حظك اليوم السبت 21-10-2017 اقرأ ابراج اليوم برجك ايه ؟ ابراج شهر اكتوبر – تشرين الثاني مطالعة الابراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الابراج اليوم

نقدم لكم توقعات الابراج اليوم السبت 21 أكتوبر 2017 ، حظك اليوم مع ماغي فرح ومجموعة من علماء النجوم والفلك توقعات الابراج وحظك اليوم السبت 21 أكتوبر – 21 تشرين الأول 2017 abraj النجوم حظك في 2017 علي موقع خمس خطوات ، برجك اليوم وحظك اليوم ميشال حايك 21-10-2017 وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس ، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف برجك ايه و حظك ايه النهاردا، توقعات توافق برجك اليوم السبت 21 أكتوبر 2017 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الاحوال تبقى للترفية ولبث الامل والسعادة في النفوس اليوم فعلم الغيب في يدي الله سبحانه وتعالي ودائما تفاءلوا بالخير تجدوه باذن الله.

حظك اليوم السبت 21-10-2017 اقرأ ابراج اليوم برجك ايه ؟ ابراج شهر اكتوبر – تشرين الثاني مطالعة الابراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الابراج اليوم

حظك اليوم السبت 21-10-2017 اقرأ ابراج اليوم برجك ايه ؟ ابراج شهر اكتوبر – تشرين الثاني مطالعة الابراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الابراج اليوم

 

حظك اليوم وتوقعات الابراج علي موقع خمس خطوات ومتابعة يومية للابراج في الحب والعمل والحياة والسفر

برجك اليوم و توقعات الابراج وحظك اليوم علي خمس خطوات توقعات السنة الجديدة 2017 ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والاسرة حظك اجتماعيا ، حظك اليوم 29 محرم 1439 هجريا اول السنة الهجرية كل عام وانتم بخير ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم السبت 21 أكتوبر / 21 تشرين الأول 2017 في الحب والصحة تعرف علي حظك اليوم 21-10-2017 ، قد يكون هو يوم حظك في 5khtawat.com .

تعرف علي حظك في الحب شهر أكتوبر واهم المعطيات والحظوظ واماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الابراج والفلك العرب ، حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم علي خمس خطوات – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – ابراج اليوم – برج الاسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم .

وكما نقول دائما علي موقع خمس خطوات انها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا.

 

يمكنك معرفة المزيد هنا عن توقعات الابراج للعام الجديد 2017 كاملة مقدمة من ماغي فرح

 

وشاهد من هنـــــا ايضا:- توقعات الابراج كاملة لشهر أكتوبر – تشرين الأول 2017 حظك في الحب والعمل

 

وتعرف هنــا علي حقيقة اضافة برج حامل الثعبان وترتيب الابراج الجديد

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 20 ابريل ) \ الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل السبت 21 أكتوبر \ تشرين الأول 2017 حظك اليوم علي خمس خطوات عائليا وعاطفيا: القمر في منزل الحظ يدفعك اليوم نحو الاهتمام بواجباتك وتبدو أكثر شجاعة وجرأة من السابق. اجتماعيا: الوضع الفلكي داعم ويدفعك نحو أن تخطط لسفر أو تقوم برحلة تمنحك السعادة والاسترخاء، خمس خطوات حظك اليوم برج الحمل علي 5khtawat.com ، قد تجد نفسك في مأزق مفاجئ بسبب عدائتيك تجاه الشريك، وهذا قد يدفعه إلى الحسم سريعًا.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)

حظك اليوم برج الثور السبت 21 أكتوبر \ تشرين الأول 2017 حظك اليوم علي موقع خمس خطوات صحيا وماليا: القمر في وضع معاكس وعليك أن تحترس اليوم من التسرع وأن تهتم بصحتك وأن تتجنب العصبية. عائليا واجتماعيا: الوضع الفلكي دقيق وقد يصيبك ذلك بالعصبية وعليك أن تسيطر على مشاعرك ، حظك اليوم نقلا عن موقع 5khtawat.com ، اليوم جيد لمباشرة مفاوضات مهمة أو لعقد لقاء والتوصل الى اتفاق، تدعمك الأقدار ولو أنك ما زلت تعيش صخبا في حياتك المهنية رقم حظك لهذا اليوم 3 ، اذا لم تكن مرتاحًا لتصرفات الشريك، سارع الى مصارحته قبل فوات الأوان.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 21 أكتوبر \ تشرين الأول 2017 اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء ويعدك اليوم بصداقات جديدة تجذب اهتمامك وتعرف كيف توطدها. عاطفيا: تعرف علاقاتك تطورا وتكشف عن موهبة هائلة في الإغراء ، حظك اليوم علي موقع 5khtawat.com ، سوء تفاهم مع بعض المحيط او بلبلة بسبب وضع مهني وربما يجعلك تكتشف بعض الاعداء المتخفين وراء ستار الحب والتودد رقم حظك لهذا اليوم هو 9 و تعالج القضايا العاطفية بلا خوف أو تردد وتساهم في إحلال السلام وتقريب وجهات النظر بعد التباين.

