أهم توقعات الأبراج لشهر نوفمبر 2018 في الحب والسفر والعمل والزواج شاهد حظك شهر 11 تشرين الثاني بالكامل

نرصد لكم بالتفصيل أهم توقعات الأبراج لشهر نوفمبر 2018 توقعات شهر 11 سنة 2018 ، اقرأ معنا في خمس خطوات حظك اليوم في شهر نوفمبر – تشرين الثاني في الشتاء والسفر ، توقعات الأبراج في الحب والعمل والزواج بالتفصيل في شهر نوفمبر 2018 شهر تشرين الثاني ، مجمعة لكم من ابرز علماء الفلك والنجوم العرب المشهورين ، شاهد معنا توقعات 2018 horoscope in arabic ، توقعات جاكلين عقيقي ، توقعات كارمن شماس ، توقعات أبراج ماغي فرح و ميشال حايك ، فاروق البياتي، و توقعات عبير فؤاد و هالة عمر أبراج نوفمبر \ تشرين الثاني 2018 حظ اليوم وحظك شهر تشرين الثاني سنة 2018 مع محمد فرعون وليلي عبد اللطيف الأبراج السومرية.

أهم توقعات الأبراج شهر نوفمبر 2018 في الحب والسفر شاهد معنا في خمس خطوات حظك شهر نوفمبر 2018 في الشتاء والسفر والحب والزواج

أهم توقعات الأبراج شهر نوفمبر 2018 في الحب والسفر شاهد معنا في خمس خطوات حظك شهر نوفمبر 2018 في الشتاء والسفر والحب والزواج

 

توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر – تشرين الثاني 2018

مواليد برج الحمل من 21/3 حتى 19/4، ونبدأ معكم بأهم توقعات وحظوظ برج الحمل لشهر نوفمبر 2018 علي موقع خمس خطوات ،الحظوظ تحالفك والوقت يستعجلك حتى لا تضيّعه سدى. تعدك الافلاك بحصاد مثمر جداً وتغمرك بالتفاؤل والإقدام والاندفاع. قد تتلقى عرضاً مهماً وتحتار في قبوله أو رفضه.

ستنسح لك الظروف لتتقدم بمشروع جديد او لتباشر بخطة مهمة املا انجازها قبل نهاية السنة. لن يخيب املك شرط التأكد من جميع التفاصيل وعدم اهمال اي نقطة مهما كانت بسيطة او سطحية ادعوك الى عدم الوثوق بسهولة الاجواء فكثرة التفاؤل يؤدي الى التغاضي احياناً ولذلك انصحك بالتعامل مع كل المواضيع بجدية وبتركيز تام. انه شهر لامع بالتأكيد فلا يوجد اجمل من تأثيرات الكواكب في برج العقرب، وكأنها تتآمر لصالحك على الغير.

سوف تسهل التأثيرات الفلكية عملك الروتيني وغيره. وقد تجد اسمك على لائحة الشرف او لائحة المرشحين لمراكز عالية او ربما لترقية. قد تقع عليك مسؤولية مهمة فلا تتهرب منها. على العكس تماماً، هذا هو الوقت الانسب لتظهر مهارتك ولتثبت وجودك. فشارك في المؤتمرات واللقاءات، وعبر عن آرائك المدعومة بالمعطيات والتقارير ولا تتردد بالنقاش.

اذا كنت تريد اتخاذ خطوة جريئة او مهمة قبل نهاية العام فان الجزء الاول من هذا الشهر هو الافضل اما بالنسبة الى الجزء الثاني من الشهر الذي يبدأ بتاريخ 22 فهو يشهد وصول الشمس الى برج القوس، اي الى بيت السمعة والشأن العام، الامر الذي سيشكل تحدياً لطاقاتك وقدراتك. سوف تتناقض التأثيرات الفلكية لذلك انصحك بعدم المبالغة بانفعالاتك ومشاعرك ومتطلباتك. كن واقعياً كي لا تواجه عقبات من قبل الاكبر منك سناً او الاعلى منك مركزاً  .

