أهم توقعات الأبراج 2019 في الحب والسفر والعمل والزواج حظك في السنة الجديدة

مع بداية عام 2019 نستعرض معكم أهم توقعات الأبراج 2019 في الحب والسفر والعمل ، توقعات الأبراج في الزواج وفي المجال المهني والحياة ، حظك في السنة الجديدة 2019 لجميع الأبراج توقعات ماغي فرح وأبرز خبراء الفلك والنجوم في الوطن العربي في سنة جديدة مشرقة كلها أمل.

أهم توقعات الأبراج 2018 في الحب والسفر والعمل حظك في السنة الجديدة

أهم توقعات الأبراج 2019 في الحب والسفر والعمل حظك في السنة الجديدة

 

توقعات الأبراج 2019 من ماغي فرح شاهد حظك برجك في الحب والعمل والزواج والسفر حسب توقعات ماغي

وحسبما تتوقع خبيرة الأبراج الشهيرة ماغي فرح حول توقعات الأبراج 2019 ، أن العام الجديد سيكون عاما إيجابيا على جميع الأبراج ، وسيزيل الكثير من سلبيات عام 2018 الماضية خاصة في المجال المهني والعاطفي.

وتقول ماغي فرح حول توقعات أبراج عام 2019 أن السنة الجديد سيظهر فيها تحسّنٌ كبير مع بداية الدورة الفلكية الجديدة 2019 التي ستستمرّ حتى عام 2025، وتبدأ المشوار نحو السلام الذي قد يبصر النور في شتاء 2019- 2020 .

وبعد فترات متفاوتة من الحروب والصراعات في الدورة الفلكية الماضية التي انتهت عام 2017 ، فسوف يشهد برج الحمل وبرج الثور وبرج الجوزاء وبرج السرطان وبرج الأسد وبرج العذراء وبرج الميزان وبرج العقرب وبرج القوس وبرج الجدي وبرج الدلو وبرج الحوت الكثير من المفاجآت الجيّدة والمركّبة.

قراءة توقعات الأبراج 2018 من ماغي فرح في العام الجديد عن الحب والعمل والسفر والزواج

قراءة توقعات الأبراج 2019 من ماغي فرح في العام الجديد عن الحب والعمل والسفر والزواج

 

ستكون الشدائد هذه السنة الجديدة حسب توقعات الأبراج من ماجي فرح 2019 ، أخفّ وطأة من السنة الماضية، ولو أنها تحمل في طيّاتها أيضاً أعمالاً إرهابية وانهيارات سياسية واقتصادية، منذ بدايتها.

ستكون سنة 2019 سعيدة على جميع الأبراج خاصة الأبراج النارية مثل برج الأسد وبرج القوس وبرج الحمل على الصعيد المالي والمهني ، بينما ستكون سنة عاطفية خالصة للأبراج المائية خاصة برج السرطان والعقرب والحوت ، وتشهد الأبراج الترابية مثل برج الثور والعذراء والجدي نجاحا على الصعيد الاجتماعي والعائلي ، بينما ستكون الأبراج الهوائية مثل الجوزاء والميزان والدلو على موعد مع السفر وبدايات جديدة في حياتهم هذا العام وكل عام وأنتم بخير.

 

شاهد فيديو توقعات الأبراج الأكثر حظا في عام 2019 مع توقعات عبير فؤاد

 

توقعات برج الحمل 2019 في الحب والعمل والسفر

تبدو هذه السنة متقلبًا في الحب وربما تحتاج إلى التغيير، فكوكب الحب بالنسبة إليك هو مركور، ويتراجع أربع مرات هذا العام، ما يعني انقلابات وتغييرات في حياتك الشخصية. إلا أن الطالع الفلكي يتحدث عن انجذاباتك هذه السنة إلى أصحاب الفكر، كما إلى من تستطيع التواصل معهم والتحدث إليهم ومشاركتهم الأفكار والآراء والمشاعر.

كذلك تميل إلى التملكية وتسكنك الهواجس في حرصك على الحبيب. تتخذ قرارات فجائية تحير المحيط أو تتراجع عن بعض القرارات بدون أسباب حقيقية. بمعنى آخر إن قلة الاستقرار يخيم أيضًا على حياتك الشخصية. تتبدل نظرتك إلى الحياة العاطفية، وترى أن من حقك أن يحسب الآخر حسابك في كل شيء وأن يهتم بسعادتك وهنائك، كما يطالبك بالمقابل بالقيام بواجباتك تجاهه.

