أهم توقعات الأبراج لشهر فبراير 2018 في الحب والسفر والعمل والزواج شاهد حظك 2 بالكامل

نرصد لكم لكم بالتفصيل أهم توقعات الأبراج لشهر فبراير 2018 توقعات شهر 2 2018 في العام الجديد، اقرأ معنا في خمس خطوات حظك اليوم في شهر فبراير في عيد الحب 2018 ،  توقعات الأبراج في الحب والسفر والعمل والزواج بالتفصيل في شهر فبراير 2018 شهر شباط ، مجمعة لكم من ابرز علماء الفلك والنجوم العرب المشهورين ، شاهد معنا توقعات 2018 horoscope in arabic ، توقعات جاكلين عقيقي ، توقعات كارمن شماس ، توقعات أبراج ماغي فرح و ميشال حايك ، فاروق البياتي، و توقعات عبير فؤاد و هالة عمر أبراج فبراير \ شباط 2018 حظ اليوم وحظك شهر شباط سنة 2018 مع محمد فرعون وليلي عبد اللطيف.

أهم توقعات الأبراج لشهر فبراير - شباط 2018 اقرأ حظك في الحب والسفر والعمل

أهم توقعات الأبراج لشهر فبراير – شباط 2018 اقرأ حظك في الحب والسفر والعمل

 

توقعات برج الحمل لشهر فبراير – شباط 2018

مواليد برج الحمل من 21/3 حتى 19/4، ونبدأ معكم بأهم توقعات وحظوظ برج الحمل لشهر فبراير 2018 علي موقع خمس خطوات ، تشعر بالسعادة وتحاول الاستمتاع بالحياة. تتمتع بثقة أكبر بالنفس وتتاح أم فرص عمل جيدة. تكون مثالاً للنجاح يقتدي بك الآخرون ويحاولون السير في خطاك. إذا كنت عازباً، تتاح أم فرص كثيرة، ربما في مكان العمل، خلال سعيك إلى تحقيق أهدافك المهنية. صحتك جيدة لكن انتبه لها أكثر لتبدو بمظهر جيد، اخضع لجلسات التدليك لتتمتع بفاعلية مضاعفة. عندما تشعر بالضيق، بدّل مظهرك الخارجي، غيّر تسريحة شعرك، اشترِ ثياباً جديدة وستشعر بتحسن فوري. تصادف تطورات مالية سعيدة وتشعر بدفع كبير للمضي قدماً. باتت لديك الآن فكرة واضحة عما تريد القيام به وطريقة تنفيذه. تحصل على دعم كبير من أصدقائك وأسرتك، لكن يبدو أنك لا تجني المال هذه الفترة إلا من خلال العمل الدؤوب.

توقعات برج الحمل لشهر فبراير – شباط 2018 على المستوي العاطفي والحب علي موقع خمس خطوات لشهر فبراير 2018 ، المجال مفتوح للحوار الهادئ البناء أو علاقة جديدة بعيدا عن الجموع والصخب، وكذلك اخشى عليك يا عزيزي من تأثيرات كوكب مارس العدائية والتي قد تدفعك في الايام الاقل حظاً الى توجيه كلام جارح او اتهامات عشوائية، بل الاكتفاء بتبادل الاحاديث الدافئة والامتناع عن فرض الآراء الشخصية أما اذا ظهر خلاف معيّن فإنني أدعوك يا عزيزي الحمل الى التريث قبل إطلاق حكم معين حتى ولو تطلب الامر منك صمتاً او مهلة، وبإختصار شديد، تتحرر يا عزيزي من كل القيود، وقد يكون يومك أهم بكثير من غدك، فلا تقلق بشأن بعض ما سيكون. رغم ذلك، قد تتحول إحدى العلاقات التي اعتقدتها عابرة إلى أكثر رسوخاً ولو بغفلة منك، ولكن القرارات لن تتخذ الآن، بل هي مؤجلة حتماً إلى السنة المقبلة.

