عروض وخصومات معرض الكتاب 2019 و وظائف للشباب في معرض القاهرة الدولي

نوضح لكم بالتفصيل عروض معرض القاهرة الدولي للكتاب 2019 على أسعار الكتب ومستلزمات المدارس ، حيث يبدأ موعد معرض الكتاب 2019 بداية من يوم 22 يناير وحتي 5 فبراير ، حيث أعلنت إدارة معرض القاهرة الدولي للكتاب عن وجود فرص عمل للشباب والمتطوعين براتب 1500 جنيه ووجبة غذاء خلال فترة مواعيد عمل المعرض الدولي للكتاب في القاهرة.

مواعيد معرض القاهرة الدولي للكتاب 2019 وطريقة التطوع والوظائف المتاحة في معرض الكتاب

مواعيد معرض القاهرة الدولي للكتاب 2019 وطريقة التطوع والوظائف المتاحة في معرض الكتاب

مواعيد معرض القاهرة الدولي للكتاب 2019 في اليوبيل الذهبي لمعرض الكتاب 50 سنة

وحسبما أعلنت إدارة معرض القاهرة الدولي للكتاب 2019 ، تفاصيل الدورة التاسعة والأربعين حيث سيكون ضيف الشرف دولة الجزائر ، كذلك شخصية المعرض عبدالرحمن الشرقاوي على أن تكون مواعيد معرض الكتاب 2019 يوم 22 يناير، وتستمر حتى 5  فبراير، بأرض المعارض في التجمع الخامس.

ويشارك هذا العام 27 دولة منها 15 عربية و2 إفريقية و10 دول أجنبية و848 ناشر منهم 367 ناشر عربي و 10 أجنبي و2 أفارقة ، مع العلم أن موعد فتح معرض الكتاب بداية من الساعة 10 صباحا للمعرض الخارجي بينما المعرض الداخلي من الساعة 12 ظهرا وحتي الساعة 7 مساء.

 

خصومات معرض الكتاب 2019 لطلاب المدارس والجامعات بنسبة 50 %

ومن جانبه أوضح الدكتور ھیثم الحاج علي، رئیس الھیئة المصریة العامة للكتاب، إن الخصم المقرر على إصدارات ھیئة الكتاب أثناء فترة انعقاد معرض القاھرة الدولي للكتاب في دورته الـ49، تشمل جمیع منافذ بیع الھیئة بمختلف أنحاء الجمھوریة.

كما أعلن عدد كبير من الناشرين في معرض الكتاب عن عروض وخصومات كثيرة تصل إلى 50 % على اسعار الكتب ومستلزمات الدراسة والكتب الخارجية لجميع طلاب المدارس والجامعات خلال فترة اقامة المعرض.

 

فرص عمل و وظائف الشباب والمتطوعين في معرض الكتاب 2019

كما اتاحت دور النشر والعارضين في معرض الكتاب وظائف خالية في المعرض بمرتب خلال فترة أقامة معرض القاهرة الدولي للكتاب 2019 ما بين 1100 جنيه وحتي 2000 جنيه بجانب تقديم وجبه غذاء حيث تستمر مواعيد العمل بالمعرض حتي الساعة 7 مساء ، ويمكنكم التقديم في الوظائف أو التطوع للعمل بالمعرض من خلال إدارة المعرض كذلك دور النشر.

 

طريقة الذهاب لمعرض الكتاب في القاهرة

ويمكنك الذهاب لمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2019 مباشرة من خطوط الاتوبيسات المتوجه للتجمع الخامس عبر الخطوط التالية الخط الأول يبدأ من صقر قريش ثم كارفور المعادى ونادى وادى دجلة والطريق الدائرى ومحور المشير- الخط الثانىيبدأ من ميدان عبد المنعم رياض مرورا برمسيس والعباسية وجامعة الأزهر ومحور المشير- الخط الثالث- يبدأ من العباسية مرورا بنادى السكة وجامعة الأزهر ومحور المشير- الخط الرابعيبدأ من ميدان الجيزة مرورا بجامعة القاهرة والسيدة عائشة والأتوستراد وجامعة الأزهر- الخط الخامسيبدأ من النزهة الجديدة مرورا بميدان الحجاز والسبع عمارات ومكرم عبيد ومصطفى النحاس والمنهل والوفاء والأمل- الخط السادس يبدأ من الأميرية مرورا بميدان المطرية والحلمية فكلية البنات وميدان رابعة والحى السابع وحى السفارات سيتم تجهيز السيارات باستيكارات طوال فترة المعرض لسهولة التعرف عليها.

كما سيتم تخصص أتوبيسات نقل عام من ميدان التحرير، وميدان رمسيس، وميدان العتبة، وميدان العباسية إلى أرض المعارض الجديدة وإلى القاهرة الجديدة والتجمع الخامس مباشرة.

 

شاهد من هنــــــــــــــــــــــا أيضا :-

المزيد من المعلومات عن الناشرين في المعرض وأهم أنشطة وندوات

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Do NOT follow this link or you will be banned from the site!