أهم توقعات الأبراج لشهر مارس 2018 في الحب والسفر والعمل والزواج شاهد حظك شهر 3 آذار بالكامل

نرصد لكم لكم بالتفصيل أهم توقعات الأبراج لشهر مارس 2018 توقعات شهر 3 2018 في العام الجديد، اقرأ معنا في خمس خطوات حظك اليوم في شهر مارس في عيد الأم 2018 ، توقعات الأبراج في الحب والسفر والعمل والزواج بالتفصيل في شهر مارس 2018 شهر آذار ، مجمعة لكم من ابرز علماء الفلك والنجوم العرب المشهورين ، شاهد معنا توقعات 2018 horoscope in arabic ، توقعات جاكلين عقيقي ، توقعات كارمن شماس ، توقعات أبراج ماغي فرح و ميشال حايك ، فاروق البياتي، و توقعات عبير فؤاد و هالة عمر أبراج مارس \ آذار 2018 حظ اليوم وحظك شهر آذار سنة 2018 مع محمد فرعون وليلي عبد اللطيف.

أهم توقعات الأبراج لشهر مارس - آذار 2018 اقرأ حظك في الحب والسفر والعمل

أهم توقعات الأبراج لشهر مارس – آذار 2018 اقرأ حظك في الحب والسفر والعمل

 

توقعات برج الحمل لشهر مارس – آذار 2018

مواليد برج الحمل من 21/3 حتى 19/4، ونبدأ معكم بأهم توقعات وحظوظ برج الحمل لشهر مارس 2018 علي موقع خمس خطوات ، تخذ قرارات فجائية تحيّر المحيط أو تتراجع عن بعض القرارات بدون أسباب حقيقية. بمعنى آخر إن اللا استقرار يخيّم أيضاً على حياتك الشخصية. تتبدّل نظرتك إلى الحياة العاطفية، وترى أن من حقّك أن يحسب الآخر حسابك في كل شيء وأن يهتم بسعادتك وهنائك، كما يطالبك بالمقابل بالقيام بواجباتك تجاهه. تستعيد سلطة فقدتها ربما، وتطالب المحيط بإظهار المحبة والبرهان على التعلّق بك، وربما تخرج من قوقعتك ومن عزلتك وتفكّر بالانفتاح على العالم الجديد الذي يعدك به الفلك.

توقعات برج الحمل لشهر مارس – آذار 2018 على المستوي العاطفي والحب علي موقع خمس خطوات لشهر مارس 2018 ، سوف تتصدع علاقتك العاطفية مع الحبيب وتحاول أن ترممها واضعا دعامات جديدة وقوية قادرة على استمرارها وسوف تنجح بذلك مع نهاية الشهر.المتزوج : تعتقد في بداية الشهر انك محاصرا من كل الجهات ولكنها ليست الحقيقة ،تفاؤل وانظر إلى الجانب المضيء كي تعيش الحب الحقيقي الذي سيؤدي إلى بناء علاقة عاطفية سليمة. وهذا الشهر سيكون مختلف حيث تجد أن الشريك يقدم لك الكثير من الاهتمام والمودة والحب.

توقعات أبراج شهر مارس 2018 وتوقعات شهر آذار 2018 في الحب وتوقعات العام الجديد في العمل والسفر والزواج

توقعات أبراج شهر مارس 2018 وتوقعات شهر آذار 2018 في الحب وتوقعات العام الجديد في العمل والسفر والزواج

 

أما عن توقعات الأبراج برج الثور لشهر مارس – آذار 2018

مواليد برج الثور من 20/4 وحتي 20/5 ، توقعات برج الثور لشهر مارس – آذار علي موقع خمس خطوات في الوقت الحالي، إستراتيجية حياتك غير واضحة. أنت تقدم أفضل ما لديك في العمل، ولكنك لا تنجز سوى القليل، ثم ينتهي بك الأمر إلى أن تلوم الآخرين. في حياتك الخاصة، تبدأ مناقشات غير ضرورية فقط لترضي غرورك. يمكنك التوافق مع ذاتك من خلال ممارسة الرياضة، طالما مارستها بشيء من الحذر. في الأمور المالية، لا تقع في خطأ التفكير أن نجاحك يعود فقط إلى مجهوداتك. يجب أن تمارس النقد الذاتي فيما يخص دوافعك وأن تقلل من أنشطتك.