توقعات برج الحمل لشهر نوفمبر – تشرين الثاني 2018 على المستوي العاطفي والحب علي موقع خمس خطوات لشهر نوفمبر 2018 ،  تعيش الاستقرار العاطفي بعد أن مررت في تقلبات عاطفية غير منطقية ,تحول فيها الحب والود مع الحبيب إلى حالة من الضجر والملل, وتنجح بعد منتصف الشهر في ترسيخ علاقة عاطفية ناجحة ومتوازنة تضعك على طريق الارتباط . المتزوج : قد يبتعد الشريك عنك بقلبه وعقله لأسباب نفسية في بداية الشهر, ويعيش العزلة الذاتية وأنت الوحيد القادر على إخراجه منها .

اترك قلبك مفتوحا لاستقباله لأنه سيعود وإن ابتعد وسوف تعيش معه حالة وجدانية وعاطفية خاصة تعلمك قيمة وأهمية الحب المتبادل وحاول في نهاية الشهر أن تقف بجانبه في أمر هام يتعرض له وساعده في التخلص من سلبياته لأنه سيكون في أمس الحاجة إليك كما أنه سيمر بفترة صعبة ويحتاج لمساعدتك عاطفيا ومعنويا وماديا ، كن بجانبه وأعطه الحنان والأمان . وربما تكون أمام جدل داخل الأسرة حول عدة مواضيع تتعلق باحتياجاتها , لا توافق على الأمر الذي يتطلب أموالا قد ترهقك ماديا بعد أن تكتشف أن احد أفراد الأسرة فاشل وليس له طموح واتكالي , حاول إرشاده للطريق الصحيح .

 

أما عن توقعات الأبراج برج الثور لشهر نوفمبر – تشرين الثاني 2018

مواليد برج الثور من 20/4 وحتي 20/5 ، توقعات برج الثور لشهر نوفمبر – تشرين الثاني علي موقع خمس خطوات 2018  لا تضيّع وقتك سدى في البحث عن جديد، بل تمسّك بالروتين اليومي وكن واعياً لكل الإشارات. لا تبحث عن فرض إرادتك أو إظهار قوتك وأجّل المبادرات ، فقد تتراجع المعنويات وتشعر بالتعب والإرهاق وبالقلق النفسي. لا تتحدّ الأقدار يا عزيزي، حتى لا تنقلب عليك . كن حذراً وذكياً وجابه المستجدات بحكمة.

قد يطرأ تطوّر مهني لم تتوقعه ، وأحداث فجائية تحرّك الأوضاع وتحثّك على مضاعفة الأعمال وتسوية النزاعات، لحسن الحظ أنك ابتداء من تاريخ 11، تشعر بالتغيير الفلكي وتقدّم أفكاراً ناجحة وبنّاءة ، أو تتحرر من قيود فتذهب إلى مفاوضات ولقاءات وأسفار ، وتقيم اتصالات مهمة . إلا أن الفلك يطالبك بالمثابرة على العناية بالذات وتجنّب الخسائر من أي نوع كانت.

قد تجد نفسك ، في منتصف هذا الشهر ، بين نارين وتدرك أنك أهملت بعض العناصر المهمة. تشعر بالارتباك وتسكنك أفكار متناقضة ومعقّدة. قد تختبر انفعالات شديدة متناقضة وتغيّر آراءك مرات عدة وربما تشعر بصعوبة التركيز. إلا أن هذه الضبابية عابرة ، وقد تكون منطلقاً لتحريك مهم لبعض الأمور والتطلّع نحو جديد ودرس بعض العروض التي يجب أن تؤجّل اتخاذ القرار بها إلى الشهر المقبل. أيضاً ينصحك الفلك بالحرص والانتباه لمحاولات السرقة أو للخسائر المادية.

وإذا لخّصنا الأوضاع الفلكية ، فقد نرى في الجو ضغطاً ومجازفات وتغييرات تطال المجال المهني ، كما بعض مراكز النفوذ في حياتك العامة منها والخاصة . كذلك قد تواجه انشقاقاً عائلياً يحتاج إلى تسوية سريعة ، أو قد تسمع بخبر مؤسف يطال أحد المقرّبين. تزدهر الشؤون المالية ابتداءً نت تاريخ 9 ، فتحقّق الارباح أيضاً وتتخذ القرارات المادية المناسبة. أما الكسوف الحاصل يوم 25 في برج القوس فيناسبك، لكنّه يختبر شراكة لك ويضعها على المحك، أو يعرّض إحدى الصداقات للمساءلة والمحاسبة. قد تعيد النظر وتعيش انتكاسة في مجال ما ، اما الاسبوع الاخير من الشهر فقد يحمل تطورات مهنية جدّية ومشاريع تباشر بها، تحمل آفاقاً واسعة جداً.