وتقول ماغي فرح في توقعات الأبراج 2019 هذا العام أنك تستعيد سلطة فقدتها ربما، وتطالب المحيط بإظهار المحبة والبرهان على التعلق بك، وربما تخرج من قوقعتك ومن عزلتك وتفكر بالانفتاح على العالم الجديد الذي يعدك به الفلك، ويتجلى ذلك ابتداءً من شهر تشرين الأول (أكتوبر)، إلا أن الأشهر التسعة الأولى ليست خالية من الوعود، بل تحمل فترات رائعة وسعيدة، تتسم ببعض المغامرات والمواعيد واللقاءات المشوقة.

 

توقعات برج الثور 2019 في الحب والعمل والسفر

تصل إلى مفترق طرق في حياتك، فتعيد النظر ببعض القرارات والالتزامات، وتصحح بعض المسارات بثقة أكبر بالنفس، مدفوعًا بحب التغيير الذي يُصبح ضاغطًا خلال هذا العام. لا شك في أنك تمر في فترة من التردد وإعادة النظر بشؤون مهنية ومالية، إلا أن الظروف والتطورات تدفعك إلى اتخاذ قرارات مهمة، وفي بعض الأحيان انقلابية. لقد كف كوكب جوبيتير عن إرباكك، بالرغم من أنه وهبك بعض الفرص السنة الماضية، فيما أدى إلى اضطرابات واهتزازات بفضل معاكسته لساتورن.

أما عن توقعات الأبراج 2019 لبرج الثور في المجال المهني والعملي لكن تأثيرات ساتورن المعاكسة بدأت تخف وتضمحل لتترك مكانًا لإيجابيات عدة حول كيفية التصرف والطريق الواجب اعتمادها. تضطر هذه السنة إلى التعامل مع أوضاع وظروف غير متوقعة، فالطوالع الفلكية تدعوك إلى الحذر والانتباه والتحسب لأي شيء، وإلى عدم إعطاء الثقة إلى أول من تلتقيه، بل إلى حماية ممتلكاتك ومكتسباتك والمطالبة بضمانات جدية طوال الوقت.

من حقك أن تحمي نفسك وأن تعتني بحقوقك، حتى لو أحرجت الآخرين. ضع شروطك يا عزيزي، ولا تتكل على وعود الآخرين لك، فإنها لا تستند على توقيع وضمان، ولا بد أن تستفيد من تجارب الماضي التي استخلصت منها العِبر، فلا تكرر الأخطاء نفسها، بل كن مدركًا لكل شيء ومتحسبًا لأي تغيير في الأوضاع.

العام 2019 سيكون له نكهته الخاصة وتأثيره الذي سيترك إيجابيات كبيرة على حياتك على المدى البعيد، هو عام التغييرات الشاملة على كل الأصعدة العاطفية والاجتماعية والمهنية، هو العام الذي سيحلق به برجك فوق السحاب إذ ستتفجر كل طاقاته الابداعية كما أن كل آماله وطموحاته ستتحقق

 

توقعات الجوزاء 2019 في المجال العاطفي والمهني والاجتماعي

كل شيء في العام 2019 يرتبط بنقطة واحدة.. إيجاد التوازن. فإن تمكن الجوزاء من إيجاد التوازن فإن الأمور ستسير على خير ما يرام. المطلوب من هذا البرج القيام بتعديلات عديدة تطال مختلف جوانب حياته وحينها سيختبر عامًا سعيدًا مريحًا. ولكن إن قرر الاستمرار وفق الفوضى الحالية فإن عشوائية 2017 ستفرض نفسها على العام الجديد أيضًا.

يتبدل المناخ والأجواء المحيطة وتتغير من شهر إلى شهر، وقد يسافر بعضهم بحثًا عن عمل في الخارج أو لإجراء مفاوضات ضرورية أو بسبب الهجرة حسب توقعات الأبراج 2019 لبرج الجوزاء.

فالبعض يتوسع بأعماله ليطاول أسواقًا خارجية، والبعض الآخر يطلق فكرة وقد يشتد الطلب عليه في مجاله ويكون رائدًا. أما الصدف فتجمعهم بمن يقدرون كفاءتهم، فتُفتح أمامهم أبواب أٌقفلت في السابق بدون سبب، بالمقابل قد يواجهون تحديات كثيرة ويضطرون إلى الانكفاء في بعض الأحيان، أو إلى خفض الصوت بسبب فجور من يواجههم.

