موعد مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد وطريقة شراء تذاكر المباراة

أعلن الأهلي المصري تفاصيل مباراة أتلتيكو مدريد الودية يوم 30 ديسمبر 2017 بحضور عدد من النجوم المصريين والعرب ، موضحا طريقة شراء تذاكر مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد الأسباني في استاد برج العرب بعد موافقة الأمن على حضور 60 ألف مشجع للمباراة الودية الاحتفالية المخصصة لصالح شهداء الوطن وضحايا الإرهاب.

موعد مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد وطريقة شراء تذاكر المباراة

موعد مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد وطريقة شراء تذاكر المباراة

موعد مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد في استاد برج العرب

وحسبما حدد النادي الأهلي اليوم موعد مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد الأسباني في استاد برج العرب بالإسكندرية يوم السبت 30 ديسمبر 2017 ، حيث أوضح اللواء ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن الأمن سمح بحضور 60 ألف مشجع في مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد الودية.

 

طريقة شراء تذاكر مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد 2017

وسيطرح النادي الأهلي تذاكر مباراة أتلتيكو مدريد في مقر النادي واستاد برج العرب بالإسكندرية ، حيث من المقرر حضور 60 ألف مشجع ، كما دعي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عدد من رؤساء الأندية المصرية واتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة لحضور المباراة الودية الاحتفالية المخصص عائدها لأسر الشهداء وضحايا الإرهاب في مصر.

يذكر أن المباراة ستشهد احتفالية غنائية قبل بداية أحداثها بمشاركة المطرب محمد حماقى، ورابح صقر وأحمد الهرمى ووليد الشامي.

 

مشاركة عدد من نجوم الزمالك والسعودية العرب في مباراة الأهلي وأتلتيكو مدريد

يذكر أن النادي الأهلي المصري قد دعي عدد من لاعبي الزمالك والاسماعيلي للمشاركة في مباراة أتلتيكو مدريد في مصر تحت شعار السلام ومكافحة الإرهاب، بجانب مشاركة عدد من لاعبي السعودية والامارات والبحرين في المباراة حيث تم توجيه الدعوة لـ6 لاعبين عرب للمشاركة مع الفريق فى هذه المباراة هم:

فهد المولد لاعب نادي اتحاد جدة السعودى، أحمد خليل لاعب الجزيرة الإماراتى، عمر عبد الرحمن “عمورى” لاعب العين الإماراتى، إسماعيل مطر لاعب الوحدة الإماراتى، سيد ضياء لاعب الرفاع البحرينى، وإسماعيل عبد اللطيف لاعب فريق المحرق البحرينى.

يذكر أن أتلتيكو مدريد سيحضر إلى مصر بداية من يوم 29 ديسمبر حيث سيحتفل عدد من لاعبيه بليلة رأس السنة في مصر ودبي بعد المباراة، كما سيحصل النادي الإسباني على مبلغ مليون و200 ألف دولار للمشاركة في المباراة الودية ، وقرر تركى آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية دفع هذا المبلغ.

 

 

شاهد من هنـــــــــــــــــــــــــــــــا

أيضا أسهل طريقة للوصول لاستاد برج العرب بالسيارة أو المواصلات

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.