توقعات برج الثور علي المستوي العاطفي لشهر نوفمبر 2018 علي 5khtawat.com ، قد تقرر أن تعيش الحب الواعي مع بداية الشهر مما يجعل حياتك العاطفية هادئة وناجحة بعد أن سئمت من العلاقات العابرة التي قادتك سابقا إلى الضياع في سراديب المغامرات الغير مضمونة النتائج . المتزوج : تطغى حياتك المهنية على اهتماماتك العاطفية وتنسى أن قلبك بحاجة لأن يدق ويحب وإن هناك شريكا يحبك وينتظرك وقد تمر في الأسبوع الثاني من الشهر بتجربة تثبت أن الشريك هو ملاذك الوحيد ، وتستطيع بفضله تتجاوز بعض الصعوبات التي تواجهك, وتحاول أن ترفع علاقتك معه إلى درجة مثالية وتنجح بذلك , وتبني حياة عاطفية جيدة معه فيها الانسجام الروحي والجسدي والعقلي , وسوف تكون في نهاية الشهر على موعد مع خبر عاطفي يدخل الفرح والبهجة لقلبك وقلوب أفراد الأسرة.

 

توقعات برج الجوزاء لشهر نوفمبر – تشرين الثاني 2018

تاريخ مواليد برج الجوزاء من 21/5 حتى 20/6، توقعات لشهر نوفمبر – تشرين الثاني توقعات برج الجوزاء علي موقع خمس خطوات حظك لشهر نوفمبر 2018 حسب موقع خمس خطوات تتألق خلال هذا الشهر سعيدا بإنجازاتك ، فلا تستغرب ما تسمع من مجاملات من كل حدب وصوب ، والتساؤلات ما هو سرك؟ تفيض حيويّة وإشراقاً، وتبدو واقعياً إيجابياً قادراً على التعاطي مع شتّى الأمور بحكمة ومهارة . تحقّق الانتصار والنجاح ، وتتلقّى عرضاً مهماً يكافئ سمعتك الطيبة وجهودك الحثيثة لبلوغ الأهداف .

يثق الناس بقدراتك واستقامتك وقوّتك، فيعتمدون عليك. هذه الفترة المسمّاة فترة القوس تستقبلك بشغف ، وتدير أعمالك وتوصلك إلى برّ الأمان. قد تعيد حساباتك وتجد أنّ ما قمت به يستحق التهنئة، وها أنت أمام سنة جديدة تطلّ عليك بعد أسابيع وتكافئ مساعيك وتتحدث عن شركات مهمّة جداً، إنّ في حياتك الشخصية أو المهنية. قد توقّع على عقد، أو تسعد بترقية أو بعمل جديد ومهمة كبيرة أو منصب أو علاوة على التراب، لكي تنهي السنة مع ابتسامة كبيرة راضية عن النفس.

تنسى في هذا الشهر ما آلمك وما فرض عليك شروطاً قاسية، قتتقدّم بخطوات الى الامام ، واثقاً مقاوماً ، قوياً ومقبلاً على الحياة بمعنويات تهزّ الجبال، ما يفتح امامك الأبواب المغلقة. يساعدك حدسك على التقاط الفرص المناسبة، وقد يقدّم لك القدر عرضاً مناسباً جداً أو يحمل اليك مفاجأة وربحاً محتملاً. تأمر فتطاع ويصغي إليك الآخرون بإعجاب وتحظى بحظّ على كل الأصعدة، خاصة المهنية، فيلتفت إليك الآخرون شاكرين وشاهدين على أعمالك الفذّة .

تحتفل بجديد هذا الشهر، بولادة أو زواج أو خطوبة أو نجاح أو انتصار. تأتيك علامات الحب من كل صوب وتحقّق رغبة دفينة طالما سعيت إليها. لكن حاذر يا عزيزي، من الغطرسة والتسلّط نتيجة هذا النجاح ، وانتبه لصحتك وسلامتك، واحرص على وصول رسالتك بحذافيرها ودون تحوير أو تهميش بعد تاريخ 12.

