاطفية بدون أمل وقد يعجبك شخص وتصادقه وإن أفضل وقت لإظهار حبك ومشاعرك نحوه هو في الأسبوع الرابع من الشهر ، أما إذا كنت من المتزوجين تتأكد هذا الشهر أن الحبيب مخلص وحنون ومستعد لتوفير كل أسباب الراحة لك والعيش معك تحت سقف واحد مهما كانت الظروف.

 

أما عن توقعات الأبراج برج الثور لشهر فبراير – شباط 2019

مواليد برج الثور من 20/4 وحتي 20/5 ، توقعات برج الثور لشهر فبراير – شباط علي موقع خمس خطوات 2019  يقدم أحد الأشخاص عرضا للشراكة في عمل يبالغ في أرباحه وفوائده المادية , لا توافق على العرض ,ومع ذلك ادرس كل شيء بدقة وكن متمهلا بالجواب وستجد أمامك هذا الشهر مفاجآت وأحداث كبيرة، ويمنحك الحظ أيام استثنائية فيها الكثير من الإيجابيات المثمرة التي تحقق تحسنا في واقعك المادي ،وربما تناقش موضوع مادي يتعلق بالإرث ، أنت الخاسر الأكبر إذا قدمت أي تنازل ، حاول تأجيل الموضوع حتى يأتي الوقت الملائم لتأخذ حقك كاملا.

رقم الحظ :6 مهنيا : قد تبالغ في تقديرك لبعض الأمور وتراها على غير حقيقتها ، لذلك لا تتخذ أي قرار هام هذا الشهر واجل ذلك حتى تظهر الأمور على حقيقتها وعند ذلك تستطيع أن تجري تغيرا واسعا في أعمالك وحياتك الاجتماعية والمهنية , وتضع إستراتيجية وهيكلية جديدتين للأيام المقبلة، وقد تتخذ خطوات حاسمة في منتصف الشهر وتكثر نشاطك في مجال العمل والتفكير في وضع الحلول للأمور والمستجدات الضاغطة، كي تصل إلى المكان الذي تطمح إليه . اليوم الأفضل : الجمعة .

توقعات برج الثور علي المستوي العاطفي لشهر فبراير 2019 علي 5khtawat.com ، تمدك الشمس في برجك بالنشاط والحيوية والتفاؤل حيث تتلاحق الاحداث بشكل سريع وقد تضيع منك فرص كثيرة بسبب تفاقم المسوؤليات وضيق الوقت . سوف تتمتع هذا الشهر بالرؤية الواضحة والحدس السليم والمنطق . سوف يدعمك الحظ هذا الشهر ويقف الى جانبك.

اما عن حظ العازب خاصة في النصف الثاني وبعد عيد الحب انه شهر الانفتاح والخروج الى النور حيث تنشط اللقاءات العاطفية ويمكن اعتبار الشهر ناجحا مهنيا وعاطفيا وربما حصولك على بعض الارباح من قبل مؤوسسات او معارف وربما تحت تاثير المريخ ببرج الاسد بيتك السابع امر فلكي يقدم فرص للارتباط الجدي وانهاء العزوبية.

 

توقعات برج الجوزاء لشهر فبراير – شباط 2019

تاريخ مواليد برج الجوزاء من 21/5 حتى 20/6، توقعات لشهر فبراير – شباط توقعات برج الجوزاء علي موقع خمس خطوات حظك لشهر فبراير 2019 حسب موقع خمس خطوات انه شهر جيد ومثمر فالنجوم تشير الى تطورات ايجابية جيدة ولابد انك ستشعر بالطمانينة والتفائل في معظم ايام الشهر حيث تسمح لك الظروف باحداث تغيرات لافتة في حياتك انه فترة مناسبة لتسليط الاضواء على شخصيتك وانجاح الوضع المهني مع حصولك على ارباح مالية وخصوصا خلال الفترة الاولى من الشهر اما على الصعيد العاطفي ستواجه حقائق مؤلمة كنت تتمنى عدم ظهروها حيث تكثر الخلافات التي تجرح مشاعرك وتسبب لك النفور لذا يدعوك الشهر الى التحلي بالصبر وايجاد الحلول والتسويات بلوتو/ يحمل تغيرات جذرية وتقلبات وعراقيل في الايام الاولى من الشهر 1-2-3-6-9-14-27 .

توقعات برج الجوزاء اجتماعيا وعاطفيا لشهر فبراير – شباط 2019 علي موقع خمس خطوات حظ برج الجوزاء في لشهر فبراير – شباط نقلا من موقع 5khtawat.com العازب ستشهد فرصاً عاطفية شيقة ومغامرات ممتعة , وستكون أحلى الفترات وأجملها في الأسبوع الأخير من الشهر حيث تكون أمام لقاء عاطفي مميز يجعلك تعيش الأحلام الوردية التي تنقلك إلى بحر من الحب , ويعطيك القدرة على التخطيط الجدي لمستقبلك العاطفي , أما إذا كنت من المتزوجين تكتشف قوة حب الحبيب اكثر وعليك التفكير بمستقبلك العاطفي والعملي واتخذ قرارا جريئا يؤمن لك حياة عاطفية جيدة على المدي الطويل.

