أهم توقعات الأبراج لشهر يوليو 2018 في الحب والسفر والعمل والزواج شاهد حظك شهر 7 تموز بالكامل

نرصد لكم لكم بالتفصيل أهم توقعات الأبراج لشهر يوليو 2018 توقعات شهر 7 2018 في العام الجديد، اقرأ معنا في خمس خطوات حظك اليوم في شهر جولاي في اجازة الصيف والرحلات، توقعات الأبراج في الحب والسفر والعمل والزواج بالتفصيل في شهر يوليو 2018 شهر تموز ، مجمعة لكم من ابرز علماء الفلك والنجوم العرب المشهورين ، شاهد معنا توقعات 2018 horoscope in arabic ، توقعات جاكلين عقيقي ، توقعات كارمن شماس ، توقعات أبراج ماغي فرح و ميشال حايك ، فاروق البياتي، و توقعات عبير فؤاد و هالة عمر أبراج يوليو \ تموز 2018 حظ اليوم وحظك شهر تموز سنة 2018 مع محمد فرعون وليلي عبد اللطيف.

أهم توقعات الأبراج شهر يوليو 2018 في الحب والسفر شاهد معنا في خمس خطوات حظك شهر جولاي 2018 في الصيف ورحلات المصايف

أهم توقعات الأبراج شهر يوليو 2018 في الحب والسفر شاهد معنا في خمس خطوات حظك شهر جولاي 2018 في الصيف ورحلات المصايف

 

توقعات برج الحمل لشهر يوليو – تموز 2018

مواليد برج الحمل من 21/3 حتى 19/4، ونبدأ معكم بأهم توقعات وحظوظ برج الحمل لشهر يوليو 2018 علي موقع خمس خطوات ، تتصرف كحكم وتحاول بشتّى الوسائل تقديم المساعدة والراحة لمن حولك. لكن تريّث حتى تُطلب منك المساعدة، فرغبتك في مساعدة الآخرين خطوة جيدة تلقى الاستحسان، لكن لا تؤدِّ دور المعالج النفسي المتوافر صباحاً ومساءً، فلديك حياتك الخاصة ويحب الشريك الإستفادة من حماستك ودعمك.

إن كنت لم تجد توأم روحك بعد، ما عليك إلا القيام بالمبادرة.تثبت أنك عملي في جميع الظروف وترسم طريقك من دون الإهتمام بما يفكر فيه الآخرون، ستحقق بالتالي نجاحات باهرة توصلك إلى مراكز رفيعة. إن كنت تبحث عن عمل أو تحاول تغييره، إنه الوقت المناسب لوضع الأسس وبدء المناقشات.

تتمتع بحيوية كبيرة، لكنك لا تحسن استخدامها دوماً. قد تفرط في الأهداف التي حددتها لنفسك، لذا حذار من تخطي قدراتك. أعد توزيع مهامك وابدأ بما الأولويات ولا تحمل بطيختين في يد واحد .

توقعات برج الحمل لشهر يوليو – تموز 2018 على المستوي العاطفي والحب علي موقع خمس خطوات لشهر يوليو 2018 ، حاول أن تركز على الأمور التى يمكنك أن تحدث فيها فارقا في علاقاتك مع الآخرين وحاول أيضا أن تمضى الوقت مع الاسرة والمعارف خاصة الأطفال فى العائلة ومع الأصدقاء أيضا فقد تقابل اشخاص جدد في حياتك .

للمتزوجين عليك استغلال هذا الشهر في التقرب وتقويه العلاقة ، كما يمكنك أن تشارك فى بعض الكورسات والتى قد تجعلك أكثر ثقة بنفسك ، وفي الغالب ستجد معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام السبت.