توقعات برج الجوزاء اجتماعيا وعاطفيا لشهر نوفمبر – تشرين الثاني 2018 علي موقع خمس خطوات حظ برج الجوزاء في لشهر نوفمبر – تشرين الثاني نقلا من موقع 5khtawat.com تعيش في بداية الشهر الحب الرومانسي والعشق الرائع وتحركك عاطفتك في الاتجاه الواقعي وفجأة تعيش الحب بدون ضوابط أو حدود ولا تستمع لصوت العقل ومع ذلك تفاجأ في منتصف الشهر بعرض مهم يلاحقك بغية الارتباط الذي قد يأتيك عبر شخص غريب الأطوار . المتزوج : تعيش في بداية الشهر أجواء اجتماعية سطحية وتجد حولك كثير من الذين يحاولون كسب ودك ولكنهم بعيدون عن قلبك وعقلك , وقد تتهرب من حسم أمر شائك ومزمن يتعلق بالعائلة ولكنك تعود لتواجهه بشجاعة وحكمة بعد أن ينقذك الشريك من أزمة مالية تتعرض لها في منتصف الشهر فتغير كثيرا من توجهاتك وتتفق مع الشريك أن يكون طموحكما هو الشاغل الأساسي لكما وتضعا وسائل نجاحه. ويصبح كل شيء ممتعا .

حظك اليوم شهر نوفمبر 2018 تشرين الثاني - في شهر الخريف الشهر 11 الحادي عشر توقعات الابراج لبرجك في الحب والحياة و السفر والعمل

حظك اليوم شهر نوفمبر 2018 تشرين الثاني – في شهر الخريف الشهر 11 الحادي عشر توقعات الابراج لبرجك في الحب والحياة و السفر والعمل

 

توقعات برج السرطان لشهر نوفمبر – تشرين الثاني 2018

مواليد برج السرطان من 21/6 وحتى 22/7 توقعات الأبراج لشهر نوفمبر – تشرين الثاني بالنسبة لمولود برج السرطان لشهر نوفمبر 2018 – تشرين الثاني 2018 برج السرطان توقعات خمس خطوات نقلا من 5khtawat.com  ماديا : تواجه أزمة مالية وترفض الاتكال عن الآخرين وتصارع الأحداث لوحدك وتنتصر بفضل ثباتك وعزمك وإصرارك بعد أن يخيب ظنك من بعض الأصدقاء وتكتشف أنهم في منتهى الخبث وان همهم الوحيد من علاقتهم معك هو مصالحهم على حساب ضرب مصلحتك المادية .

وقد يطرح عليك في بداية الشهر العديد من المشاريع المستقبلية بعضها رابح والآخر خاسر،لا تستعجل في التوقيع على أي عقد إلا بعد دراسته جيدا , وفي منتصف الشهر تكون على مستوى المسؤولية وتتحكم في الأوضاع والظروف المادية الصعبة التي قد تواجهك وتتخذ خطوات جديدة لتغير أسلوب عملك وتبدأ بالخطوة الأولى لتغير القواعد والأسباب التي سببت لك كثير من الخسائر المادية وتضع منهجا جديدا.وتستطيع أن تبدأ من الصفر لتحسين وضعك المادي الذي يصبح على ما يرام في نهاية الشهر . رقم الحظ :7 .

مهنيا : تكون شديد التفاؤل وتبني بالخيال أحسن المشاريع ولكنك على أرض الواقع لا تحقق شيء, انهض من أحلامك وانظر حولك فستجد فرصة ذهبية لتحقيق حلمك المهني وتحولات جذرية نحو الأفضل ، وسوف تمر بمواقع دقيقة وتكون على موعد غير منتظر مع الحظ ، وتشهد في كل أسبوع مفاجأة مهنية سارة، وتسيطر على الأوضاع وتنفتح على مواقع ومواقف جديدة، وتشهد انتشاراً كبيراً لعملك وتوقع على عقد مذهل بين 25ـ 28 يوليو. اليوم الأفضل : الخميس .