كثيرون منهم يغيرون كليًا مجال عملهم أو توجهاتهم ويطرقون باب مهنة جديدة، الاستقرار هو عنوان هذه السنة، كما التغيير والمفاجآت والظروف التي تضطرهم للتكيف معها، سواء رضوا بذلك أم لم يرضوا. أما الثنائي جوبيتير- نبتون فيقترح عليك مشاريع خلاقة لكنها جماعية، فالعمل الفردي لا يفيدك في هذه السنة. كذلك تنصحك الأفلاك، وعلى رأسها جوبيتير، بحماية نفسك والإصرار على إنجاز مهماتك بدون تقاعس.

لكن، كما رأيت، تمر بمشاكل كثيرة وعليك بالصبر حتى مشارف الخريف الذي يعدك بانقلاب في الأوضاع كلي لمصلحتك.

توقعات عام 2019 مشرق جديد كله أمل وسعادة

توقعات عام 2019 مشرق جديد كله أمل وسعادة

 

توقعات برج السرطان 2019 في المجال العاطفي والمهني والزواج والسفر

إنها سنة استثنائية لم تعرف منذ فترة طويلة تأُثيرات فلكية مناسبة كالتي تحملها إليك. لقد انتهت الدورة السلبية التي عانيت منها وأصبحت وراءك،وها أنت تطل على حياة جديدة غنية بالتجارب والتطورات والأحداث التي ستترك أثرها على حياتك لسنوات عدة. إن كوكب جوبيتير، الذي دخل برج الميزان في أيلول (سبتمبر) من عام 2016 وحمل إليك الوعود، بينما في توقعات الأبراج 2019 سيستقر في هذا البرج الصديق حتى تاريخ 11 تشرين الأول (أكتوبر)، ويشير إلى نجاحات في شتى الحقول وإلى حظ كبير يرافق الخطوات وتغييرات لمصلحتك ومفاجآت تحتفظ بها الحياة لك. استقبل هذه السنة بفرح وتفاؤل، واترك الأحداث تثبت لك صدق هذه التوقعات.

بينما تؤكد توقعات الأبراج 2019 لبرج السرطان هذا العام سيكون الفترة التي يتمكن فيها مواليد برج السرطان من فهم الحياة. سيشهد البرج هذا على «تفجر» مواهب وقدرات لم يكن يدرك بأنها يملكها، كما أن حركة الكواكب ستساعده على إماطة اللثام عن كل ما هو مخف وبالتالي تمكنه من الوصول إلى فهم أوسع وأشمل للحياة ولدوره فيها.

واستفد من هذا المناخ الواعد، ولا تفوت الفرص الجيدة التي تتوفر لك طوال السنة وحتى تشرين الأول (أكتوبر). لا شك أنك مررت بفترات صعبة وبتوتر وتراجع معنوي في سنة 2016، وقبل شهر أيلول (سبتمبر)، كما تعرضت لبعض الخسائر وواجهت الصعوبات. ها أنت الآن تعاود صعود السلم وتنسى الماضي وتنظر إلى الأمام، لأنك تطل على سنة رائعة تعوض خلالها عما فات وعن الوقت الضائع، فتنطلق واثقًا وتحصل على ما تريد وتثبت أوضاعك، فتبدأ مشوارًا معبدًا بالآمال والأحلام وتنفذ رغبة دفينة طالما راودتك، وتشغل منصبًا تحلم به فتتقدم مشاريعك بسرعة فائقة وبدون عوائق تذكر.

 

توقعات برج الأسد 2019 في الحب والعمل والزواج

تتحدّث الأفلاك هذه السنة عن مكافأة تتلقاها لقاء جهود قمت بها في الماضي، وعن ظروف تجعلك تستفيد من أحداثها، بدون أن يكون لك أي دخل فيها. تسجّل شهرة وتستقطب جمهوراً واسعاً، إذا كنت مؤلفاً أو فناناً أو مغنياً أو مخرجاً أو ممثلاً أو صحافياً أو معلّقاً على الأخبار أو منتجاً سينمائياً أو مسرحياً، كما تشير توقعات الأبراج 2019 لبرج الأسد أو إذا كنت تنتمي إلى عالم الإبداع والخلق في أي مجال كان، كذلك يسطع نجمك إذا كنت تعمل في مجال سياسي أو نقابي أو إداري. باختصار، تكون مسؤولاً عن حسن سير أعمالك هذه السنة، فإذا أحسنت التخطيط وتعاملت مع المستجدات بحنكة وذكاء فتنجز مشاريع جديدة مشوّقة وملفتة.