 

أما عن توقعات الأبراج برج الثور لشهر يوليو – تموز 2018

مواليد برج الثور من 20/4 وحتي 20/5 ، توقعات برج الثور لشهر يوليو – تموز علي موقع خمس خطوات يخدمك حدسك في الخروج من مأزق في الوقت المناسب، سيما في الايام الاولي من شهر يوليو، ابتداء3 يوليو الى 7 يوليو تبدأ دورة الأرباح وهي دورة جيدة للتغيير. يعني تغير المشهد وتهديد الاستقرار. مما قد يعني بيع أو شراء عقار أو بعض الممتلكات العائلية. قد تتعلم جديداً وتطور نفسك. لكن الفلك يحذّرك اخر شهر يوليو واالشهر القادم (أغسطس) من المضللين والمخادعين. النصف الأول من الشهر القادم قد يعني لك المغامرات أو التغيرات أو الانفصال. بينما النصف الثاني يعني الاستقرار.

توقعات برج الثور علي المستوي العاطفي لشهر يوليو 2018 علي 5khtawat.com ، تمتع بجاذبية لا تقاوم تجعل رغباتك أوامر، فكل ما عليك هو معرفة كيف تستفيد من هذه الفرصة التي لا تتاح أمامك دائماً. إذا كنت عازباً تختبر علاقة حب بشغف يفضل ألا تنغمس فيها بعمق. تتاح أمامك فرصة رائعة لتعيد النظر في أولوياتك وتصحح ما تعتبره سيئًا.

في المقابل تفادَ بشتى الطرق الإلتزام رسمياً أو توقيع أي عقود قبل دراستها ملياً لأن العواقب ستكون وخيمة بالنسبة إليك. تختبر التقلبات في مزاجك ومعنوياتك، وتشعر بالإنزعاج من دون سبب واضح. لا بأس يوم لك ويوم عليك. إذا كنت تمارس أحد الفنون، يتجلى إبداعك هذا الشهر وتحتكّ بالناس أكثر. تساعدك مخيلتك الخصبة في ابتكار أفكار خلاّقة.

 

توقعات برج الجوزاء لشهر يوليو – تموز 2018

تاريخ مواليد برج الجوزاء من 21/5 حتى 20/6، توقعات لشهر يوليو – تموز توقعات برج الجوزاء علي موقع خمس خطوات حظك لشهر يوليو 2018 حسب موقع خمس خطوات فرص سعيدة في النصف الثاني من شهر جولاي فهوي شهر الاستحقاقات والراحة لك من العراقيل والتعقيدات الكثيرة المربكة. إذ يتحدث الفلك عن تغيرات كبيرة وانتقال إلى مكان آخر. إنّها سنة التحديات التي لم تخطر في بالك وتتطلّب الانضباط الشديد. قد يضطر لتقديم استقالته أو الانتقال إلى مكان آخر. وقد يجد نفسه في محاكمة أو يُحاسب إذا ارتكب أخطاء في الماضي. لكن الانفراج يأتي في اخر عام 2019 كأن عصا سحرية قلبت الأمور. عاطفياً قد يلعب الخارج دوراً مهماً في حياته. يمر بفترة حساسة ودقيقة وحرجة.

توقعات برج الجوزاء اجتماعيا وعاطفيا لشهر يوليو – تموز 2018 علي موقع خمس خطوات حظ برج الجوزاء في لشهر يوليو – تموز نقلا من موقع 5khtawat.com المتزوجين ستكون الأمور فى المنزل هذا الشهر ايجابية بعض الشئ مما قد يسبب لك السعادة على المستوى العاطفى ، واذا كنت عازب عليك استغلال التوفيق في هذا الشهر بجانب ذلك لا تقم بإنفاق المال على الأغراض الباهظة ، كثير من الأحداث السعيدة هذا الشهر ستحدث في النصف الثاني من الشهر.

حظك اليوم شهر جولاي 2018 تموز - شوال توقعات الابراج لبرجك في الحب والحياة و السفر والعمل

حظك اليوم شهر جولاي 2018 تموز – شوال توقعات الابراج لبرجك في الحب والحياة و السفر والعمل

 