 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

حظ برج السرطان اليوم السبت 21 أكتوبر \ تشرين الأول 2017 مهنيًا: يتحدث هذا اليوم عن شؤون مالية ومهنية طارئة، وأخبار تخصّ أحد الأشخاص الذي يشغل مركزًا مهمًّا، فيؤثر الأمر فيك رقم حظك لهذا اليوم يا برج السرطان هو 8 عاطفيًا: تشعر بأنّك مسيطر على الأوضاع العاطفية وعلى مشاعرك، فتتقدّم بخطى ثابتة أكثر من السابق، القمر في منزلك الثاني عشر مما يدفعك اليوم للتأمل ويساعدك ذلك على ترتيب أفكارك. وهذه الفترة تستطيع أن تحرز تقدما إذا كنت تعمل في سرية وكتمان.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ الاسد (21 تموز – 20 آب )

حظ برج الاسد اليوم السبت 21 أكتوبر \ تشرين الأول 2017 حظك اليوم برج الاسد علي موقع خمس خطوات مهنيًا: لا تستسلم للضغوط ولا تسمح للمعنويات بالتراجع حتّى لو واجهت الكثير من المشاكل المهم كن قوي فهذا اليوم رقم حظك لهذا اليوم يا برج الأسد هو 2 عاطفيًا: لا تقحم نفسك في مشاكل مع الشريك، وهو يلجأ إليك طالبًا منك الوقوف إلى جانبه ، اجتماعيا: القمر في برجك يجعلك اليوم مبادرا وشجاعا مما يفتح الباب لحوار مهم والوضع الفلكي داعم واليوم تتجلى قدرتك على إظهار الكثير من الفتنة والإغراء.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 ايلول )

حظ برج العذراء اليوم السبت 21 أكتوبر \ تشرين الأول 2017 اما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقع خمس خطوات مهنيًا: أعطِ أفضل ما لديك لأنّ الظروف تختبر قدراتك وهي لا تريد إضعافك! لا تسمح للمعنويات بالتراجع حتّى لو شعرت بتعب أو باعياء رقم حظك لهذا اليوم يا برج العذراء هو 5 عاطفيًا: محاولات الشريك لفرض رأيه عليك، لن تساعد في حل الأمور، بل تزيدها تعقيدًا وتعميق الهوة بينكما، استدرك الوضع سريعًا. ، اما عن حظك اليوم برج العذراء علي 5khtawat.com ماليا: القمر في منزل المال وتبدو ملهما اليوم بالأفكار المربحة وترى المستقبل ورديا. اجتماعيا: تزداد نقاطك الإيجابية وتنجح في أن تكسب الإعجاب والدعم..

 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم السبت 21 أكتوبر \ تشرين الأول 2017 حظك اليوم برج الميزان علي خمس خطوات مهنيًا: تسعد بلقاءات ودعوات عذبة واجتماعات غير تقليدية، قد تنسيك بعض الهموم، وتحملك الى عالم الأحلام والتناغم والانسجام رقم حظك لهذا اليوم يا برج الميزان هو 7 عاطفيًا: الوضع العاطفي يشكو بهتانًا أو جمودًا أو جفاء، بانتظارك انقباض عاطفي لكنه سرعان ما يزول وتتأجج العواطف مجددًا ، اما عن حظك اليوم برج الميزان ، اجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يمدك اليوم باللباقة والدبلوماسية وتقترب بذكاء ممن حولك. عائليا: تتحسن الأجواء ويساعدك وضع القمر على الاقتراب من الآخرين وتستطيع اليوم أن تناقش وتجادل بلباقة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم السبت 21 أكتوبر \ تشرين الأول 2017 حظك اليوم برج العقرب علي خمس خطوات عائليا: القمر في مربع برجك وقد يصيبك ذلك بالقلق وتبحث عمن يظهر لك اهتماما وإخلاصا. اجتماعيا: ينصحك الفلك بعدم الالتفات لمن يلومك على أخطاء مضت وانظر أمامك ، حظك اليوم برج العقرب علي 5khtawat.com ، مهنيًا: تحصل على معلومات مفيدة، تدقق في بعض التفاصيل، وقد تعود لاستقصاء بعض الحقائق، قد تقود مسيرة ناجحة وترفع الى الأعلى رقم حظك لهذا اليوم يا برج العقرب هو 1 عاطفيًا: إتبع قلبك وحدسك ووحيك، القلب مليء بجديد هذا اليوم ويمنحك قوة وشعورًا بالنفوذ.