توقعات برج الثور علي المستوي العاطفي لشهر مارس 2018 علي 5khtawat.com ، حتى تشعر أن المشاكل العائلية أو الزوجية تضمحل تدريجياً لكي تترك مكانها لحلول وتفاهم، تزيح عن كاهلك ثقلاً كبيراً. تميل في هذا الوقت إلى الانعزال والرغبة في عدم الالتقاء بالناس، وهو أمر استثنائي بالنسبة إليك. متناقضة. كذلك يجعلك متشائماً، ميّالاً إلى اجترار القصص القديمة، وإحياء بعض المشاكل التي آلمتك في السابق. تحبطك أخبار وتصرّفات، وتتداخل شؤون مالية بأوضاع عاطفية، ولو أن بعض الفترات يتحدث عن مواعيد خاصة ولقاءات رومانسية، وفرص للعازبين قد تكون أوسع بين 19 و 23. من المحتمل أن يتمّ لقاء يترك أثراً كبيراً في قلبك أثناء بعض الاحتفالات أو الأحداث. إلا أن الفلك يتحدث عن ضرورة الانتظار وإعطاء وقت لأية علاقة ناشئة، في هذا الوضع الفلكي الذي قد سيقلب يقلب بعض المعايير أو يلقي الضوء فيما بعد على مشكلة أو وضع لا يبدو ظاهراً لك الآن.

 

توقعات برج الجوزاء لشهر مارس – آذار 2018

تاريخ مواليد برج الجوزاء من 21/5 حتى 20/6، توقعات لشهر مارس – آذار توقعات برج الجوزاء علي موقع خمس خطوات حظك لشهر مارس 2018 حسب موقع خمس خطوات تستطيع أخيرًا الانتهاء من جميع المهام المرهقة في العمل والتفرغ للأنشطة المثيرة الجديدة. يجب أن تثق في حدسك إذا كان لابد من اتخاذ القرارات الهامة، أو إذا شعرت بالرغبة في التغلب على حالة عدم الإحساس بالأمان، وهذا يسري على العمل وكذلك في المنزل ويفيد في الأمور المالية. بأي حال من الأحوال، المشتري يؤثر عليك بشكل مريح في الوقت الحالي، فأنت تشعر بالراحة الجسمانية وتستطيع الاستمتاع بالحياة إلى أقصى درجة. إلا إنك تتمادى في بعض الأوقات، ولذلك يجب أن تشحذ طاقاتك من خلال الحفاظ على لياقتك لتستطيع مواجهة تحديات المستقبل..

توقعات برج الجوزاء اجتماعيا وعاطفيا لشهر مارس – آذار 2018 علي موقع خمس خطوات حظ برج الجوزاء في لشهر مارس – آذار نقلا من موقع 5khtawat.com التنوع والاثارة، فتحاول ان تكسب اهتمام احدهم بالتنكيد والمضايقة ربما.وقد يحمل الفلك الى العازبين فرصة استثنائية في الاسبوع الثاني. الا ان احد المقربين قد يمر بفترة صعبة في الايام العشرة الاخيرة من الشهر.

تتاح لك فرص مهنية مميزة، وترتبط بمواعيد وتذهب في اسفار تحمل مفاوضات كثيرة وغنية، فتستعيد الثقة بالنفس وتحصل على اخبار ومفاجآت استثنائية، وتطل على مشاريع جديدة وعقود.

لكن انتبه من بعض الاخطاء في التقدير، في النصف الثاني من الشهر. حاذر من اغراءات جميلة لدرجة انها تدعو الى الشك،ولا تذهب في الاوهام. كن واقعيا واطلب براهين واثباتات وتواقيع واضحة..