لن تدخر جهداً لتجاوز كل ما يعيق الطريق، فثقتك بالنفس لا تتزعزع هذه السنة. تتحمّل مسؤوليات كبيرة تجعلك تكتشف قدراتك الحقيقية وتتجاوب مع طموحاتك في غالب الأحيان. أما إذا كنت باحثاً عن عمل، فقد تجده هذه السنة ولو تأخرّ الاستحقاق، وتوظّف كل إمكاناتك لكسب الثقة وإثبات جدارتك في أي مجال تتطرّق إليه.

توقعات الأبراج 2019 برج الأسد تتوقع عاما من الطاقة المتفجرة، البرج هذا الذي فقد طاقته العام الفائت وشعر بالضياع لأنه لم يعتد على نضوب طاقته سيشهد عودتها هذا العام أضعافًا مضاعفة عما كانت عليه. بشكل عام 2019 سيكون عامًا جيدًا لان سيشعر بأنه بات يملك الوقت للقيام بكل الأمور التي يحب القيام به.

 

توقعات برج العذراء 2019 في الحب وفي المجال المهني والسفر وحظك هذا العام

على الصعيد العاطفي، فقد تقدم على التزامات تسعدك. لا شك أنك تمر بفترة من الصراعات تضطر إلى التكيف خلالها مع بعض الشروط أو الظروف، لكنك تبني علاقات مميزة وراسخة تخدم مصالحك على المدى البعيد. إذا كنت عازبًا فقد تعاود الارتباط بمن أحببته في السابق، أو تطور صداقة إلى علاقة أكثر حميمية وتهتم بحياتك الشخصية في أواخر السنة، وخاصة في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الذي قد يحمل إليك جديدًا.كل شيء يتعلق بإرادتك وبنظرتك إلى بعض الأمور وردات فعلك إزاءها.

تقبل على تغييرات ومفاجآت شتى في هذه السنة، لأن كوكب أورانوس يتوجه إليك مباشرة حسب توقعات الأبراج 2019 علي موقع خمس خطوات ، وقد يحمل بعض الانقلابات في الأوضاع، كما بعض الأخبار الحلوة أو الأحداث الطارئة. بلحظة قد يتغير مصيرك فتنتقل إلى جديد، على أُثر لقاء مع شخص تثق به أو مرجعية مهمة، أو أثناء سفر يأتي بدون تحضير، أو بسبب غرام مفاجئ تقع فيه.

عام 2019 سیجلب مشاعر الحیویة وحب الحیاة للمیزان وسیكون عاما مختلفا عن كل السنوات السابقة، تغیرات بالجملة ستشهدھا حیاة المیزان منذ بدایة العام وستسیر الإیجابیة هذه بشكل متصاعد طوال العام. ولكن ما على المیزان الحذر منه هو نوبات العدائیة التي قد یختبرها بین حین وآخر، لانه في حال فقد السیطرة على نفسه فان التأثیر سیكون سلبي للغایةعلى الحیاة الاجتماعیة والعاطفیة وحتى المهنیة.

حظك هذا العام الجديد 2019 حسب برجك في الحب والزواج وأهم توقعات الأبراج ماغي فرح في السنة الجديدة 2019

حظك هذا العام الجديد 2019 حسب برجك في الحب والزواج وأهم توقعات الأبراج ماغي فرح في السنة الجديدة 2019

 

تتحدث الأفلاك هذه السنة عن مكافأة تتلقاها لقاء جهود قمت بها في الماضي، وعن ظروف تجعلك تستفيد من أحداثها، بدون أن يكون لك أي دخل فيها. تسجل شهرة وتستقطب جمهورًا واسعًا، إذا كنت مؤلفًا أو فنانًا أو مغنيًا أو مخرجًا أو ممثلًا أو صحافيًا أو معلقًا على الأخبار أو منتجًا سينمائيًا أو مسرحيًا، أو إذا كنت تنتمي إلى عالم الإبداع والخلق في أي مجال كان، كذلك يسطع نجمك إذا كنت تعمل في مجال سياسي أو نقابي أو إداري. باختصار، تكون مسؤولًا عن حسن سير أعمالك هذه السنة، فإذا أحسنت التخطيط وتعاملت مع المستجدات بحنكة وذكاء فتنجز مشاريع جديدة مشوقة وملفتة. لن تدخر جهدًا لتجاوز كل ما يعيق الطريق، فثقتك بالنفس لا تتزعزع هذه السنة.