أما عن حظ برج السرطان لشهر نوفمبر – تشرين الثاني علي المستوي العاطفي توقعات الحب والعاطفة لشهر نوفمبر – تشرين الثاني علي موقع خمس خطوات  تبذل جهوداً كبيرة لتأمين الاستقرار في حياتك العاطفية ، وقد تجعلك بعض الظروف الخاصة أكثر ثقة بالنفس، فتتّخذ مهنتك منعطفاً إيجابياً وتتحمّل مسؤوليات جديدة على الأرجح. لكن لا بدّ من الإشارة إلى بعض المشاكل والتجارب المزعجة،فقد تضطر إلى تحمل الكثير من المشاكل في البداية.

 

توقعات برج الأسد لشهر نوفمبر – تشرين الثاني 2018 علي موقع خمس خطوات

مواليد برج الأسد من 23/6 وحتى 22/8 لشهر نوفمبر – تشرين الثاني بالنسبة لبرج الأسد حظك هذا الشهر لشهر نوفمبر – تشرين الثاني علي موقع خمس خطوات ماديا : قد تعيش في بداية الشهر رغبة جامحة في أن تترك كل شيء و تسافر وبمعنى آخر أن تتهرب من مشكلة مادية تتعرض لها بسبب قيامك بالمخاطرة والدخول في عمليات مشبوهة بغية الربح السريع ، اصبر فإنها طارئة وستزول بفضل مساعدة أحد الأصدقاء , وتفاءل لأن باب جديد للحظ سيفتح أمامك في نهاية الشهر وكن مستعدا للدخول فيه , ولا تفكر من جديد باتخاذ خطوات من أجل الربح السريع عن طريق المغامرة وبمال أنت بأمس الحاجة له , كن حذرا وعقلانيا وتوقف عن ذلك حتى لا تبدد أموالك , ووجه اهتمامك للعمل الجدي المثمر ، رقم الحظ 9 .

مهنيا : تجد هذا الشهر كل الأبواب مفتوحة أمامك لتحقق ما خططت له وتحتاج إلى طاقتك وقدراتك الذاتية وحماسك وتفاؤلك ومزاياك القيادية الفطرية , وذلك لتغير وتحسين وضعك المهني ولتنطلق في طريق الإبداع والتميز , وربما تبدأ بتنفيذ أهم مشروع في حياتك ،ويقف بعض الأصدقاء والأقارب إلى جانبك في ذلك ويكونوا في منتهى الوفاء ، ولكن احذر بعض الأشخاص الذين يحاولون وضع العراقيل أمام طموحك وأهدافك في الأسبوع الثالث من الشهر . اليوم الأفضل : الخميس.

أما عن حظ برج الأسد لشهر نوفمبر – تشرين الثاني في الحب والعاطفة يحاول الحبيب تأجيل الارتباط لأسبابه الغير مقنعة , وهذا يسبب فتورا في علاقتكما العاطفية وربما تحسم أمرك وتتخلى عن تلك العلاقة التي باتت تشعرك بعدم التوافق معه ، وتبحث عن حب يشعرك بالاستقرار العاطفي وربما تنجح في إقامة علاقة عاطفية جديدة في نهاية الشهر تضعك على طريق الارتباط . المتزوج : تمر في بداية الشهر علاقتك مع الشريك بأزمة وقتية .

لا تتسرع باتخاذ أي قرار قد تندم عليه في المستقبل لأنك سوف تكون في منتصف الشهر أمام مبادرة إيجابية منه تدخل التجدد إلى علاقتكما العاطفية وتنهي الخلافات البسيطة بينكما حيث تعيش فترة استثنائية ومميزة من العلاقة معه وتجد لديه الأمان والاستقرار النفسي حيث تنضج علاقتكما وتصل إلى مرحلة الاندماج الروحي والتوافق الفكري ثم تمر بحالة تأقلم وتعود مع الواقع العاطفي الذي أنت فيه وسيحمل لك الحظ حلولاً هامة لبعض العثرات ، إلى جانب فترات سعيدة تعيشها مع الشريك.

 

يمكنك الاطلاع علي باقي توقعات الأبراج نوفمبر – تشرين الثاني من هنـــــا….الصفحة الثـانـيــة لتوقعات الأبراج لشهر 9 – 2018

 

لا توجد تعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.