 

توقعات برج السرطان لشهر مارس – آذار 2018

مواليد برج السرطان من 21/6 وحتى 22/7 توقعات الأبراج لشهر مارس – آذار بالنسبة لمولود برج السرطان لشهر مارس 2018 – آذار 2018 برج السرطان توقعات خمس خطوات نقلا من 5khtawat.com قد تتحمس لاحد الاشخاص في بداية هذا الشهر وتنجذب اليه بطريقة خاصة، وتكون الايام السبعة الاولى رائعة لكل انواع الاتصالات الاجتماعية واللقاءات العاطفية لجميع مواليد السرطان. النصف الاول يحمل لك بعض البلبلة، ويتطلب الكثير من الليونة والدقة لاستغلال بعض الفرص التي تتوفر لك ماديا : قد تحدث تغيرات جذرية في وضعك المادي والعملي في الأسبوع الثاني من الشهر تمد حياتك بالتفاؤل الحيوي والنجاح المستمر ، وستكون في الأسبوع الثالث من الشهر في منتصف الطريق للوصول إلى الهدف الذي عملت الكثير من أجله لتحسين وضعك المادي ، استمر دون الإفصاح عن تفاصيله ومراحله وذلك من أجل نجاحه .رقم الحظ :7.

أما عن حظ برج السرطان لشهر مارس – آذار علي المستوي العاطفي توقعات الحب والعاطفة لشهر مارس – آذار علي موقع خمس خطوات الاسبوع الاول يكون الانسب على الصعيد العاطفي، اذ تتم لقاءات ترضيك كما تتناغم مع الحبيب بشكل ايجابي ويكون التواطؤ بينكما ممتازا. الا انك بعد ذلك تنكمش على ذاتك، وتمر بفترة دقيقة من الخيبات المحتملة وتحتاج الى من يدعمك معنويا ونفسيا ، فسوف تزداد لديك رغبة إغواء الحبيب كنوع من التجديد وتلعب بأكثر من ورقة وتكتشف أن الورقة الرابحة هي الصدق في الحب . المتزوج : تغير طريقة تعاملك مع الشريك وتنظر للمستقبل نظرة جدية وتتخذ قرارات بالعيش في أجواء بعيدة عن الضعف أمام الحب محاولا تأمين مستقبلك المهني ويتحسن الوضع العاطفي مع الشريك نتيجة الاتفاق على تحقيق حلم مشترك ، وتعيشا وقتا مميزا ملؤه الحب والرومانسية.

 

توقعات برج الأسد لشهر مارس – آذار 2018 علي موقع خمس خطوات

مواليد برج الأسد من 23/6 وحتى 22/8 لشهر مارس – آذار بالنسبة لبرج الأسد حظك هذا الشهر لشهر مارس – آذار علي موقع خمس خطوات أيام الحظ في هذا الشهر (3 و13و 20 و26 )، تسجل هذا الشهر نقاطاً لصالحك في العمل كما في المهمات التي تقوم بها. يخفّ الضغط ابتداءً من تاريخ 7، عندما يكفُّ كوكب (مارس) عن معاكساتك. تصفو سماؤك الفلكية فيتحقق بعض الرغبات، وقد تخوض مفاوضات مهمة بشأن عقد كبير تسعى إليه، وربما توقعه في الأسابيع الثلاثة الأخيرة من الشهر. يعترف الآخرون بكفاءتك ومهارتك في العمل كما بقدرتك المميّزة على الاستيعاب السريع لكل الأفكار والمعلومات. تبحث ربما في شراكة مهنية كبيرة، أو يسعى إليك الآخرون بغية تحقيق هذا الأمر. تشير الحسابات الفلكية إلى أرباح مالية وفترة مليئة بالمستجدات والانفعالات الإيجابية والأفراح الشخصية والمهنية..

أما عن حظ برج الأسد لشهر مارس – آذار في الحب والعاطفة من الممكن أن تشعر بعدم الأمان وبأنك غير قادر على التعامل مع كل حديث في الأسابيع القادمة. اهتم أن لا يتحول هذا الإحساس بعدم الأمان إلى عدوانية وأن لا يتحول إلى الأشخاص المقربين إليك. لا يجب أن تلعب دور الضحية في جميع الأوقات ، جرح عاطفي قديم يطفو إلى السطح ويهيمن على علاقتك مع الشريك ، انسه إذا أردت لعلاقتك النجاح لأن الشريك قد يمر بظروف نفسية صعبة ويحتاج إلى حنانك وعطفك ساعده في تخطي ذلك.

 

يمكنك الاطلاع علي باقي توقعات الأبراج مارس – آذار من هنـــــا….الصفحة الثـانـيــة لتوقعات الأبراج لشهر مارس 2018

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.