كما توضح توقعات الأبراج 2019 لبرج العذراء أنك تتحمل مسؤوليات كبيرة تجعلك تكتشف قدراتك الحقيقية وتتجاوب مع طموحاتك في غالب الأحيان. أما إذا كنت باحثًا عن عمل، فقد تجده هذه السنة ولو تأخر الاستحقاق، وتوظف كل إمكاناتك لكسب الثقة وإثبات جدارتك في أي مجال تتطرق إليه.

 

توقعات برج الميزان 2019 حظك هذه السنة في الحب والسفر والعمل

تعيد النظر ببعض القرارات، وقد تتخذ مبادرة مهمة بالعودة إلى دراسة أو البدء بعمل جديد، أو باعتماد أسلوب آخر في حياتك. إن بعض مواليد الميزان يفكرون بتعديل وتغيير في شكلهم وهندامهم وحتى في طريقة لبسهم، وهذا أمر ضروري هذه السنة، لأن المظهر يؤثر جداً على مسارك كما على علاقاتك وحضورك في شتى المجالات. عاطفياً، تتمتّع بسحر منقطع النظير وتجد نفسك محاطاً بالمعجبين والأحبّاء الذين يطلبون ودّك ويعبّرون لك عن اهتمامهم أو عن حبهم، إلا أنك تبدو متمهلاً أكثر من السابق وحريصاً على حسن الخيار، فتعرف سنة مليئة بالمتغيّرات.

قد يتخلى بعض مواليد الميزان حسب توقعات 2019 لبرج الميزان ، في موقع خمس خطوات ، قد يتخلى البعض عن علاقة قديمة ويعيدون حساباتهم، كما يبدّلون طريقة تصرّفاتهم مع الطرف الآخر، وقد يختبر بعضهم صدق المشاعر ويصبح أكثر تطرّفاً مع الحبيب. في هذا العام، تتخذّ، عزيزي الميزان ، قرارات طالما أجّلتها، وتقدّم نحو أهدافك، إذا مررت بفترة من المشاكل والمعوقات، ولا شكّ أن هذه السنة تحمل قصة حبّ مميزة لمعظم مواليد الميزان ، حتى وإن مرّوا بفترة من الإرباك والحيرة.

بينما تقول ماغي فرح في توقعات الأبراج 2019 حول هذا العام أنه وقت الميزان سیكون حافلا وبدایته ستكون كما نهایته، انشغال كلي وتاملان برج الميزان من الأبراج التي تملك ما یشغلها طوال الوقت ولكن العام الجدید سیكون «جنونیا» وفق معاییر الاخرین على الاقل.. ولكن وفق معاییر الميزان سیكون «عادیًا» ولعله قد یكون أیضًا مصدرًا للسعادة، فكما هو معروف الميزان یجد سعادته في العمل طوال الوقت.

 

توقعات برج العقرب 2019 حظك في الحب والعمل والحياة في السنة الجديدة

العام 2019 سیحمل الكثیر من التنوع وعليه فإن العقرب یحتاج وبشكل كبیر الى الاستناد على قوة شخصيته وإلى حدسه وطالما یتم الاعتماد على المقاربات الإیجابیة فإن النتائج ستكون مذهلة.

تتمتّع عزيزي العقرب بدعم فلكي ملفت في هذا العام الذي قد ينقلك الى موقع آخر. لا شكّ أنك تُقبل على ارتقاء اجتماعي ومهني، فتبادر الى التقاط الفرص التي تتوفّر لك في كل حين. تعرف بحدسك الى أين يجب أن تتوجّه والى من؟ فتتميّز عن المنافسين الآخرين بحنكتك ومهارتك.تغمرك الأفلاك بجرأة ومخيّلة ضروريتين للتأُير على الزبائن والجماهير والمحيطين وتحقيق النجاح في أعمالك. تبرع في مجال تنظيم الاجتماعات والمفاوضات والمناسبات التي تجمع كثيرين من الناس.