 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس السبت 21 أكتوبر \ تشرين الأول 2017 علي موقع خمس خطوات مهنيًا: الدعم الذي لقيته أخيرًا يساعدك على التخطيط بشكل أفضل، لضمان المستقبل بكل تفاصيله المادية والمعنوية رقم حظك لهذا اليوم يا برج القوس هو 4 عاطفيًا: تواجه صعوبة في التعاطي مع حبيبك وتشكو برودته وقلّة تفهمّه، لكن الأمر لن يصل بك إلى اتهامه باللامبالاة والإهمال ، اجتماعيا: القمر في منزل الحب يدفعك اليوم للتعامل بلطف وود، وسهم كيوبيد قد يصيب البعض. ماليا: تظهر صفاتك الإيجابية بصورة أفضل وتتحرك بثقة أكبر.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدى (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

حظ برج الجدي اليوم السبت 21 أكتوبر \ تشرين الأول 2017 عائليا: القمر في منزلك السادس مما يدفعك لتتحرك اليوم بفاعلية والتزام وتبدو ديناميكيا ومتحمسا. اجتماعيا : الشمس في منزل الحب تعدك بالوقت الممتع وبتبادل الأفكار مع من حولك، لكن لا تتخط الحدود كي لا يؤخذ أي خطأ ضدك ، مهنيًا: خفف من عصبيتك قدر الإمكان وابتعد عن كل الأعمال او الصفقات التى تكون فيها المغامرة فاليوم ليس مناسب لها رقم حظك لهذا اليوم يا برج الجدي هو 9. عاطفيًا: يوم مناسب للقيام بعمل يتطلب تعاونًا مع الشريك، ويكون على أتمّ الاستعداد للتعاون إلى أقصى حد.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

حظك اليوم برج الدلو السبت 21 أكتوبر \ تشرين الأول 2017 حظك اليوم برج الدلو علي موقع خمس خطوات مهنيًا: إحذر المشكلات المهنية، أنت تشعر بضغوط، لكنك قد لا تنجح في تحديد سببها، حافظ على مشاعرك لنفسك، ولا تعرّض نفسك لحكم الآخرين عليك رقم حظك لهذا اليوم يا برج الدلو هو 3. عاطفيًا: قد تجد عند الشريك مزيدًا من الدفء والحنان، استفد من طيبته وحنانه لئلا تدفع الثمن لاحقًا ، اما عن حظك اليوم برج الدلو علي 5khtawat.com ، ماليا: القمر في مواجهة برجك وعليك اليوم أن تفكر ولا تتسرع في اتخاذ قرارات أو توقيع أوراق. عاطفيا وعائليا: الوضع الفلكي دقيق وقد تنشأ اشتباكات في محيطك العائلي وهموم متعلقة بمسائل شخصية.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)

حظ برج الحوت السبت 21 أكتوبر \ تشرين الأول 2017 حظك اليوم برج الحوت علي خمس خطوات اجتماعيا: تتحرر من ضغوط وتخطط وتفكر في مستقبلك وتهتم بالتفاصيل المؤدية إليه. ماليا: القمر في منزل المدخرات يدفعك اليوم نحو التخطيط لتحقق مكاسب أو دعم مالي ، مهنيًا: يساهم الحظ في إعطائك فرصة ثمينة لتحسين مواهبك وتطويرها، تبدأ اتخاذ بعض القرارات الحاسمة وربما تقرر صقل مواهبك أملًا منك لاحقًا في تغيير مركزك، رقم حظك لهذا اليوم يا برج الحوت هو 6. عاطفيًا: طريقة التعبير التي تعتمدها أخيرًا، تدفع الشريك إلى التقرب منك أكثر فأكثر، وستلاحظ ذلك قريبًا.

 

هل سمعت عن برج حامل الثعبان الجديد ؟ شاهد التفاصيل من هنا :-

حقيقة برج حامل الثعبان الجديد وترتيب الابراج الفلكية بعد اضافته

 

وتعرف من هنا ايضا علي :-

التوافق في الحب بين الابراج 2017 وماهي اقرب الابراج الي برجك

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.