حظك اليوم شهر فبراير 2018 شباط - في شهر عيد الحب 14 فبراير الفالنتين داي توقعات السنة الجديدة وتوقعات 2019 لجميع الابراج وبرجك في الحب والحياة و السفر والعمل

حظك اليوم شهر فبراير 2018 شباط – في شهر عيد الحب 14 فبراير الفالنتين داي توقعات السنة الجديدة وتوقعات 2019 لجميع الابراج وبرجك في الحب والحياة و السفر والعمل

 

توقعات برج السرطان لشهر فبراير – شباط 2019

مواليد برج السرطان من 21/6 وحتى 22/7 توقعات الأبراج لشهر فبراير – شباط بالنسبة لمولود برج السرطان لشهر فبراير 2019 – شباط 2019 برج السرطان توقعات خمس خطوات نقلا من 5khtawat.com يسعى الجميع إلى إرضائك، وربما تمارس مزاجية مع المحبين على طريقة لكن بعد ذلك تصبح شديد الرهافة، وتبدو أكثر تصلباً في مواقفك، وتطلباً مع الذين تبحهم. تساورك شكوك بالنسبة للعواطف التي يبادلك إياها الطرف الآخر، أو تبدو غير مكتف بما تنال. قد تعيش خصوماً مع أفراد العائلة، أو تغار على أحد المقربين من طرف ثالث، تعتقد أنه يحاول اختطافه. بالإجمال يكون الجو العاطفي سلبياً. وقد تختار أن تقلب الطاولة أو الصفحة، وتحسم أمرك بشكل مفاجئ، وتتنازل عن بعض شروطك حتى. أما السؤال المطروح: هل هي المفاجأة الحلوة التي يعد بها الفلك.

أما عن حظ برج السرطان لشهر فبراير – شباط علي المستوي العاطفي توقعات الحب والعاطفة لشهر فبراير – شباط علي موقع خمس خطوات تُذهل الآخرين بقدراتك الفكرية والعملية وبمهارتك وحنكتك. يشير الفلك إلى ثراء ونفوذ وسلطة. قد تعرف لقاءً مشوّقاً جداً أما إذا كنت مرتبطاً فيعبّر لك الشريك عن تعلّقه بك وحرصه عليك. وقد تميل لخوض تجارب جديدة ومغامرات وتغييرات بحياتك.

 

توقعات برج الأسد لشهر فبراير – شباط 2019 علي موقع خمس خطوات

مواليد برج الأسد من 23/6 وحتى 22/8 لشهر فبراير – شباط بالنسبة لبرج الأسد حظك هذا الشهر لشهر فبراير – شباط علي موقع خمس خطوات  تقطف هذه الشهر ثمار جهودك وتتخذ مبادرات عاليه جدا تسمح لك بالسير قدما نحو أهدافك التي خططت لها سابقا متخطيا العراقيل بشجاعة وعزيمة . تجدون أنفسكم منشغلين باقامة علاقات جديدة أو بتحضير لسفر أو رحلة ويمكن اعتبار الشهر ناجحا لأنك ستحصل على فرصتك للانطلاق . هنالك إخبار سارة في طريقها إليك تبشر بعوده غائب أو بمولود جديد. تسير الأمور بشكل سريع وسهل لتحقيق الآمال الكثيرة منها عاطفيا ويمكن اعتبار الشهر ممتاز على مختف الاصعده . هنالك أرباح مالية تطال مواليد برجك بصورة مفاجئة وهنالك مسؤوليات مالية أو عائلية تجعلك أكثر جديا في التعامل مع الظروف الصعبة والله اعلم أيامك الحظ / 5-6-7-13-14-16-25-27.

أما عن حظ برج الأسد لشهر فبراير – شباط في الحب والعاطفة  العازب :  سوف تزول العقبات المادية والأسرية التي اعترضت ارتباطك بالحبيب وتبدأ في منتصف الشهر بتأمين مستلزمات الارتباط وفي الأسبوع الأخير من الشهر تكون في قمة الراحة النفسية والعاطفية ,أما من المتزوجين سوف تنعم بحظ جيد بالحب وتلعب جاذبيتك ولباقتك دورا في زيادة قوة علاقتك بالحبيب.

 

يمكنك الاطلاع علي باقي توقعات الأبراج فبراير – شباط من هنـــــا….الصفحة الثـانـيــة لتوقعات الأبراج لشهر 2 – 2019

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.