كما تكون مميزاًفي مجال التنسيق وإدارة الفريق، لإنجاز عمل أو لقيادة مجموعة أو فئة أو نقابة أو حزب وما شابه. كثيرون من مواليد العقرب في عام 2019 يجدون مبتغاهم في عمل يثير شغفهم، سواء انتموا الى عالم الفن أو التجارة أو التربية أو التعليم، أو الى عالم الطب أو الهندسة أو الإعلام والسياسة حسب برج العقرب 2019 في موقع خمس خطوات ، قد تبدأ السنة بمناخ ضاغط وبعض العوائق، ثم تنفرج السماء ابتداءً من شهر شباط (فبراير) فتمارس مواهبك وتندفع واثقاً بالمستقبل.

 

توقعات برج القوس 2019 حظك في السنة الجديدة في الحب والعمل والحياة

تعيد النظر ببعض القرارات، وقد تتخذ مبادرة مهمة بالعودة الى دراسة أو البدء بعمل جديد، أو باعتماد أسلوب آخر في حياتك. إن بعض مواليد القوس يفكرون بتعديل وتغيير في شكلهم وهندامهم وحتى في طريقة لبسهم، وهذا أمر ضروري هذه السنة، لأن المظهر يؤثر جدًا على مسارك كما على علاقاتك وحضورك في شتى المجالات. عاطفيًا، تتمتع بسحر منقطع النظير وتجد نفسك محاطًا بالمعجبين والأحباء الذين يطلبون ودك ويعبرون لك عن اهتمامهم أو عن حبهم، إلا أنك تبدو متمهلًا أكثر من السابق وحريصًا على حسن الخيار، فتعرف سنة مليئة بالمتغيرات.

قد يتخلى بعض مواليد القوس عن علاقة قديمة ويعيدون حساباتهم، كما يبدلون طريقة تصرفاتهم مع الطرف الآخر، وقد يختبر بعضهم صدق المشاعر ويصبح أكثر تطرفًا مع الحبيب. في هذا العام، تتخذ، عزيزي القوس، قرارات طالما أجلتها، وتقدم نحو أهدافك، إذا مررت بفترة من المشاكل والمعوقات، ولا شك أن هذه السنة تحمل قصة حب مميزة لمعظم مواليد القوس، حتى وإن مروا بفترة من الإرباك والحيرة.

عام جید بشكل عام وسیختبر فیه البرج ھذا مستویات عالیة من الثقة بالنفس ومن السعادة في المقابل سیكون هناك بعض التقلبات ولكن طالما یركز على الجانب الإیجابي ویمنع نفسه من الغرق في السلبیة فالعام سیمر بسلاسة وهدوء وسعادة.

 

توقعات برج الجدي 2019 في الحب والعمل والزواج والسفر

برج الجدي سیختبر عاما مذهلا بكل ما للكلمة من معنى والكثیر من التطورات الإیجابیة ستبدل حیاته للأفضل على كل الأصعدة المهنیة والعائلیة والاجتماعیة والمادیة والغرامیة، عام من الطاقة المتفجرة ومن الاحداث التي ستقلب حیاته هذا رأسا على عقب والنتائج ستكون أكبر وأجمل وأفضل مما حلم به یوما .

وتشير توقعات الأبراج 2019 لبرج الجدي أنك ستتوصّل هذه السنة إلى منعطف جديد من حياتك وتدرك أن مرحلة انتهت لكي تتوجّه إلى جديد، فكوكب ساتورن، الذي سكن برجك لسنتين تقريباً، يستقرّ فيه هذا العام حتى شهر كانون الأول (ديسمبر).

ساتورن هو كوكب المال بالنسبة إليك، وهو في برجك دليل على ألإزدهار والفرص المادية المتنوّعة، إلا أنه عاكس في عام 2016 كوكب جوبيتير في برج الجدي ، ما جلب بعض التعقيدات والصعوبات وفوّت عليك فرصاً وحاسبك على بعض الأخطاء وتسبّب ببعض الالتباس أو التشويش.

ترغب هذه السنة بالتغيير ويصبح الأمر ملحاً، وقد تحتار من أين تبدأ وكيف تقبل عليه. تميل الى الإستقلالية والتحرّر من بعض القيود، تبحث عن هويتك الشخصية والحقيقية، وتتوق نحو تأسيس شيء جديد.