توقعات برج السرطان لشهر يوليو – تموز 2018

مواليد برج السرطان من 21/6 وحتى 22/7 توقعات الأبراج لشهر يوليو – تموز بالنسبة لمولود برج السرطان لشهر يوليو 2018 – تموز 2018 برج السرطان توقعات خمس خطوات نقلا من 5khtawat.com في الأسبوعين الأولين، تحاول إصلاح الأوضاع التي تزعجك منذ بعض الوقت. هذه الفترة مهمة جداً، خذ الوقت الكافي لتحليل الأمور بدقة ولا توقّع على أي عقد من دون التدقيق فيه بعمق. بعد هذه الفترة تنتقل إلى تحقيق أحد المشاريع والتعويض عن الوقت الضائع، لا تتجاوز أي مرحلة وإلا اضطررت إلى العودة مجدداً إلى نقطة الصفر. احصل على قسط أكبر من النوم من خلال الخلود إلى الفراش باكراً، تجنباً للمشاكل الصحية.

تكون منقسماً بين ما تمليه عليك مشاعرك وبين حقيقة الأمور. قد يزجك أحد أصدقائك في وضع يزعجك كثيراً، فتتشوه صورته بنظرك، لكن عاطفتك الكبيرة تجاهه تسبب لك صراعاً داخلياً تجد له سريعاً حلاً وسطاً. تعلّم الدرس من هذه الحادثة المزعجة. على الصعيد العاطفي تكون علاقتك بالشريك جيدة ومن دون مشاكل.

أما عن حظ برج السرطان لشهر يوليو – تموز علي المستوي العاطفي توقعات الحب والعاطفة لشهر يوليو – تموز علي موقع خمس خطوات شهر الحب و الاستقرار والعلاقات المتينة. قد يكون المناخ هذا لشهر برج السرطان شهر يوليو مربكاً لكنه يعمل بسرعة سيما الايام الأولى. تغيرات كثيرة مفاجئة تحدث لصالحه.

فى هذا الشهر شهر جولاي يواجه قراراته بإيجابية، ولو مر بفترة مراجعة حسابات تتعلق بشراكة ربما أو بمشاكل قانونية. يسافر إلى الخارج، ويقف إلى جانب أحد مقرّبيه المرضى أو يدعم شخصاً في نجاحه. كما يوحي الفلك باحتمال زواجه من شخص ثري ويعيش رومانسية خاصة.

 

توقعات برج الأسد لشهر يوليو – تموز 2018 علي موقع خمس خطوات

مواليد برج الأسد من 23/6 وحتى 22/8 لشهر يوليو – تموز بالنسبة لبرج الأسد حظك هذا الشهر لشهر يوليو – تموز علي موقع خمس خطوات في جميع الأحوال، تحقق هذا الشهر النجاح وتفكر في حسنات كل مسألة وسيئاتها، لكن لا تتوقع حدوث ذلك على الفور. الأشهر الثلاثة الأولى مهمة جداً على صعيد إقامة العلاقات وتنفيذ مشروع كان قيد التحضير. في المقابل تجنب التوقيع على أي عقود هذه الفترة. تعيد التفكير في بعض الأمور وتتخذ قرارات بشأن مواضيع أجّلت حسمها في وقت سابق. خلال سبتمبر وأكتوبر تسنح لك فرص مهنية تتطلب إجراء مقابلات ومفاوضات ، اعلم أنك قد تكسب المال أو تحصل على ممتلكات ثمينة لكن كن في ذات الوقت حذرا من الآخرين ، حيث يمكنك أن تحدث فرقا كبيرا مع الأطفال إذا تفهمت المصاعب التى يمرون بها. حاول ألا تقترض المال أو تقرضه للآخرين هذا الشهر. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام السبت.

أما عن حظ برج الأسد لشهر يوليو – تموز في الحب والعاطفة قد تواجه مشاكل معقدة في حياتك العاطفية في بداية الشهر الا أن الحلول لها قادمة قريبا ، ربما تتعلم شيئا جديدا من التجربة في حياتك هذا الشهر ، فقد حان الوقت للاستفادة من دروس الماضي ، تذكر دائما أن كلما تعرضت لمواقف جديدة سيكون من الصعب أن تنهزم بسهولة .

 

يمكنك الاطلاع علي باقي توقعات الأبراج جولاي – تموز من هنـــــا….الصفحة الثـانـيــة لتوقعات الأبراج لشهر يوليو 2018

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.