توقعات أبراج شهر فبراير 2018 وتوقعات شهر شباط 2018 في الحب وتوقعات العام الجديد في العمل والسفر والزواج

توقعات أبراج شهر فبراير 2018 وتوقعات شهر شباط 2018 في الحب وتوقعات العام الجديد في العمل والسفر والزواج

 

أما عن توقعات الأبراج برج الثور لشهر فبراير – شباط 2018

مواليد برج الثور من 20/4 وحتي 20/5 ، توقعات برج الثور لشهر فبراير – شباط علي موقع خمس خطوات فى هذه الفترة يحصد الكثير من المال وأيضًا يحقق نجاحات فى حياته العملية وهناك حملات إعلانية لتسويق المشروعات ولكن هناك بعض الضغط النفسى يحتاج إلى تروى وعدم تسرع والوضع المالي يتحسن بشكل اكبر فى شهر مارس ،ومن الناحية العاطفية هناك ارتباط عاطفي ورومانسي من زملاء العمل وتحصد أيضا فى هذا الشهر على هدايا كبيرة .

توقعات برج الثور علي المستوي العاطفي لشهر فبراير 2018 علي 5khtawat.com ،  تتجاوز هذا الشهر بعض الظروف المادية السلبية، والأمور المالية المعقدة بفضل ذكائك وقوة إرادتك وتستطيع قلب الموازين لمصلحتك، وقد تجد أمامك في منتصف الشهر صفقة مغرية وأرباحها كبيرة ,ادرسها بمساعدة الخبراء فربما يكون فيها الخير لك، أو ربما تجد أن وراءها عملية نصب واحتيال فالحذر الشديد مطلوب في هذه الفترة كي تسير على الطريق الصحيح متحدياً كل من يقف بطريقك، وفي الأسبوع الرابع من الشهر تستلم أموالاً غير متوقعة وربما تكون من إرث . رقم الحظ :7.

 

توقعات برج الجوزاء لشهر فبراير – شباط 2018

تاريخ مواليد برج الجوزاء من 21/5 حتى 20/6، توقعات لشهر فبراير – شباط توقعات برج الجوزاء علي موقع خمس خطوات حظك لشهر فبراير 2018 حسب موقع خمس خطوات تسعى هذا الشهر للوصول إلى وضعا ماديا أفضل أو الحصول على عمل أفضل لزيادة دخلك المادي بالرغم من وجود بعض الصعوبات التي قد تتعرض لها في بداية الشهر،تذكر بأنك تملك القدرة الكافية لإزاحة الحواجز من أمامك ولتحقيق طموحك المادي رغم محاولة بعض المقربين الوقوف ضد خططك المادية وأعمالك الاستثمارية، كن حذراً وخاصة في منتصف الشهر في تعاملك مع المستجدات العملية التي تواجهك واستشر المختصين والمخلصين قبل اتخاذ قراراتك وابدأ في 20 من الشهر بتنفيذ مشروعك الذي خططت له طويلاً وسيدر عليك أموالاً جيدة . رقم الحظ :4.

توقعات برج الجوزاء اجتماعيا وعاطفيا لشهر فبراير – شباط 2018 علي موقع خمس خطوات حظ برج الجوزاء في لشهر فبراير – شباط نقلا من موقع 5khtawat.com تشعر بحالة مزاجية عالية وارتفاع معنويا في الحالة النفسية ولكن يجب المحافظة على المحيطين بك من ناحية المعاملات حتى لا يكون هناك حساسية في التعامل ،ومن الناحية الصحية يجب البعد عن القلق والتوتر والبعد عن من يتسبب في ذلك ومن الناحية المالية هناك تحسن كبير في استثمار مالك ولكن جنى الأرباح سوف يكون ببطيء ملحوظ ، وننصحك بوضع حدّ فوري للنزاع وإيجاد حلول وتسويات ترضي الطرفين، فما الفائدة من الاصطياد في الماء العكر.