إلا أن ساتورن في برجك يحذّرك من المجاذفات في أي مجال كان، ويفرض عليك التأني في كل آن وعدم إهمال التفاصيل في كل ما تُقدم عليه. كن معتدلاً في كل ما قد تفعل واعتمد الوقاية في شؤونك الصحية والأمنية، تطويقاً لأي عائق قد يحصل. تتمتّع هذه السنة بحدس ممتاز في كل ما يتعلّق بالأعمال مع الخارج والأسفار والاستثمارات التي تعدك بأرباح ورواج منتشر، تستقطب الفرص بسرعة ويأتي حكمك على بعضها ممتازاً، فتدرك أهمية بعض العمليات المهنية والمالية وتسرّع في إنجازها قبل فوات الأوان.

 

توقعات برج الدلو 2019 في العمل والحب والسفر

يمكن القول إنك قد تمرّ في فترة تحضيرية على الصعيدين المهني والمادي. تتغيّر خلالها اتجاهات وميول، وتعرّضك لبعض التجارب، كما تفضح أسراراً ربما كتمتها، فأنت مقبل على تغييرات مهمّة في حياتك المهنية هذه السنة. تضعك الظروف في مواجهة بعض التيارات، وتتدخّل بقوة لإنقاذ وضع مهنيّ أو سياسيّ أو تجاريّ أو فنيّ أو عائليّ … إذ إن المفاجآت قد تطاول كل نواحي حياتك للعبور إلى مرحلة جديدة.

تُقبل على خيارات مهمّة في الربيع، إثر انقلابات في الأوضاع. تفاوض على عمل أو خيار، وتدافع عن حقوقك.

العام الجدید سیحمل الهدوء والاستقرار للدلو ، سیبدأ مواليد البرج باستعادة السیطرة على حیاتهم بعد ان كانوا يشعرون لفترات طویلة بأن الفوضى جعلتهم یفقدون السیطرة علیها. وعن توقعات برج الدلو 2019 هذه الفترة التي ستجعل مواليد برج الدلو یشعرون بشكل أفضل تجاه كل شيء وهذا امر جید لهم لانهم يستحقون هذه المشاعر الإیجابیة بعد سلسلة من التقلبات المزعجة.

وتتلقّى المفاجآت الحلوة في الصيف، حين تحلّق بنجاح كبير وتثبت جدارتك وتقوم بتدريبات وتتعلّم جديداً. تكتشف هذه السنة ميولاً جديدة ونشاطات تحفّزك، كما تخوض علاقات اجتماعية متناغمة. تنخرط في فريق، وتعمل وإياه على بعض المشاريع، وتنضم إلى بعض أفراد العائلة في خطة تبدو واعدة، وقد تباشر في فصل الربيع بنشاط مالي واعد.

لن تفوت الفرص التي تدفع بأعمالك نحو النجاح، مزودًا بمعنويات قوية، وواضعًا أهدافًا تسير نحوها بثقة. إنها سنة حاسمة بالنسبة إلى وضعك المهني، فما تؤسسه الآن يكون له صدى على المدى البعيد. تقلب صفحة منذ بداية السنة، وتخوض مفاوضات طويلة ودقيقة ربما، وتسمع كلمات المديح، لكنك تتابع طريقك بمعنويات أقوى من السابق وببراعة وحسن تصرف، حتى لو اعترضت سلطة عليك أو أحد المسؤولين، أو طرأ ما يضايق مساعيك أو يؤخر بعض الاستحقاقات، خاصة في أشهر شباط (فبراير) وبين حزيران (يونيو) وتموز (يوليو) وتشرين الأول (أكتوبر).

إذ قد تتلقى وعودًا واهية، وتواجه خصومًا يحاولون الإساءة إليك وسحب البساط من تحت رجليك. لحسن الحظ أنك تقاوم هذه السنة كل هذه الاحتمالات، وتشق طريقك، واضعًا خطة للهجوم إذا لزم الأمر، فهذه السنة تبدو مصيرية لأعمالك، وما تؤسسه يرتكز على بناءٍ صلبٍ. المهم أن تحافظ على متانة أعصابك، وألا تخطئ التقدير أو تنغمس في استثمارات غير محسوبة.