 

توقعات برج السرطان لشهر فبراير – شباط 2018

مواليد برج السرطان من 21/6 وحتى 22/7 توقعات الأبراج لشهر فبراير – شباط بالنسبة لمولود برج السرطان لشهر فبراير 2018 – شباط 2018 برج السرطان توقعات خمس خطوات نقلا من 5khtawat.com تجد أمامك في الأسبوع الأول من الشهر أكثر من فرصة كي تتجاوز الظروف المادية الصعبة التي تمر فيها وكي تسير في طريق النجاح، وعليك التفكير في المستقبل لأن الأمور لن تسير معك دائما بنجاح، وادخر بعض المال لأي طارئ كي تكون آمناً في الظروف الصعبة، والحذر مطلوب في كل خطوة تخطوها لأن الحظ قد يعاكسك لعدة أيام في الأسبوع الثالث من الشهر، وتستطيع تخفيف الآثار السلبية لأعمالك المادية عن طريق العقل، وسوف تصعد سلم النجاح في الأسبوع الرابع من الشهر متخطياً كل الصعوبات بكل ثقة وتحدي. رقم الحظ :8.

أما عن حظ برج السرطان لشهر فبراير – شباط علي المستوي العاطفي توقعات الحب والعاطفة لشهر فبراير – شباط علي موقع خمس خطوات يخيّم الحب على الأسبوع الأول من الشهر، حيث من الممكن أن تحدث صدمة في حياتك العاطفية وانقلاباً مفاجئاً في الأوضاع يبدو سعيداً وواعداً، تنتقل إلى جديد في هذه الفترة، أو تعرف لقاء مهما جداً يغيّر مصيرك العاطفي، إذا كنت خالياً، قد يخفق القلب باتجاه شخص غريب عن محيطك ويثير التحديات، ما يجعلك فائق الحماسة مصراً على السير قدما بهذه العلاقة، هذا ولكن ابتداء من الأسبوع الثاني.

 

توقعات برج الأسد لشهر فبراير – شباط 2018 علي موقع خمس خطوات

مواليد برج الأسد من 23/6 وحتى 22/8 لشهر فبراير – شباط بالنسبة لبرج الأسد حظك هذا الشهر لشهر فبراير – شباط علي موقع خمس خطوات أيام الحظ في هذا الشهر (3 و13و 20 و26 )، قد تبني بالخيال في هذا الشهر كثير من المشاريع والأعمال لتحسين وضعك المادي وتحاول إقناع نفسك بأنك ناجح ولكنك على أرض الواقع لا تحقق شيء، انهض و كن عمليا ولا تستسلم للأوهام لأن الحياة الناجحة تحتاج للتعامل مع الواقع بجدية، خاصة إن كوكب الحظ يرافقك ويساعدك على النجاح، وربما تكون في منتصف الشهر طيب القلب أكثر من اللزوم في تسوية أمر مادي مع أحد الأقرباء، لا تأخذ كل شيء بحسن نية ولا تقدم كثيراً من التنازلات واتخذ القرارات التي تستطيع من خلالها زيادة دخلك المادي وتحسين وضعك المعنوي. رقم الحظ:12.

أما عن حظ برج الأسد لشهر فبراير – شباط في الحب والعاطفة بالتمارين الرياضية وأيضًا الاهتمام بالصحة جيدًا، ومن الناحية المهنية هناك فرص عظيمة لتحقيق الاستثمار بمساعدّة الأهل والعائلة يجب التركيز أكثر بالعمل ، أمّا من الناحية العاطفية فهي في أعلى درجاتها الرومانسية والعاطفية .

 

يمكنك الاطلاع علي باقي توقعات الأبراج فبراير – شباط من هنـــــا….الصفحة الثـانـيــة لتوقعات الأبراج لشهر فبراير 2018

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.