هذا وفي ملخص سريع لتوقعات برج الدلو 2019 ، وقد تتلقى مبالغ من المال غير متوقعة، وتسافر بحثًا عن جديد، وتنتقل إلى موقع آخر وإلى مرحلة أخرى من حياتك.

 

توقعات برج الحوت 2019 في العمل والحب والسفر

تتوصل هذه السنة الى منعطف جديد من حياتك وتدرك أن مرحلة انتهت لكي تتوجه الى جديد، فكوكب ساتورن، الذي سكن برجك لسنتين تقريبًا، يستقر فيه هذا العام حتى شهر كانون الأول (ديسمبر). ساتورن هو كوكب المال بالنسبة إليك، وهو في برجك دليل على ألإزدهار والفرص المادية المتنوعة، إلا أنه عاكس في عام 2016 كوكب جوبيتير في برج الحوت ، ما جلب بعض التعقيدات والصعوبات وفوت عليك فرصًا وحاسبك على بعض الأخطاء وتسبب ببعض الالتباس أو التشويش.

توقعات برج الحوت 2019 تقول هذا العام أنك ترغب هذه بالتغيير ويصبح الأمر ملحًا، وقد تحتار من أين تبدأ وكيف تقبل عليه. تميل الى الاستقلالية والتحرر من بعض القيود، تبحث عن هويتك الشخصية والحقيقية، وتتوق نحو تأسيس شيء جديد. إلا أن ساتورن في برجك يحذرك من المجاذفات في أي مجال كان، ويفرض عليك التأني في كل آن وعدم إهمال التفاصيل في كل ما تُقدم عليه. كن معتدلًا في كل ما قد تفعل واعتمد الوقاية في شؤونك الصحية والأمنية، تطويقًا لأي عائق قد يحصل.

تتمتع هذه السنة بحدس ممتاز في كل ما يتعلق بالأعمال مع الخارج والأسفار والاستثمارات التي تعدك بأرباح ورواج منتشر، تستقطب الفرص بسرعة ويأتي حكمك على بعضها ممتازًا، فتدرك أهمية بعض العمليات المهنية والمالية وتسرع في إنجازها قبل فوات الأوان حسبما تشير توقعات الأبراج 2019 كما أوضحناها معكم في موقع خمس خطوات.

تدربك الأفلاك في هذه السنة على كيفية التكيف مع الأوضاع والظروف والتطورات، فتكون مهمتك في الأشهر التسعة الأولى التناغم مع الوقائع من دون الضغط على الأمور، ما يسمح لك بالذهاب بعيدًا بأحلامك ومشاريعك، وبتطوير ما باشرت به في السنة الماضية، وبخوض ميادين جديدة، فتحقق المرتجى ابتداءً من شهر تشرين الأول (أكتوبر).

تتخلص هذه السنة من معوقات كثيرة ومشاكل مالية ومهنية، فتجد الطريق سالكة أمامك، لكي تعمل ما يحلو لك، وتنعم طوال الوقت بمحبة الآخرين لك ودعمهم إياك ووقوفهم إلى جانبك في المهمات والمساعي. تثمر جهودك في فصل الخريف، حين ينتقل كوكب الحظ جوبيتير إلى برجك حيث يستقر سنة كاملة، ويبشرك بدورة من الحظوظ والفرص الزاهرة. قد تمر بك بعض الأوقات الحرجة،في فترات من القلق والتساؤلات، إلا أنك تتوصل إلى النجاح وتكسب الإعجاب والتقدير وتحصل على التكريم في أواخر السنة. اسعَ إلى تحقيق الرغبات من دون أن تترك الماضي يعرقل اندفاعك.

توقعات برج الحوت 2019 تقول لك ثِق بقدراتك وكفاءتك، واغتنم الفرص التي قد تتوفر لك في هذه الفترة لمعالجة وضع عالق، أو تنظيم إدارة ودرس الملفات والفوز بانتخابات أو بامتحانات. قد تربح قضية قانونية وتحقق نجاحًا ماليًا، ويعود الفضل إلى إرادتك وعزمك ومثابرتك، فالسماء الفلكية، وإن كانت خالية من المعاكسات في ألأشهر الأولى من السنة، فلا بد لك من أن تقوم أنت بالجهود اللازمة لبلوغ الأهداف.

 

شاهد من هنــــــــــــــــا أيضا

أهم مميزات كل برج من الناحية العاطفية وما هي الأبراج الخائنة

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.